رواية عذابات روحي تحكيها جروحي رائعة 2024.

بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

روآية مشتركة بيني وبين عضوة جديدة من الربع !! اسمهآ سمر تحت القمر ،، وقد تم تنسيقها بواسطه مجهوله من الربع بس ممو مسجله !!

اتمنى تعجبكم وتستمتعوا معآنآآ….

نبتدأ…….
( البآرت الأول)**
بأول عائلة نعرفها والباقي تتعرفون عليهم من خلال الروايه ..
عائلة ابو فهد:
ابوفهد (حمد)
أم فهد (حميدة)
فهد : عمره 30 طويل اسمر عيونه سودا عريض يشتغل مع ابوه بالشركة متزوج بنت خالته نرجس حنون على اخوانه بس وقت الجد جد والمزاح عنده قليل .
خالد: عمره 25 مرجوج ومهبل بامه وابوه لآعب بهم لعب طويل ولاهو ابيض ولا اسمر (وسط) صديق فيصل ولد عمه .
سارة : عمرها20 أولى جامعه هادية ونعومه شعرها حرير بيضاء طولها متوسط عيونها عسليه مرره كيوت جونآآآن تدرس طب اطفال.
وجدان : عمرها 18 كسلآلآنه مرره وجسمها مليان عكس أختها سارة مررة نحيفه ،، دفشه طويلة لسان .

قصتي تحكي جروحي
تعجز عن وصفها روحي
في غربتي في يتمي هذه هي حيآتي

في الصباح جلسوا على صراخ أمهم… بأول يوم دراسي

أم فهد : بسكم نوم قومو اصحو تأخرتوا عن المدرسه
وجدان: يممه تو الوقت بدري والله امس مانمت زين
أم فهد : طيب أوريك بروح اصحي أختك ورآجعه ،،ان ماصحيتي بكب المويه عليك
وجدان: يصير خير

طلعت ام فهد وتوجهت لغرفة سارة ودقت الباب ..
سارة : مين ؟؟
ام فهد : انا يمه يلا صحيتي بسرعه فهد ينتظركم
سارة : يممه المحاضرة تبدأ الساعه 8 بروح مع خالد .. أوك
ام فهد: طيب على راحتك

رآحت لوجدان مرة ثانيه دقت الباب …
وجدان : يممه أنا بمصيبه المريول ضاق علي
كان خالد طالع من غرفته وكاشخ الف شاف امه متوهقه وقال : وش فيها بنتك اذتنا من الصباح صراخ
طلعت وجدان وشوي بتبكي ..
خالد : وش فيك لاحول ولا قوة الا بالله من الصباح صياح ..
وجدان : فهد
فهد سمعها : هلا جهزتي ..
وجدان : وصلني بيت خالي ابوتركي باخذ منهم شي
خالد بلقافه : وشو ؟؟
وجدان بحرج : هآآ ولا شي!!
ام فهد فضحتها تصارخ من تحت وهي في المطبخ : اخذي مريول من اختك !!
وجدان بعصبيه: يممه
خالد : وصممه !! بس فهمناها يلا قفي وجهك وبكره روحي مب لازم اول يوم مارح تدرسين شي..
وجدان مصدقه وطايرة من الفرحه : صدق؟؟
ام فهد وهي تصعد عندهم : حلفي عاد يلآ قفي وجهك وبجيب لك مريول وسيع لما كانت نرجس حامل !!
طلعت سارة : بالله عليكم وش هالصراخ ؟؟
خالد : أوف جت ابله حكيمه
وجدان :ههههههههههههههههههههههههه
خالد : من زين هالضحكة .. ياختي كنها دجاج جايع !!
الكل : هههههههه

طلعت نرجس من شقتها لافه حجابها لان خالد هناك ،،

ونزلت من الدرج وقالت بدلع : يلا فهد ذولا مابيمشون الحين …
فهد :مشينا يلا سلمتي على الوالده؟؟ ..
نرجس بتأف: اخوك طاق وجهه
نزلت سارة وبهدوء قالت : فهد
فهد : هلا بغيتي شي ؟؟
سارة :سلامتك بس بغيت مشوار بسيط توديني بيت عمي ابوفيصل..
فهد : ولو روحي اجهزي ..
نرجس بعصبيه : يوه تأخرنا وش هالبلوه اللي ربي باليني بها
سارة : خلاص رح اخلي خالد يوصلني
فهد برود : أوك

طلعت سارة فوق الا خالد بينزل وبسرعه وصدمت به ..

سارة : آسفه
خالد: انا اللي اقول اسف مو انتي حقك على راسي أميرتنا
سارة بخجل: شكرا
خالد :العفو آمري وتدلي
سارة : ابي اروح بيت عمي ابوفيصل .. وسكت
خالد : من عيوني يلا اجهزي وانتظرك
سارة : عيونك سالمه

نزلت وجدان وبعصبيه : احلف عاد خويلد سارة من عيوني ونا قفي وجهك هآآ؟؟
خالد : وش جيب الثرى للثريه
وجدان رفعت الجزمه حقتها وترميها على خالد وهو بعد … وصابت سارة …
سارة : وجدان وجعو …
وجدان : اقول انقلعي لا افقعك
سارة : محترة << وتطلع لسانها
خالد : اقول تراني عطيتكم وجه بزياده
سارة : انآآ؟؟
خالد : كلن بحسب قدره

وتطلع ام فهد وتخازر بقوة : وجع والنهايه وش ماكلين أمس؟؟
وتناآدي بقوة : بوفهد
جاء ابو فهد : وش فيك ؟؟

وطلعت سارة وخالد معاها،، اما وجدان راحت غرفتها تكمل نومتها !!

في الطريق ..
سارة : الا صح وش بقول انت منت نآوي تدرس آخر سنه ؟؟
خالد : اذا عقلت رح ادرسها ..
سارة من غير فهم : وش تقصد ؟؟
خالد : اسألي ابو الشوارب << معلق على ابوه بهاللقب
سارة : ههههههههههههههه ومنو هذآ ؟؟
خالد : حضرة المتهم ابي
سارة : هههههههههههههههههههههههه الله يقطع ابليسك انتبه بس للطريق …
خالد : حاآآآآض ر
وزاد سرعته .. وصار يدور بها يمين يسار وهو يضحك..!!

سآرة مخترعه : خالد تكفى خلآآآآآآآآآص…

وصلوا وهو يضحك وميت ضحك الا فيصل طالع من البيت وشكله خطير شبه نآآيم ..

خالد : هلا والله فصول ..
فيصل : نعم وش تبي اصغر عيالك أنا ؟؟
خالد وهو حاط ايده على راسه بتفكير :اتوقع؟!
وفتح الباب اللي قدآم ولا يشوف الا الحرمه اللي جالسه ويرجع من الربكه يسكر الباب …

خالد ميت ضحك شوي ينسدح من الضحك
وسارة معصبه :أوريك شغلك !! مستهتر واجد والله لا اعلم ابوي عن اللي عملته من شويه !!

خالد : لآ تكفين خفت منك ومن بو الشوارب …هههههههههههههههههههههه
سارة : عيب
وتصفع بالباب بقوة بوجهه …

فيصل : تستآآآهل أنا فصول هآآ؟؟
خالد : اقول اركب بسرعه لا امشي عنك ..
فيصل : العن ابو المذله لو ما سيارتي خربانه كان مانذليت لك
خالد بغرور : غصبن ع الزمن بيرجعكم للمحتر خالد احم احم …
ركبوا السيارة .. وناسين انهم متأخرين عن الشركه مروا على الكافتيريا واخذو كوب كوفي.. وبسطوا على اساس الوقت السا عه7
امآ بالنسبه للبنوتا ..
ا
يه صح نسيت اعرفكم بفيصل واهله …

عائلة ابو فيصل :
ابو فيصل (فراس )
ام فيصل (سعاد)
فيصل : عمره 25 صديق خالد مرره رجه على صاحبه ،، طويل نحيف بشرته مثل خالد يشبهه من كثر مايقعد معاه شكل واخلاق والعايله معلقه عليهم التوأم ,,..
ملاك : بنوته نعومه عمرها 20 سنه هاديه وناعمه ومثل سارة في الصفات بس ملاك احلى شعرها طويل وناعم بيضاء وصوتها حلو عيونها زرقاء شعرها اشقر ..

نرجع للبنوتا ..
دخلت سارة وسلمت على خالتها ام فيصل …
ام فيصل : وش أخباركم؟؟
سارة : تمام الحمدلله نسأل عنكم ..
ام فيصل : تسأل عنك العافيه يالغاليه

نزلت ملاك من الدرج وراحت بسرعه لساره صار لها شهرين ماشافتها وضمتها بقوة
ملآك بصراخ : وحشتيني يالدوبه
سارة : وانتي اكثر حبيبتي

ونتهى البارت الأول

بككررة باذن الله البارت الثاني …

اضف هذا الموضوع بملفك في الفيسبوك

(البآرت الثاني)**

نزلت ملاك من الدرج وراحت بسرعه لساره صار لها شهرين ماشافتها وضمتها بقوة
ملآك بصراخ : وحشتيني يالدوبه
سارة : وانتي اكثر حبيبتي
ملاك تنادي الشغاله : سوتي اعملي لنا كابتشينو 2 بسرعه
سوتي : حاضر ماما

صعدت ملاك مع سارة لغرفة ملاك .. وفجأة الصدمه غرفة فيصل مفتوحه وأشياؤه مبعثرة بشكل فضيع .. انحرجت شويه من سارة وقالت : هذا فيصل مايتوب ..
سارة وهي تضحك بنعومه : هههههه لآ تخافي نسخة خالد ماتغير شي ..
ملاك وسارة : هههههههههههههههههههههههه

طيب نروح عند الشباب اللي ناسين عمرهم بالمررة ..
فيصل: أقول خالد منت ناوي تتزوج ؟؟
خالد : لا بالله اذا صآر عمري 90 رح افكر
فيصل : الا على طاري 90 كم عمر ابو الشوارب
خالد : هآآآ << تذكر ابوه وموعدهم بالشركه

قام بسرعه البرق وفيصل وراه ومو عارف شالسالفه ..
ركبوا السيارة ودار بينهم الحوار التالي ..

فيصل : خالد وش بلاك ؟؟
خالد : بلاني ابو الشوارب … طالع الوقت الله يسعدك
فيصل بخرعه : هآآ الساعه 10 وربع
خالد:لا الظاهر ابو الشوارب وابوالخرعات ذابحينا اليوم
فيصل:لا تقول هالكلام غير هالحكي بس
خالد : قوم انزل بس واستعد للمواجه العنيفه
فيصل : يالله الله يعين
خالد : بسم الله الرحمن الرحيم قل هو الله احد . الله الصمد .
ويكمل فيصل : لم يلد ولم يولد . ولم يكن له كفوا أحد

ويطلع ابوفيصل من وراهم ويمسكهم بقوة ..
ابوفيصل : صدق الله العلي العظيم .. شطورين حافظين السورة كامله
فيصل باستهبال : شفت عاد يبه حافظين نصف القران ..
بو فيصل وهو يصطنع التعجب : صدق
خالد بثقه : ايه تبينا نسمع لك ..
بوفيصل بصوت عالي : بسرعه على مكتبي وعندي لكم محاظرة عن الالتزام بالدوام .. بسرعه

ركضوا بسرعه وينزلق فيصل على الدرج لان الخادم للشركه يمسح الارض ولا بطيحة فيصل بقوة على الارض

خالد : هههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههه ههه
فيصل : تضحك انت وجهك
خالد : بس لقيتها ..!!
فيصل بتعجب : شنو ؟؟
خالد : وش رايك نقول لهم كنا بالطريق وصدمنا بسيارة ..
فيصل : طيب كيف صدمنا بسيارة والجرح برجلي مو براسي ..
خالد : وش فيك نقول لهم لما طلعنا من السيارة ..واحنا نمشي ..

البواب ميت ضحك عليهم .. بس ماتركوه راح له خالد وقال : لو تكلمت بكلمه بفنشك ..
البواب : اتحداك بقول لأبوك
خالد : جرب !!
البواب : لا يبا مني بقد هالتحدي خلني اصرف على عيالي وبيتي ..
خالد : ايوه خلك شطور ولك منا معاش بزيادة 50%
البواب : صدق ؟؟
خالد : اطلب واتمنى وفيصل بينفذ..

فيصل ماسمع لأنه جالس على الارض مو عارف يمشي …
ج آء ابو فيصل وابوفهد ..

ابو فهد : بدري تو الناس كان تأخرتو بعد
خالد : والله يبه عندنا مشكله بالاقدام
ابو فهد : احلف عاد تأدب احسن لك .. خويلد الشغل عليكم مضاعف فاهمين
فيصل يصطنع العصبيه: افهمونا طيب
خالد : القصه ومافيها بعد ماوصلنا توهقنا صدم فيصل بسيارة من العجله وانجرحت رجله .. بقوة !!
ابو خالد : للا من الساعه 8 الى الساعه 10 كله جرح
خالد : مو يبه الله يهديك وديناه المستشفى اسأل ابو عبدالله البواب ..
ابو عبدالله البواب : ايه صح صح ^_^ انا شفتهم ..

ابو فهد وابوفيصل صدقوا الكلام
ابو فهد : طيب وريني جرحك ؟؟
رفع فيصل ثوبه وراه ..
ابو فيصل : العن جرح بسيط ومطولين السالفه من الساعه 8 الى 10؟؟
خالد بتأف: ايه توه خآف ..
ابو فهد : طيب روحوا اليوم اجآزة عندكم وبكرة طول اليوم شغل !!
ابو فيصل : عاد نعتمد عليكم بكره عندنا شغل بفرنسا ومعانا فهد يعني انت وفيصل ومعاكم تركي بتديرون الشركه
فيصل بثقه : احم احم …
خالد بابتسامه : لاتوصي حريص يالغالي

فيصل : يبه ممكن ناخذ تروك معنا
ابو فيصل : والله انا ناوي اعطيه 10 ايام اجازة مجتهد بشغله عكس اللي جنبنا
فيصل بصوت خفيف وهو رافع حاجب : طيب والله لو تدري انه طول الوقت نايم ويوزع الشغل بين الموضفين ويعطيهم معاشه آخر الشهر ..
خالد : ههه
ابو فهد : وش قلت انت وياه ؟؟
خالد : لا كنا نقول الله يوفقكم ويسهل لكم
فيصل : تروحون وترجعون بالسلامه …

مشو لغرفة تركي ولد خالهم .. يلآلآ نعرفكم على تركي واهله

عائلة ابو تركي (جميل
ام تركي(جوليا)
تركي: عمره 26 سنه ، من مواليد امريكا لان ابوه كان يشتغل هناك لمما كانت امه حامل به ولما ولدته مات وتزوج بعد كم سنه بامريكية وجابت بنتين سماهم منى ورنا .. ولما وصل عمره 18 رجعوا السعوديه …
منى : عمرها 18 سنة نفس اخلاق امها وتكرة تركي لأبعد الحدود ..
رنآ : بنوته نعومه حبوبه عمرها 24 سنه .. دلوعة تركي !!

