بـےـٺ آلآيتــآأإم رؤاية مشوقة 2024.

ـآلسسلآم ع ـليكم ..
كيفكم اع ـضآء منتدى ـآ ـآلغآألي..
بنقل لكم روايه..
جميله جدآ مستبعده الحب ورمانسيه الروايه
مرهـ جريئه لدرجه كبيرهـ..
انا قريتها مره اعجبتني من كثر اعجابي لها ..
نقلتها لكم..
الروايه غير عن الروايات من ناحية
السينآريو وسسرد..
بصرآحه احي الكآتب راكان الدوسري..
بخليكم مع الروايه
طبعا روايه قصيره..
تروي لنا عن شباب في بيت الايتام وقصصهم في دار
واحداث مسليه

القصه(فكاهيه نوعمآ وحزينه )

كآن هنآك ش ـباب في دار ايتآم
الشخصيات:
راكان (عمره17)
رعد(عمره16)
وسامي(عمره 16)
وصقر(عمره17)
وسعود(عمره18)
ومدير الدار الاستاذ حمد
ومشرف عليهم الاستاذ ثنيان..

سوفا ارويكم كل قصه شاب ..
راكان
لقد تسسب في حادث مروري هو وامه وابوه..
فاتوفي ابوه وامه وهو الحمدلله ماصار له شي فنقالوه في الدار..

رعد:
كان هو سبب في طلاق امه وابوه ..
كان الاب متزوج وحده رسميه وعايش معها وتزوج ام رعد بسر فايوم اكتشف انه زوجته ام رعد حامل فقرر
ان يطلق ام رعد..
ورمى امه رعد عند اهلها ولكن اهلها تبرو عنها لاأن
كانو رافضين زواجها فقال ابوها احنا متبرين منك ايذا اخذتيه فقررت انا تعيش من ابو رعد ولكن حصل مشاكل بينهم مثل مالقت
وتوفيت من شدة الجوع واكنت في حالة طلق
وطاحت الشارع وشباب الحاره ساعدوها وماتت في مستشفى ورعد بقى وحيدن ونقلوه في دار اايتام

سامي:
كان عايش مع اهله وكانت في مشاكل فاتعقد سامي من المشاكل الاسريه وكان عمره 8سنوات فهرب في بيت عند خروج من البيت انصدم سياره ..
ونقلوه في مستشفى وغمى عليه قعد في مستشفى لمدة سنه وهو مغمى عليه وكانت حالته صعبه فقالو الدكاتره,
حالت سامي صعبه جدا
أهل سامي فقد الأمل ..فقالو انه ميت فتركوه واستيقظ سامي لمدة عام
وكان فاقد ذاكرته فأتصلون المستشفى لاهل سامي
لم يرد احد لأنهم انتقلو الي بيت ثاني..
فدخل الدار الايتام وعمره8سنوات

صقر:
كان ابوه يحلم ان يكون له طفل وكانت زوجته رافض الحمل لانها تحب شخص ثاني ..
وكانت توريد الطلاق بدون سبب ..
وشخص الي تحبه فقرر ان يضع داهيه ابو صقر
فوضع المخدارت في سيارته ..
فقالو انها ليس لي وحللو دمه
واكتشوف انه يأكل مخدارت
لان زوجته وضعت المخدارت في عصير ليلة امس
وقطوها وكانت حامل واكتشف حبيبها انها حامل
فرماها لان عقيم وهو كان نواي شي عليه غير الزواج
وماتت من القهر فو ولدة صقر في اح الشوارع وماتت
فانقل صقر لدار الايتام

سعوود:
ولد المدير لأنه (المدير حمد )لايدري انه ولده
قصة :سعود بتعرفونها في اجزاء ..اوك

تحياتي

>الجزء الاول
في يوم من الايام بيت الايتام..
ضرب احدهم الباب الدار..
فخرج سعود لفتح الباب ..
سعود:هلاوالله
الرجل:هلافيك معك سلطان ..
سعود :حياك تفضل..
فجلس سلطان وحمد وثنيان ..
حمد:ثنيان الله لايهينك القهوه..
ثنيان :طيب دقايق وقهوه جاهزه..
سسلطان:والله ان جاي بس ربع ساعه وطالع..
حمد:تفضل اخوي امر
سلطان:لابس بغيت وآحد من الشباب الي عندكم في دار لكي يكون سندي
حمد :والله مدري وش اقولك بس باخذ رايهم وبجيك
سلطان(كان رافع حسه):لاماله داعي تاخذ رايهم انت مدير عليهم اومالك اذن عشان تمنعني
حمد ا:رجو انك ماترفع حسك ووتحترم الي قدامك انا لما ارفض قلت باخذا رايهم فقط
سلطان:تفضضل خذ رايهم بس عن اذنك مني طالع الا واحد معي..
حمد:انت اهداء مايصير خاطرك الى طيب
وكان الشباب في خلف الباب يتسمعون
وجاء ثنيان يقدم له القهوه ..
فلم يشربها سلطان ..
فجأ حمد عند الشباب وقالهم القصه..
فكلهم رفضوو..
راكان:هاذا لو اعيش معه يوم بموت
رعد:هاهاها لو يموت ماروح معه
سامي:استاذ كيف ترضى تعيشنا مع واحد مريض نفسي
صقر:ان يوم شفت اسلوبه معك وانا غاسل يدي منه ..
سعود :استاذ من الاخر مانبييييييه..
حمد:الي يرحيكم راح يصير يلا الكل ينام وراكم مدرسه..
فخرج حمد وجاأء عند سلطان..
سلطان شك (ليش حمد تأخر فكام حاط في باله انه غسل مخهمم في الكلام)
حمد :استاذ سلطان بصراحه مدري كيف ابدي معك بس الشباب كلهم رافضين
سلطان :اكيد بيرفضون من كثر ماسمعو الكلام منك (وكان معصب)
حمد:ارجو انك ماترفع حسك ايذا معجبك الكلام الباب يوسع جمل
فقام سلطان
سلطان:انا بطلع بس حط في علمك انك راح تندم على فعلتك؟
وخرج سلطان من الدار ..
حمد:لاحول ولاقوة الا بلله من وين طلعنا هاذا ..
ثنيان:ياستاذ لاتحزن اساسن مايقدر يسوي شي..
حمد:بس والله اني ماني خايف الا من الشباب ..
ثنيان:ياخوي ماعليك منه لو فيه خير كان مارفع حسه
خلها على الله …
حمد:الله كرييم.
ثنيان:يالله تأمر بشي ..
حمد: سلامتك
ثنيان :تصبح على خير
حمد:وانت من آهله..
فنام الكل..
حينا اصبح الكل ..
__________________
راكان×رعد(في غرفه واحده)
سامي في( غرفه واحده )
صقر×سعود(في غرفه واحده)
__________________
راكان :رعد وين عطري
(كان رعد فيه نوم)
رعد:فوق:الدالوب
حينا رقى راكان في فوق الدلوب لياخذ شماغ شاف ورقه مكتوب
رعد بكرا وبعده ايذا مانفذت الي قلته ميردني الا المدير المدرسه
_(كان يوريد منه مال)..
فكر راكان من هاذا وماذا يوريد..
فذهب راكان لفطور
في غرفه الثانيه سامي
تحمم ولبس ثياب ولقى رساله في دالوبه مجهوله
سامي حبيبي والله بجد احبك ومابي اتخلى عنك ..
ولاتتحير من حط الرساله اذا بتحبني اكيد تعرفني من انا,,
(كان صقر هو من وضع الرساله لان نجلاْء تحب سامي
فراحت لصقر ليتوسط..)
سامي :تحير من هاذي ومن وضع الرساله..
فخرج من الغرفه وذهب لفطور

الغرفه لثانيه صقر وسعود
كان صقر ينتظر سعود ليخرج من الحمام ..
فذهب صقر يعدل فروضه ..
شاف ساعه تحت فراش سعود غالية الثمن ..
وكان في باله انه سارقها..
فقال سوفا اخشها من سعود
لكي لايفعها مرت ثانيه
فخشها..
فخرج سعود من الحمام ..
ودخل صقر لحمام ..
وكان سعود يلبس ملابسه ويعدل فروضه
ولم يلاقا الساعه فارع السرير ويحوس في غرفه..
وخرج صقر من لحمام..
سعود:صقر هل رأية ساعه تحت فراشي
صقر:اي ساعه
سعود:بيضاء وفيها من قطع الذهب
صقر:والله ماشفتها مدري ليش؟
سعود:اف ياحول وخر عني من فاضي..
فقام يدورها ولم يحصل عليها وكان مرتبك..(فشك صقر انها ليست له)
وذهبو الكل وقال سعود .
سعود:ماراح اروح لمدرسه احس راسي مصدع ودايخ..
ثنيان خذلك:بلادول واو اسويلك عصير ليمون
سعود:لالاشكرا بروح انام افضلي
صقر يقول في باله(غريبه قبل شوي كان مستانس ومافيه شي ذا وراه شي وانا مأعرفه )
فطرو الكل وذهبو لمدرسه..
كانو في باص..
راكان :رعد معك فلوس نسيت محفظتي
رعد:انت اللحين رجع ديونك لناس اول شي(قصده يرجع فلوسه خخ)
راكان:لاحول ولاقوة الا بلله يالله صباح خير..
اصبحنا واصبح الملك لله..
رعد:يعطيه بنص عين..
راكان:يالله لاتخلف علينا
رعد:وبنص عين
راكان:انت اعوذ ببلله من يصبح في وجهك خههخخ ياسساتر
……….
سامي(معه جوال)
سامي:شباب اسمعو النكته ****
الكل :خخخخخ سماجه ياولد
لحد يشوووفك ..
وحزن سامي
راكان(رحم سامي )فسوآأإ
يضحك يموت من الضحك بس مايزعل سامي
صقر:ياهوو وين قاعد انت في بيتك
راكان ههههههه مايقلون المدرسه بيتك الثاني
الكل:هههههههه

سامي :كان لابسس الشماغ متلثم وحاط السماعه ليـ(بلاك )
ومشغل اغاني..ومقصصر على الجوال شوي وحاطه في مخباته
والاستاذ يشرح..وهو مطرب نفسه ..ويهز الراس
الطلاب الكل من نقد عليه.
قام راكان يرفصه في يده..
سامي :آآآآآآآآه وآآآه هياخوفي من عوذ الجريح كنت احببببببك<<كان يقطع عليها..
<<<اغنية حسين الجسمي
الكل :يضحكك هههههههههـ..
اللمعلم:ياسامي
سامي طرح السماعه من اذنه..
سامي:هلا استاذ..
المعلم:وش الي قاعد يصير ..
سامي:مايصير شي بسس اخوي فرصني ..
الملعم :من اخوك ذاك مو أخووك..
سامي:حتى لو ماكانو اخوني من نفس البطن الي طلعت منها بس يبقون داخل قلبي ولنا عمر ياستاذ
المعلم:اقول ارجع لمكانك ولا اسمع حسك فاهم
سامي:مفهوم.(وكان حزين)..
صقر:سامي لاتاخذ على قد عقله كلنا اخوان..
راكان:سامي لو فيه خير كان ماقالك هاكلام
رعد:بلله عليك تزعل على الي قاله لابوه ولامن جابه
كلنا اخوان ولنا عمرر..
فدقت الحصه وكل راح لفسحه..
واحد من الطلاب جاء عند راكان
ياولد راكان وين اين رعد
راكان:امر شنو تبي فيه
الطالب:قلي وينه
راكان:ذهب لبيت(كذب عشان يعرف السالفه)
الطالب:قله ايذا ماجاء بكرا ماراح ينام بكرا الا هو في جنازته
راكان:شنو تقول وش قاعد تخربط..
الطالب:اقول وخر عني انزين
سامي جاء عند صقر
سامي:في احد معطيك رساله
صقر :لا
سامي :شف الرساله(حقت نجلاء)
صقر:مدري والله
سامي من الاخر..
المفتاح معك حق غرفتي صح ولالا انت الوحيد الي معك
صقر في باله(شلون راحت في بالي)
صقر:اسممع ليش انت عبيط وماعندك رحمه في بنت.
سامي :يعني انت
صقر :ايه انا
سامي :من الي عطاك الرساله
صقر :ماعرفتها
سامي:لاوالله بس محتار
صقر:من الي محتار فيه
سامي:اتوقع نجلآء<<<<هاذي اخت صديق سامي..
صقر:ايه هي الي معطنيتها
سامي:بس اخوي والله خايف مهي زينها لخوويي محمد اخته
صقر:انت شف خل تعاملك معها زين ولا تفكر بشي ثاني مفهوم
خلاص يكون بينكم بس جوال اوك
سامي خلاص اوكي.
فدقت الحصه وكل رجع لفصله
الحصه الرابعه:
بقى 1دقيقه وتنتهي الحصه الرابعه
صقر:شباب ياثقلات الدم فيذ المدرس
الكل:خخخ
راكان:ولد الاستاذ موجود(الاستاذ كان بيطلع)
صققر:ولو انه سلحفاة طلعت
الكل:ههههههه
في نهاية الحصه..
رعد:شباب وش رايكم بعدالحصه ناخذ لنا مطعم اقوى ششششي
راكان:لايخوي اللحين تلقاء ثنيان ماقصر مسويننا احلى غدآ
صقر:نجي البيت مايزين الغدا الا الساعه3 سلامات
سامي:حؤام عليكم والله مايقصر..
سعود:اقول بلاكلام بلا هم احلى مطعم اقوى شي
سامي :والله عن نفسي بروح لبيت
راكان:دقيقه كم معك من الفلوس
الكل:خخخ
صقر:واللهي معي ثلاثين تقريبا وانتم
سعود:15ريال
راكان:اقول ماردنا الى البيت ..
وكل راح لبيت..
ولقوو البيت فيه مطفاي وشررطه
ولقو ثنيان بلإسسعاف
والاستاذ حمد بيعطوه اكس سجين
الكل يبكي راكان راح لإسعاف
راكان :وين ثنيان فيه شي اهىء اهىء
راعي الاسعاف (مرضي)
مرضي:لالا الرجال مافيه الا العافيه بس اغمى عليه
لان انكتم من النار
رعد:ليش وش صصار
مرضي :احنا الحين نتححق
المطبخ عن السسب الحريق
وجاء واحد من الشرطه
لقى ساعه ذهبيه حقت

