الجهاز التنفسي في الإنسان

الجهاز التنفسي في الإنسان الجهاز التنفسى : هو الجهاز الذى يوفر للجسم غاز الاكسيجين اللازم لاحتراق الغذاء ويخلصه من غاز ثانى اكسيد الكربون وبخار الماء وهى نواتج الاحتراق تركيب الجهاز التنفسى : يتكون الجهاز التنفسى من: الأنف ، البلعوم ، الحنجرة ( بها لسان المزمار…

الجهاز الهضمى في الإنسان

الجهاز الهضمى في الإنسان يتكون الجهاز الهضمى من : أ‌- القناة الهضمية : تبدأ بفتحة الفم وتنتهى بفتحة الاست الفم – البلعوم – المرئ – المعدة الامعاء الدقيقة – الامعاء الغليظة ( الأعور – القولون – المستقيم ) الاست ب‌- الغدد الملحقة : تشمل الغدد…

تعيشوا فهموني

انا جوزت البيام(شهادة التعليم المتوسط)وراني حابة نعرف كيفاش نشوف المعدل تاعي قبل ما يعلقوه في ليكول لي تعرف كاش ما عفسة تقولهالي تعيشو ولا لي تعرف الطريقة تع موبيليس تقولي تعيشو راني نسنا يا بنات بلادي:frasha12: حنونتي حتى انا خآيفة كيمآ نتي و عندي بيآآم…

يامعلمات اول ثانوي مقرات ممكن الله يحفظكم

مساء الخير بنات انا بمسك مقررات لاول مره بمدرستنا السنه الجايه.. بس ماعندي خلفيه .. الله يخليكم اللي قد امسكت مقررات تساعدني وتفيدني ويش اسووووي.. انا لي لرغبه اخووووض هالتجربه بس عندي امل توقفون وياي وتسندوني خواتي تكفووون وينكم بليييييز لا تبخلووووون علي للأسف ماعندي…

مراجعة مادة الانجليزي للمرحلة الثانوية بسعر مغري جدا

سلامو عليكم حبيباتي ,اللي تحتاج مراجعه بالانجليزي راقية جدا ووافية وتفصيلية (الامتحانات على الابواب)تتواصل معي غلى الخاص والجادات راح اعطيهم رقم موبايلي ثانكس..:11_3_2[1]: بالتوفيق ي قمر ,~

جميع دروس الجهوي 2016

[CENTER] ان الحمد لله ، نحمده و نستعينه ، و نستغفره ، و نعوذ بالله من شرور انفسنا و من سيئات أعمالنا ، من يهده الله فلا مضل له و من يضلل فلا هادي له ، و أشهد أن لا إله إلا الله وحده لا…

درس خلافة الراشدين وأعمالهم مع النشاط بوربوينت

السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته ~, أقدم لكم عرض بوربوينت لدرس ( خلافة الراشدين وأعمالهم ) مع حل كتاب النشاط للدرس ذاته تمنياتي لكم بالتوفيق والسداد وأن ينفعكم به التحميل ,~ http://www.mediafire.com/?9ba0gs6a9ft7cv9 م/ن

مدرستي

بنات شلونكم انا ودي اصارحكم انا عمري 13 بصف السابع عمري مو عشرين سوري لاني كنت اخاف اقول فسامحوني ممكن تسامحوني بدراستي كلها تفوقت ماعدا الصف السابع لان وحده خربت علي فالمثل يقول الصاحب ساحب فاممكن تساعدوني بنات ممكن تساامحوني عشان انا قلت عمري عشرين…

موقع أفكار الرياضيات

بسم الله الرحمن الرحيم .. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته موقع جدآآ رائع والقائمين عليه مجهودهم مشهود له :rmadeat-712c2fb95b: http://www.havemath.com/ :p يمكنك الاستفاده منه بزيارته كازائر او التسجيل فيه :101xv6: وهنا نبذه عنه .. http://www.havemath.com/Introduction.aspx أتمنى لكم التوفيق :0153::rmadeat-712c2fb95b: يسلمؤو حبي /ْ

دروس مراجعة للكيمياء

بنات اللي تحتاج دروس في ماده الكيمياء تراجع بيها المراجعه النهائية للامتحان وبتكون تفصيلية ووافية كانها كانت بتذاكر الماده يوم بيوم تتواصل معي على الخاص وبعطيها رقم موبايلي شكرررررررررررا بالتوفيق حبوبتي ~,