طيب نرجع نشوف فيصل وخالد

دقوا الباب على تركي وكان قافله …
ورآحو للسكرتي يآخذوا المفاتيح الاحتياطيه
فتحو الباب ولقوه على الكنبه رايح فيها نومه

خالد : مدري اروح اجيب ابوي يشوف المثال الاعلى
فيصل: اقول خلود وين المويه
طلعو المويه من الفريزر وعلى تركي المسكين اخترع وقام يصرخ ….
خالد وفيصل : هههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههه
تركي : يالحمير اعلمكم منو انآآ؟؟
خالد : احمد ربك جاين لمكتبك نطلعك ..
تركي بفرح : احلف عاد
فيصل : والله والله وهذاآ بفضلي أنآ عليكم

تركي يغمزلخالد ويرفع غرشه المويه ويكبون باقيها على فيصل وفيصل يتسبح بهآآ
ويقوم ياخذ المويه الغرشه الثانيه ويلحق خالد وخالد وصل الباب ويرشها وتطلع بوجه ابوفيصل

وبس عذرونآآ ان شاء البارت الجاي نطوله لان بنطلع الحين …
تحياتي: جحيم الانتظآآر و سمر تحت القمر

تركي يغمزلخالد ويرفع غرشه المويه ويكبون باقيها على فيصل وفيصل يتسبح بهآآ
ويقوم ياخذ المويه الغرشه الثانيه ويلحق خالد وخالد وصل الباب ويرشها وتطلع بوجه ابوفيصل

وصلنآ هنآآ

ونكمل البآرت اللي بعده

(البارت الثالث )**

في أحد البيوت الفاخرة كان أبومحمد راجع من الدوام ..

نوقف لحظة ونعرف بعايلته ..

عائلة ابو محمد :
ابو محمد (سليم )
ام محمد (سلمى)
محمد: عمره 25 طآلع على شلته !! بس يختلف عنهم بالحكمه قليلا
بسام وحسام :التوأم عمرهم 20 ،،حسام يكرة البنات،،
هدى : عمرها 24 دلوعه وحبوبه ورجه ..
طيب نرجع لهآآ..
دخل أبومحمد وشاف البيت هادئ مثل عادته ..
صعد لغرفته وأخذ له شاور ونام ..
وفجأأة ..
فزع من نومته على صراخ هدى وام محمد ..
نزل محمد وحسام وبسام وابومحمد بسرعه يشوفون شنو صاير …

شافوا دخان ينطلق من المطبخ .. لان الشغاله كانت تنشف الغسيل وهي ناسيه البطاطس في القلآيه ..
ابو محمد : شصاير ؟؟
هدى : يبه الحق البيت رح يحترق ..
ابو محمد : اهم شيء انتو مو البيت بسرعه اطلعو للسيارة محمد دق على سيارة الاطفاء ..
محمد : حاضر يبه
بسام وحسام : واحنآ رايحين نوصل امي وهدى بيت خالي ابو تركي ..
ابو محمد : أوك بسرعه ..

وجاو الاطفاء و بسرعه لما خمدت النار … رآح لعياله ياخذهم ولما وصل بيت ابو تركي.. دق الباب

فتح ابو تركي الباب : هلآ والله بالغالي ابو محمد ..
ابومحمد : هلا فيك هآ وش أخبارهم ؟؟
ابو تركي : حاولت اهديهم بس الخرعه واصله عندهم << يقصد ام محمد وهدى
هدى نطت على ابوها : بابا بابا الحمدلله على السلامه << وقامت تبكي
ابومحمد بحنان : ماصار شي كاني قدامك يلآ روحي نادي امك ونروح ع البيت
ابوتركي : لا والله ياشيخ غداكم عندنا ..
ابومحمد : والله عندنا اشغال
ابوتركي : اتركها عنك …ويالا هدى حبيبتي روحي لأمك .. وقولي لها انكم بتغدون عندنا

نزلت جوليا وبغرور ..

جوليا : وش ذي الفوضى ؟؟ لو سمحتو انتو مو بيتكم ؟؟
منى وهي نازله وفيها النوم : يآآه من الصباح فوضى

عصب ابو تركي وقال : هذي اختي وبيتي بيتها !! وتم يخازر بجوليا ومنى
انتبهت جوليا ان ابو تركي موجود وغيرت اسلوبها ..
قالت : هلا والله بحبيبتي ام محمد اخت زوجي << وتسلم عليها وتقعد
منى : هلآآ عمتي .. شخبارك ؟؟
ام محمد : بخير الحمدلله
منى : وش اخبارك هدى ؟؟
هدى : الحمدلله
ابو تركي : يلا حنآ رايحين المجلس .. جهزوا لنا الغداء بسرعه
وراحو المجلس … الا بدخلة تركي ..
تركي : هلآآ والله تو مانورت عمتي ام محمد..
ام محمد : هلآ فيك يالغالي وحشتنا من زمان عنك يالقاطع ولا تزورنا …
تركي : والله مشغولين بهالدنيا ..
والتفت على منى وقال : منى قومي بسرعه شغلي المكيف رآيح انام
منى بتأف : مقدر أنآ تعبانه .. رايحه اقول للخدامه
تركي بعصبيه : من متى الخدامه تدخل غرفتي ..؟؟
ام محمد : اهدأ حبيبي انا رايحه اشغله لك
تركي بحرج : لآآ عمتي لا تتعبين عمرك رايح انا ..
وهو مآر سلم على هدى
تركي : شخبارك يالبزر؟؟
هدى بتوتر : تمام الحمدلله نسأل عن العقال ؟؟
تركي بابتسامه : بخير ..

ومشى بكل برود لغرفته .. ودق على محمد اللي متوهق بيتهم …

محمد : هلا والله ابو الشباب
تركي : وينك الاهل عندي ؟؟
محمد : اوف والله هالابو لاعب بي يقول بيجيبهم وانا ميت جوع هنا …
تركي : هههههههههههههههههه تعال بسرعه
محمد : اقول تروك اخبار خويلد وفصول ..
تركي : الحمدلله بخير يسلمون عليك
محمد : وش رآيك نترك غداهم وننادي على فيصل وخالد ..؟؟
تركي :لآلآ الله يهديك هم الحين تحت مسائلة ابو فيصل انا شارد منهم ..
محمد : الله يقطع سوالفكم .. طيب يلا انا جايك
تركي : أوكي أنتظرك

نرجع لفيصل وخالد ..بعد التهزيئة القوية رجعوا لبيت ابو فيصل .. لان خالد بياخذ اخته ساره ..
دخلوا البيت وجوهم وجه حزينة جدآآ t _t

ام فيصل استقبلتهم ..
ام فيصل : بسم الله وش بلاك انت ويآآه ؟؟
خالد : اسألي زوجك شمسوي فينآآ؟؟
فيصل : بكره دوامنا مضاعف..
ام فيصل : تستاهلون ..
خالد برجاء : الله يخليك يالغاليه يابنت الغالي ابن الغوالي الغلا مغتلي للغلا كلميه خل يعفي عنا ؟؟
فيصل : بليز
نزلت ملآك وهي على بالها ان فيصل اللي جاي بس…
ملآك : لآآآ لآ قولي انا اكلمه لأني دلوع << وتقطع كلمتها انتبت لخالد اللي واقف ..
وترجع تصعد بسرعه .. وتدخل غرفتها وجهها طماطم ..
سارة : بسم الله عليك وش فيك ؟؟؟؟
ملآك : هآ ولآ شي
سارة : حلفي عاد حرارتك وصلت 40 ولا شي اظاهر درجة الغليان للماء عاليه ؟….
ملآك : الله يقطع ابليسه اوريه فصيل ..
سارة: وش دخل فيصل ؟؟
ملاك : اخوكِ هنآ ولا قال لي؟
سارة باستهبال : مافهمت وضحي ..
ملاك بصراخ: سويره
وتحط ايدها على فمها .. وتقول بداخلها : ياربي ياحبيبي اخذ فيصل ومعاه سويره للجنه ..<< من قههرها
سارة : هههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههه هههه
دق جوال سارة وردت : ايوه هلا وش تبي ؟؟
خالد : بسم الله الناس يقولون وش اخبارك ،، هلا باخوي ؟؟
سارة : اسفه عجبك اسلوبي ماعجبك طق راسك بالجدار ؟؟
خالد :احلفي عاد الشرهه علي انا اللي جاي اخذك للبيت يلا انا رايح 5 دقايق وان ماجيتي ماشي…
سارة بدلع : للآل تكفى خالد اصبر
خالد : خخخخ يلعن ابو المصالح
سارة : ايوه خلك شطور تؤبرني
خالد : راحت 4 دقايق باقي دقيقة ..
سارة : باي
وتسكر وبسرعه تلبس وتنزل بسرعه الا جت بتصدم في فيصل ..
فيصل : بسم الله
سارة تركته منحرجه ومكمله طريقها بسرعه ..
فيصل : الحمدلله والشكر اول مليك والحين ساره !! مدري وش بلاهم ؟؟
ويكمل كلامه : اروح انام احسن لي قبل لا يفضحني ابو الخرعات ..
صعد غرفته وهو مستاننس .. ونآآم ..

نرجع لعايلة ابو تركي في المطبخ عند الحريم
منى :يمه وش أسوي بهالبصل والله تعذيب مو عارفه اقطعه ..
هدى : هاتي عنك !!
ام محمد : خير ماسويتي حبيبتي منى روحي حطي السفره حقتنا بغرفة الطعام …
منى بتأف : ان شاء الله
رن جوال هدى وكانت المتصله بنت عمها ابو سعود ريم نتعرف على ابو سعود وعايلته

عائلة أبو سعود :
ابو سعود ( جميل)
ام سعود (هناء)
سعود : عمره 29 يشتغل في الهندسه المعماريه طويل وهادئ وحكيم ويعتمد عليه متزوج رنا بنت خاله ابو تركي .. اسمر .. وبس !!
نرجس : زوجة فهد عمرها 25 سنه تشتغل معلمه عربي ،، مغروره ومتكبره تكره سارة لانها حلوة وتكره وجدان لانها دوم تفكر بالاكل
ريم : عمرها 20هالبنت دجه مررة بس حساسه شكلها نعوم بس مايليق عليها شعرها ناعم مررة دلوعة البيت وشقآوتها مغطيه ع الكل … ومعروفه بالعايله .. تو أم فارس

نرجع لقصتنا ..

هدى : الو هلآ وغلا بريوم
ريم : هلا بيك اخبارك يالقاطعه ؟؟
هدى : الحمدلله
ريم : بكررة مفكرين نعمل طلعه بالبر ونشوي هناك تعالو ؟؟ حاولي بأبوك ؟؟
هدى بفرحه ونطت : صددقق؟؟
ريم : ايه والله بروح ادق ع البنات وأخبرهم … دقي على بيت عمي ابو فيصل .. وخالي ابو تركي ..
هدى : اوك
ريم : انا رح ادق على بيت عمي ابو فهد وبكلم ختي نرجس..
هدى : صآآر والله مشتتااقه لك يالدوبه ؟؟
ريم : عن العيارة ترا مالي خلق ..
هدى : الشرهه علي أنا انت مو بوجه هالكلام ..
ريم : سي يو و
هدى سي يو

ورآحت ريم وهي تصآرخ في البيت .. نزل سعود ومعاه رنآ
رنا : وش فيك حبيبتي ؟؟
ريم : رنوش حبيبتي بنطلع كلنا سوا البر خبرت العيله كلها
رنآ بصراخ : ونا اسه
سعود : الحمدلله والشكر مستهبلين انتي معاها ..؟؟
رنا : سعود اقول لهم الخبر الثاني ..
سعود : قولي ..
رنآ : بتصيرين عمه ؟؟
ريم : حللفي ؟؟
رنآ: والله
ريم :تصارخ زياده : يآآآآآآآآآآآآآآ آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآي حماس

طلع ابو سعود وام سعود …
ابو سعود : خير وش صاير ؟؟
ام سعود : يمه ريم فيك شي؟؟
سعود باستهبال : ايه تعبانه بقوة
ريم : احم احم المحترمه ريومه تتكلم
ام سعود تضحك على خبال بنتها وتقول : تفضلي
ريم : يمه رنآآ حآمل
ام سعود :صحيح كلامها يارنآ؟؟
ريم بزعل : يعني انا كذابه ؟؟
ابو سعود : لا حبيبتي ولآشي
رنا : ايه صحيح عمتي وبالشهر الثاني بعد
ابو سعود : مبروك يالغاليه عقبال نشوف عيال ام سعود 100
ام سعود : اسم الله علي
نزل فارس من غرفته .. وتحمحم .. عشان مرت اخوه
تغطت رنا ..
فارس : بشرونا معاكم ؟؟
ام سعود : صح النوم
ابو سعود : ليه سهرآن امس ؟؟
ريم بعصبيه : بابا ماما وش فيكم على فروسي ؟؟
ابو سعود انسدح ضحك من كلمة بنته ..
فارس : والله من زمان وانا اقول لهم بس محد حاس فيني غيرك ريومتي
ريم : احم احم
سعود : والله مايلوق عليك تصير عم ..
فارس استغرب : وش تقصد ؟؟
ريم : مرته حامل هو وجهه !! يطنز عليك
سعود : افا انا الحين تسبين فيني
فارس : احم احم اذا وجد الماء بطل التيمم
سعود : انا تيمم طيب اوريك انت وجههك ..
ابو سعود : بس ياعيال احترموا نفسكم انا جنبكم
الكل : حآضر

في المسآء في بيت ابو فهد ..
كانت متحممه ونازله قبل ماتنشف شعرها .. ودخلت المطبخ ..
وجدان : مينآآ وشو العشا ؟؟
مينآ: مافي اسا يسوي انا
وجدان : وجع يوجعك ليه ان شاء الله ؟؟
مينآ : هذا بابا ابوتركي اتصل على بابا ابو فهد في عسا هناك
وجدآن : لآ يشيخه اخبار البيت كلها عندك وانا اخر من يعلم
مينآ : شو في جآ اخر من يعلم على التلفزيون ؟؟
وجدان : تتابعينه ؟؟
مينآ : يس
وجدان : طيب انا رايحه اتجهز اذا جا بابا ناديني
مينا : هاضر ماما
وجدآآن : ناديني جوجو مو ماما

في بيت ابوتركي .. في المجلس ..