سعود الي خشها صقر!!
سعود(يبكي):هاذي ساعتي
صقر:لااا انا وش سويت اهىء اهىء لاااا
وقاعد يبكي
فاأكتشف سعود انه ماخذ السساعه صقر..فأجل الموضوع في وقت ثاني
والحمدلله المدير الدار الاستاذ حمد استيقظ ..
وثنيان في غرفة الملاحظه..
والكل كانو في مستشفى..
الا سعود كان داخل الغرف الخاصه كان يحب ان يكتشف في المستشف وكان يحلم ان يصير
دكتور
فخرج وراح عند الشباب ..
وصى رعد لسعود ان يجيب من البوفيه أكل (لان العيال لم يتغدون)
فرح سعود..لبوفيه وقابل راعي الساعه (السالفه هي راعي الساعه كان سارقها وكان الشرطه تطارده
وشاف سعود وقال تكفى ياولد الخير ممكن تاخذ الساعه مؤقته وعطاه تلفون البيت وصادو الراعي الساعه
وقال خلها معك ليوم الي اقابلك فيه تكفى)
بس الي قابله سعود هو اخو اخو راعي الساعه توأمه..
اخو راعي الساعه اسمه(خليل)
سعود :خليييل خليل..
خليل:لم يرد عليه
سعود:خليل ..
خليل:نعم اخوي امر
سعود:اسف اخوي والله مدري كيف ابدي معك بسس الساعه!!
خليل:شنو تتكلم بضبط
سعود:الساعه الي عطتني ايها..
خليل:اي ساعه
سعود:ذاك اليوم قلتي خل الساعه معك ليوم نتقابل فيه
خليل:اهاآ على يعافيك بروح الله يكرمك لحمام ..ثواني وجايك..
راح لحمام وآتصل لشرطه..وقآلهم ان الي سارق الساعه مش اخوي
الشرطه:اها ثواني وجاينك بس اي مستشفى
خليل:مستشفى***
الشرطه :انتبه ليروح عنك
خليل:اوك بس بسرعه
رجع خليل لسعود..
خليل:ممكن نقعد شوي
سعود:اوكي
قعدو وسوالف..
جت الشرطه ومسكت سعود وجأو اخوان سعود
صقر:سعود وين تروحح
راكان:ليش ماخذين اخوي ماسو شي
سامي:حرام عليكم والله مسوشي بس وصينها يجيب لنا أكل..
رعد:مسك يد الشرطي وفكه يده من سعود وراح سعود ورا اخونه وكان خايف
رعد:منتم ماخذين اخوي الا رجلنا مع رجلكم
وراحو لمركز:
الضابط:سعود وين الساعه الي كانت معك
سعود:السساعه هي(مبي يقول انها احترقت)
الضابط:وينها قلنا اي شي يد ل انك ماخذتها لا راح نحول القضيه لنيابه
صقر:لالااأأأااا انا الي سرقتها وخشيتهاة وكانت سبب في احتراق البيت اهىء
سعود:لامو انت اي سرقتها انا الي سرقتها
الضابط:ممكن توضحون لي كلام لأكمل القضيه..
صقر:حضرت الضابط انا سرقت الساعه وخشيتها وكانت سبب لأحترآق البيت..
سعود:لالاغلطان اخوي انا من اخذت الساعه من اخو خليل وعطاني وعد اني احافظ عليها ولكن اخي قام بأخذها وخشها تحت الفرن
الظابط:منهو الي سرقها
سعود:انا حضرة الظابط
صقر (ماقدر يتحمل ان يرا اخوه في هاذا الموقف قال)
صقر:ان من سبب في احتراق البيت..
الظابط:صقر قضيتنا ليست في احتراق البيت القضيه هي السرقه..
فراح سعود لي المتهم اخو خليل
اخو خليل اسمه(مطلق)
مطلق :لاااحضرة الظابط انا الي سرقتها وعطيته ايها..
ورفعت الجلسه.

الجزء الثاني..
فتم اخراج سعود من السسجن
وكل كان مبسوك وفرحان.
راكان:ببناسبة خروج سعود اليله راح نسوي حفله وش رايكم
صقر:والله فكره حللوه
حمد:خلاص انتم تجهزو وراح اجيب الاغراض اوك
الكل:تسلم
فافرحو وكلوالكيكه
سعود:تسلمون والله ان شاء الله بردها لكم بلآفرآح..
الكل :راح غرفته
سامي:كان يفكر لنجلاء
فأتصل عليهآإأ::
سامي الو سلام عليكم
نجلاء:هلا وعليكم السلام
سامي :كيفك
نجلاء:والله الحمدلله تمام
سامي :دوم يارب
نجلاء(استحت):يدوم عزك ونبضك قلبك
سسسامي :الله اشهكلام الححلو فيذا الليل..هههه
نجلاء:مستحيه هههاي
سامي:ممكن اقول شي
نجلاء:امر
سامي :ماتتوقعين الي نسويه غلط او ماله داعي لحق اخوك
نجلاء والله شلون اكلمك
سسامي شوفي خل اللحين نفكر بدرستنا وان شاء الله في مستقبل يصير خير ويكون بيننا سلام
نجلاء:خلاص(وكانت حزينه)
سامي يلا باي تأمرين بشي
نجول:سلامتك
فنام سامي
الغرف الثانيه (رعد:راكان)
رعد:راكان ممكن طلب صغير
راكان :سم اخوي امر:
رعد:سم الله عدوك بس بغيت منك مبلغ
راكان معروف بخيل
راكان:طيب ليش ماتقول لحمد..
رعد:ماقدر
راكان:ماتقدر عليه وتقدر علي
رعد:لاتصير نحيس بتعطيني ولالا
رراكان بعطيك بس بشرط
رعد :امر
راكان:وش تبي فيها
رعد:اووف قول خلاص هونت
راكان :لاوالله امزح معك بجد ابي اعرف ليش..
رعد:بقولك السالفه بس بشرط
راكان:وشو
رعد: انك ماتصارخ علي ولاتقاطعني
(راكان يحب اللقافه ماقدر الا يوفق بشرطه فوافق)
راكان :خلاص مني مقاطعك ولامصارخ عليك
رعد :احم احم
قبل اسبوع تقريبا جاني واحد قالي ابي منك طلب (الي جاء عند رعد اسمه حماد)
رعد امر
حماد:ابيك من خدمه بعطيك شي وابشر بعده بلخير
رعد:امر (بس رعد طيوب ومايحب ياخذ من احد)
حماد عطاه:كرتون في حاجه جوا(مخدرات والاشياء الخ)
رعد:طيب وينه هو
حماد عطني رقم تلفونك وبقولك الساعه 1ونص
رعد:اوكي(حماد جاء عند رعد في نهاية الدوام تقريبا 12ونص)
فدق حماد
حماد :رعد
رعد:اسلم
حماد :هوفي مكان الفلاني****
رعد:اها خلاص ابشر
راح رعد عند المكان**بس المكان الي راح فيه رعدكان قديم مهجور وكان شاك رعد بنفسه)
فراح فيذا المكان وعطى راعي المستلم
المسستلم:امسك ظرف من المال
وراح رعد وعطاهاحماد
وكان غي طالب يناظرهم من اول ماجاه حماد لي رعد
فهدد رعد ايذا ماجبت الفلوس الي معك بروح عند المدير المدرسه
فقال:رعد
خلاص اصبر علي هايام
راكان:ليكون بتعطيه
رعد:وش تبيني اسوي
راكان:شف خل الموضوع علي
رعد:وش بتسوي
راكان:طيب عنده دليل هو كيف شافك
رعدهو شافني بس عنده اثنين شاهدين
راكان:هههههه وعندك انت خمس من اخوانك شاهدين
رعد:اشش بتشهدون معي
راكان:اكيد بنخليه عند ذا زلايب
رعد:بس مابي اطيح من عينكم
راكان:افا بس خلاص خل الموضوع علي بس متى بتقابله
رعد:بكرا الساعه 3 العصر
راكان:اها وكم المبلغ الي بيبه منك
رعد:3500ريال
راكان :الله ياوجهوو وان اشحذك ذا اليوم في باص آآه بس
رعد:هههههه سوري ركوني
راكان:لالاماله داعي هههه المهم الموضوع خله معي اوك تقول لحد
رعد:ابشر
فنآأإم راكان ورعد

الغرفه الثانيه صقر×سعوود
سعود:ليش خشيت الساعه
صقر:والله سوري حسبتك سرقتها
سعود :افا انا اللحين صرت اسرق
صقر:لاوالله تخسي بس تعرف انت الشيطان مامات
سعود:يلا أوكيه بسآمحك هآمره..
صقر:تسللم لبى قليبك

فنام سعود صقر..

بعد مآأصبح الكل..
صقر وسعود:
صقر:صباح الخي
سعود:صبآح الحلاوهـ^_^
صقر "اليوم ابيك بموضوع ضروري
سعود:طي اقل مافي احد
صقر:لا لا بعدين
سعود:برآحتك
فراحو لفطور

راكان ورعد..
كانو متأخرين في نوم بس راكان مانام الى 2ونص ورعدوحده_1_
ان صلاة الفجر ورعد يقوم راكان وراكان مش رايق لحد الشيخ نايم ويشاخر وماخذ راحته
بس يومه سمع الاقامه قام ع طول توضا
وراح وفاتته
فرجع فشاف رعد كمل نومه
فصلى
(فسجود)نام اخذ نومه مش طبيعيه
ماقام الا 7 وقام وهو مرتاع وخايف حسباله الله لايقوله مات
فراح لمرايه يشوف وجه في علامات السجاد
وخشمه لف شوي (مهرج)
يجي عند رعد
راكان :رعد هاذا انا انا حي هاذا وجهي
رعد:يالله من صباح خير وش فيك تتكلم وكنك بتموت
راكان هاذا انا
رعد:هههههه والله شفتك ساجد ونايم ورحمتك هههههوخليك تكمل
راكان/:اآآهـ ياتسلب هاذا مزحه تسويها هههه مردودها اوريك هه
رعد:هههه اقول خلنا نطس لصاله لايخلصون البيض هههه
فراحو لفطور
سآمي
سامي قام من النوم ودق على نجلاء
سامي :صباح االخير نجوول
نجلاء:صباح النور وسرور
ساميكيفك اليوم؟
نجلاءمنيحه بس تعبانه شوي
سامي :افا وانا اخر من يعلم
نجلاء :لابس تعبانه شوي
سامي:المهم تقومين بسلامه..
نجلاء :يسللموشي ممكن اقابلك ضروري
سامي:تفضلي اي مكان
نجلاء:مكان *****
سامي:اوكي من عيوني بعد العصر
نجلاء:ايوه يلا بايات
سامي باي
فجهز نفسه ورح لفطور

حمد دخل عليهم
حمد:صباح النور
كيفكم ياشباب ..
الكل:صباح النور
بخيرر
سسعود:شباب انا عازمكم على احلى وارق فلم..
حمد:اسسف سعود ماقدر اجيك عندي بعض الشغلات
سعود:برآحتك(زعلان)
فأفطرو وراح لمدرسه ..
البــــــــــــــــآص..
صقر (كان مطلع وجه لدريشه كان هو ورا ولي كان ورا الباص رمي كيسه فاسكت في وجهى صقر
فعصب وحسباله:الي قدامه
انت يامروح..
الطالب:انا
صقر:ايه انت
الطالب:نعم
صقر:لييش ترمي لكيسه في وجهي
الطالب مارميت
صقر لاوالله تبي طراق يسكتك
في الي رمها كان طويل وعريض وضخم ويروع فجا عند صقر
الطالب الكبير:نعم شنو بغيت
صقر (كان خااااايف)لالامافي شي اح اح كح
الطالب الكبير :اشوأإآ
______________
في بداية الركوبب الباص كان واحد من عيال الباص يصور فكان يصور مشهد صقر مع الطلاب
وهاذي المصيبه بعد ..ههههههه
المصور :صقر ممكن ايميلك
صقر:تفضضل**********
فنزلو من الباص..
ععند الطابور كان راكان مايحب الذباب
كان في حراسه مراقبه عند الطلاب الي مايتدرب يوقفونه ..
فكانت ذباب مزعجه راكان تجي في وجه وكل شوي راكان يتلفت
في واحد من النظام شاف ووقفه..
النظام :اطلع
راكان(من كثر هي مزعجته ومسوسته حسباله تتكلم ههه)طلعت روحس قلي اميين
النظام(مسك يده )
راكان :اوه اسف ماكان قصد ي
(يبي يفهمه السالفه )
الطالب النظام :ماكان قصدك اقول تعال بس ودها عند المششرف واداره
في الطلاب الي في الطابور كلهم راحو لفصولهم
رعد:ههههههههههه شفتو وجه راكان وقسم اني بتششق
صقر:لحد يشوفه ههه
سامي:فشلنا الله يقطعه ابيلسه ههه
سعود:الطالب النظام شكله منتهي ومالقى الا يتفاهم مع راكان عز الله ماخلصو الى بكرا ههههه
فجأ راكان
الكل :هههههههه
راكان:نععم وش فيكم الضحكه شاق الوجه
صقر:مع نفسك هههه
راكان:بلاب بلاب بلاب استهبال اجلوه مفهوم
سعود:يعني عليك بديت تعرف تتكلم
راكان:وش قالولك سعود
سامي:على مهلك لاتنقز علينا
راكان(وصلت معه الضغط):اقول لاتخلوني اتهور احسلكم ولا اجلوه في بيت اوف
رعد:خلاص ياخوي اسفين بس حبينا نمزح معك
راكان :مع نفسك
الكل:هههههه
في نهاية الدوآم..
الكل :راحو لبيت..
الباص:
كان فيي واحد يتكلم ويمزحه ثقيل ومرح في باص
راكان:ياثقلات الدم فيذا الطآالب.
صقر:اقسيم بلله ياساتر كل ماأشوف وجه فصباح يجني القشعرينه
سعود:وهو وش قصصدك بكلمه هاذي(لاتاخذبالك على قد لحآلك)
رعد:لو اجيب البرفيسور والله مايفهما..
راكان:ياثقل طينته هوع
وصلو لبيت
وتغدو ..
العصر((3))