ابو تركي : والله ودي افاتحك بموضوع ..؟؟
ابو محمد : سم .. وآمر
ابو تركي : سم الله عدوك.. بس عندي موضوع خاص بتركي ودي اتكلم عنه …

انت تهى
توقعآتكم
ايش الموضوع المهم اللي بيتكلم عنه ابو تركي ؟؟
وكيف حتكون الطلعه للبر ؟؟
هل كل العوائل رح تطلع معاهم ؟؟
نرجس وفهد حدث جديد رح يصير عندهم ياترى ايش هو؟؟؟

تآآبع ونآآ
تحيات :
جحيم الانتظار ، سمر تحت القمر


(البا رت الرابع)
ابو تركي : والله ودي افاتحك بموضوع ..؟؟
ابو محمد : سم .. وآمر
ابو تركي : سم الله عدوك.. بس عندي موضوع خاص بتركي ودي اتكلم عنه …
ابو محمد: تفضل
ابو تركي: انت عارف ان تركي كبر وصار رجال وانا حاب افرح فيه فيشرفني ان افرح فية هو وبنتك هدي،، وهي بعد ماشاء الله كبرت وصارت حرمة….
ابو محمد بفرح: والله يشرفني هانسب ،، هدي مابتلاقي احسن من تركي…

دخل تركي ومعه محمد
محمد: اوة اشوفكم اليوم مبسوطين
تركي: وش صاير؟؟؟؟
ابو تركي : ولا شي ،، بس حابين نفرح فيكم
محمد: لالالالالالالا انآ ما ابي الحين…. زوجو تروك اول
ابو تركي: وهذا اللي بيصير
تركي بفرح: منو سعيدة الحظ اللي بتشرف بي
ابو محمد: بنتي هدي
تركي بصدمه: شنو؟؟؟؟
محمد: مبروك بنصير نسايب
تركي يحاول يخفي الضيقة: عن اذنكم برروح اريح….
ابو تركي : روح ارتاح
ابو محمد: وش فيه شكل الخبر مو عاجبه
ابو تركي: لا تهتم …….. الحيا ماخذ دور
ابو محمد: ان شاء الله

اما بانسبه لتركي .. طلع وهو مصدوم ويردد بنفسه: مستحيل .. وش ذا اللي قاعد يصير .. انا طول السنين اعتبر هدي وحدة من خواتي… كيف تصير يوم من الايام زوجتي… قطع حديثة مع نفسة مرور هدى … تم يطالع فيها وهي متعجبه منه
هدى: خير بغيت شي؟؟!!
تركي شارد وهو يطالع فيها
هدى بصوت مسموع: هي تركي عندك شي
تركي انتبة: هآآ لا سلامتك
هدى : عن اذنك…

صعد تركي ويحس انه تعبان كثير رجولة مو شايلتة
عند الحريم دق ابو محمد على ام محمد ……دار بينهم الحوار التالي
ابو محمد: هلا والله
ام محمد: هلا بيك
ابو محمد: اطلعي بسرعة بالحديقة .. عندي موضوع هام بكلمك فية
ام محمد: ان شاء الله

طلعت ام محمد بالحديقة …. شافت ابو محمد ينتظرها

ام محمد: ايوه ..هلا وش بغيت؟؟!!
ابو محمد: والله اخوك ابو تركي طالب ايد بنتك لولده تركي
ام محمد: هذي الساعه المباركه…..
ابو محمد: كلمي بنتك الحين …لان الليله بنعلن خطبتهم قدام الكل
ام محمد: ابشر ولا يهمك…

دخلت ام محمد الصاله وكانت جوليا وبنتها منى جالسين.
ام محمد: الا وين هدى؟؟؟؟
منى بضجر: بالحمام

ابو تركي دق على جوال جوليا
جوليا بدلع : هلو
ابو تركي: مرحبا

حكى ابو تركي لجوليا الموضوع وكانت ردة فعلها الوناسه …

طلعت هدى من الحمام..
شافت وجوه مبتسمه .. ابتسمت بكل براءة

ام محمد : هدهد حبيبتي عندي موضوع خاص بك تعالي معاي .. أبكلمك فيه ..
هدى بابتسامه : ح آآضر

بعدت ام محمد عن جوليا ومنى وتوجهوا لغرفة الطعام ..
ام محمد استطردت : هدى يابنتي انتي كبرتي وانا حابه افرح فيك .. وبعطيك السالفه بالصراحه
تركي ولد خالك طالبك على سنة الله ورسوله ..

هدى بحيا : مالي كلمه بعد رآيكم .. اللي تشوفونه خير

بكل برآءة قبلت اكون وحدة من هالبيت ..
أثر الزمن نآوي علي وانا مآظنيت ..

طلعوا بيت ابو محمد عشان يتجهزوا للجمعه بالليل
وفي اثناء لحظة خروجهم كان تركي نازل من غرفته وهو متوتر ..

وشاف ابوه قدامه ..
تركي : يبه الله يخليك لاتعصب بس لازم اقول لك اني مآ أبي اتزوج هدى ..7
ابو تركي بصدمه : وشو عيد كلمتك ؟؟
تركي : ايوه ولا احد يقدر يجبرني .. انا اعتبر هدى اختي ولا اكثر ..
ابو تركي : تركي اعتقد ان هدى بنت عمتك وهي اولى من الغريبه ..
تركي بعصبيه :وانا ماقلت ابي من خارج العايله
ابو تركي وهو رافع حاجبه وبسخريه : افهم من كلامك انك حآط عينك على وحده ..
تركي : ايوه
ابو تركي : ومنو هذي سعيدة الحظ اللي سحرتك ؟؟
تركي : ريم بنت عمتي ام سعود
ابو تركي : لاآ خلاص بنت عمتك عرفت انك خاطبها وافقت .. تبي تكسر بخاطرها
تركي بعصبيه وبصوت عالي : هدى ماني بماخذها .. لاتحاولو تغصبوني عليها ..
يرفع ابو تركي يده على تركي ويعطيه كف…
تركي بشموخ : مآرح ارد.. يبه اهدأ وبعدين نرجع نتفاهم
جوليا بابتسامه وبدلع : وش فيها هدى ياحبيبي .. ماشاء الله عليها كامله مكمله
تركي : انتي مالك خص بي فاهمه واذا وافقت لا تحسبين وافقت عشانك .. لآآ عشان ارضي ابوي ..
جوليا تطالع ابو تركي المعصب وهي تبي تزيد النآر وتقول بطيبه مصطنعه : افا وانا مب حسبت امك
تركي بعصبيه : تخسين توصلين ظفر من اظفار امي…
ابوتركي يوصل الكف الثاني لتركي وطبعا كان اقوى

انفتح الباب فجأة ودخلت رنا وبقلبها بشارة لأهلها ،، بس انصدمت لما شافت ابو تركي يعطي تركي كف..

رنآآ بصرآخ : لآ يبه الله يخليك

.. وقال بعصبيه : انتي مالك خص بالموضوع .. ويلف على تركي ويقول : جوليا الآمر والناهي بالبيت فاهم

تركي بعصبيه : تخسا وتعقب وتهبا .. محد يحل محل امي .. امي اشرف من هالاشكال
ابو تركي انصدم من كلآم تركي القاسي على قلبه وقال : اطلع من البيت ولا ني بأبو
وتقطعه رنآ بكاء وتوسل : الله يخليك يبه لا تكملها .. يبه اهدأ الله يخليك ..
منى وهي تتكلم بصوت خفيف : اوف تدخل افلاطون !! والله كان صار اليوم يوم سعدي وناستي ..
تركي بصوت عالي : هذي آخرتها يبه ،، تبيعني وتشتري هالأمريكيه .. طيب ان شفتوا وجهي بعد اليوم يصير خير ..
رنآ بصراخ :لآلآلآلآ تركي آلآلآلآلآلآلآلآلآلآلآلآلآلآلآل آلآلآ الله يخليك
وتطيح مغشي عليها
الكل اجتمع حولها وصعدوها غرفتها ترتآح

[في المسآء ]

اجتمعت العوائل بالمسا بيت ابو تركي
نروح شويه عن المهابيل ونستانس معاهم

وصلوا خالد وفيصل مع بعض بأهلهم
ونزلوهم واول مادخلوا نادى خالد بصوت عالي : يآ أهل البيت هل من مجيب؟؟
يكمل فيصل : احم احم تروك وينك ؟؟؟؟؟؟؟
طلعت جوليا بدون غطوه وحجاب : هلا وش بغيت ؟؟
فيصل وخالد لفو وجههم ، قال خالد : استغفر الله ، كمل فيصل : لبسي عبايتك ياحرمه ..
مشوا عنها وهم يستغفرون دخلوا المجلس وخالد يتكلم : لا اله الا الله
فيصل : محمد رسول الله
خالد : ياقوم اين انتم ؟؟
دخل ابو فيصل .. واخترعو ممنه
ولآآ اراديآ رد فيصل : بسم الله
الشباب : هههههههههههههه
ابو فيصل يخازر : وش قلت ياولد ؟؟
فيصل بنفسه : لاوالله رحت فيها ، ويرد على ابوه : لا والله يبه كنت اقول تو مانور المجلس بك يابو فصول
ابو فيصل بنفسه : هالولد مفشلني مدري عل ى منو طالع
الكل : هههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههه
فارس يلتف على ابو تركي : الا خالي وين تروك؟؟

انته ى

توقعآتكم …
تركي وين ممكن يروح ؟؟
هدى ايش ردة فعلها بعد ماتعرف ان تركي رفضها ؟؟
ابو تركي : ايش رح يكون جوابه على فارس ؟؟
ريم ايش ردة فعلها لما تدري ان تركي خطب هدى صديقة عمرها ؟؟

وبس نكمل بكره


(البارت الخامس)

يآآحلوهآ لمتنا …

عند البنات بيت أبو تركي ..
ريم : الا وين رنآ؟؟
جوليا اختبصت وقالت : هآ تعبانه شويه ..
ريم : مسكينه الله ارحم بحالها اهي واللي بطنها
هدى : حللفي رويم رنآ حامل
ريم : ايه ..
سارة : وآآآو حمآس ريمو عمه ..
ملاك : الله يقومها بالسلامه يارب
وجدآن :اخخ بس متى نزوج خويلد وأصير عمه ..
نرجس بقهر : أصبري كم شهر وان شاء الله احمل بس الحين مقدر وراي اشغال ..
منى بغرور : مدري وش ذي الاشغال اللي ملهيتك عنا ..
نزلت رنا من الغرفه واهي تعبانه .. وكل ماتذكر كيف حآل أخوها يزيد تعبها ..
رنآ: هلآ والله تو مانور البيت ..
الكل قام لها ويباركلها بحملها ..
رنآ: عقبال مانفرح في البنوتات يارب..
ريم بحيا : بسكم ترا والله نستحي
ام محمد : وحده منكم وجهها مولع لأنها اليوم انخطبت ؟؟
البنات بصوت واحد : مين ؟؟
منى : هدى بنت عمتي ام محمد
الكل يطالع فيها وهي منحرجه حدها وتوعد لمنى ولأمها ..
ريم: ومنو الامير اللي اخذ هالقمر ؟؟
منى : تركي أخوي !!
ريم بصدم ه : تركي اخوك ..
منى : ايه
ريم تحاول تخفي على الكل مدى تأثرها بس مو قادرة لان تركي اهو الشخص الوحيد اللي كانت حاسبته لها ولآآ اللي تاخذه بعد صديقة عمرها هدى ،، قامت تلوم نفسها بالاول وتذكرت اللي دار بينهم يوم من الايام كانت هدى عندها ..
هدى : وش فيك سرحانه ؟؟
ريم : في انسان ماخذ عقلي .. عندك مانع
هدى : لا الله يهنيك به .. طيب ممكن نتعرف منو ؟؟
ريم : لو تحلمين .. مآرح اقول لك

رجعت بذاكرتها وانتبهت للي كان يناديها..
سارة : ريم وش فيك ؟؟
ريم : هآآ .. أبد سلآمتك بس حسيت راسي مصدع ..
سارة : سلامة راسك حبيبتي يريته فيني ولافيك
طبعا ريم كانت شاردة كثير مرة تحط اللوم عليها .. لانها لو مخبرة هدى منو كان ماصار اللي الحين ، وشوي تحط اللوم على تركي كيف رضى بهالسهوله ومرات تحطه بهدى من غير سبب وتنادي عديمة الاحساس .. من داخلها تتضارب الافكار ..
سارة : اكشخ هدهد صرتي مخبوطه ؟؟
وجدآن : عقبالي يارب
ملآك: الحمدلله والشكر .. وجدآن انتي ماتجوزين عن هالحركات ؟؟
وجدآن : فيها غلط .. تمنينت اللي يستر علي وعلى عيالي ..
رنا : هههههههههههههههههههههههههههههه ،، اوه صار لك عيال؟؟
منى : قطع الجلسه مرعبه كثير
سارة : بنات قوموا شويه نلف البيت ..
ملاك : اقول هو هدهد هذآ ماتم شي على هالسرحان ؟؟
هدى بخجل : هههههههههههه
هدى كانت تفكر بريم اللي ليه حتى كلمة مبروك ماقالت لها وهي صديقة عمرها ..
ريم : يلآ نطلع الحديقه
رنا : يلآلآ
ام سعود : حبيبتي رنا لاتخلين هالمهابيل يسون بك شي .. انتي حامل وتعبانه لاتصدقين كل كلمه يقولونها اوزني عقلك ..
وجدآن : فآهمه .. اسمعي نصايح ارسطو..
ام سعود : وجدآآن وجع اعلمك تعالي
طلعت وجدآن بسرعه للحديقه .. وانصدمت بوجود الرجآل هناك ..
التفتوا عليها خالد وفيصل وفارس وبسام
وجدان : ………………………… ..
خالد قام بسرعه وغطى على وجودها : وش فيك انهبلتي الله يصلحك ؟؟
وجدان والحمره تعتلي خدودها : ك ك نت هاربه من خالتي ام سعود …..
خالد : ادخلي الله يخليك .. فشلتينا انتي ويا هالدبه اللي يشوفها يقول حامل ..
وجدان : اسم الله علي انقلع..
وتطلع وراها ملاك .. وهي تقول : وجدآن وش فيك واق ….<< انتبهت لخالد
خالد :……………………….. …….. << تم يطالعها
وجدآن بتعجب : هيه انت وش عندك ،، مضيع شي بوجهها .. وانتي عيب عليك دخلي
ملاك كانت مو عارفه ايش تسوي من الاحرآج .. فراحت بسرعه
وجدان : هيه انا اتكلم ..اهآآ اثاريها ماخذه قلب اخوي بس صدتك ياخويلد
خالد كان متجاهلها وتم يطالع بمكان وقوف ملاك
قامت وجدان وتدز خالد بطريقه عشوائيه وتصرخ : استح على وجهك
خالد انتبه لها وطاح من درج اللي مقابل الباب الى ظهر ابو فيصل وصدم فيه
ابو فيصل : خويلد وين رحت ؟؟ وش فيك تلعب كورة ..
خالد : سلامتك عمي
ابوفيصل يهز راسه : الحمد والشكر لك يارب على العقل
فيصل : هههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههه ههههههههههههههه
ابوفهد : وش فيك انت بعد ؟؟
ابو محمد : لآآ انتو فيكم شي اليوم الله يستر على العقل ..
فيصل قرب من خالد وهمس له : وش فيك ؟؟ اوي كل هذآآ من وجدان والله انها اخت رجال ماقصرت فيك ..
خالد : اقول اسكت يالملعون لا اعلمك شغلك ..
فيصل : تراني شايفك وعارفك ..
خالد : هآآ وش شفت ؟؟
فيصل: لا تخاف احلى شي يوم ترميك من فوق لظهر ابوي
خالد : احلف عاد بعد وش شفت ؟
فيصل : والله منتبهت الا على هالمقطع فاتني الباقي
خالد اطمأن : كمل شغلك

دخلت ملاك وجهها احمر …
نطت هدى وبصوت مسموع : اوف وش ذآ الحيا ؟؟
وجدان : اقول ,, انا عارفه السبب… تبون اقول ..
على فكرة مانقدر نطلع الشباب يشون بره << وتغمز لملاك
سارة : وجدان بالله عليك اسكتي
ملاك : اعلمك ياوجدان << وصوتها كانها بتبكي
سارة : تعالي حبيبتي سمي بالله وتعالي معاي نساعدهم بتجهيز الصحون والسفرة
ملاك : ان شاء الله
رنا كانت تعرف بسالفة تركي انه يبي ريم .. وشافت ريم شارده .. راحت جنبها وبكل هدوء..
رنآ : حبيبتي ريومه بشنو تفكر ..؟؟
ريم تحاول تتبسم : ولآ شي راسي مصدع
رنآ : قومي معاي غرفتي فوق ابيك شوي ..
ريم : ان شاء الله
وجدان بلقافه : وين ان شاء الله ..؟؟ واحنا مالنا احد ..
رنآ : دوري لك على ربع
وجدان بتأف: ملاك مع سارة ، وريم معاك ، وانا …. ايوه لقيتها بروح لهدهد ..
وجدان : هدى حبيبتي انقذيني لوحدي اعيش ..
هدى : فديتك بس .. تعالي معاي حبيبيتي

عند البنات بالمطبخ
ملاك بخجل : وهذآ اللي صار ..
سارة : وآآو اثر خالد م
قطع كلامهم ام فيصل : قوموا الله يهديكم ساعدونا هالخدم بيمسحون الارض وبيسون شغلهم
ملاك ارتاحت لان امها ماتركت مجال لسارة تعلق وردت:ان شاء الله يمه
سارة : لا تتهربين .. قال لك شي؟؟
ملاك : لأآآ فكينا من هالسالفه وتعالي نجهز طبق الحلى ونقصه عشان نوزعه على الصحون ..
سارة : حآضر , يامرت اخوي
ملاك احتقرتها وكملت : روحي للطبق الثاني .. وانا بقص الاول
سارة : اوك

بالنسبه لريم اللي صعدت مع رنآ..
رنآ : بسألك سؤال وجاوبي عليه بكل صراحه ..
ريم : اوك
رنآ: انتي تحبين تركي ؟؟
ريم : ليه السؤال ؟؟
رنا : جاوبي؟؟ لاتردين علي بنفس السؤال ..
ريم هزت راسها بنعم
رنا : واهو كمان يحبك ،، قولي لي شنو ذنب هدى تحتقريها ؟؟
ريم : ذنبها وافقت ..
رنا : طبيعي توافق .. ولد عمتها ، ومتربيه معاه وعارفه اخلاقه وش تبي اكثر من ذآ؟؟
ريم : ماتوقعت والله اخر شي صديقة عمري .. هي اللي تطعني << بدأت تبكي
رنا ضمتها وقالت بحنان : بس ياحبيبتي انا مقدر على زعلك انتي ماتدرين اليوم ان تركي ترك البيت عشانك ؟؟
ريم بتعجب : بس يارنا مو كذآ المفروض مايرضى ويعارض ..
رنا : وهذا اللي سواه وابوي عصب عليه وعطاه كف مرتين ..
ريم : كله من هدى .. اكرهها اكرهها .. كل اللي صار بسببها
رنآ : عيب عليك
ريم بعصبيه: لآآ العيب انها توافق على شخص مو لها ..
رنا : وش ذنبها ؟؟
ريم بصرآخ : ذنبها انها صديقتي .. ذنبها انها وافقت على تركي .. ذنبها جرحتني
رنآ : لآ الظاهر انجنيتي ..
ريم : ايوه ابجن انتي ترضين تجي مرة وتاخذ منك سعود ؟؟ جاوبي؟؟
رنا : لا ..
ريم : لاتلوميني اجل ..
رنا : ريم بس .. حرام عليك
ريم : لاتدخلين فيني اوك
رنآ : ماراح ارد عليك لانك مو بوعيك
ريم : ابي ارتاح .. ارحموني
ردت رنا ضمتها وقالت : حبيبتي نامي بغرفتي وبعدين رح اصحيك
ريم : اوك ..
رنا : ارتاحي ياقلبي << سكرت النور وشغلت المكيف وغطتها وطلعت

نزلت رنا بسرعه ..
وجدآن : ههههههههههههههههههه بشويش على دبتك ..
رنا : اقول ممكن تسكتين وين ملوكه وسارونه …
وجدآن : عيال المطابخ ..
رنا تضحك على هبال وجدان .. وتقول : هههههههههههههههه اعصابك والله انتي بنت المطبخ مامرة شفت فمك فاضي ..
وجدآن : بسم الله علي بيحسدوني ..

طي يب تبون تعرفون وين تركي …

كان ما يعرف وين يروح .. ضآيع بدنيته .. ابوه عزه وسنده بهالدنيا عطاه كف وعشان مين ؟؟ جوليا والاحر الكف اللي عشان رفضه لهدى ..

يابنت العمه والله الهم احتواني
مالقيت غير الهم والبلوى..
ابعرف شنو الذنب لو رفضت اعيش معاك..
انتي أختي وغيره مافي ثاني

وصل للبحر .. واول مافكر فيه يرمي جواله .. لان اتصالات ابوه اللي متوتر لغيابه ومتندم على الكف اللي عطاه وياه .. رمى الجوال .. بالبحر .. وكأنه يبي ينسى من هالدنيا اهله وكل من عاش معاه ..

تركي يصرخ : حرام عليكم والله حرا ام

وركب سيارته وهو معصب حده ،، وكان يسوق بسرعة جنونيه .. ولا انتبه للي قدامه وفجأة صدم بالعمود اللي كان قدامه ..

ماحس بنفسه وصرخ من قلب : آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآ آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآ آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآ آآآآآآآآآه

غمضت عينه ، ولا عاد يحس باللي جنبه ..

تجمعو الناس عليه واتصلوا بالاسعاف ونقلوه بسرعه لاقرب مستشفى …

نروح عند البنات …
صحت ريم من نومتها على كابوس مزعج عن تركي ،، وهو شافته ينادي بصوت عالي .. انا رايح عنكم .. رايح ..

وسمت الله و شربت مويه وراحت للمراي .. شافت نفسها ملامحها ذابله .. وتعبانه وعيونها حمرا من البكي..
لبست غطوتها وشافت شعرها منسدل عليها .. وطلعت بتأف : ماله داعي الم شعري محد هناك ..

نزلت .. والصدمه كانت اللي قدامها هدى ..

هدى براءة : مساء الخير حبيبتي
ريم تحاول تكابر وتمسح دمعها : مساء النور
هدى :ريومه وربي مشتاقه لك صار لي زمان عنك
ريم :آسفه .. والله كنت مشغوله << تقول من داخلها : آآخ بس لو اقدر اكلمك .. مو قادرة حتى اطالع فيك
هدى : ريم تعالي نسولف ..
ريم : بروح الحمام ..

بس بكرة رح نكمل …
ايش رح يصير بتركي ..؟؟
هدى وش ردة فعلها لما تدري ان اللي تحبه ريم هو تركي .؟؟ هل رح ترفضه ولآآ؟؟
ريم هل بتكره هدى من قلبها ؟؟
تآآبعون آآ…

شموخ أنثى 2024.

بسم الله الرحمن الرحيم
اليوم بدية أكتب و أزف الحاني أليكم …
أتمنى أنها تعجبكم وإنها تدخل لقلوبكم ………..
مدخـــل:-
لقد كسرت جميع حواسي بغروك وصادف إني كسرت في عينك الأمل سامحني لأكن انت من أزف لحان الكرة في قلبي ولاكن عزة نفسك محت جليد قلبي وأصبح بك ينبض …………..ا
لرواية باسم : شموخ آنثى
فابطآآل الروآآية :
نبدآ بالصبآيآ لأنهم الأساس ::
ليلى ( بلغ من العمر 21 سنه ^_^ جميلة لحد ما الكل يشوفها جميلة بس هي متواضعة وتقول انها عادية متوسطةة الطول مملوحة عيونها سوداء تذبح الناظر الها من جمالها شعرها طويل لدرجة تجلس علية مو بيضة ولا سمرى )
دلـــع ( أخت ليلى عمرهآ 19 سنه  جميلة جدا اكثر وحدة حلوة بصاحباتها قصات شعرها ملفتة للنظر وعيونها بنية مايله للسواد طويلة و مغروره والكل يقول عنها طائوس<< طبعا اللي بغار منها >>و بيضاء "اسم ع مسمى" )
رنيم ( صديقة دلع بس عربجية اشوي عمرها 19 سنه ^.^ جميلة جدا بس تخفي جمالها بالعربجيتها لانه حصل معها شي بتعرفونه بالرواية شعرها لعند اذنها لونه عسلي وهي لونها بورا نزي عيونها فيها لمعة شقاوه ولونها مايل للرصاصي وخشمها كانه سيف مسلول )
نبدآآآ والبآقي بتعرفوهم في الرواية
يبدا مشوار البنات في أخر يوم في الثانوي يوم النتايج بالتحديد عند باب المدرسة
دلع : بنات يعني خلاص بنفترق لا حرآآآم حنى صديقات من أيام الثانوي لا حرآآآآآم اهئ اهئ ..
رنيم : خلاص قلبي اليوم اخر يوم بيبقى لنا الذكرى الزينه لنا وبعدين ما رح ننسى بعض صح
رانيا : اكيد وبعدين لا حد ينسى اغنيتنا اللي نحبها
دينا : يلا رنوووم بابا وصل
البنات ودعو بعض وبعدها متلاقووو ابد ..
( دلع : سافرت إلى لبنان تككمل دراستها
ليلى برضو سافرت للبنان بس ما حد بيعرف عن الثاني شي
بس حصل بينهم شي عرفوو انهم مع بعض
رانيا : اتزوجت وجلسة في البيت
دينا : قررت تجلس في البيت << يعني ترتاح )

الآآآن بدا الجد في الرواية :
دلع : ليلى حرام عليك اسكن لوحدي مع بنت ما اعرفها
ليلى : حبيبتي البنت زيك جاية تتدرس
دلع : تيب ليش انا في جامعه وانتي بجامعه
ليلى : لانه يا حبيبتي انا جامعتي خلص التسجيل فيها <<< ياعيني تكلم طفل
دلع : خلاص تيب يلا تصبحي على خير
ليلى وانتي من اهله
………………………… ……………….. ………….
ماجد : يابوي كيف تسكن اختي مع وحدة ما ندري عنها شي
ابو ماجد : يعني وين بتسكن اكيد بسكن الطالبات خلاص فكنا
ماجد : حاضر يبا ..
ماجد (اخو رنيم الكبير متعقد لنوع ما عمرة 26 )
ابو ماجد ( طبيعي انه ابو رنيم عمرة 50 حنون ما بحب اللف ودوران اسمه "مطلق " ))
………………………… ……………….. …….
رنيم : وااااااااااااااااااااااااااااو واخير بطلع احقق حلمي يااااااااي لازم اخبر البنات وصارت تدق عليهم وحدة وحدة وتقولهم
والصدفة بلشة : واااو تخيلي دلع بسافر اكمل دراستي
دلع : صدق حتى انا ……
رنيم : وين بتدرسي ..؟
دلع : بلبنان في جامعه (………) في قسم هندسة وانتي
رنيم من الصدمة بكت :…………
دلع : رنوم حبيبتي ايش فيك
رنيم : تخيلي اني معك بنفس البلد وبنفس الجامعه لا بنفس القسم
دلع : صددددددددددددددق وااااااااااااااااااااااو حمااااااااااااس
رنيم : من جد .. متى رحلتك ..؟
دلع : يوم الأحد ع الساعه 10 الصباح
رنيم : صدق حتى اناااااااااااااااااااااااا
دلع : يلا باي خليني ابشر هلي
رنيم : من جد يلا باي
………………………… ………………
بيوم السفر وبعد رحلة بكى طويلة من البكى الوداع
حصل موقف للبنات ^_^
………………………… ……………….. ……..
اقول رنيم : وشو شعورك الان وحنى جايات على بلد ما نعرف أي حد فيها ولا وكمان نركب نروح للجامعه
دلع : مرة خايفة وخصوصا انه كشفنا وجهنا
رنيم: اقول امشي خلينا نشوف وش بنسوي
الشباب 1 : كل هذا الحلى كان معنى بالطيارة وانا ااقول ليش الطيارة منوره
الشاب 2: اخ ما ذبحني اللي العيون هذي
دلع تهمس لرنيم : اف شوفي النشبة الله يفكنا
رنيم بنفس الهمس : والله خايفة <<<< خوافات المفروض ما يجلسون لوحدهم
الشاب1: اكيد تبغون حد يوصلكم اتفضلو انا اوصلكم
رنيم <بجراء وعربجية> : لا مايحتاج حنا ندبر عمرنا بروحنا
الشاب 2: وانتي من كلمك اكلم الثانية ام العيون
رنيم : وهي ما تبغى ترد يلا فكونا اف
فجاءة جا رجلين كتير جذابين ووراهم بودي قارد : خير عسى ما شر على البنات
الشاب 1: احنا نعرف انت مين ..؟
الرجل الجذاب : انا مين طيب ابشر ومشاااااااااااف الشب إلا طرآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآخ كف على مستوى قام قال
الرجل الجذاب 2: هذا الخسيس ترضها على اهلكم عشان ترضوها على بنات الناس
الشباين هربووو خوف
اعرفكم على الرجلين الجذابين
( الأول اسمه "طلال" جذابة طول وجسمه رياضي واسمراني جاذبية لا توصف وهو ابن احد المسؤلين عمره 22 سنه
الثاني بكون صاحبة اسمه " سعد " حلو بس عنيد وما يحب حد يغلط نظاامي لأبعد حد بس مزيووووون البنات طايحين على غمازاته )
طلال : اسفين على الإزعاج بس تعرفيهم << وهو ميت على عيون رنيم
رنيم >بعربجية < لا والله اول مرة اشوفهم اعوذ بالله
سعد : كيف يعني ..؟
دلع : حنى اوله مرة نطب اللبنان ما معنا حد يدنا على الطريق او يعلمنا ايش نسوي
سعد : افا عليك وحنا لها
دلع > بغرور< : اتمنى ما نتعبك
سعد (استغرب ردها وعينها اللي كلها غرور ودخلة مزاجه ^_*): لا عادي انتم دلوني على العنوان وإن شاء الله خير
دلع : اييه دلي يارنوم
طلال : ما عرفتونا فيكم
رنيم : انا رنيم ال…… وانت
طلال : والنعم معاكي طلال ال….
رنيم : تشرفنا
سعد :وانا سعد ال ….
دلع : معاكم انا دلع ال……
سعد : تشرفنا " مغرورة مره ول واثقة"
طلال : اتفضلو من هنا السيارة
سعد : خليني اساعدكم في الشنط
دلع : ياريت اصلا تعبت منهم
سعد : لا كله الا تعبك
دلع : شكرا " مره واثق اعوذ بالله "
رنيم : طلال لو بدك يعني بغيت تعلمنا على العملة
طلال : اكيد
رنيم : ترى كل شي بثمنه ( تقصد فلوس )
طلال ( كانه واحد ضربة كف ) :لا بالله خلي فلوسك لنفسك انا ما بغيت شي منك اذا تبغي بعطيك
رنيم : آسف بس …
طلال قاطعها : لا تعيدها ممكن
رنيم " عندة عزة نفس غريبة "
طلال وسعد ماشو قدام البنات
رنيم " انا وش لي فية مع نفسه "
دلع "انا دلع اللي عمري ما حد استهزاء فيني ذا يكلمني كذا لا واشكره خير "
في السيارة كانة فخمة
طلال : لو سمحتم لا تفهمون غلط وانا عارف استغرابكم انا ساعدناكم
سعد : بس ترى حنا من طرف رجال كريم وهو طلب انه نوصلكم ونامنكم وهذا جوال لكل وحدة فيكم
دلع :؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
رنيم : سلامت اخوي مجنين انتم ولا ملخبطين حنى ما غيرنا واحد موصيكم
طلال : والله مو انتي ابوك التاجر بالاقمشة
سعد : وانتي دلع ابوك مو عندة مؤسسة كهرباء
دلع : ها أي اقصد ايوه
رنيم : ومين هذا الرجال اللي ميعطيكم كل شي عنا
طلال هذا ………………………… ……………….. …….