راكان ندا رعد:طلعو بسياره
راكان اسسمع وين حماد الي يطلب منك
رعد:موديني عشان ذي اسالفه ..
راكان :ينعنبابك وانا ولد ابوي وانا قبل امس وش عاقد اتكلمبه <<(مسوي بدوي)
رعد:هههههه وربي امزح طيب وش بتسوي
راكان:انت قلي وين بيته
رعد:****عرفتيه
راكان :ايوه عرفته
راحو عنده راكان
طق طق طق طق
حماد:طيب طيييييب
فتح الباب حماد وشاف ورقه فتحها
ولقة صورته وهو في اوربا…
جاء عنده راكان..
راكان :ها وش راك مع ذا الخمه
حماد:وين جبت هاذي الصوره انا ماقد رحت اوربا
راكان:المهم ماعينا رحت ولا مارحت صورتك موجوده صح ولالا
حماد:طيب انت وش تبي
راكان:ايذا جيت عند رعد او قربت منه مايرد ني الا المركز الشرطه فاهم
حماد:سوها فيك
راكان:من الي سواها فيني
حماد :رعد مماغيرهــ
رااكان:المهم خل عنك الكلام وايذا قربت له وجيته مايردني الا المركز مفهوم (راح راكان)
وركب السياره ويضحك
رعد:ها وش سوييت
راكان:هههههه خلاص مشكلتك ان حلت خلاااص
رعد:شلون
راكان:مش لزوم تعرف المهم انحلت صح ههههه
رعد:جزاك الله خير تسلم
راكان:الله يسلمك
وراحو البيت
صقر وسعود
(راحو الغرفه حالهم..)
صقر :سعود اسسمع احتمال اني عرفت اهلك
سعود:وش قاعد تخربط انت
صقر:ماخربط ولا شي المههم تذكر سالفتك مع راعي الساعه ماجاء حمد ومع ملفك
سعود:ايوه
صقر :اها قريت اسمك واس حمد جت متطابقه
سعود:يمكن اختلاط بلسماء
صقر:لو اقولك انت فصيلت دمك زيه حمد وش بتقول
سعود:والله مجري وش اقولك بس ماأتوقع
صقر:لالا بتتوقع بتشوف

الجزء ـآلثالث..
صقر وسسعود
سعود:طيب كيف راح نعرف عششان نتأكد..
صصقر:شف حمد في صاله..انت رحله وسولف معه ع الاقل تلهيه وانا بروح لغرفته وبشوف ملفك وملف حمد وباخذهم اوكيه
سسعود:لاعاد تكفى هنا وصلت كافي مششاكل
صقر:شفيك انت باخذ ها وبنسخها ورجعها<<(كان معصب)
سسعوود:طيييييب <<(كان متوتر وخايف)
راح سسعود لحمد:وقعد يسسولف معه ياخذ ويعطي…ـآلخ..
صقر (راح غرفة حمد بس لقاها مقفله يحاول يفتحها)
فجا سسآمي عند صقر..
سامي :ولد<<(خلى صوت خشن وكبير يعنني حمد)
صقر (ارتاع ماقدر يتكلم يحاول يلتفت ورا بس ظهره متجمد)
سامي :انا سمووي
صقر:الله يقلع ابيسك <<(ياخذ نعاله ويحذفها على سامي)
سامي:ههههههآأإي~ شنو تسوي
صقر:مو شغلك..
سامي:اها أجل شغلي عند حمد <<(راح سامي)
صقر:ولد وللللد سموي حبيبي تعال <<<(جأ سامي عند صقر)
سامي :ها وش تسوي
صصقر:أبي افتح الغرفه عندك اي فكره لفتحها..؟؟
سامي :واللهي عندي بسس بشرط..!
صقر:ياكثر شروطك وكثر علتها تفضضل
سامي:ليش ششنو تبي من الغرفه..؟
صصقر:طيب لو قلتلك وش بتسوي ..
سامي :عندي سبير لالا قصدي نسخها من المفتاح <<<(يناظره بنص عين)
سامي:اها خلاص <<<(قال له السسالفه)
صصقر:ياشين اللقافه انت الي مهلوس مخ سسعود ياويحي عنه
سساميي:عطني المفتاح ولا تكثر هرجك..
جاء صصقر عند سامي وعطاها المفتاح..راحو لدالوب وخذو ملف (سسعود و حمد)ولقو بعدبجامه طفل رضيع..
طللعووو صقر وسامي بس تركو جثه يوم دخللو الدالوب كان مفتوح شوووي وسجاد راجعه على وراء<<(حمد منظم مرتب )
ودخللو غرفة سامي ..
صقر:تتوقع ششنو قصة البجامه
سامي:خل عنك ذا شف ملف سعود وحمد
صقر :الاسماء متشابه
سامي :ادري ماقلت شي جديد
صقر:فصيلت دمه
سامي :ولي يرحمك لاتتكلم <<<(كان متوتر ومعصب)
صقر:طييب وش قاعد تستنى رح صوررها..
(سامي راح صورها وجأ)
سامي:هاذي هي يلا وين المفتاح..
صقر :سامييي<<<(كان مسسرع)
سامي:نععم لايكون حمد اكتشف ..
صقر:لا يا حللو لقيت دليل ثاني ..
سسامي:وشو..
صصقر:بسسسرعه نروح لغرفة حمد وناخذ صورنا واحنا صغار
سامي:لييش
صققر :بتعرف بععدين
(رآحوو سموي وصقر ـآلى غرفة حمد ودخللو وخذو الصور وطلعو ودخلو غرفتهم)
صقر:هاذذا مين الي في صورهـ..
سسامي:واللهي اتوقع راكان ولا…مدري واللهي
صصقر:هاذا سسعود ناظر بجامته
سامي:اهااا وانا ـآقول منهو راعي البجامه والله مشاء الله عليك ياصقور خلك محقق في مسستقبل ههههآأإي~
صصقر:ان شاء الله…الله يسسسمع منك
سامي:خلاص ولد حمد سسعود
صصقر:السسؤال اللحين ليش حمد ساكت ولا قال لسسعود
سسامي :حمد ذا وراه سسالفه
صصقر:اللحين لاتسئل نفسك يمكن حمد مايدري او عنده سالفه قديمه
سسآمي:خلاص وش رايك نخطط انا وياك بس مانقول لسسعود..
صصقر:نقوله(سعود هاذا مو أبوك بس غلط بملف)
عششان يوآجهون نفسهما ..فهمت
سسامي:اها فهمت ع ـليك بس يطري عليك سسسعود بيصدقنا
صصقر:لاتخاف بهاذي انا اعرفلها ..
(طلع صقر من غرفة سامي وراح عند حمد وسسعود)
صصقر:اهلين اخباركم؟
حمد:الحمدلله كيفك انت
سسععود:الحمدلله تمام
صقر:دوم يارب
حمد:اخباركم مع ـآلدرسه؟
سعود وصقر :والله الحمدلله تمام..
حمد :يلله تامرون بشي.
صقر: وين.؟
حمد:بروح لغرفه باخذ غفوه ..!
صقر:لا وين تروح انا اليوم عامل لك احلى قهه تركيه<<<(خايف مايبيه يروح لغرفه )
حمد:يعطيك العافيه بس سوري خلها بعدين اوكيه..
صصقر:على هواك <<(متوتر بقوهـ..)
راح حمد لغرفه ودخل واستغرب السجاد مرتفعه شوي قام زينها ..بس ماشك انه احد دخلها..فنام حمد
قام صصقر
سعودمسك يده بيقوه):وين تروح انت تعال وش صار ؟
صصقر:لالاماصار شي مجرد غلط..!
سسعود:اها <<(حزين)
صصقر:والله موقصدي افرحك وبعدين ازعلك تكفى سامحني وش اسوي كنت مفهي
سعود:لالا ماله داعي حصصل خير<<<(راح سسعود لغرفته ونام وضايق صدره )
صصقر في قلبه(لاتزعل ياسعود وربي ماأقدر اشششوفك سذا بسس بعمل المجهود لأكشف من ابوك )<<<كان مصِر على هاذا الششي
فرآح صصقر عند سامي..
صصقر:آآآهـ ياسموي اهىء بصرآحه شف لخوي موقف احاول اظهر بهجة صوتي مقدرت ودمععه ماسكه عيوني اهىء
سامي:صقور علامك تبكي حصصل خير
صقر:تكفى ياسامي ايذا عندك كلمه زينها قلها ولا أكرمنا بسكوتك اهىء
سامي:ماني رايح الا تقولي شنو صار معك!
صقر قال لسامي كل شي ..
سامي :طيب انت لاتزعل اصبر شوي وراح تفرحه فرح ماقد جته في حياته بس انت هد عشان لحد يعرف او يكشفك طيب انت لاتزعل ترا انا معك مش ضدك
تكفى ياخوي والله ماأقدر اشوفك بموقف

..ترا بكي معك..
(فاأبتسم صقر^_^
وضحك سامي هههه وضمو بعض )

البارت الرابع
حينما كان صقر وسع ـود يضمون بعض..}
صصقر:سع ـود انت متضايق مني..؟
سسع ـود :لآولله ليش اتضايق بلعكس مستانسس<<<(كآن حزين)
صصقر:ـآلحمدلله..<<(شاك انه متضايق)
طق طق طق <<(الباب)..
صصقر:تفضضل..
(دخل:رآكآن وجلسس معهم..)
راكان :كيفكم ياشباب ..
صصقر*سسعود:ـآلحمدلله
سسعود:كيفك أنت؟
راكان:انا ماني طيب الاتطلعون معآي دلحين..!!
سعود * صصقر:وين على الله ؟
راكان:اطلعو وتعرفون بعدين يلا قومو بسسرعه..!
صصقر:الله يسستر يلا قمنا
(فقام صقر وسعود …وراحو مع راكان..)
راكان :تعرفون سلطان الي جانا ذاك اليوم ..وكان يبي وآحد منا تذكرون ولالا
صقر وسعود:ايه نذذذكره!
راكان:تراهـ موجود عند الاستاذ حمد ..!!
صقر:اما..
سسعود:من جدك انت..!!!
راكان:قسمن جد وآلله..
(فراح راكان وصقر وسسعود في صاله عندرعد )
<<<سامي مو موجود لانه متواعد من نجلاء
سعود وصقر وراكان:كيفك
رعد :الحمدلله..دريتو
صقر وسعود:ايه درينا خلنا نروح..عندهم..
فرآحو الكــل..
طق طق <<(الباب)
حمد:تفضضل..
الشباب:السلام عليكم
حمد وسلطان :وعليكم السسسلام,,,.كيفكم ياشباب ..
الشباب ؟:الحمدلله كلنا بخير..
حمد:نعم شنو بغيتو ,..
صقر:جينا نجلس معكم في مانع..
حمد:ايه في مانع تفضل لغرفكم..
سلطان:لالاخلهم ياحمد انا ابيهم بموضوع
حمد:شنو الموضوع
(سلطان يسئل الشباب سـ/من منكم اسمه رااكان؟)
راكان:انا راكان..!
سلطان:ممكن تجي شوي (جأ راكان عند سلطان)
سلطان يمسك عيونه راكان وجه يقوله سبحان
الله على ابوك..!!
راكان:انت تعرف ابوي..
سلطان:ايه اعرفه الله يرحمه يارب ويفتح له ابواب الجنه يارب
راكان(دموعه اربع اربع):
بجد والله تعرفه اهىء صقر سعود يعرف ابوي اهىء <<(صوت متقطع شوي لانه يبكي ")
حمد :شباب روحو لغرفكم ..(بصوت قوي)
راكان:ليشش أروح عشان ماأتضايق طول عمري انا بدون ام واب وماأنام الا دمعتين على خدي.عششان ماأتضايق ها اهىء اهىء<<<(يبكي مره ورعد يضمه)
رعد(دموعه جاهزه ولا يقدر يتكلم من الموقف ):سلطاام تكلم تكللللم ليش سكته ها اهئ
سلطان:القصصه ومافيها..
حين صار الحادث المروري ..
محد كان في خط فشفته حادث ورحت له وبلغت على العمليات ..!
وشفتك ياراكان ملفوف بغطاءء دافي وحاضنتك امك واكانت تستشهد وابوك كذالك ,,
فوصاني ابوك
ابو راكان:ياشيخ اح اح كح ولدي ولدي آمآنه في رقبتك (فمات)
<<<فكانت توصيت المرحوم ابو راكان ..
ثنيان:شلون هاكلام وليش ماخذته وربيته وقطيته في مستشفى ونقلوه عندنا..ليش
وانا استلمت راكان وهو عمره 4شهور..
حمد<<<منصدم
سلطان:يوم جو الاسعاف وشرطه خذو الطفل ..
ووضعوه في مستشفى حينما رحت له قلت وين راكان قالو..
نقلوه لجناح الاخير المختص لأطفال فذهبتو بسرعه لسسترات وادارة الاطفال
سلطان:اين الطفل الذي توفو وآلديه..راكان
السستر:هاذا طفل بيبي في هنا الجناح في غفه الملاحزه .!
سلطان:متى بيطلع من الملاحظه..!
السستر:بعد48ساعه.^
سلطان:اها ..
فذهبتو لبيت وبعد يومين ذهبت لمستشفى..
!وسئلتهم عن راكان قالولي..انه توفى ..فحزنت وبعدها لم اطربي هاسالفه
هو لم يتوفى فقط السسترات اخطأ بلأسسمآأإأء لانها كآنت متشابه..
وهاذي كل السسالفه..
حمد:يعني انت بتقولي ان ابو راكان هو الي موصيه عليك..
سلطان:هلله هلله ,,!
راكان:لحظه سلطان اطللللع برااا براااااا اهىء اهىء
<<(يطيح على الارض ويبكي موت)
بعد 17سنه جايت تسأل عني
حرمتو على الأمل 17سسنه
17سسنه كم تسوالك لاهي يومين ولا ثلااااااااث 17سسسنه
طول عمري ماانام الا الدمعه في خدي …وكل يوم احللم بامي وابوي ..
بس ماحلت فيك ياسلطان..ولا لحظة حنانك ماجتني ..
انت شنو شنو انت من الحياه..
رجا ء اطلع برا ماب اشوفك مابي مابي اهىء اهىء
رعد(بصصوت عالي جدا موجه لسلطان):
اطللع برا طلعت روحك قولو اميين

كسرت قلبي اخوي حسبي الله ونعم الوكيل فيك(يقوم راكان ويوديه الغرفه)
حمد:سلطان مثل ماشفت رجاء بدون مطرود ..(بصوت سريع ومتقطع)
سلطان(لم يسسستحمل الموقف ولكن ذاهبا وهو وندمنا كثيرآأإ)
سامي الذي كان متواعد مع نجلاء؛<<(في كافيه)
نجلاء:اهلين سموي كيفك
سامي:مرحبتين فيك ..تمام وانتي..
نجلاء:انا منيحه الحمدلله..
سامي:دومات يارب..
نجلآء يسلموو..انا قابلتك لموضوع مهم صح..
سآمي/ايه تفضلي ..
نجلآء:اخوي محمد متسلط فيني بكل شي ..في طلعه وكل شي في بيت تخيل
انظف*ارتب البيت*لاكمبيوتر*لاجوال بعد بياخذه منه قريب*ولله الحاله وبعض الايام
ادعي عليه بلموت بس اخاف يصير فيه شي والله لوجه اني احبه,,
سامي:والله غريبه بس واضح اخوك طيييوب وانا كاشفت منه الا الخير ..
نجلاء:هاذا اول كانت ملاك بسس الايام هاذي مدري شلون انقلب علينا
لاحولافوة الا بلله بجد والله تعبت امي ماتقدر عليه ولو ابوي حي كانت تصرف معه<<(ابوها متوفي)
سامي:…………………

لاتحسبن بنت ع البداوه تربت مع الجهال مصفوفة رائعة 2024.

بافارقك .. لو كان ما اختـرت فرقـاك
بافارقك .. وآنـا فرجـوى وصالـك

يوم الثلاثاء الساعة3عصراً
تلقي نظرة أخيره بعينيها الشاحبة على المكان إلي عاشت فيه كل لحظات حياتها الحلوة والمرة وكل طفولتها ومراهقتها تتأمل المكان إلي عاشت فيه 18 سنه من حياتها بعيون حزينة
قطع عليها سرحانها وتأملها صوت أختها..
جواهر :العنود العنود
العنود :هلا
جواهر :أبوي يقول عجلو يلا عشان يمدينا نوصل بدري
العنود :أن شاءالله
اشحات بوجهها عن المكان الي كانت سرحانه فيه وهو غرفتها
طلعت برا الغرفة لقت ابوها واخوانها الثلاثه قاعدين يحملون الكراتين والشنط للسياره
واختها جواهر تنفض عباتها وامها تشيل المساند والخدديات الصغيره الي بقت
واختها الصغيره ساره مبسوط وفرحانه انها بتروح للمدينه
قامت تساعدهم .
بعد نص ساعه الكل صار بالسياره ماعدا هي
الام : يلا العنود سكري الباب وتعالي
سكرت بيدها الشهبه الباب الحديد الي بدا الصدا يتاكله من تحت ويخفي بعض من صبفته الزرقاء وركبت الجمس حق ابوها مع امها وخواتها واخوانها الي جايين من المدينه ركبوا بسياره ثانيه غير عشان لاتزاحمون وخصوصا انو العفش ملي المكان
داخل السياره ..
ابو سعود :ها مانستو شي وقفلتوا الباب زين
ام سعود :ايه يابو سعود ابد مانسينا شي بس ياليت يابو سعود ماعليك امر تمر على جيراننا بنودعهم بيت ابو سعد
ابو سعود :ان شاءالله
دار هالحوار بينما البنات يتاملون مع الشبابيك بيتهم الي بدا يبعد وبيوت جيرانهم الي كلها بيتين وكل واحد بجهه والمزارع الي هي بعد باماكن متفرقه
وقفوا عند بيت ابو سعد وسلموا عليهم ودعوهم وتوكلوا على الله الى مكان جديد بالنسبه لهم وعيشه جديده وحياه ثانيه بعد ماكنوا بقريه او شبهه قريه تبعد عن المدينه المنوره كم كليوا
الى المدينه الي حياة غير 100% عن القريه والحياة البسيطة
خلينا نتكلم شوي عن عائلة ابو سعود:
الاب :حامد انسان طيب وحبوب بس متمسك بالعادات والتقاليد لابعد حد ومااحد قدر يقنعه انه يتركه الديره الي ما بقى فيها الا كم بيت الا عياله الي كبروا وتوظفوا بالمدينة هو طبعا مايشتغل بس يملك بيت بالديره ومزرعه حاط فيها حلاله (اقصد الغنم ) ومتهم بمزرعه ابوه الي اخوانه مكلفينه فيها بحكم انه عايش قريب منها
الام :وضحا اميه وطيبه كمان وهما رضا زوجها عشان كذا ماقدرت تكلمه بموضوع انهم ينقلون للمدينه لما كل اخوانه بعد ماتوفا ابوهم اخذوا امهم المريضه وراحوا عند اخوهم التجار الي ساكن هناك وتوضفوا وتعلموا الا هو .
سعود : الولد الكبير عمره 29سنه يشتغل مدرس ومن يوم ماتوظف عاش بالمدينة .
خالد:عمره 22 يدرس بالجامعه تخصص حاسب.
محمد: عمره 14 سنه يدرس بالمتوسطة .
العنود:18 سنة تدرس ثاني ثنوي علمي رغم عيشتهم البسيطه عندها طموح كبيرر مرره وطيبه طيبه البنات البريئات الي تحسون روحهم طاهره
جواهر:16 سنة اولى ثنوي مثل اختها الا انها شوي شقيه ولعابه
ساره : عمرها 8 سنين .
وصلوا للمدينة المنوره ..
وكان المساء حل خلاص وصلوا تعبانين وهلاكنين لانهم متعودين يقومون بدري وفوق كذا انهم من الصباح يشتغلون وصلوا لبيتهم الي مايدري عنه غير الاب والاولاد الي شافوه واختاروه وبدو ينزلون الا غراض وهم هلكانين معد ساره الصغيره الي طايره من الفرح
بعد كم ساعه من التحميل والحط والشيل خلصوا تقريبا حطوا كل شي بمكانه طبعا في غرف بالبيت فاضيه كثير لان الفرق كبير بين بيتهم الي بالقريه وبيتهم هذا
الاب : يلا خلاص خلونا ننام والصباح رباح دام دخلنا كل شي بالبيت خلاص بكره نرتبه زين
وبالليل عمكم ابو فيصل مسوي عشاء لنا .
جواهر :الله يعني بنشوف عماني وحريمهم وعيالهم الي ماعمرنا شفناهم
الاب : ان شاء الله .
الام : يلا ناموا ورانا شغل بكره .
البنات : ان شاءالله
الكل راح ينام وبكذا انتها يوم متعب بالنسبه لعائلة ابو سعود .
الاربعاء :
الساعة 9 صباحاً .
الام قاعده تقوم البنات والعيال والاب قاعد يتسمع لـ اذاعة القرآن بالراديو وكان صاحي من الفجر صلى الفجر بالمسجد القريب منهم الي اصر على هالبيت بسسب انه اكثر بيت ناسبهم وقريب من المسجد وقاعد يتقهوى .
قاموا البنات يجهزون الفطور لاخوانهم وابوهم .
بالمطبخ :
جواهر :انا متحمسه مره للعشاء اليوم
العنود : وانا بعد
الام : يابنات بلا كثره كلام اليوم تاخرنا بالفطور عن ابوكم المفروض من 7 حاطينة بس النوم غلبنا.
العنود : معليه يمه اليوم بس ما يضر .
جهزوا البنات الفطور وافطورا مع اهلهم وقاموا تقاسموا شغل البيت الي عليها المطبخ والي عليها البيت وحتى ساره كان لها نصيب من الشغل قعدت ترتب غرفتهم
والعيال سعود من الصباح بشغله صلى الفجر مع ابوه هو واخوانه وراح لشغله وخالد توه افطر مع اهله وراح للجامعه والباقين غايبين عن المدراس وبداومون من السبت .
الساعه 11تقربيا خلصوا شغل البيت وقامت الام تركب الغدا الي تحب
دايم تسويه وتتفن فيه
قاموا البنات يتروشون مع انهم عايشين بالقرية لاكن النظافه الشخصيه اهم شي عندهم الام تحب كل شي نظيف ومرتب مع انها اميه ومو متعلمه الا القران .
الساعه 1 ظهرا الكل جاي معدا خالد الي عنده محاظرات لين 3 الظهر
تغدوا الباقين مع ابوهم وامهم بعد زي روتينهم العادي الام والاب ياخذون قيلوله العصر والبنات ينظفون البيت وسعود بعد اخذ له قيلولة اما محمد قعد على التلفزيون .
خلونا نروح لعائلة ثانية عائلة (ابوو فيصل )…….
الاب :محمد يشتغل تاجر من يوم ماصار مراهق ترك القرية وراح للمدينه يشتغل لين ماكون نفسه وتزوج من المدينة وعاش فيها ومن فتره لفتره يزور اهله ولما مات ابوه قرر ياخذ امه بما انه الكبير ولانها بدت تكبر وتتعب وحاول باخوه ابو سعود بس مارضي لانه متعلق بالقرية واهلها والغنم والعيشه هناك .
الام: سلمى شويه قويه بس لمصلحه عيالها وزوجها وهي طيبه مرره وتشتغل مديرة مدرسه
فيصل : عمره 28 يدرس برا ترجمة .
فجر :23 سنة تدرس ادارة اعمال واخر سنة لها.
فارس : 22 سنة بالجامعه نفس تخصص خالد وهم اصلا اصحاب من يوم ماجاء خالد للمدينه وصار يدرس بالجامعه ودايم مع بعض .
دينا :17 سنة ثانيه ثنوي علمي مرره دلوعه .
دانه : 8سنين .
بالبيت على الغدا متجمعين على طاوله الطعام ماعدا فارس :
الاب: ها لااوصيكم اليوم الله الله بالضيافه
الام : لاتخاف ان شاءالله بنبيض وجهك مع اخوانك
فجر: ياي متحمسه لبنات عمي الي مامن يوم ماكبرنا ماشفنا بعض يالله لنا 10 سنين
دينا بهمس :وع ناس بدو وهمج شفتي اخوهم لما جانا كيف شكلو
فجر : عيب عليك ياويلك لو يسمعك ابوي .
دينا : وش قلت انا ماقلت الا الصدق
فجر قرصتها : خلاص
دينا بدلع : اااااااااااااي
الاب : وشفيك
فجر : مافيها شي دعست على رجلها من دون ماانتبه.
الاب: انتبهي ثاني مره
فجر: ان شاءالله يبه

نروح لعائله اخرى :
عائله ابو ماجد :احمد يشتغل بالعسكرية ومتزوج كمان من المدينة طيب لاابعد حد ويحترم اخوانة .
ام ماجد :مرام انسانة تحب المظاهر بشكل كبير ويهمها كلام الناس .
ماجد :24 سنة يدرس طب .
ماهر: 20 سنة يدرس ادارة اعمال .
ابرار: 22 سنة تخصص رياضيات شخصيتها طيبه وحبوبه مرره .
امال : 17 سنة ثانية ثنوي علمي ودايم مع دينا وماتفارقها ونفس الشخصية .
فواز:9سنين .

والعم الاخير نواف :
عمره 29 مومتزوج ويشتغل مع اخوه محمد بالتجاره والحين بدا يكون نفسه وناوي يتزوج .

العمه الوحيده : مريم طيبه وحبوبه ومسكنه نواف ندها بالبيت عشان ياخذ راحته .
زوجها : جاسم مهندس .
وليد : عمره 20 سنة ادارة اعمال .
يزيد : 17 سنة ثانيه ثنوي ادبي.
وسن :عمرها 14 سنة .

الساعه 6 المغرب بغرفة البنات ببيت ابوسعود :
العنود تلم شعرها الطويل الاسود كوكينا او (كعكه )
ولبست تنوره سوده عاديه وبلوزه كم طويل كروهات فوشي واسود
وحطت فازلين الكريم الوحيد الي تعرفه والي كان مناسب مع الاجواء هناك ولان بشرتها دايم جافه بسسب الشغل فما ينفع الا هو فحطت منه على بشرته الحنطيه مايله للسمار بسبب الشمس الحاره .
وجواهر كمان سوت شعرها مثل اختها الي كان طويل واسود وكمان لبسها كان نفس الشي ماغير الاختلاف بالالون هي كانت تنوره بيضاء وبلوزه اخضر وابيض كروهات .
ساره لبست فسان احمر عادي مناسب لسنها .
والام جلابيه سوده ولفت شعرها بطرحه مع انها موكبيره لهاذي الدرجه عشان تلبس طرحه بس تعودت .
الكل صار جاهز وراحوا لبيت ابو فيصل .
فبيت ابو فيصل:
بيت مليان ريحة عودة وبخور والبزران داخلن وطالعين
والحريم صوت سوالفيهم وضحكهم مالي المكان
وعند الرجال الجده قاعده تسولف معهم والرجال والشباب مستمتعين بسواليفها .