روعه ياعسل استمري
كملي ياعسووووله حمستيني
ياريت تكمليهااا بسررررعه <3
خليجية

افهم احنا لايقين لي بعضنا كنك نهائي الكاس وانا هلالي رواية جميلة 2024.

الروايه منقوله والكاتبه اسمها لاحد يزعل السوري جالس بملل على الكنب وبيده قهوه تركيه تصفي مزاجه المتعكر اليوم .حاس بطفش وضيقه .
التفت على سعود اقرب شخص لقلبه وهو نايم على الكنبه ..
دايم شقه (خالد )تجمعهم كل يوم هو اصدقائه ..
شقه فخمه بأثاثها الانيق الغالي تدل على ذوق خالد الراقي.
جاء في باله يسوي مقلب لسعود يحاول يغير موده شوي ..

قطع تفكيره جرس الشقه ..

طلب خالد من الخادم يفتح الباب …

دقايق دخل الخادم الصاله ..(بابا خالد في بنت واقف عند باب يبي انتا ..)

خالد يلمس شعره بملل :اوووه احد طلب من هاالمخفات يجون بها الوقت (يقصد خوياته)

قام خالد متوجه للباب ..وبصدمه شلت رجله لما شاف الواقفه عند الباب ثلاث اسنين ماشافها تغيرت كثير
وملامحها الجميله اخفاها الحزن باالحيل..

منار عند الباب منزله راسها شابكه ايدينها في بعض بارتباك وبعيونها دموع تناظر خالد
تجمدت الحرف في فم خالد وهو يطالع في وجهها..
قربت منار ونزلت عند رجله تبوسها بذله وهي تصيح بصوت قوي ..
خالد واقف يسمع صياحها يحاول يستوعب الموقف اللي حصل
منار بصوت متقطع: خالد تكفى ارحمني رجيتك..

دفها خالد بقوه وبعصبيه :ايش جابك ولاجايه توديني بمصيبه ثانيه..ها؟
منار بصوت مكتوم :انت السبب رميت في الدار وخذوا ولدي ولدك ياخالد اي ولدك في دار الايتام
خالد مصدوم :لا وجايه تلزقين فيني هاالولد روحي عني اطلعي برا مد يده وجرها مع شعرها بقوه اطلعي تنامين مع كم رجال وتنشبين هاالولد فيني ..

في الصاله .سعود صحى من نومه على ازعاج وصراخ خالد ..
ركض بأتجاه الصوت مفتح عين ومغمض عين :خالد شصاير..؟
خالد وهو يجر منار لبرا الشقه:شوف هالواطيه ايش جايه تقول
سعود يناظر يحاول يتذكر هاالملامح :منار .؟
منار :ياعلي المرض اني ماعرفت اي شخص بحياتي الاانت دخلت دار الملاحظه(الاحداث) كل منك ويوم طلعت رحت لاخوي وزوجته طردوني وين اروح فيه ارحمني تكفى ياخالد
سعود رحم منار اللي تحت رجل خالد والتفت على خالد :خف على البنت خلها تدخل وترتاح ويصير خير
خالد :مستحيل غبي انت غبي ادخل وحده زي ذي
سعود يحب راس خالد ويترجاه:علشان خاطري اسمح لها تدخل كان لي عندك معزه ..
خالد يحب سعود ولايقدر يرفض رضخ لطلبه بعد محاولات ..ودخلت منار في غرفه زاويه الشقه..

جلس خالد على الكنب وهو يتنهد بضيق
سعود رجع للصاله :حرام عليك يااخي يوم شبعت منها تسوي بها كذا شف حالها والله اني رحمتها
خالد :لاتضيق خلقي بهااالسالفه صكر الموضوع
سعود بجديه :انا بتكفل بكل شي فيها انت بس خلها هنا ويصير خير

قام سعود وقبل لايطلع قرب من غرفه منار
ضرب الباب بخفيف ينتظر الرد لاكن مااردت
قرب عند الباب :منار ؟
منار متسنده على السرير :نعم
سعود :طالع اجيب لك غدى تبين شي محدد
منار بدون نفس :ماابي غدا ولااابي شي
سعود مارد عليها ونزل تحت يجيب لها غدا

(سعود : عمره 25 اسمر طوله متوسط خفيف دم درجه كبيره مغامر واللي براسه يسويه محبوب مملوح خشمه مثل السيف وعيونه وسيعه لونه عسلي متخرج من قسم انجليزي صديق خالد المقرب )

(خالد :عمره 25 وسيم ابيض طويل متخرج من قسم لغه انجليزيه انسان طايش وخفيف دم همه يسعد نفسه باالحرام او الحلال
اكبر مغازلنجي في الرياض مخصص له شقه يجمع فيها البنات هو واصدقائه )

في بيت صالح العبدالله

ندى :ريم ياالخبله شعرك لاتقصينه
ريم بتصريفه : من اللي قايل بقصه
ندى تاخذ ريموت التلفزيون : امي تقول ان عندك نيه تقصين شعرك ترى مازينك الا شعرك
ريم تنط على ندى وتمسك شعرها : لا وتقولينها بدون مرعاه مشاعري حتى لوكنت شينه جاملي
ندى تضحك :وخري عني كلك جمال بس لو تتركين الدفاشه عنك يعني اللي يحسسك انك انثى شعرك
لوتقصينه يصير مافيك فرق بينك وبين ياسر اخوي
دخل ياسر
ياسر :اسمع طاري اسمي
ريم جلست جنب ياسر :ها ياسر بشرني المستاجرين وصلوا
ياسر :اي لسى فاتح لهم البيت
ريم :يارب عندهم بنات مثل عمري
ياسر : في واحد مثل عمري
ريم بصرخه وهي تناظر ندى :وناسه هذا محجوز لي ..
ياسر : استحي يابنت مافيك حيا

ياسر :27 طموح متوظف في البنك يحب خواته ويخاف عليهم
جاسم 24يدرس ماجستير في الاردن طويل وجسمه عريض ابيض فيه شبه من ريم اخته كثير..
ندى 22 في قسم علم النفس عاقله وهي الكل باالكل في البيت معتمدين عليها ويستشيرونها في كل شي
ريم عمرها 20اجتماعيه واحبابها كثير فيها دفاشه وعربجه تعيش يومها بكل شي حلو مرحه وواثقه من نفسها طولها متوسط جسمها حلو واللي محليها اكثر خصرها المنحوت مملوحه وجمالها في عيونها الواسعه السوداء بيضاء وشعرها اسود الطويل في السنه الثانيه من الجامعه دبلوم قسم اداره اعمال

الساعه 9:15 الصبح ..

في بيت حمد …… غرفه ساره
قامت بكسل غسلت وجهها
وقفت عند المرايا تسرح شعرها حست بشوق كبير لمنار توأم روحها قد ايش تحب هاالانسانه رغم اللي صار بس ماينقص من غلاها ومهما تكلموا الناس عليها 3سنوات وهي في دار الملاحظه مانستها واحيان تزورها هي وريم وتكلمها باالتلفون قررت بداخلها تروح لها اليوم هي وريم من شهر ماراحت لها ..بسبب عمها سامي اللي يرفض احيان ..

لبست تشيرت ابيض وبنطلون ازرق رفعت شعرها ونزلت لجدتها اعز انسانه عندها

ام حمد في الصاله معها السبحه تستغفر الله :هلا ببنت الغالي
ساره تحب راس جدتها الي ريحته دهن عود تحضن جدتها:يااغلى جده والله اني اسعد الناس لما قال ابوي بتسكنين ويانا
دخلت نوره(ام ساره) و بيدها الفطور :صباح الخير خالتـي
ام حمد : صبحك الله باالنور يابنيتي ماقام حمد ..؟
ساره بزعل :وانا ياامي العزيزه مالي رب تصبحين علي
نوره (ام ساره ) :انتي الغاليه يابعد قلبي روحي صحي ابوك يفطر
ساره :اها يعني الغزل يجي مع المصالح وقامت بسرعه قبل لاتضربها..

دخلت ساره غرفه ابوها

صباح الخير يااغلى اب في العالم كويس صاحي
حمد بمزح :ليه كم اب عندك انتي
ساره تضم ابوها:يالبى الناس المروقه على الصبح ترى في ناس ميتي شوق عليك تحت انزل افطر
حمد :طيب حبيبتي ابدل لبسي وانزل

طلعت ساره لغرفتها بعد ماسمعت اتصال على جوالها

استغربت من الرقم ..
:الو
..سارونا
ساره :ايوه من وياي
منار : سارونا انا منار
ساره بصرخه فرح :منوررري
منار بأستعجال : ابي اشوفك حبيبتي انتي وريم مشتاقه لكم
ساره :من وين تكلمين
منار بآرتباك: انا طلعت من الدار وعند بيت اخوي
ساره تزغرد من قلب والفرحه مب سيعتها :متى وابشري راح اجيك واسوي حفله كبيره
منار بحزن :لاتكلفين على عمرك ابي اشوفك بأي كفي او مول ,,, المغرب
ساره :طيب قلبي ادق عليك بعد مااقول لريوم

ساره ..عمرها 19 في السنه الاولى من الجامعه طويله مايله للنحافه بسبب فقر الدم حلو ملامحها هنديه وجها دائري وشعرها اسود قصير طيبه وعلى نياتها وفيه للي تحبه ..

,,
المغرب في شقه خالد ..

…ماادري وين هي راح بس شوف لابس عبايه واطلع ,
سعود بضيق : خلاص لارجعت كلم انا
الخادم :ان شاءالله
جلس سعود يشرب قهوته ويفكر بمنار لايكون هربت قطع تفكيره صوت مفتاح في باب الشقه
خالد داخل الصاله :حيا الله ابو الشباب
سعود :من ساعه ادق عليك ماترد
خالد يفصخ شماغه:اقطع جلستي مع حبيبه القلب علشان وجهك
سعود : ومن هي اللي داعيه عليها امها هاالمره
خالد : طيب ليه داق
سعود :منار
خالد : ايش بلوتها هاالمره
سعود :طالعه ولاادري وين رايحه
خالد بعصبيه :قايل لك غبي يوم تترجاني ادخلهاسعود:ياعمي هدي خذ الامور ببساطه ان شاءالله بترجع
خالد :عاد انا اللي ميت عليها وابيها ترجع ياشيخ تروح لجهنم ان شاءالله

تقابلت ساره و ريم مع منار في برج المملكه

ساره ودموعها على خدها وهي بحضن منار مب مصدقه انها طلعت
ريم :يله بس صياح ووخري عنها دوري الحين
منار بضحكه :خلاص ساره ترى برد لدار
ساره وخرت وهي تمسح دموعها ان شاءالله اخر احزانك ياالغاليه

ريم تضرب كتف منار : ناويه لك على حفله ابعزم الدنيا كلها
منار بجديه :لا ريوم ماابي حفلات يكفي جمعتي فيكم
جلسوا مع بعض والفرحه بينهم اما منار صار الحزن صاحبها نست طعم الفرح خبت عليهم خبر ان اخوها طردها من البيت .. بعد ساعه رجعت للشقه

خالد جالس مع خوياته المايعات اما سعود جالس في الصاله وصوت الاغاني مالي المكان
دق جرس الشقه قام بسرعه يفتح الباب
:منار وين كنتي ..
وقف خالد وراء سعود وعيونه تطاير شرار
منار تحترم سعود ولاتقدر تمد لسانها عليه
خالد :ياسلام من مخاويه من الشباب هاالمره
منار :طنشته ودخلت داخل
انقهر خالد من حركتها مسك يدها بقوه وطاح جوالها من ايديها:انا لاجيت اتكلم انتي توقفين ياحماره
منار تتألم وتحاول تفك يدينها :خل يدي
سعود يهدي خالد :هدي خالد خل البنت
خالد :وين كنتي انطقي ..؟
منار :طالعه مع صاحبتي
خالد :مب علي هاالكذب يمشي فاهمه
سعود بعد خالد باالقوه ركضت منار لغرفتها وهي تصيح ..

خالد :خربت جوي بن ….ال… خذى جوالها المرمي على الارض
ودخل لصاله
نادى اسماعيل يصلح له قهوه
قلب جوال منار لقى رقمين مخزنات ولافي رسايل رماه على الكنب بضيق وقام طرد خوياته من الشقه ..
خذى سعود الجوال بفضول
فتح يفتشه وبعدها فتح على قائمه الاسماء
توأم روحي
مرجوجه
فتش في الرسايل ماحصل شي جت فكره في باله
وخذى رقم مرجوجه خزنه بجواله ..