دخل ابو سعود واهله بيت اخوه والكل بدى يهلي ويرحب فيهم
عند الحريم :
فواز: الضيوف جو الضيوف
دينا : ههه امحق ضيوف
الام قرصتها وبهمس : بنت عيب عليك وبعدين علت صوتها هلا والله هلا باللي جانا يالله تحييهم تو مانور البيت.
ام سعود: تسلمين هلافيك منور باهله .
ودخلوا داخل وجلسوا يسلمون .
الجده جات من عند الرجال عشان تسلم على مرت ولدها وبناته
الجده : هلا والله هلا تو مانورت المدينه
ام سعود : منوره بوجودك خالتي
وجلسوا الحريم وقامت فجر تدور بالقهوه ووراها ابرار بالحلى
بنات ابو سعود مبهورات بالاشياء الي يشوفنها واناقه بنات عمانهم وعماتهم والحريم
فجر : بنات وشرايكم نروح الصاله احسن عشان ناخذ راحتنا
العمه مريم مبسوط باخوها واهله : خليكم شوي
الجده : خليهم يتعرفون على بعض حنا لاحقين عليهم.
ام فيصل : صادقه خالتي وعشان جواهر والعنود ياخذون راحتهم اكثر.
العمه مريم: ههه قدرتوا علي خلاص روحوا بس بعد شوي بنط عندكم .
فجر: ههههههه حياك .
وراحوا البنات للصالة :
فجر :يالله تحي بنات عمي
العنود : الله يحيك
ابرار يلا انا بعرفكم علينا وش ندرس
انا ابرار بنت عمكم احمد عمري 22 وتخصصي رياضيات بالجامعة
وهاذي فجر عمرها 23 بنت عمكم محمد تخصصها ادارة اعمال
وهذول الي مايتفارقون دينا اخت فجر وامال اختي اعمارهم 17 تخصصهم علمي ثاني ثنوي
وهاذي وسن بنت عمتي مريم عمرها 14 ثاني متوسط اممم وبس وانتم عرفونا عليكم
العنود : انا العنود عمري 18 ثالث ثنوي علمي .
وهاذي جواهر عمرها 16 اولى ثنوي وساره 8 سنين ثانيه ابتدائي .
ابرار: تشرفنا كيف احساسكم وانتم عندنا .
جواهر متحمسه : واي انا مرره مبسوطه بشكل .
فجر : دوم الوناسة .
دينا وامال مو طايقين العنود وجواهر وحبوا يطفشونهم
دينا : واو ملابسكم مرره حلوه من وين عندكم اسواق هناك
جواهر مبسوطه وبعفويه قالت : والله مشكوره هاذي اخواني شروها لنا لما نقلوا للمدينه اخذو
امي معاهم يوم ودوها السوق وشرت لنا .
امال: يعني انتم ماتختارون ملابسكم من نفسكم .
العنود : ايه بحكم مافي وقت كل يوم ننزل فيه السوق اصلا هناك مافي لااسواق ولا خياطين ولا حاجه .
دينا : ياحرام تحزنون
فجر ماحبت كلام اختها وبنت عمها الي عارفه انه فيه استحقار لبنات عمهم : خلاص بنات نبي ننبسط مو نسولف عن الملابس والاسواق
ابرار: ايه صادقه امال تعالي معي خليني نجيب القهوه والحلى للبنات
امال: ليه خدمات حنا خلي وحده من الخدمات
ابرار: امال يلا
امال فهمت اختها : طيب
ولما طلعوا برا
ابرار: ايش قلت الادب الي فيك انتي ودينا حرام عليكم
امال : وحنا وش سوينا
ابرار : تعلميني فيكم عدوها مايحصل لكم طيب
امال بتافف : اووف ان شاءالله أي اومر ثانيه
ابرارمقهوره منها : ايه روحي جيبي القهوه والحلى والشاهي بعد جزاء لك
امال مبحلقه عيونها : ايش
ابرار وهي تلف عنها رايحه للبنات : الي سمعتيه وبسرعه
امال بقله حيله : اوووف طيب .
مر الوقت حلو ع الكل معدا ام ماجد الي موعاجبها الوضع وتحس انهم معطينهم اكبر من حجمهم ومثل تفكيرها امال ودينا .
انتهى هالجمعه الي كانت مميزه وجميله لاعائله ابو سعود .
الساعه 1
امال نامت عند دينا
بالغرفة :
دينا : وع وع وع مابغوا يروحوا الهمجيات هدول.
امال: من جد يختي قرف خصوصاً لما ياكلوا اول مره اشوف بنت تاكل بيدها كذا
دينا : من مررررره ولا لبسهم اشد درجه من القرف.
امال: من جد هذول النعومه والاناقه بمكان وهم بمكان .
فجر كانت قاعده تقرا كتاب عندهم وتستناهم ينهون المهزله هاذي
فجر بعصبيه : بس انتوا وهي تدرون انكم سخيفات وعقولكم صغيره
دينا : ياسلام انتي ايش حاشرك اصلا انا وامال نتكلم ماتبغي تسمعي اطلعي برا غرفتي
فجر حطت يدها خصرها وبيدها ثانيه تاشر عليهم : لا والله انتي واياها حرام عليكم تغبوني اسكت لكم وانتوا تتكلموا على المسيكنات .
امال : ياسلام دحين هدول غيروا تفكيرك من اول يوم جونا فيه
فجر: من جد بزران ومراهقات اروح غرفتي احسلي مالت عليكم وعلى الي يجي يسهر معكم
دينا تبغى تقهرها زياده رفعت يدها للسماء وقالت : اغصان الجنه يارب
فجر سمعتها وهي طالعه وقالت : أي ان شاء الله طول ماانتم تتكلمون بالناس استغفر الله بس
اما بمكان ثاني بغرفه العنود وجواهر :
العنود : تصدقين حبيت بنات عماني ووسن بنت عمتي مريم
جواهر: وانا بعد بس شفتي كيف اشكالهم حسيت نفسنا اقل منهم وكلام دينا احسها تكرهنا
العنود بطيبه قلب : لا لا تخلين الشيطان يوسوس لك ويفرق بينك وبين بنات عماتك
واذا على اشكالهم بكرا نتعلم منهم ونكون احسن بعد
جواهر : صادقه يلا خلينا ننام ورانا روحة الحرم بكرا
العنود : صادقه تصبحين على خير
وطفت النور ونامت
جا يوم السبت سريع :
العنود وجواهر مع دينا وامال بنفس المدرسة
بالمدرسة الثانوية العنود وجواهر حيرانين وعيونهم ضايعه بالمكان وحاسين كل شي غير ومنبهرات من اشكال البنات الي بعضهم اقل مايقال عنهم انهم جايين فرح مو مدرسة
والكل يطالع باشكالهم البسيطه مرره ومرايلهم الجاهزه الي مخربه شكل اجسامهم
شوي انتبهوا لدينا وامال مع مجموعه من البنات وراحوا لهم
العنود بابتسامه مليانه براءه وطيبه : السلام عليكم
البنات : وعليكم السلام
العنود وعيونها على بنات عمها : كيفكم دينا وامال ياليت تورونا فصولنا .
دينا باتتف وطفش وابتسامه مجامله: طيبين مدري مااعرف وين فصولكم شوفوا هذيك الابله اسالوها .
جواهر: مشكوره يلا نشوفكم بعدين ان شاءالله.
امال بنفس ابتسامه دينا : ايه ايه ان شاءالله
وراحوا العنود وجواهر
وحده من صحبات دينا : ويع من هالبنات اشكالهم مرره
دينا باحراج : هذول بنات جيراننا الجدد فقرا وعلى قد حالهم ومايعرفون احد غيرنا
امال تكمل الكذبه : ايه مرره يحزنون
خلود صاحبتهم : من جد شوف كيف اشكالهم ومرايلهم يارب لاتبلانا
امال تقول لدينا بهمس : فشلونا الله يفشلهم
دينا : من جد اصبري وشوفي وش بسوي فيهم
تررررن
دق الجرس معلن بدى الطابور
بالفسحة جواهر كانت قاعده على جنب لحالها تستنى العنود تجي
جاتها دينا وسحبت جواهر على جنب
دينا تاشر بيدها الثانيه : اسمعي انتي واختك ياويلكم لو القاكم تلحقوني ولا تسلمون علي انا او امال
جواهر متفاجئه : ليه طيب
دينا: من غير ليه يكفي انكم تفشلون واشكالكم مقرفة ولا تعرفون للاناقه والذوق
المهم انا قلت لصحباتي انكم بنات جيراننا الجدد وياويلكم تقولون غير هالكلام سامعه
جواهر بعيون منكسره متفاجئه : ايه سامعه
تركت دينا يد جواهر وطالعت فيها من فوق لتحت وراحت
جواهر مسحت الدمعه النازله على خدها وراحت لاختها
العنود: وشفيك جواهر
جواهر: ولا شي
العنود : والله لاتقولين لي وش فيك
جواهر: استغفرالله ليه تحلفين
العنود: يله بسرعه لاتخليني اصوم 3ايام
جواهر: بقول وامري لله دينا بنت عمي مسكتني على جنب وقالت لي ياويلك تقربين انتي واختك مني او من امال
العنود متفاجئه : ليه طيب
جواهر: مدري تقول ان اشكالنا مقرفه وما نعرف للاناقه والذوق
العنود: استغفر الله بس عشان كذا
جواهر ودمعوها بدت تنزل: وتقول انها قالت لصحبتها ان احنا جرانهم الجدد يعني متبريه منا
العنود : ايش تخسى تتتبرا منا حنى الي مانتشرف فيها بس وربي ماتهون علي دموعك انا بوريك فيهم
جواهر: بالله عنود مانبي مشاكل معهم احنا لسى نعرفهم كذا الكل بيكرهنا بيقول اول ماجوا جابوا المشاكل
العنود : انتي صادقه بس مو لدرجه يقول لنا هالكلام انتي اصبري وبنشوف اخرتها معهم
والله لو مااعتدلوا لا اوريك فيهم
ترررررررررن
خلصت الفسحه
ومرت الحصص سريعه بعد الفسحه وجا وقت الطلعه من الدومات والكل راح لبيتة
ع الغدا ببيت ابو فيصل
ابو فيصل : اليوم عندي لكم خبر حلوو
ام فيصل : خير ان شاءالله
دينا: يلا بابا قول ايش
ابو فيصل : ان شاءالله فيصل اخوكم اليوم دق على وقال بجي يوم الثلاثاء للمدينة
عنده اجازه شهر
ام فيصل : الله يبشرك بالخير احلى خبر سمعته ياحياتي بجي مافيني صبر للثلاثاء
فجر: ان شاءالله يجي وتكحلين عيونك بشوفته
دينا : ياحياتي يافصول قد ايش واحشني
فارس يستهبل : ايه لفصول كل الدعاوي والدلع واحنا الله لنا
ام فيصل : بلا كلام فاضي كلكم عيالي ومعزتكم وحده بس هوا لانه الكبير وببلاد الغربه
ابو فيصل : صادقه المهم بسوي يوم الخميس عشاء بمناسبة جيته جهزوا نفسكم
ام فيصل : ابشر مالك الا الي يرضيك
فجر : بقوم ابشر جدتي بغرفتها اكيد بتطير من الفرحة هذا اكثر واحد فينا تغليه
وراحت لجدتها

يحدّني جرْحِك ، وأناا ما اتكّلم !
شِيخْ يتصدّد عَنْ . . . . سفيهٍعرَضْ لَهْ
البارت الثالث..
ببيت ابو سعود ..
بعد الغدا جواهر تغسل الصحون وساره عالتلفزيون
والعنود ترتب الغرفه وسعود عالنت يخلص له كم شغلة للمدرسه
وخالد بعد قاعد عالبلياردوا الي مستحيل ولد سعودي مايعرف لها
العنود: ساره بالله خذي هالكاسه وديها لجواهر تغسلها نست تاخذها معها
ساره: لا لا بشوف التلفزيون
العنود:يالله ساره انا اليوم ريحتك لما كنا نحط الغدا وكمان يوم شلناه يلا
ساره: اوف طيب
العنود لفت ع خالد : اختك ذي بتجنني
خالد: ———– <منسجم باللعب
العنود قربت منه وطالعت بالشاشة :بس هذي السخافه هي الي شادتك
خالد انتبه لها وحب يستهبل عليها:انتي وش دراك بالبلياردو يالقرويه
العنود: بسم الله عليك اذا انا قروية انت من وين ان شاءالله
خالد: خلاص انا صرت من المدينه متحضر مو مثلكم يابدو
دخلت جواهر وسمعت اخر كلمه:هه الي ينكر اصله مافيه خير وبعدين مدري على ايش مفتخر انك من اهل المدن الي رافعين خشمهم وقلوبهم سوده ومايعجبهم العجب وحتى اهلم ينكرونهم<بعد ماطلعت الي بقلبها وباين انه كلام وحده مقهوره طلعت من الغرفة
خالد والعنود متفاجئين وهم اصلا كانوا يمزحون مع بعض لا غير
خالد: وش فيها ليه كذا تتكلم وهي ماكملت اسبوع هنا
العنود الي تذكرت كلام بنات عمانها بالمدرسه : ها مدري عنها بعدين تراها لسى مراهقه وتتاثر بسرعه
خالد: الله الله يالكبيره .
العنود: ايه كبيره يلا بروح اشوفها وش فيها
الساعة 5 العصر ببيت ابو ماجد:
ام ماجد: ها يمه امال كيف بنات عمك اليوم بالمدرسة
امال: مين البدو ياي ياي ياماما مره سوفاج واشكالهم تقرف
ابرار: عيب عليك
امال: ماما شوفي بنتك لاتجلس تسوي فيها الناصحه خليني افضفض اوف فشلونا مرره اليوم انا ودينا
ام ماجد :ابرار مالك دعوه خلي اختك تتكلم
ابرار: امي عاجبك الحين تشجعينها تتكلم كذا ع البنات وتتغتابهم
امال: لو سمحتي انا اقول راي لاغير مو اغتاب
ابرار: يا الله ورايك زي وجهك اقوم احسن لي
امال تكلم امها : ايش فيها بنتك كذا معقده
ام ماجد: مدري ايوه كملي
امال: وبس فشلونا بس انا ودينا قولنا للبنات هذول بنات جيراننا مو بنات عمانا
ام ما جد: ايوه احسن كذا
مرا الاسبوع سريع
لاجديد غير انو العنود وجواهر صاروا يتاحشون يجلسون بمكان بالمدرسه فيه دينا وامال
اليوم الخميس :
ريحة البخور ماليه بيت ابو فيصل ومن بعد المغرب والكل تجمع بالبيت
امال ودينا بغرفة دينا :
امال: ياربي فصول متغير عن قبل مايسافر
دينا: الله الله فصول تدلعيه
امال: عادي ولد عمي ومثل اخوي
دينا تستهبل : علينا
امال بصدق : وربي مااحبوه اصلا ماابغى احد من العايله بس تعجبني شخصيتو لا غير
دينا وهي تحط الروج وتطلع بامال بنص عين : صدقتك
امال تاشر بيدها بلا مباله : كيفيك صدقتي ولا ماصدقتي امشي خلينا ننزل تحت
تحت
فجر: بنات شرايكم نطلع بالحوش
العنود: بس الرجال مو برا
فجر:لا هم بالمجلس واحنا بنطلع مع الباب الي ورا من جهة المطبخ
العنود :اها طيب
طلعوا البنات كلهم حتى دينا وامال لحقوهم
العنود :بنات بروح اشرب موية
دينا بقرف: روحي احد ماسكك ولا زم تعلمينا بتحركاتك
العنود طالعت فيها من فوق لتحت وراحت
فجر : دينا بلا مصاخة
دينا: اوف ناس تقرف (وبسرعه عشان لاتهاوشها فجر لفت وكلمت امال )
فجر وابرار تفشلوا وجواهر سكتت بس وجهها تغير لونه
بالمطبخ عنود قاعده تشرب مويه ومعطيه باب المطبخ الرئسي ظهرها وحاطه شيله على شعرها ومو لابسه عابية
:هيه انتي
العنود سمعت صوت الرجال وجمدت ماكنها وماقدرت تتحرك
فيصل قرب: هيه ماتسمعين
العنود للحين نفس الوضعيه
فيصل قرب منها عشان تسمع : هيه ماتسمعين شغلات اخر زمن
العنود هنا لفت وطالعت فيه من فوق لتحت وطلعت برا وسكرت الباب بقوه حق الحوش
فيصل الي ماانتبه لملامح وجهها زين قال : وربي شغلات مايستحون .
دينا دخلت وهي تتحلطم على العنود بصوت عالي شوي : وجع همجيه كسرتي الباب
فيصل:خير تتحلطمين
دينا :من الغبيه بنت عمي كسرت باب المطبخ
فيصل متفاجئ :الحين الي طلعت من هنا بنت عمي عمي مين
دينا : ايوه بنت عمي حامد وانت وشدراك انها كانت هنا لايكون سوت لك شي
فيصل : لا ماسوت الحقيقه انا الي سويت
دينا بسرعه : وش سويت
فيصل: ماسويت شي بس كنت احسبها وحده من الشغالات وناديتها وهي شكله من الخوف والفشيله ماردت ولمى قربت وقلت لها شغلات اخر زمن عصبت وطلعت
دينا فاطسه ضحك : بعدي اخوي تستاهل وربي مثل الشغالات
فيصل :بنت عيب وبعدين انتي تتكلمين مره حجازي ومره نجدي
دينا : ههههه من كل مكان قطره بس وربي بردت حرتي من اول منرفزتني
فيصل :والله من دون قصدت لانها حاطه شيلة ولابسه مثلهم تنوره طويله وبلوزه
وسمره فاستغربت
دينا: ايوه هم البدوكذا
فيصل : بس يلا عطيتك وجهه شوفي الشهاي خلص
نرجع للعنود الي جرحها فيصل بكلامه
وجلست ساكته ماتتكلم
رجعت دينا وهي تتطالع بالعنود وفي وجهها ضحكه
فجر:كله هذا تكلمين امي لعبنا اونو وخلصنا وانتي لسا
دينا وهي تطالع بالعنود:لا قابلت فصول بالمطبخ واستهبلنا شوي عالشغالات <وشدت على الكلمه شوي
العنود انجرحت زياده وقالت : جواهر يلا قومي
· وقامت جواهر وراحوا للحريم
اما دينا امبسطت زياده ولما سالوها البنات ليه العنود سوت كذا ماردت ولاقالت لهم الموقف لانه عارفه ان فجر بتهاوشها هي وفيصل فسكتت
_______________
صار وقت العشاء راحوا البنات يجهزون مع الشغالات
العمه مريم:بنات مره زحمه عند الحريم زي ذاك اليوم
ابرار: لالا عاد ذاك اليوم ماقدرت اخذ راحتي بالاكل بناكل بالصاله احسن
فجر: من جد كله ولا الاكل وبعدين احسن احنا كلنا بنات ناخذ راحتنا
العمه: على كيفكم عطيني صحن اغرف لكم من الرز واللحم
فجر تعطي عمتها الصحن: لااوصيك كثري من اللحم الناعم
العنود: ههه طلعتي مثلي مااعرف اكل الا هو
فجر: لذيذ مرره
العمه : بنات وين سفرتكم يلا بسرعه الصحن حار
راحوا البنات وحطوا السفره
ابرار تكلم العنود وجواهر :ها خلصتوا بيتكم
العنود : لسى ما سوينا شي بالاثاث ماشريناه
ابرار: ايش هيا المحلات الي تبغون تشترون منها
دينا : هما يعرفون شي حتى يختارون
العنود طلعت فيها وسفهتها ولفت تكلم ابرار: مادري بس يمكن نروح للمحلات الي على طريق المطار.
فجر: ايوه فيها اشياء حلوه وغرفتكم خلوها علينا احنا بنساعدكم فيها
ابرار: ايوه فيه محلات اشياءها حلووه
العنود: تسلمون بس مو الشهر هذا الشهر الجاي لانو الشهر بنسوي المجالس والصاله والمطبخ .
فجر : ان شاءالله.
بعد العشاء قعدوا البنات بالحوش مره ثانيه والعنود كارهه القعده بس عشان خاطر فجر وابرار
العمه مريم : بنااات ترا عمكم نواف حاب يدخل يسلم عليكم ويشوف العنود وجواهر
دخل العم نواف وتلصقوا فيه امال ودينا وخصوصا دينا لانه تحبه مرره
نواف : خلاص بنات ابعدوا خلوني اسلم عالوجيه الجديده
العنود قربت وسلمت عليه : كيفيك عمي
نواف : الحمدالله بخير وانتي
العنود : طيبه طاب حالك
نواف : وحالك بعد وانتي كيفيك جواهر صح
جواهر : اكيد وهل يخفى القمر
نواف يضحك: حتى انتم وصلت لكم هالدعايه
العنود : ايه اكيد ترا حنا بقريه مو بالقمر
نواف : ههههه طيب اسافين مين الحين الكبيره ومينا لصغيره
العنود : انا الكبيره وهي الوسطى والصغيره ساره
نواف : اها وكيف تاقلمتوا و لا لسا
العنود : يعني شوي شوي الا ان فيه اشياء بسيطه مو قادرين نتأقلم معها
نواف :مع الايام ماراح تحسون فيها
العنود :ان شاءالله
فجر :العنود ها لااوصيك احنا مسوين حزب عشان يوافق يتزوج ولازم تدخلين معنا
انتي وجواهر.
جواهر : اكيد ودي بزواج من زمان ماحضرنا
دينا :اكيد مو كنتوا منقطعين عن العالم.
نواف مااعجبه كلام دينا وناظر فيها نظره ورجع طالع جواهر:لا ان شاءالله بالقريب العاجل بتفرحون
ابرار: من جدك احلف يلا بسرعه مين سعيدة الحظ.
نواف خبطها بشويش :ليه عمري كذبت عليك.
ابرار : ها لا بس بيلز عم ويلا حمستنا
فجر : من مرره حمستنا
وسن تستهبل:حتا بدينا نخطط بالفساتين من الحين
نواف: اما عاد
جواهر: يلا قول
نواف: طيب والله ياوطيلات العمر لين الحين ماحطيت وحده ببالي بس انا ابغا اكلم جدتكم اليوم او بكره وعمتكم مريم يدورن لي وانتم بعد لااوصيكم
فجر: لاتوصي حريص من الحين بنقعد نخطط ونفكر
نواف وهو قايم: طيب لا اوصيكم انارايح اشوف العيال لاياكلوني الحين قالوا ياويلك تطول
العنود: الله معاك
جواهر تستهبل : فرصه سعيده تعرفنا عليك
نواف وهو راح لف واشر على نفسه : وانا اسعد يلا فمان الله
دينا بعد ماراح عمهم: انتوا وياه ارتحتوا لما دخلتوا فكره الزواج براسه
فجر: خير ما تبغيه يتزوج
دينا: لا اخاف يتزوج وحده تغيره علينا
ابرار: بس الله يشفيك بدال ماتدعين ربي يرزقه ببنت الحلال الطيبه تقولين كذا
دينا: لا من جد بعيد حيتغير علينا ومحا يحبنا زيا ول
العنود: الزواج سنة الحياة وربي يرزقه بالطيبه ان شاءالله
دينا: انتي محد طلب رايك
فجر : دينا بس
دينا: اوف اصلا انتوا عكرتوا مزاجي حطلع غرفتي يلا امال
امال: طيب .
انتهى البارت صح ماكان فيه احداث كثيره
بس لاتستعجلون على رزقكم
توقعاتكم
العنود &فيصل ايش حيصير اكثر من الي صار
العم نواف

والباقين ايش توقعاتكم لهم

كملي ياعسل بانتظارك
كمليهــــــآآآآآآآآآ ..
خليجية
خليجية

قصص الاميرات من تاليفي رائعة 2024.

بسم الله الرحمن الرحيم
هذا الموضوع عبارة عن اني جمعت الاميرات كلهم في قصة واحدة من تاليفي
نبدأ
كانت الاميرة سندريلا قاعدة بتكلم الفئران وبتقلهم انا معنديش اصحاب غير من بنات القرية انا عايزة اصحاب جداد فقالو لها طيب يا سندريلا ايه رأيك تروحي تتمشي وتسافري برا القرية وترجعي وتحكيلنا كل اللي شوفتيه قالت ماشي معنديش مانع
المهم اول ما خرجت سندريلا من القرية ومشت كيلو متر كامل سمعت صوت عذب وجميل ينشد اناشيد جميلة
فقالت سندريلا .من هنا يا ذا الصوت العذب من انتي ؟؟
فأجابت مولان . انا مولان من انت ؟
سندريلا . انا سندريلا انا اميرة وابحث عن صديقات جدد هل توافقين ان نكون اصدقاء ؟
مولان . بالطبع نعم . لكن من اين أتيت ؟فأنا لا اعرف احدا في جمالك هذا ؟
سندريلا . الحقيقة اني ابحث عن اميرات صديقات جدد فأنا اميرة لا اجد اميرات مثلي اصادقهن واطوف القرى المجاورة باحثة عن اصدقاء .
مولان . اها اذن ينفع ارافقك انا بعرف اتكلم لغات حتى جربيني دا نا بتكلم مصري وخليجي وهندي وامريكي وكل في الكل يا صحبي اقصد يا صحبتي .
سندريلا. هههههههه حسنا لكني سأطوف القرى لا الدول يا عزيزتي مولان .
مولان . طيب سأستئذن والداي حتى لا يقلقا.
سندريلا حسنا .
مولان . هيا بنا .
وبعد مشقة وعناء في السير واخيا وجدا قرية اهلها من الارياف لانها قرية ريفية وكانت في الصحراء
توقعو في اي دولة كانو ؟؟؟؟؟
لقد كانوا في مصر
مولان . سندريلا انظري اليس هذا قصر الاميرة ياسمين انها صديقتي جائت للصين مؤخرا كي تهديني هدية من مصر وعفتيني على حبيبها علاء الدين
سندريلا . حسنا لنطرق باب القصر
وعندما طرقتا باب القصر خرجت ياسمين بوجه طلق وقالت اقدر اساعدكم………….ايه دة مولان يادي النور نوركم غطى نور الكهربا ..احم احم عرفيني مين الامورة
مولان . دي سندريلا
ياسمين تشرفنا
سندريلا . هاي انا من امريكا واسعدنا التعرف بيكي ممكن تطوفي معانا البلاد عشان نتعرف على اميرات جدد ؟؟بليز ماي دير بليز بليز ؟؟
ياسمين . طيب طيب حاضر انت هتبوسي ايدي ولا ايه ؟ خلاص هنروح بس على شرط
سندريلا . اتشرط براحتك انا تحت امرك
ياسمين . ماشي هناخد معانا البساط السحري
مولان . واو انتي حكيتي لي عليه كتير بس انا اخاف شويا
ياسمين . لألألألأالا انت بس عايزة تتعودي عليه
مولان طيب انا عايزة اروح الامازون عشان فيها غابة وانا اعرف اميرة عايشة في الغابة
يا ترى مين هي دة سؤال حلقتنا ؟؟؟؟
جاوبو عليه في الردود ولا تنسوها واثبتو وجدكم
طيب ماعلينا نكمل
راحو الامازون وهما ماشين في الغابة في شوكة شبكت في فستان سندريلا وقعدت تصوت وترقع بالصوت الى ان سمعها الاقزام السبعة (عرفتو مين هي الاميرة طيب كويس خلونا نكمل )
وجائو لينقذونها وعندما اخذوهم الى البيت وجدو سنو وايت فقالو لها انهم يريدونها ان تطوف حول العالم معهن فوافقت على شرط انا تأخذ الاقزام السبعة معاها
(حرام كدة البساط ينقطع من التقل دول عايزين اوتوبيس يشيلهم)
لما اخدو الاوتوبيس راحو تركيا وهما ماشين بين قصورها الحلوة لقو قصر جميل فحاولو يعرفو مين صاحبة القصر دة لانه كان ماكتوب على القصر حبيبتي بيلة
فلما دخلو لقو وحش بأنتظارهم وكانت سنو وايت اول ما شافتوه اغمى عليها فقامت الاميرة بيل وساعدتهم وراحت معاهم ودعت الوحش وقالت له انا راجعة تاني باي
فاضل كدة اريل واليس كملو انتو القصة:084:
روعة
نكمل القصة
ولما وصلو الى البحر جميعا في نيو يورك
قالت بيل انا قرأت قصصا كثيرة عن البشر مع حوريات البحر فأذا بحورية بحر تقفز من الماء وتقول . مين قال بشر مع حوريات بحر ؟؟
سندريلا . يا مامي ….دي بيل مش انا .
مولان هههههههههههههههههههههههههههه بس ما تبكي يا صغيرة يا سينو نو نو (قصدها سندريلا بس بتريق)
حورية البحر . انا اريل اميرة البحار واخذت تصافح الميرات وهي تقول هذا .
اريل . مش تعرفونا بالميرات
سندريلا . اهلا بيكي انا سندريلا من امريكا
مولان . موشي موشي انا مولان من الصين
ياسمين . ازيك انا ياسمين وانامن مصر
سنو وايت . انا سنو وايت من الامازون
بيل . هاي انا بيل من تركيا
الاميرات في صوت واحد . وانت منين يا عسل ؟؟
اريل انا من نيو يورك في البحر هنا
سندريلا . طيب ينفع تكملي معانا الرحلة على الارض قالت اسفة انا مش بعرف اطلع غير لما يكون عندي رجلين
يا سمين . من حسن حظك ان انا عندي جني بيحقق الاماني ممكن يساعدك بس سيبيني ارن رنة على علاء على موبايله وهو يجي بالجني وانا هبعتله بساط والجني يخليكي برجلين وتكملي الرحلة معانا .
اريل . يا ريت بس انا لازم ارجع البحر تاني عشان باب مايعاقبنيش
ملحوظ
جماعة انا اسفة انا على عجلة من امري سلام دلوقتي ونكمل القصة بعدين انا ماشية باي
كملي ياعسل
ههههههههههههههه
لا كملو انتو بقى

روايتي الاولى احبك اي احبك بس مستحيل اعترفلك 2024.