الساعه 2:20 الليل

جالسه على الارض والاسلاك حولها واللابتوب على رجلها
دق جوالها( المتصل 05315
خذت جوالها وفي نفسها.: من هذا رقمه قربت عينها على الشاشه تتأكد من الرقم .:مااعرفه ماني راده
حطته على الارض ,,وفتحت صفحتها على الفيس بوك
اندف باب غرفتها بقوه ,,:ريمووه
ريم لاهيه تكتب : همم
ندى :وش فايده هاالمكتب اللي تو شارته وفي الاخير جالسه على الارض
ريم: مشغوله ومطنشه ندى
ندى:ياغبيه اللابتوب يضر لاحطتيه على رجلك ماتفهمين
ريم عصبت وبصوت عالي:بدر ياالخايس اشبك الاتصال ليش تقطعه
ندى وهي طالعه كمخه مدري متى تفهمين
رجع الرقم يدق من جديد نغمتها على الطقاقه العنود كل مادق جولها ترقص شوي وترد في الاخير
المتصل نفس الرقم ,,
ريم :الو
صوت

وين الردووووود
شكلكم ماتبون اكملها صح
مشكوره ياعسل و تسلم الايادي
البارت الثاني

على اذان الفجر
فتحت منار عينها لقت نفسها على الارض انهارت امس ولاعد حست بعمرها الا على اذان الفجر
كبر الجرح بقلبها وكبر حقدها على خالد بنفسها (جعلك المرض يارب حقير حقير اكرهك
حاولت توقف حست عظامها بتتكسر
سمعت الاذان كان ودها تقوم تصلي لكن دايم تردد على نفسها انا سويت الكبيره وربي ماراح يغفر لي سحبت نفسها ورمت روحها على السرير وكملت انينها وصياحها ..

…..
..اصبحنا واصبح الملك لله استغفرالله اللهم لك الحمد
خلصت من الصلاه واستعدت ريم لنوم
وبطقوسها المعتاده لازم تبعد بعيد بعد تجي مسرعه وتنط على السرير وتستسلم لنوم
غمضت عينها وراحت بسابع نومه

رجع جوالها يدق
ريم :اوه من الفاضي داق هالوقت
المتصل 05315
رفعت السماعه
البنت,صباااح الورد
ريم وصوتها مليان نوم , يااااانهار اسود
البنت .امم نايمه
ريم .لا جالسه اركض
البنت .ههه ليه عسكريه جالسه تتدربين على هاالصبح
ريم . اقول ليش ماتنامين وتريحين عباد الله منك
البنت.طيب ياعمري اخليك تنامين وارجع اكلمك الليله >وصكت السماعه
ريم ..اففف من وين طلعت لي هاالمقروده
؛
المغرب في بيت حمد
ساره ترحب بحبيب قلبها عمها سامي اللي بحدود عمرها وصديقها بنفس الوقت تمون عليه بقوه
سامي يلتفت على ساره: السوري سوي شاهي وجيبيه لي في المجلس
ساره : حاااضر ياسيدي انتا تؤمر وواااااحد شاهي سكررر زياده
سامي وهو رايح للمجلس :محد جايب لي هاالسكر الانتي ذبحتيني بها السكر هذا كبرك ماتعرفين مقادير السكر
ساره تدق تحيه لسامي وبأبتسامه: سوسي دور لك احد يسوي لك شاهي سلااااام > تركض داخل ساحبه عليه
سامي : مصيرك راجعه لعمك وتاج راسك..
طلعت ساره لغرفتها وجلست بعد دقايق دق جوالها
.. (توأم روحي يتصل بك )
ساره كاتمه ضحتها : يااغلى عم
سامي : قرب الجوال لم التلفزيون مطول على صوت المعلق مباراه بين الهلال والاتحاد

ساره حطت يدها على راسها تتذكر : اوووه ياغبائي نسيت المباراه سكر ت السماعه الحين وشلوون احسن العلاقه مع ذا ,,نزلت تركض للمجلس فتحت الباب لقته مقفل
ساره تدف الباب بقوه :ساااامي افتحح اشووف
سامي بضحكه نصر:ماني قايلك ان مصيرك بترجعين
ساره :ساااامي ياشينك خل حركات اللي مالها داعي ابي اشوف المباراه
سامي بكل بروود : بشرررط ياااعسسل الشااااهي والفصفص عندي بعد خمس دقااايق
ساره بعناااد : ذا بعدك وشوفه مباراه مهب لازم > راحت داخل
سامي حس ان خطته فشلت : والله ذي ماينلعب عليها > جلس يكمل المباراه ويطول صوته لاسجل الهلال هدف علشان يرفع ضغط ساره
اما ساره لبست عبايتها وراحت لجيرانهم عند ريم تتابع المبارات معها
……………….

ــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــ ــــــــ

ريم فتحت الرساله ( ابي اكلمك ضروري ردي علي )
يالييييل ايش سالفتها هذي
رفعت السماعه وبصراخ :تراك اشغلتيني كن احد داعي علي خيرررر
البنت : الخير بوجهك طال عمرك
ريم .طيب الحين ايش المطلوب من هاالازعاج كله
البنت. لاتعصبين علي انا حساسه
ريم .لو انتي حساسه كان من اول مكالمه ماعاد تكلمي
البنت. لاني احبك وبصبر على تجريحك
ريم بضحك واستهتار: .تحبيني ههه اللهم لااعتراض على حكمك وقضائك
البنت.انتي ليش ماتفهميني عطيني فرصه وراح تحبيني والله
ريم. تجزمين اني راح احبك طيب انا مااعرفك يابنت الناس
البنت.لان قلبك كبير ,,خليني اعرفك على اسمي انا تولين
ريم .. ههههههه اجل تولين ؟ والله متعوب على انتقائك لهذا الاسم انتي عارفه ان معدل اعمار البنات اللي اسمهم تولين من سنه ل10 سنوات باالكثير
البنت انحرجت .ههه لا دراستك ومعلوماتك سوي لها فرمته واعاده تصنيع لانها خطا
ريم . طيب نمشيها لك ياتولين ,وقولي ايش تبين مني؟
تولين. ابي اتعرف عليك وتكونين صديقتي حبيت خفه دمك وكلامك
ريم . تراني ثقيله دم بس انتي الحب اعماك ههه وبعدين الصداقه اعطيها لاي احد لها الدرجه تتهاونين فيها؟
تولين. قلت لك اعطيني فرصه تعتبريني بعدها صديقه
ريم بحيره .كم عمرك انتي
تولين .22سنه
ريم .يعني اكبر مني المفروض تبطلين هاالحركات وصكرت السماعه بوجهها

الساعه تسع الصباح

حاسه بطفش وملل فضيع استغلت فرصه ان مافي احد باالشقه خذت عبايتها
فتحت باب غرفتها بهدوء مشت بخطوات سريعه والكعب يطقطق على الارض
وصداه واصل لصاله اللي قاعد فيها سعود يشرب شاهي ويفطر حط كاسه على الطاوله وقام متجه لصوت ..
ارتاعت منار من وجود سعود الواقف عند الباب .. كان شكله ملفت النظر بجماله ولبسه الانيق بنطلون كحلي وقميص اخضر غامق وشعره السبايكي ..
سعودبأستغراب يطالع ساعته: منار وين رايحه في هاالوقت؟
منارتحاول تتصنع القوه :رايحه لمشوار ..
سعود بحنان: طيب اسمحي لي اوصلك هاالمشوار.
منار مشت للباب مطنشه سعود وطلبه
مشى سعود قدامها ونزل من العماره
فتح باب السياره اللي باالخلف ينتظر منار..
طلعت منار ومشت لجهه ثانيه توقف لها تاكسي
ركب سعود السياره وقرب لها فتح الشباك بجديه:
انا اوصلك
منار استغربت من اهتمامه:السواق يدل
سعود :اعتبريني واحد من هاالسواقين نزل وفتح لها الباب
طنشته ماكان ودها يدري وين تروح..
سعود بمزح :يله ترى الحر يقلب لون بشرتي البيضاء
منار:حاس نفسك لبناني
سعود فرح انها بادلته باالمزح : انا لبناني بس موولود باالسعوديه في حي الشميسي
منار صدت عن وجه كأنه تقول له ياشين سماجتك
سعود يخوفها بخالد :يله منار قبل لايجي خالد علشان مايدري انك طالعه وانذبح انا قبلك
تذكرت عصبيه خالد وركبت بسرعه السياره ,,وراه
ركب سعود السياره وهو يبتسم فسخ نظارته الشمسيه
:اي مكان رايحه
منار مخنوقه من عطره اللي اربكها /ابي دار الايتام في حي ,,,,
سعود لف وجه عليها :ايش؟؟
منار تدعي على نفسها :ابي دار اللي بحي ,,
سعود :ليش
منار :شي مايخصك ..
سعود احترم رغبتها وحرك للمكان اللي تبيه
وصل و نزلت منار بعد ماقال لها سعود انه ينتظرها بره ..

دخلت وطلبت زياره لتركي ولدها ..
جاء تركي الصغير عمره ثلاث سنين نسخه من ابوه خالد ابيض وصحته حلوه ملامحه الجميله وبضحكته البريئه فاتح يده لمنار متعود على وجودها كانت دايم تجيه مع مشرفتها بدار الملاحظه باالخفيه بدون احد مايدري حتى الدار مايدرون انها امه ..
ضمته لصدرها وجلست تصيح من قلب ماتبيه يعيش نفس العذاب اللي عايشته بس مافي اليد حيله اخوها طردها من طلعت مع خالد كانت تعشق خالد وتموت في الارض اللي يمشي عليها خانت ثقه اهلها اغترت بجمالها ونعومتها وطولها ورشاقتها صارت تطلع مع خالد لشقته بعد ست اشهر من علاقتها فيه اعتدى عليها صارت زي المجنونه بكت وصرخت لاكن مافي لصراخها صدا لاكن مع ذلك مازالت مستمره مع خالد ادمنت وجوده بحياتها ولاعاد يهمها شرفها بعد شهر حملت ودرى عنها اخوها ضربها بكل قوه وقسوه كان يبي يسقط هاالجنين انهارت اعصابه امانه ابوه وامه المتوفين خانت ثقته
كلمت خالد تطلب منه ان يتزوجها وان اخوها راح يذبحها لاكن كان رد خالد عليها انه سكر السماعه بوجهها
خذاها اخوها وكان عمرها 16 لدار الملاحظه الاحداث وهناك جابت تركي وخذوه لدار الايتام لا كن المشرفه كانت تعرفه وتزوره هي ومنار بعد ماطلعت من الدار طردتها زوجه اخوها بعد سب وشتم مشت لشارع بلا هدف مالها حل الا خالد لازم تخبره بكل شي يمكن يرحمها كان تفكيرها سقيم راحت لعنوان الشقه لاكن انصدمت انه نقل منها لشقه ثانيه اتجهت لمقر عمله دلها واحد من اصدقائه بموقعه واتجهت واملها فيه لاكن تبدل هاالامل الى يأس وجرح عميق ولولا الله ثم سعود كان هي مرميه باالشارع قطع تفكيرها بوسه تركي على خدها وكأنه يخفف من جرحها
حاولت تلعب مع تركي وتقضي هاالساعه معه قبل لا تنقضي بسرعه طلعت من جيبها فلوس اللي يصرف عليها سعود ماتدري ليش سعود يعاملها كذا .. نادت الفلبينيه وعطتها كانت دايم تعطيها من الفلوس علشان تهتم بولدها ولاتخلي احد يأذيه لبست عبايتها وطلعت لسعود اللي ينتظرها بره

دخلت بأزعاااج :صبااح الخير سمسم
سامي يفطر ويطالعها بنص عين :اصغر عيالك انا
جلست جنبه وبهبال تشعر
في داخلي احساس ما قيل فكتاب
كلما بغيت أشرح معانيه .. أغرق
أنا عرفت .. اصحاب واصحاب واصحاب
لكن لقيت انك عن الخلق تفرق
سامي غص بلقمته وبدى يكح
ساره تضحك عليها :ياحياتي ماتعودت على الكلام الحلو ههه
سامي بدى يختنق يأشر عليها تجيب كاس مويه
ساره خافت عليها وعطته مويه بسرعه
راحت الغصه وارتاح سامي
ساره :سامي لها الدرجه خققتك ياالخبل ترى الشعر مب لك هونت ماتستاهل
سامي : صوتك النشاز سبب لي ازمه
دق جواله
..هلا طلال
طلال :سامي ابمرك بعد شوي ابيك بشي ضروري
سامي :طيب وش فيك طاير اركد شوي ياالاخو ابفطر
طلال :على مااوصل تكون خلصت ..
(طلال صديق سامي الروح باالرووح ومعه في الجامعه لاكن سامي لاحظ على طلال انه يغيب عنه كثير بس مااحب يصاارحه رغم انه يلاحظ عليه صرااحنه وارتبااكه
الباين عليه في الاياام الاخيره)
ساره ساكته وتطالع في وجه سامي
سامي يأشر عليها بأستهباله المعتاد معها :ياهوو من اللي ماخذ عقلك
ساره حاسه بضيقه ولاتدري ايش السبب فجأه جتها
سامي :السوري الا صدق ليش غايبه وقايمه مبكر على خبري اللي يغيب يحلل النوم
ساره انقلب جوها واكتفت بأبتسامه
سامي بأهتمام :السوري فيك شي ياقطوه عمك (دايم يسميها قطوتي
ساره :لا
سامي :اقول علينا انا سمسم اللي يعرف كل تفاصيل حياتك
ساره ودها تصيح وتضم عمها دايم يهتم فيها وكل اسرارهم عند بعض وقفت تروح لغرفتها
سامي :افا قطوتي مودها اخترب بس مصيرك تجين تقولين لي وش فيك
ركضت ساره لغرفتها ودموعها على خدها ماتدري ايش فيها
دخلت غرفتها وجلست تستغفر توضت وصلت الضحى لعل هاالضيقه تروح ..
خذت جوالها تكلم ريم
ريم : يامزعجه
ساره تحاول تتصنع الضحكه :احلى ازعاج صح
ريم :شبعانه من النوم اجل وتنغصين علي يااحلوه
ساره :ريم فيك شي
ريم بفهاوه :فيني وش فيني
ساره :اقصد صاير لك شي شي مضايقك
ريم :ماشاءالله وش هاالرومنسيه اللي نزلت عليك من ربي
ساره بعصبيه :ريم فيك ولا
ريم :بسم الله علي لا مافيني شي السوري شفيك ياقلبي
ساره :لابس ضايق خلقي وفجأه حسيت بكتمه وخفت في احبابي شي
ريم :متأثره من الافلام انتي تعوذي من الشيطان حبيبتي كلمتي منار
ساره :ادق عليها من امس ماترد حتى من شوي دقيت برضوا ماردت
ريم :لاتخافين علي انا جنيه مب صاير لي شي ان شاءالله
ساره :طيب ريمي كملي نومك
ريم :يلا ولاتضيقين خاطرك ..