بســـــم الــــلــــه الــــرحمـــن الــرحـــــيـــمـ

هذي أول رواية لي من كتاباتي ..اتمنى انها تعجبكم..
ترددت واايد قبل ما انزلها بس ان شاء الله ما اندم
انا بنزل الجزء الاول وإذا شفت تفاعل حكمل باقي الاجزاء …
وارحب بكل الانتقاادات البنائه اللي مافيها تجريح ..
واتمنى اتمنى اتمنى انه روايتي تكون ناجحه …واذا تم نقلها تنقل باسمي…

"1"

قبل 26 سنة وفي بيت تاجر كبير

كان صوت الصراخ يملأ هذا البيت خل نتذكر شوي

مشعل: يبه تكفى افهمني يبه انا احبها يبه تكفى يباااه

بومشاري: طلقه لابارك الله فيك من ولد أنا عبالي ياي لي بشهادة ترفع الراس ياي تقولي متزوج بنت الكفار مو من مواخيذنه اسمعني زين طلقها والا لاأنت ولدي ولاعرفك وأحرمك من كل شي

نزلت دموع ام مشاري وهي تقول: تكفى يابو مشاري لاتحرمني من ولدي تكفى الله يخليك أكيد مشعل الحين بيطلقها

قاطعها صوت مشعل : يمه انا مسحيل اطلقها مستحيليمه انا احبهااااا

بومشاري :حبتك القرادة انا قلت كلمتي ومستحيل اثنيهاااا تطلقها ولا لاانت ولدي ولاأعرفك فااهم

مشعل:لايبه مو فاهم الله يخليك يبه أروووى حااامليبى اروى مسلمة وأصلهااا

قاطعه بو مشاري: عجل اطلع براا ولاعاد اشوف رقعة وجهك ليوم الدين فاهم

مشعل: يبه تكفى لاتحرمني من امي واخواني يبه تكفى يبه

بومشاري: اطلع برااا برااا

مشعل طالع اخوااانه يبي واحد منهم يتكلم بس ولاواحد تكلم

بومشاري: لاتفكر ان اخوانك لهم كلمة بعد كلمتي

مشاري : يبه مشعل ترى متزوج وحده مسلمة مو

بومشاري: مشااري ولاكلمة انت نسيت ان انا الامر الناهي

يلاا برااا

طلع مشعل والدموع متحجره بعييينه…..

انتهى البااارت اتمنى يعجبكم

لاتحرمووني من تعليقاتكم حتى لوفيها نقد

ودي لكم

السلام عليكم

تقرييبا كله تعرريف بالشخيات

ابي تفااعل الله يخليكم راح انزل بااارت طووويل ولما ماشوف ردود تفررح راح اوقف الروايه اهي

نبداااا

بعد الـــ 26 سنة أكيد صارت أحدااث كثيررة
خل نروح لأول عائلة واللي فيها بطلتنا:

مشعل: تااجر كبير في بريطانيا بعد ماطلع من البحرين كون نفسه بنفسه بدون مساعده احد واللي اعطته الثقة توواام روحة اروى عمرة 46 سنة متحرر بسبب عيشته براا ومايحب يضغط على اولادة وخصوصا دلووعته جميل جدااا ولا كنه كبررر شعررره اسوود ناااعم وااايد وعيونه بنيه نااعسه تدووخ شكله يهبل ومززوح بس فيه غروور وعناد اللي ورثه عيااله

أروى:زوجة مشعل وحبيبته وتوام رووحه توفت من سنتين بسبب حاادث سياارة ويوم درى مشعل دخل بغيبوبة ماطلع منهاا الا بعد سنة ارووى طيوووبة وحبوووبة أكبر مصممة ازياء في بريطانيا فنانة تعشق زوجها واولادهااا

طلال : الولد الكبير عمررة 26 سنة يدرس في أمريكااا شكله مااقدر اوصفه جميل بشكل فضيع بشرته بيضاء وعينة وااسعة ورمووشهاا ذبااحه لونها رمادي ممزوج ببني عذاااب وانفه طويل وشفايفه متوسطه بس كلشي فيه رووعة مغرووور ويعشق خوواته ويخااف عليهم وخصوصا وحده لانها متهووورة وقريبة منه واايد وغيووور بس مايقدر يقول شي لدلووعته

شهد: 20 سنة جميله روووعة عينها رمادية وشعرهاا اشقررر لين اخر خصرهااا وأي خلطه للشعر تسمع عنها تجيبها لو في الين حبوووبة ومغرووورة واهم شي عندها كرامتها روومنسيه وام دميعه بس ماتحب تبين متعلقه بأمها وايد وتأثرررت بغيااابها

البطلة : غالية : 18 سنة ملاك موأي وحدة ملكة جمال عذااااب ماأقدر اوصفهاا مع ان شهد جميله بس ماتوصل لجمال غالية عيوونها عذاااب زرق ووواسعة ورمووشهااا طوويله وجذاابة شعرهاا اشقر لين نصف ظهرهاا لانها ماتحب الشعر الطويل شفايفها توووت خشمها طوويل وصغيررر حلوووو رشيقة كأنهااا عارضة ازياااء جسمهااا متناسق عنييدة وتعشق التحدي ومتهووووورة مغروووة وقويه ماتدخل اي احد قلبها بسرعه مستحيل تفهمها دلووعة ابووها وحبيبة امها ماتسكت عن حقهااا وياويل احد يغلط عليها او علي امها وابووها واخواانهاا توريه النجوم في عز الظهررر فناانة تعرف ترسم ورسمها خياااال تعلمت فن الازياء من امهااا ودارت دار الازياء مال امها بس بأسم امها تعشق الخيل والفروووسية دلووعة جدها محد يقدر يغصبها على شي ماتبيه تقلب المكان فوق راسه جدها يمووت فيها لدرجه انه يوقف معاها بالح والغلط يوووقف فيها وهي اللي دايرة المجوعة مع خوالها وتدير مجموعة ابوهااا وووايد تهتم بروووحهااا.

انتهى البااارت

ادري انه قصير وبس تعريف بالشخصيات انا كاتبه طويل بس تعبانه انشاالله اليوم العصر بنزل باقي التعريف بالشخصيااات وبنبداا بالاحدااث

ابي تفااعل لان اذا ماشفت بتحطموني وبوقف الرواية

ودي لكم

اووك حبيبتي انا معاك كملي الروايه تحمست
اووكي حياااتي الحين بنزززل بااارت لعيوووونك

بس اذا ماشفت تفاااعل رااح اوووقف

ودي

السلام عليكم

(3)

خل ندخل بيت عائلتنا شوي:

صوت الكعب يرن على الدرج

غالية : شهوود وين راايحة بتطيرين انتي

شهد: غلووي فاتك نزلت خلطة عذاااب بروح باخذهااا قبل لاتخلص تبين اجيب لك منها؟؟

غالية: لاحبيبتي أنا مااستخدم الخلطات الغبيه خليتها لك وانا موو فاضية برووح اخذ شهااادتي مع غرووم

شهد: بكيفك بااي

غالية : باااي

فتحت شهد الباب الا طراااخ

شهد: اااه يالعمي منوو طلوول وحشتني

طلال: أولا أنا مو اعمى بس تصدقين انتي بعد وحشتيني !

شهد: طلال الحين بمشي اذااا جيت باخذ حق الوحشه والطقه منك بااي

طلال: وين راايحة واللي يشووفك يقول بتفوتش الجنة

شهد : نزلت خلطة عجييبة بروح اخذهااا تبي اجيبلك هههه

طلال: ههههاااي كل هذا عشان خلطة اللي يشوفك يقول: بتفوووتك الجنة الحمدالله على نعمة العقل

شهد: وااي لو تعرف شنووو تسووي تترجااني اجيب لك يلا باااي

طلال: بالمشمش بااااي

غالية : شهوود من عند البااااب

طلال : اناااا حبيبك وقلبك ورووووحك وعمررررك

غاالية : طلووووول وحشتني

طلال : حتى انتي وحشتيني بس زعلان منك ماتزوووريني ولاتسألين

غالية : انت اللي ماتسأل المثل يقول ك: من بااعك بيعه ولوكان غااالي

طلال : افا غلاوي تبيعيني وانا اخووك حبيبك

غالية : انا مابيعك بس انت ماتسأل

طلال: خلاص حبيبتي لانقعد نتعااتب سحبة من يدهااا تعالي عندي لك سووووالف شكثر

غالية : طلوووول انا الحين مو فاضية برووح اخذ شهادتي مع غروووم امبيييه تأخرت يلا باااي

طلال : زين بس سااعة

غالية : ولا دقيقة بتأخر يلا باااي

طلال : اااه منك عنيييدة بااي حبيبتي

غااالية غااالية تلفووونك نسيتيه تعااالي

غاليه : اف نسيته عطني يلا باااي

طلال : غالية وين ابوووي ماشووووفه

غالية : دااادي مساافر ايطاليا عنده اجتماع ااف طلوول اخرتني بااايووو

………………………… ……………….. …….

خل ندخل بيت ثااني :

التلفووون يرن يرن

أبرااار : فيصل عطني رسمتي يالدب

فيصل : نووو نوووو

ابراااار :فيصل بلا استهبااال أنا تعبت عليهاااا

فيصل : هههههاااي انتي من صدقك انتي شراااسمة مصااارع قاعد يصااارع هههههه

ابرااار : عبوود شوف فاصوووليااا موراضي يعطيني رسمتي

عبدالله: أبرااار لاتزعجيني خليني اطالع الفلم وبعديين انتووو ماتسمعووون صوووت التليفووون

رفع فيصل الورقة وشقهاااا

ابرااار :اهي اهي رسمتي يالسخييف اهي ليش شقيتها اهي هين اهي

عبدالله : ابراااره وبعدين رسمك خلاص ماترد ردي على التليفون خلصيناااا

ابرااار : انزين … الووو الوووو

…………: هلا برووو شخبااارك حبيبتي ماوحشك حبيبك

ابرااار:نواااف وحشتني موووت متى بترررجع وحشتني

نواااف : حتى انتي وحشتيني انشاالله باقي علي شهر لان ننتظر النتايج وبرررد شفيه صووتك

اابراااار: اهي اهي هذااا فيصل تخيل اخذ رسمتي اللي تعبت وانا راسمتها وشقاهاااا اهي وحتى عبوود مادافع عني اهي

نووواااف : خلاص حبيبتي ولايهمك بس ارد بوووريك فيهم

ابرااار : انتظررررك حبيبتي ووو

قاطعها فيصل : ابرااارووه عطيني التلفون خلني اكلم نووواف

ابراار : لا ماراح اعطيك انزين

فيصل : ابراار بلا عناد عطيني سحبه من يدهااا

ابرااار : فيصل عطني بوووريك

فيصل : ولي زييين

الووو الوووو

نوووااف : الوو هلا فيصل

فيصل : هلا نووواف شخبااارك

نووااف : تمام الحمدالله اسمعني الحين تراضي ابرااار فاهم

فيصل : نووواف من صدقك

نووواف : اي من صدقي فيصل كلمة وقلتها تراضيها الحين وانت شلك برسمتها تروح تشقهااا

فيصل : امزح شفيك مو لازم ابراار ماتزعل

نوووااف : فييييصل روح راضها الحين فااهم

فيصل : فاهم فاهم برااضيها بعدين

نوااف : لا الحين يلا راضها

فيصل : ابرااااار ابرااارووه

ابراااار : شتبي وبعدين اسمي ابراار

فيصل : ولايهمك ابرااار مشاااري شتبين بعد هاا سامحيني اوكي حبيبتي

ابرااار : مابي شي بس ابيك تروووح انا مو مسامحتك

فيصل : تدرين انتي مو وجه نعمة

الووو ها نووواف شفتها هذي مو وجه احد يراااضيهااا

نوووااف : فيييصل انا اخوك الكبير احترمني مو تقول هااا وانت لو صج تبي تراضيها كان عاملتها اسلوب زين مو ابراااررروه روح راضها وعطها اللي تبيه سامع

فيصل : انزين براضيها

برووو حبيبتي انا مايهون علي زعلك هاا شتبين عشان ترضين

ابرااار : احم احم امم بس عنندي شرررط
ابي ابي توديني باليل انا وفرح الستي والسينما هاا شرايك ولا ماراح اسامحك

فيصل بهمس : بعد تشرط

ابراار : خير شقلت؟؟

فيصل : ولاشي ولايهمك حبيبتي ماطلبتي شي اليوم اوديك بعد شتبين

ابرااار : بس مابي شي يلا بروح ارسم رسمة بدل اللي خربتهااا

فيصل : هاا نواف شرايك فيني؟؟

نوووااف : كم مره قلتك لاتوف هااا اي خلاص مدام رضت دلووعتي يلا بااااي انا بطلع

فيصل : معسلامة

………………………… ………………

ادري تأخرت عليكم بس بعرفكم على الشخصيات

مشاااري : رجل بمعنى الكلمة اخوو مشعل عمرة 46 سنة يعتمد عليه يحب عياااله ويموت فيهم ويدووور مصلحتهم بس منشغل عنهم بسبته شركاته واعماله التجارية

ناادية : زوجته انساانة تحب عيالها بس مغروووور ة وشايفه نفسها بسبب تجاره زوجها ماتلاقي احد وجه ماااتقعد مع اولادها دايم من عرس لين عرس ومن اجتماع لحقووق المراه الى اجتماااع تهمها المظاااهر مهتمة بنفسها وايد مع انها تحب اولادها بس مستعده تحطم مستقبلهم عشان مايسمى برستيج

نوووااف : 25 سنة مغرووور وشايف نفسه يكررره البنات ومايلقيهم وجه ابتسامته وضحكته تدوخ بس مايعطيها اي احد يدرس في جامعة ايطاليا ومو متحرر ذكي وغااامض شكله جسمه معضل شعررره كثيييف نااااعم وايد اسوود سوواد الليل يشبه طلال شوووي عينه واسعه وحاده وسوده ورموشه عذاااب كأنها عيون الصقر شفايفه متوسطة وخشمه سله سيف عنيييد ويحب التحدي ذراااع ابوه اليمين بالشغل يحب خووواته ومدلع ابرااار اخر دلع داخله حناان مايحب يبينه يحب الفروسية ويمارسها ماهر في اشياء كثيررررة

فيصل : 23 سنة يدرس في جامعة البحرين طب حلمة حبوووب وطيوووب في غروور شوي يحب يتهاوش مع اخته ابراار وينرفزها
ويحب يهااوش فرح بنت عمة ومزوووح ذكي شكله عينه واسعه ولونها بني على اسوود حلوو لونها خشمه سله سيف شعررره بني غامق وناعم بس مواايد كثييييف شفايفه متوسطة جسمه معضل شوي حلووو وايد بس مو احلى من نواااف

عبدالله : 23 سنة حبوووب وايد وطيوووب ومزززوووح واايد يدرس فنوون لانه فنااان بالرسم ورسمة عذاااب رومنسي وشعررره كثيف بس مو وايد وناعم ولونه بني فاااتح عينه واسعه ولونها بني فاااتح رموشه حلوووه خشمه سله سيف جسمه متناسق بس مو معضل ذكي وحلوو .