الساعه 11 ونصف الصباح

سامي :ليش ماتقول وين رايح
طلال :بتشوف الحين
سامي بقله صبر :ساعه ونص على الطريق ماصار مشوار
طلال :خلاص هذا المكان وصلنا هدي نفسك
وصل سامي لاستراحه بعيده عن النااس وفي مكاان يخووف
سامي مستغرب :طلال ايش ها المكان المهجور
طلال: انزل بسرعه وتعرف
نزل سامي حاط يده على قلبه دخل الاستراحه مجرد دخوله صكرو الباب من وراه وقفله واحد من اللي كان موجودين باالاستراحه
سامي التفت على الباب وقرصه قلبه ..دخل داخل يسمع اصوات رجال

سامي :طلال ممكن تقول وش اللي قاعد يصير
طلال : سامي احنااا هناا مجااهدين نجاهد هاالكفااار الله يلع….
سامي : وش قااعد تقول وتخربط انت ووجهك
طلال :نجااهد
سامي : ههه من جدك انت نجاهد كفار لا يكون موديني فلسطين
طلال مارد عليه والتفت على ابو جهاد : ابو جهااد هذا رفيقي سامي اللي قلت لك
ابو جهااد :هلا اخي سامي جعللك الله من الشهدااء
سامي :الله لايقوله دامني اني بستشهد على يدك
ابوجهاد:تجاهل رد سامي وحاول انها يفهمه بكل شي

(سامي انجن ومنصدم ووده يضحك على خبالهم : انتوا وش قااعدين تقولون يعني اصير باالعربي) ارهاابي) مب مجااهد جايبني هناا علشان امااشيك انت والشله الفاسده اللي معك
طلال عصب :احمد ربك غيرك يتمنى الشهاده وانت مجااهد وهذاا واجب عليناا نفدي روحناا نصره لديننا وانت معناا ياسامي باالطيب ولا باالغصب
وانا لولا حبي لك كاان ماتمنيت لك الخير
سامي : اي خير اقول وفر حبك لنفسك وانت ويا كلامك اللي كنه واحد بصف خامس يكتب تعبير لعبوا بعقللك يالدلخ هااالارهاابين وانا مابي اموت على خاتمه سيئه اقتلي درزن حريم وبزاارين علشان استشهد ياخي انتم من لاعب عليكم (قرب بجهه طلال ) لايكثر الكلام وقم طلعني
طلال وهو رايح ولا معتبر كلام سامي شي :
.?ابوجهاد يبي يهدي الأوضآع..?طلب من جماعته ياخذون سامي لغرفه ويقفلون عليه لين يهدى بعد ماسوى هاالازعاج عندهم..?_

العصر ..
ريم :ياازين هاالريحه والله نفسك ياايمى في الاكل روعه
ام ياسر:طيب حبيبتي نادي اخوانك على السفره
ريم :طيراننن
بدر دخل المطبخ طبعا ماذكرت عن بدر شي
بدر عمره 15 رفيق ريم بمغامراتها عند موهبه بحركات غريبه باالدباب يستعرض في حارتهم وله جمهوره
:غريبه ريم مصحصحه ورايقه هاالوقت
ريم :شيختكم غايبه اليوم
بدر :طيب خذي جوالك من زمان يدق ومن ادبي واخلاقي مارفعت السماعه الامرتين ..
ريم :ياالدب من اللي امرك ترفع السماعه
بدر :اشغلني منسدح على الكنب انعس لي شوي وهاالازعاج منه
ريم :عطني ولاعاد اشوفك راد على احد
بدر :على عيني ياستي
خذت الجوال وشياطين الجن فوق راسها من هاالتولين المزعجه
رفعت السماعه :ريم ,, اقول تراك احرجتيني عندي اهلي
تولين .شسوي محتاجه اكلمك
ريم .ماني فاضيه لك
تولين : ابي انتحر
ريم ببرود واستهبال.علميني السبب اللي يخليك تتنتحرين علشان اشوف كان يستاهل انك تنتحرين اولا
تولين:ليش ماحد يحبني ليش هاالدنيا قاسبه علي
ريم : سكتت تسمع
تولين بصوت في العبره :حتى البنت اللي ارتحت لها واعتبرها صديقه تجرحني بكل مره كل الدنيا ضدي
ريم ارحمتها .وسعي صدرك يابنت وفليها بها الدنيا وطنشي ترى اذا متي تتحسفين انك ماوسعتي صدرك
تولين ماسكه ضحكتها على هبال ريم.بس الحياه قاسيه
ريم .طيب ايش اسوي يعني بحياتك اذا هي قاسيه
تولين بصوت مرتفع انتي اقسى من حياتي كلها
ريم : طيب انتي حيرتيني جد من وين جبتي رقمي
تولين :كنت ضايقه حيل ولعبت باالارقام وطلعتي انتي
ريم :طيب عادي عندك تتعرفين على اي احد
تولين :باين عليك بنت ناس وابيك صديقه لي
ريم احتارت وحست انها تعاطفت معها:طيب خليني اشوفك واتعرف عليك اكثر
تولين توهقت :طيب افكر واح المكان اللي نتقابل فيه ..

في الشقه..
سعود يفكر ومحتار
خالد :من اللي ماخذ عقلك
سعود :مافيني شي بس مصدع

خالد :مامليت من لعبتك البايخه
سعود جت على باله منار قام مسرع تذكر انه ماتغدى ولاحتى منار ومستحيل خالد يعطيها شي
خالد :وين وين طاير
سعود :ابجيب لي غدى جوعاااان يااخي وانت ساحب علي
خالد :انا متغدي في بيتنا اليوم
سعود :جا ابوك من بريطانيا
خالد :اي جاء
سعود :طيب بشر امك
خالد :ههه حتى وانت مصدع ماعندك احترام
ابراهيم (ابو خالد) رجال غني وراعي سفريات ومعطي عياله حريه وانفتاح ..متزوج ناديه بعد وفاه الجوهره
ناديه زوجه ابراهيم : من سوريا ودايم تسافر مع ابو خالد
اخوانه محمد :عمره 20 سنه مسافر لامريكا يكمل دراسته هو واخته سمر عمرها 19 سنه
ريما وديما بنات ناديه صغار ويسافرون مع امهم
خالد مايرجع لقصرهم الا برجعه ابوه من السفر اما الايام الباقيه في شقته مع ربعه

الساعه 12 الليل ..

ساره جالسه في الصاله تنتظر سامي اليوم كله مارجع للبيت
نواف :ساره بتغبين بعد بكره ليش مانمتي
(نواف اخو ساره عمره 17 سنه
ساره :نواف مارجع سامي
نواف :هذا انا ادق عليه مقفل يمكن راح لشرقيه ويااحد من ربعه لاتضيقين خاطرك
ام حمد (الجده )تمشي بعصاه باالصاله
ساره ركضت تمسكها :يمه مانمتي الساعه 12
ام حمد (مدري يابنتي خايفه على سامي اول مره وليدي يسوي كذا باالعاده يدق
ساره تطمن جدتها :يمكن خربان جواله وهو طالع من احد ربعه تطمني يمه روحي نامي واول مايجي اخليه يحب راسك ويعتذر
ــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــ

الافتراضي مسابقة الغاز رمضان رواية رائعة 2024.

اضغط على الصورة لرؤيتها بحجمها الطبيعي

اضغط على الصورة لرؤيتها بحجمها الطبيعي

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

يسعـد صبــاحكم//مسائكم

كل عام وأنتم الى الله اقرب

وأعانكم الله على صيام وقيام رمضان

ستقام باذن الله مسابقة الغاز رمضان …

كل يوم الساعه الثامنه مساءء

اضع لغز جديد والساعه 12 يتم اقفاله .

ويتم ارسال رسالة خاصة من العضو المشارك في المسابقة لي انا .

بـ الاجابة على اللغز الموجود .

ثم يكتب في الموضوع تم الارسال وتم الاجابه ..

يمنح الفائز الاول 5 نقاط .

والثاني 3 نقاط ..

وفي نهاية المسابقة يتم اخيتار العضوين الفائزين

حسب النقاط …

والجوائز كـ التالي للمركز الاول والثاني

(((وسام + تقاييم ))) مقدمة من الادارة ..

والشكر لكل من ساهم في اقامة هذة المسابقة من اداره ومستشاريين ومشرفين واعضاء

واتمنى من الجميع الحماس والمشاركة و الالتزام في الوقت ..

¥¥¥ فےثانوية طوکيو ¥¥¥ رؤاية مشوقة 2024.

[ Selection] هذي رواية كتبتهتا وأردت أن اشارككم وآخذ رأيكم فيها يلا بنداء الرواية البارت الاول دخلت الفصل ، ساورها شعور غريب الكل ينظرون إليها وكأنها مخلوق فضائي الكل يتسائلون من هذه الفتاة. الأستاذ: إنها طالبة جديدة سوف تدرس معكم هيا عرفينا بنفسك الفتاة: ا حسنا إسمي أكيكو هيروشي. (ملاحظة أكيكو إسمها هيروشي إسم العائلة).لقد أتيت من ثانوية كادو للعلوم. الأستاذ:مرحبا بك. أكيكو : أريغاتو(شكرا). جالت أكيكو بنظرها في أنحاء الصف ، لم تجد مقعدا خاليا، سمعت صوتا يناديهاويقول لها تعالي إجلسي بقربي. عندما نظرت أكيكو بإتجاه الصوت وجدت فتاة تلبس نظارة ذات ملامح طفولية جلست أكيكو بقربها. الفتاة:مرحبا أنا إسمي هانا كادو يتبع
التكملة. أكيكو:اأنت من عائلة كادو الشهيرة؟ هنا :هذا صحيح ولكن نحن لانتحدث عني، ماهو إسمك؟ فبصراحة لم أسمعك جيدا فلقد كان صوتك منخفضا جدا. أكيكو:هل هل هذا صحيح؟ هانا: نعم هذا صحيح . أراهن أن الفتيات في المقاعد الأولى لم يسمعنك. أكيكو في نفسها:اش يللإحرااج. أكيكو :إسمي أكيكو هيروشي. هانا:إسم جميل. أكيكو:أريغاتو. إنتهت الحصة الأولى ثم مرت الثانية كالبرق ترن ترن ترن رن جرس الفطور خرجت جميع الطالبات ولم يبقى سوى أكيكو في الفصل ،أخرجت فطورهاوبدات في الأكل،فجاة دخلت هانا وقالت:أمازلت في الفصل؟ألن تخرجي؟!! أكيكو:لا أريغاتو. لاتكوني هكذا هيا إخرجي. أكيكو:ولكن أليس لديك صديقات! هانا:نعم ولكن وقالت بهمس:إنهن منتصنعات ولا يصادقنكي إلا إن كنتي من المشهورين او كنت متميزة في شيئ من الأشياء. أكيكو أفهمك. هانا هيا إذا إخرجي. أكيكو: لحظةدعيني أكمل فطوري . هنا:ماهذا الذي تتناولينه؟ أكيكو:هذا؟إنه طعام أعدته لي أمي كرات الأرز وفطائر السمك والبطاطس المقلية. هانا:ا ممماذا قلتي؟!كرات الأرز مع ماذا ألا تعرفين ماذا تفعلين بجسمك؟هذه الأكلات تجعلك سمينة كالدب. أكيكو:….يتبع
التكملة. هانااممماذاقلت?!!كرات الأرز مع ماذا ألاتعرفين ماذا تفعلين بجسمك?هذه الأكلات تجعلك سمينة كالدب.أكيكو:…….. هانا :تعالي معي الى المقصف سوف أريكي ماذا تأكين .¥في المقصف¥ هانا:هذه سلطة خضراء تناوليها مع عصير البرتقال . أكيكو في نفسها:سأموت من الجوع إذا إستمررت على هذا الحال. إنتهى وقت الفطور ,دخلت كل طالبة إلى فصلها. بدأت الحصة,إنها حصة الكيمياء.دخلت الأستاذة حيت الطالبات وبادلتها الطالبات التحية.كان أول شيئ قالته الأستاذة:سؤال اليوم سيكون:الكتلة الجزيئية لمحلول تم تحضيره من إذابة(5)جم من التولوين(c7h8)في (55)جم من البنزين تساوي? رفعت أكيكو يدها. الأستاذه:ها طالبة جديده وماهو إسمك?إسمي أكيكو هيروشي.الأستاذه مرحبا بك ,ماهي الإجابة? أكيكو:0,24مول. الأستاذه:طالبة مجتهدة إنه الجواب الصحيح. هانا:مالذي فعلته! أكيكو:…ماذا?! هانا:سوف تزعجك بالأسئلة إن وجدت أنك ماهرة في الكيمياء, فالكل هنا غبي في هذه المادةأنت هي الوحيدة البارعة فيها.الأستاذه:وأخيرا وجدت من يشبهني,يبدو أننا سنصبح صديقات ,هذا السؤال سيكون كعربون الصداقة هيا جاوبي عليه إذا كانت مولارية محلول………….هانا:هاااقد بدأنا. ¥¥يتبع¥¥
سوري بنات بس أنا قاعده أكتب من الموبايل عشان كذا الكتابة مش مرتبة والبارت قصير
تصحيح .فجأة دخلت هانا الفصل و قالت :أما زلت هنا؟ألن تخرجي ؟!! .أكيكو:لا أريغاتو. هانا :لا تكوني هكذا هيا إخرجي

رجة بنات رائعة 2024.

رجة بنات

بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اول شي ادري ان اسم الروايه سخيف بس ماذا افلع (افعل) مالقيت غيره
ثاني شى هذى اروايه من تاليف صديقتي
وانشاااااااااااااء الله ياااارب تعجبكم الروايه

نعرفكم بشخصيات اول
ابو ماجد:طيب لكن اتقي شر الحليم اذا غضب انسان مزاجي مايحب يكسر في خاطر اولاده

ام ماجد:طيوبه و حبوبه اذا كانت موجوده في البيت لازم كل شي يكون في مكانه و مرتب

احمد:اكبر نوااام على وجه الارض(غطى عليك يا غيداء) اول سنه جامعه

لمار :هي معنى الرجه كلها مو معترفه بشي اسمه مشي طول الوقت تنط (تقامز, تناقز, تقفز الي تبون) جسمها حلو وصوتها احلى شعرها بني فااااتح بيضا وعيونها عسليه بختصار كل شي فيها حلو بس احلى شي فيها هبالها ثاني ثنوي

والباقي نمشي ونتعرف عليهم

~&~الــــــــبــــــــدايـــه~ &~

الساعه 9 الصباح يوم الخميس
ام ماجد و ابو ماجد يفطرون
لمار وهي داااخله:صبااااااااااااااح الخير
ام ماجد + ابو ماجد :صباح النور
لمار راحة عند ابوها وباست راسه :كيف عبودي اليوم (ابوها اسمه عبدالكريم)
ابو ماجد عطها نظره لمار فهمت ايش يقصد
لمار:هههه اقصد ابي العزيز
ابو ماجد:الحمدلله
لمار:وانتي مامي العزيزه كيفك
ام ماجد:بخير جعلك بخير
لمار:دوووم
ام ماجد : اف اخوانك وينهم الى الحين ماصحو
لمار وهي تقوم من الكرسي كانها مقروصه :اروح اصحيهم
ام ماجد :بسم الله الرحمن الرحيم وش فيك نقزتي كانك مقروصه
لمار:لا بس ابغى اصحيهم
ام ماجد:تسوين خير يا بنيتي
لمار :يلا انا الحين رايحه
لمار راحت لغرفه اخونها وفي بالها انواع الخطط الجهنميه
فتحت باب غرفة ماجد
ماجد نايم ولا حس
لمار راحت عند اذنه وبصرخه قويه :ماااااااااااااااااااااااااااا اااااااااااااااااااا اااااااااااااااااااااجد
ماجد قام مفزوع من صوتها
ماجد:بسم الله الرحمن الرحيم
لمار وهي تحط ايدها على خصرها :اسم الله عليك شايف جني
ماجد:لا والله شايف لماروه الي الجني اذا شفها هرب
لمار:اكيدلاراح يهرب لانه راح يخاف اني اسحره بجمالي
ماجد وهو يرمي المخده عليها:اقول اخلصي وش تبين
لمار:هههه امي تقول تعال افطر
ماجد:طيب يلا جاي
لمار وهي طالعه: يلا بسرعه و طرااااااخ ضربت في الباب بقوه
ماجد : وجع يوجعك خليك نعومه شوي
ماجد وهو يحاكي روحه بصوت مسموع:انا ابي اعرف على اي اساس مسمينها لمار هذي دمااار مو لمار
لمار بصراااخ:ســـمــــعــتك
ماجد: وجع سمعااات مو اذاني
لمار طنشت ماجد وراحت عند احمد
شاااافته في سابع سابع سابع نومه
لمار وهي تضربه على عينه باصبعها :احمدوه … احمدوه
احمد عورته عيونه ولف للجه الثانيه
لمار ابتسمت ابتسااااامه عريضه لما خطرت على بالها فكره
لمار جلست على بطن احمد وهي تسحب خدوده
لمار:الله خدوده مثل العجينه
ومع الحماس ضربته كف قوووووي
احمد :ااااااااااااااااااااااااااااا ااااااااااااااه دماااااااااروه
لمار خافت انه راح يصفقها وبسرعه طلعت من الغرفه وهي تصارخ:يممممممه يببببببببببببببه
احمد : انا اوريك
لمار وهي تركض بسرعه على الدرج و احمد ورها
شوي الا طرااااااااااااااخ طاح احمد
احمد :ااااااااااااااااااااااااااه يا ظهري كله منك يازفته
وقفت لمار :زفته بعينك انا وش دخلني اذا انت ماتعرف تمشي يا الاحول
احمد وهو يقوم:احول هااه
راحت لمار ورا ظهر ابوها :عبود اقصد بااابا شوووفه يبي يضربني
احمد:تعالي
ابو ماجد:احـــــــــمـــــــد اجلس مكانك وخلي اختك
احمد: بس قطع عليه
ابو ماجد: انت الكبير و العاقل خلاص عاد
احمد يكلم حاله بصوت خفيف بس ينسمع شوي منه:والله كل شوي انت الكبير العاقل وذا المدمغه لمار مافي احد يقولها شي
ابو ماجد:وش قلت
احمد:قلت امرك يبه
لمار ترفع حواجبها وتنزلها علشان ترفع ضغط احمد
احمد في خاطره: انا اوريك طيب
ابو ماجد:يلا اجلسو افطرو
لمار وهي تجلس:مامي بنروح اليوم لا بيت جدي
ام ماجد :ايه بنروح
لمار:وكلهم بيكونون موجودين
ام ماجد تهز راسه بالاجابه بنعم
لمار: وخاله بنو متى راح ترجع
البندري خالة لمار تدرس في المانيا طب مع اخوها خالد و زوجته و بنته لورا الي عمرها عمرها خمس شهور
ام ماجد:قريب
لمار:متى
ام ماجد:مدري بضبط
لمار: اوكـ متى بنروح لا بيت جدي
ام ماجد: 4 العصر
لمار:معليش نروح 3
ام ماجد :يصير خير
لمار:يلا باي بروح غرفتي

هذا كل الي عندي اليوم
ولا تحرموني من ردودكم علشان اكمل
واذا فيه اي شي مو حلو قولو لي عشان احسنه
وبث
تحياتي

كتييييييييييييييير حلوة
ويا ريت تكمليها وتبعتيهالى على طول
وااااو بدايييه حلوؤوؤوؤوؤوه كثير
سلمت يداك ياقمر
بانتظار باقي البارتات

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الاميرة المصرية خليجية
كتييييييييييييييير حلوة
ويا ريت تكمليها وتبعتيهالى على طول

خليجية

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة كبرياء الورد خليجية
وااااو بدايييه حلوؤوؤوؤوؤوه كثير
سلمت يداك ياقمر
بانتظار باقي البارتات

خليجية

روايتي الاولى : من دون ماأفكر تراني عشقتك / بقلمي رواية جميلة 2024.

بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ..
آخبآركم آل آزيآءء
ان شاء الله كويسين ؟

هذي روآيتي آلآولى انا وبنت خالي , ان شاء الله تعجبكم ,
ولآ تجرحوني وم تعبروني , ترا اروح انتحر < احلففي
المههمم
بررب مع البآرت آلآول

آلبآرت آلأوول

تډړي ۆش آلليّ تعتبړھٓآ . . . [ مصيبہّ ]
إذآ فقدت آنسآن " غآلي "
ۆھٓو . . . [ حيَ ] ¸ 
تډړي ۆش آلليّ تعتبړھٓآ . . . [ غړيبہّ ]
ﭑنگ تضحي ۆ " آلمقآبل "
. . . [ ۆلٱ شيّ ] </3

رانيا : اقول ف عينك مو حلو والله
رنا : انقلعي والله احلى من وجههكك
الاءء : رنا ي هبلة والله معفنن
ولاء : لا لا والله حلو , اعوذ بالله مدري طالعين على مين ذوقكم خخخايسسس
رنا : ي زيننن ذوقكك ي شيخا , شفتو كيف احسن من وجيهكم ,
الاء : ارحمينننا ي اللي ذوقك حلو , ي مدري مين انتي
ولاء وهيا توشوش رنا ب صوت واضح : اقول رنا والله مو حلو ,
البنات مع بعض : ههههههههه قولنالككك
رنا : طيب ططططيب ي ولاء وانا اقول انتي احسنهمم
ولاء : اقول طلعي فستان ثثاني خلنا نشوف غيره

نعرفكم ب الشخصيات

ابو خالد ( محمد ): طيب مراا , مستواه المادي متوسط , يعني الحمدلله يعتبر غني , و م يحب يكون مقصر ابدد ب بناته و ولده , يعني أي شي يبونه يحاول ب قدر الإمكآن يسويه
, وقت م يعصب يعصب , ومحد يقدر يفتح فمو ب كلمة

ام خآلد ( هازال ) : طيبةةة جدددن , تححب بناتها وولدها مرااا , م تحب احد يتكلم عنهاا و عن عيلتها ب سوءء , واصلها برطانيا

حبيت اقولكم انو رانيا و رنا و ولاء و الآء كلهم تؤام ^^"
يعني 4 توائم عمرهم 18 ب ثآلث ثنوي ,
رانيا : عيونهآ رمآدية , شعرها بني وفيه خصلات شققرا , و جسمها روععا , كانها عارضة ازياء , طولها متوسط , وجها ابيض ^^
رنا : نفس موآصففات رآنيا بس اللهم دي اقصصر منها بشويةة , و جسمها عادي , وبيضا كمان

ولاء : شعرها بننني و عيونها بني كمان , شعرها طويل , ومايل ع السواد , عيونها واسعةة و بشرتها حنطية , اخذة من العرب كثير

آلاء : عيونها بني و الباققي زي رانيا ^^

خآلد : عمره 16 سنة اولى ثنوي وقريب بيدخل 17 ومرا يشبببببه ولاء

نكمممل
بعد م اختارو البنات فسآتينهم ل حفلةة وحدة من قريباتهم ,
رانيا صحيت الفجر وكان يوم الرببوع وبقي اسبوعين وتنتهي المدرسةة , ويروحون يدرسون جامعةة ب امريكا ,

رانيا : هههههيهه بناات يلاا قومموو
ولاء : I just want to sleep for a minute, please do not occur any inconvenience

• ترا البنات يتكلمو انجليزي عشان احيانن امهم تكلمهم انقلشش ف تعودوو ,
آلآء : رانياا بليززز لا تزعجينا مححنا رايحين خلاص
, اذا بتنقلعي المدرساا انقلعي
رانيا : لا بالله , اقول قومي انتي وهيا لا ادي كل وحدة كم ككف يعرف يخليها تصحا
رنا وهيا تجلس بسرعا : هوووووبا و قمممنا

رانيا : ولاء و الاء منتو رايحين ,
ولاء و هيا منهمكةة ف النوم : الا الا بروحح بس خلاص شوية اقوم

رآنيا و رنآ بعد م جهزو ,
رنآ وهيا تدق ولآء من رجلها : هيييييه يلا قومممي , ترا بقققي كككم يوم وتخلص المدرسةة و م تشوفين البنات ..
ولاء ققامت بعد ججهد جهيد : اوكي خلاص قمت ,
رانيا تكلم رنا : رآنيا , تصدقين والله مو مرتاحة اليوم م ادري ليش
رنا : تحصني و تعوذي من ابليس
وقآمت وجهزت

و الآء غابت لانها دايمن كذا , وابوها وامها احيانن لما يشوفوها زادت شوية ب الغياب يخلوها تروح غصبن عنها :p

ف جهةة ثانية بععيد عن ارآضي السعوديةة

بريطانيا ..

هما يتكلمو انجليزي
بس راح اقولها لكم بعد الترجمةة ^^"
جو : انا قد حذرتك المرة السابقة وانت لم تسمع , صدقني انها نهآيتك !!
إيآن وهو مرا تعبان و ي دوب يتكلم من كثر ترفيس جو : كح كح <- يككح تراه ض1 ,
قلت لك سابقاً والآن آكررها , لن آتركها لك ,
جو بصراخ : ماذا قلتتت , هل تريد ان تكوووون نهايتككك !!!
إيآن : لا أهتم لكن صدقني لن تكون لك ..
جو ففففففففآرت آعصصصصصصصصصصابه من ععدم خوووفه لكلآمه وفججأة ………………………… …

_____________
ف آلسعوديةة ..
رآنيا و رنا وولاء يتكلمون بس رآنيا كل شوية تسرح وتفكر , لانو دايمن لما تحس ب شي موزين يطلع مو زين  و يعني كل مشآعرها و آحآسيسهآ تكون صآدقةة , ل اشياء مو زينة و زينة كمآن ^^

بعد م نزلو وعدا يومهم ب سلآم
و همآ خآرجين رنا و ولاء سبقو رانيا ع بال م تلبس عبايتها
رانيا لما خرجت جلست تدور ع السيآرة وشهققققت و ححآولت تجري ب اققصصى سرععععة , وبعددين ……………….

خلص البآرت :$ !

آدري قصير بس لانو اول بآرت وآبيكم تتحمسوون وهيكك
وقولو كل توقعآتكم
مين جو و إيآن ؟
و ايش تتوقعو حصل بينهم ؟
و ايش سار ل رآنيآ ؟

رؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤوعه كملي ياقلبي
انتي الارووع يااعسسلل منووررهه …
البداية روعة متى راح تكملي ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

اعشقك والله ماقدر على بعادك بقلمي رواية رائعة 2024.

اول شي مااسمح ان احد ينقل الرواية بدون اسمي
الدلوعة الرايقة

دخل بسيارة الفيرار فتح باب الفيلا شاف اخته نازله ولابسة عبايتها
قال:وين رايحة
قالت بتوتر:بروح عند دكتور الاسنان
قال:بتروحي مع مين
قالت:مع السواق
قال وهوحب يخوفها:يالله الابرة تستناك
قالت:خالد لاتخوفني تدري فيني خوافة
خالد:خلاص يانسه منى وهاذي بوسة وشتبين بعد
منى:مابيشي
وخرجة برا الفيلا وركبت مع السواق
خالد:ميري ميري /الخدامة
ميري:يس مستر كالد
خالد:امي وين
ميري:فوق في كرفة/غرفة
خالد:طيب خلاص روحي
وصعد لغرفة امه ودق الباب مرة مرتين محد رد عرانهاتصلي وفتح الباب
وجلس على الكنب لين خلصت وقام وحب راسها
خالد:مامه يمكن اروح مع ولد عمي سامي
ام خالد:لوين ياروحي
خالد:للاستراحةوبرجع بعد بكره
ام خالد:الله معك ياروحي
اعرفكم على عائلة ابوخالد
ابوخالد:طيب وحنون يحب يشوف عياله مبسوطين اسمر شوي عيونه كبار
عدساته عسلي عمره 40 سعودي وعندة شركة اسمه حاتم
ام خالد:طيبه وحنونة تحب اولادا ربة منزل لبنانية بيضاء متوسطة الطول
عيونها كبار وعدساتها زرق شعرها يوصل لحدلونة اشقر طبيعي اخر ظهرهاعمرها 38اسمها كرولين
خالد:يشتغل في شركة ابوه شعرة لحد رقبة لونة اسود لع عضلات لع سكسوكة وعوارض
عمره 22 ابيض متوسط الطول متوسط النحف عدسات عيونة عسلية
منى:طويلة بيضاء عدسات عيونها ازرق عمرها 19 تالت تانوي علمي
شعرها لحد اخر ضهرها لونة اشقر متل امها
سمير وشوق توم : سمير ابيض متوسط الطول شعر لحد رقبة فرو كثيف
اشقر عمرة 18 وشوق طويلة بيضاء متوسطة الطول شعرها لحد كتفها
لون اشقر فرو كثيف عمرها 18 جسمها متل عارضات الازياء
ــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــ
في المستشفى
جات النيرس :منى حاتم ال………….
منى : انا
النيرس: الدكتور يستناك
منى وقلبها يدق: ط ط طيب
دخل منى عند الدكتور
النيرس:يادكتور اجت منى
لما سمع اسمهافز قلبة وبسرعة لبس الكمام

ليش الدكتور لبس الكمام
ولما سمع اسمها فز قلبه؟
عارفة ان البارت قصير بس اذا لقيت ردود اكتر من عشرة راح انز البارت 2

هههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههه

مشكوووووووورهـ. وأول رد
مني تقبلي مروري
شقاوتي غير

اكيد يحبها ويعرفها وهي ايضضا تعرفة وهو ما راد تتعرف علي فلبس الكمام صح؟؟؟ بليز كملي ههه
يالله. بسرعه كملي
هههههههههههه

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة شقاوتي غير خليجية
هههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههه

مشكوووووووورهـ. وأول رد
مني تقبلي مروري
شقاوتي غير

شكرا على ردك الجميل

الي تي رواية كاملة تدخل واعطيها جاهزة 2024.

السلام عليكم

كيفكم ياحلوات انشاء الله تمام:0149:

المهم الي تبي رواية كاملة تقولي اسم الرواية و ارسله كاملة لها

باي:dancegirl2gv7:

يسلمو
يسلمو خيتو

ابي رواية

بعد كذبك لا ترتجي مني نظره لقيت من يسواك الف مره
لبنت الخزاعي

يسلمو أبي روايه جرحني وصار معشوقي …

لقينها بس ناقصة ,,,لو سمحتي ابيهاكاملة

وشكرآآآ..

مشكوره حبيبتي
رواية مكتوب بحياتي ورضيت