جنااان : 19 سنة مغرووورة وايد وتحب المظااهر ماتعطي احد وجه وماتحب احد غريب يدخل على عائلتهم رفيجة دلال بنت خالته ونفس صافتها لكن بالشكل جميلة وكيوووت ورووعة جسمها حلو ومتناسق عينها واسعه ولونها بني ورموشها طويله بس مو واايد شعرهااا بني على اسوود وقصير لين اخر رقبتها ونااعم شفايفها صغااار ولونهم وردي حلوووه وايد يعني بس اخلاقها مخربة عليها تشبه امها بالاهتمام بالمظاااهر وتحب الرزة

ابرااار : 18 سنة طيوووبة وحبووووبة ذكية وناعمة وكيوووت ملامحها حلووه احلى من جننان عينها واسعه ولونها بني على اسوود حلوووه موت ورموشها طويله وحلووه شفايفها صغيرررة ولونها وردي على احمر خشمها سله سيف وصغيرررر جسمها متناسق رشيقه وجسمها احلى من جنااان حلووة موت يعني تدوووخ شاطرة بالدرااسة حلمها تدرس طب بس نووواف مو راضي بس بنشوف اذا في احد بخليها تحقق حلمها ولالا ماتحب بنت خالتها دلال لان صفاتها مو زينة حلوووة

………………………… ………..

اتمنى يعجبكم

ودي لكم

تفضلو لا هنتم دعوة عـــامة رائعة 2024.

االسلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
إإإإإإإإإإإإإإإإإإلى اغلى واجمل عضوات لا هنتم ادخلو
روايه يا اغلى من سكن قلبي ي خوي و نوروا الموضوع وشكـــــررررررررررررررآ

أختكم / المرامـ:icon_razz:

تم من اول ما نزلتيها

يـآجــر و و حـي خـآرج هـآلـو و و ـرقـ لآ تـبــؤحـيـ :( رواية جميلة 2024.

هذي اول روايه لي ان شاء الله تعجبكم رح انزل لكم كل اسبووووع بارت وان شاء الله تنال اعجاااابكم

اتمنى اشوووف الكومنت حقتكم ع كل باارت سواء اعجبتكم او مااعجبكم وايش تتوقعوا يصير في البارت الجاي

وهذي القصه خياليه من راسي 🙂

(( روايه رومنسيه ))

بالبداية اعرفكم ع الشخصيات
الجد عبد العزيز ابو خالد (( عنده 4 اولاد و 2 بنات وزوجته الجده فاطمه ))
خالد (( ولد ابو خالد الكبير عمره 45 وصاحب شركات كبيره وعنده معارض سيارات ….إلخ باختصار بزنس مان متزوج *ساره* وعنده منها ولد (( عبد الرحمن عمره :: 22 وبنت روابي عمرها 18 سنه ))
احمد ((الابن الثاني لابو خالد 40 مدير مدرسه وشخصيته ضعيفه وزوجته تمشيه على مزاجها اللي هي (( سعاد)) وتسير بنت خالته
عندهم بنت اميره عمرها 15 سنه وولدين فيصل عمره 22 سنه ومعاذ 18 سنه ))
نوره (( البنت الاولى بعد ولدين عمرها 38 طيبه مره وتحب اخوانها وعيالهم مره ومتزوجه (( عبد الملك )) عندها 3 بنات شجون عمرها 15 سنه و بشرى عمرها 18 سنه ونوف عمرها 12 وولدين خالد عمره 20 سنه وعبد العزيز عمره 5 سنوات ))
عبد الله (( الولد الثالث عمره 33 طيبوب ياخذ من شخصية خالد كثير متزوج (( حصه )) ماجاء له عيال ))
منال ((البنت الثانيه تحب الكل والكل يحبها عمرها 24 باقي ماتزوجت)
سلطان (( الولد الاخير والدلوع والمغزلجي فللله لابعد حد عمره 22 ويحب يساعد عيال اخوانه واخواته ))

البارت الاول :

ههههههههههههههههههههههه رجك ربي يالرجه ,, اقول مالت بس ,, طيري مناك بالله << روابي جالسه تكلم بنت عمتها بشرى

بشرى : اقول رودي << دلع روابي
روابي : هلا
بشرى : يالله انا بقفل امي جايه وشكلها ناويه تذبحني
روابي : خخخخخخ فداها عمتي
بشرى : والله الشرهه علي اللي داقه يالله باي
روابي : باي بتوحشيني

دخلت روابي الجناح الخاص فيها واخذت لها شور ولبست ونزلت لجدها وجدتها اللي عايشه معهم بسبب كثرة سفرات ابوها وامها وهي ماتبغى تدرس في الخارج لانها باقي الثنويه
طبعا اليوم موعد طيارة اهلها للرياض واكيد كل العائلة رح تتجمع

روابي : هاااااي << وتبوس جدها وجدتها ع روسهم
الجد عبد العزيز : هلا وغلا بنور البيت
روابي : هلابك جدي منور باهله خخخخخ
الجده فاطمه : الحمد لله والشكر انتي منتي صاحيه اجل هاااي وشوي تضحكين وش عندك
منال : خليها يمه هي ماترحب باحد كذا الابالمسن عشان كذا ضحكت صح روابي
روابي :هههههههههه الله يرجك كاشفتني ع طول وبعدين جدتي انا مستانسه ابوي وامي اليوم بيجون .
الجده : جعلك دوم مستانسه يابنتي
روابي : تسلمين يالله كم باقي ويجون
الجد : ليش يابنتي مليتي منا ..؟؟
روابي :وانا اقدر ياقميل j
سلطان : السلام عليكم
الكل : وعليكم السلام
الجده : وش فيك ياولدي مانشوفك الابالمناسبات
سلطان : والله يمه مشغول مع العيال اليوم
روابي : أي هين مشغول في المغازل هاااااا
منال : وانتي الصادقه في الدجه والرقص مع اخوياه
الثنيتن بصوت واحد ههههههههههههه
سلطان : ضحكتي بلا اسنان انتي معها وبعدين مالكم شغل فيني
روابي : سلطانو اليوم بابا وماما جايين
سلطان : ادري ياقدمك ياشيخه تصدقين يطلع منك غبار
روابي : مالت بس
وجلسوا في الصاله يسولفون سلطان طلعت غرفته يرتاح لانه من امس الليل مارجع وميت نوم

ع الساعه 9:00 الليل وصل خالد وساره كان الكل مستانس حيل بشوفتهم وخصوصا رودي جلسوا يسولفون طبعا مستحيل يجون بدون هديه عشان روابي تذبحهم جابوا هدايا للكل وع الساعه 12:00 قام الكل غرفته عشان العزيمه اللي بكره بسبب رجعت ابوعبد الرحمنبالسلامه
يمكن مستغربين وين عبد الرحمنفي هالوقت عبد الرحمنعنده دوره في الدمام ورح يجي يشوف ابوه وامه بكره في العزومه

روابي : راحت ع طول ع غرفتها وفتح المسن لانها كانت حيل مستانسه لقيت المتصلين عندها 19 من بينهم بنت عمتها وصديقتها بيشو << دلع بشرى
روابي توبيكها (( تـصــدقـ حـتـى بـغـيـآبـكـ ….. حـقــؤقـ آلعـشـقـ مـحـفــؤظـهـ b ))
بشرى (( تـصــدقـ حـتـى بـغـيـآبـكـ ….. حـقــؤقـ آلعـشـقـ مـحـفــؤظـهـ r))

دخلت روابي محادثه معها
(( تـصــدقـ حـتـى بـغـيـآبـكـ ….. حـقــؤقـ آلعـشـقـ مـحـفــؤظـهـ b ))
هاااااااااااي
(( تـصــدقـ حـتـى بـغـيـآبـكـ ….. حـقــؤقـ آلعـشـقـ مـحـفــؤظـهـ r))
هلا وغلا
(( تـصــدقـ حـتـى بـغـيـآبـكـ ….. حـقــؤقـ آلعـشـقـ مـحـفــؤظـهـ b ))
كيفك ………….؟؟ ض1
(( تـصــدقـ حـتـى بـغـيـآبـكـ ….. حـقــؤقـ آلعـشـقـ مـحـفــؤظـهـ r))
تمامو انتي كيفك ياقلبي ق2 ح4
(( تـصــدقـ حـتـى بـغـيـآبـكـ ….. حـقــؤقـ آلعـشـقـ مـحـفــؤظـهـ b ))
دومز ازقح طايره من الفرح
(( تـصــدقـ حـتـى بـغـيـآبـكـ ….. حـقــؤقـ آلعـشـقـ مـحـفــؤظـهـ r))
يدوم مغليك :: دوم
أي عااد من يلومك ابوك وامك رجعوو الحين بتتكبرين علينا
(( تـصــدقـ حـتـى بـغـيـآبـكـ ….. حـقــؤقـ آلعـشـقـ مـحـفــؤظـهـ b ))
يدوم عزك ومقاس جنزك ض1
أي بتكبر ومن قدي اقول لا تضيعين السالفه الحين بكره العزومه وش رح تلبسين
(( تـصــدقـ حـتـى بـغـيـآبـكـ ….. حـقــؤقـ آلعـشـقـ مـحـفــؤظـهـ r))
مابلبس شئ
(( تـصــدقـ حـتـى بـغـيـآبـكـ ….. حـقــؤقـ آلعـشـقـ مـحـفــؤظـهـ b ))
يؤ1 بتجين مفصخه مثلا هههههههههههههههههه ض5
بلاش خبال من جد
(( تـصــدقـ حـتـى بـغـيـآبـكـ ….. حـقــؤقـ آلعـشـقـ مـحـفــؤظـهـ r))
هع هع هع والله ماتستغربين علي شئ الموهم وش رايك نلبس زي بعض
(( تـصــدقـ حـتـى بـغـيـآبـكـ ….. حـقــؤقـ آلعـشـقـ مـحـفــؤظـهـ b ))
الله وناسه اوكيشن ماعندي مانع
(( تـصــدقـ حـتـى بـغـيـآبـكـ ….. حـقــؤقـ آلعـشـقـ مـحـفــؤظـهـ r))
خلاص الحين انا بطس الساعه 2:00 عندي نوم بكره قومي بدري ونتفق وش رح نلبس
(( تـصــدقـ حـتـى بـغـيـآبـكـ ….. حـقــؤقـ آلعـشـقـ مـحـفــؤظـهـ b ))
اوكيشن باي نوم العوافي ق3

(( تـصــدقـ حـتـى بـغـيـآبـكـ ….. حـقــؤقـ آلعـشـقـ مـحـفــؤظـهـ r)) << سجل خروجه
روابي حست بممل قالت خليني اقوم انام عشان بكره اقوم بدري ويمديني اتجهز نامت ع الساعه 2:30

في الصباح الساعه 10:00 صحت روابي وكلها نشاط راحت ع غرفة منال عشان تصحيها بس جت في بالها قبل تروح تزعج سليطين اكيد للحين نايم
راحت غرفت سلطان بس انصدمت انه صاحي قالت خليني اخوفه
فتحت الباب بقوووووه وقالت : بوووووووووووووووووووو
سلطان طبعا ماخاف بس قال : وجع ان شاء الله دقي الباب اول
روابي : هههههههههههههه خواف
سلطان : اقول طيري ليجيك بقس
عبد الرحمنياشر لسلطان يسكت
روابي : وش فيك الحمد لله والشكر تطالع ورائ فيه جني مثلا
عبد الرحمن: بووووووووووووو
روابي :يمممممممممممممممممممممه
سلطان :هههههههههههههههههه هاااااا من الخواف الحين
عبد الرحمن: والله وحشتيني يالمرجوجه
روابي في عيونها دموع : انقلعوا يالاثنين عمى
عبد الرحمن: طيب مابتسلمين تراك وحشتيني
روابي وتوها تنتبه لنفسها انه عبد الرحمن له 3 اشهو ماشافته : دحوووم وحشتني يالحمار
سلطان :ههههههههههههه صراحه عباراتك رومنسيه
روابي :انت وش دخلك انا واخوي نتفاهم
عبد الرحمن: أي صح خلاص اعقل عنها مسكينه ترى ماارضى عليها
روابي ابتسمت ابتسامت نصر وطلعت من الغرفه متجهه لغرفة منال
طراااااااااااااااااااااااااااا اااااخ << صوت منال وهي طايحه من فوق السرير بعد ماشاتتها روابي
منال:وجعععععععععععع
روابي :صباح النور j
منال:صباح الزفت مع وجهك
روابي :يؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤ ليش الحقد وبعدين قومي ترى اليوم العزيمه خلينا نجهز
منال:كم الساعه الحين …….؟
روابي : 2:00 الظهر
منال: يؤؤؤؤؤ وليش توك تصحيني باقي ماتجهزت واكيد الناس بيجون ع العصر
روابي : افاااا عليك صحيتك بس انتي اللي مو راضيه تقومين وبعدين لا تخافين ع نفسك عندك بنت اخو ذيبه جهزت كل شئ
منال: يالله ياذيبه قولي لي وش سويتي
روابي :ابد دقيت ع جاتليك << الكوفيرا الخاصه بعايلة الجابر وللي تشتغي مشغل ام عبد الرحمن
وقلت لها تجي ع الساعه 3:00 وشريت لنا لبس 🙂 من اتز ماين انا وانتي وبيشو زي بعض وباقي الاشياء طبعا جاهزه مع اللبس
منال:وعععععععععععع مالت عليك الحين تبغيني انا البس زيك انتي وبشروه
روابي :من زينك وليش لا … الشرهه علي اللي عطيتك جزء من تفكيري وشريت لك معنا خلاص البسي اللي تبغين انا طالعه >> طبعها روابي استغلت الفرصه وقالت بسوي نفسي زعلت واهبل فيها
منال:روابي رودي رورو يابنت ياويلي لا يكون زعلت
روابي طلعت من الغرفه وخلتها وطبعا اطلقت ضحكه قويه بس وصلت لغرفتها
وطلعت دقت ع بيشو عشان تجيها بدري قالت لها بيشو انها ماتقدر تجي لان ابوها يقول مابتروحين الا معنا فقالت روابي خلاص انا بمرك بس مارح اطول
بيشو : اوك
2:30 روابي كانت عند بشرى طبعا طالعه مع السواق وصلت ودقت الباب فتح لها خالد قال : هلا وغلا
روابي تكره تميلحه قالت : هلا << بدون نفس
خالد : تفضلي بشرى تنتضرك داخل
تطل بشرى من وراه : هلا وغلا تو مانور البيت
روابي : هلابك منور بيك ياالبي
طبعا بشرى لبست اللبس قبل ماتجي روابي << يعني قلك مستعده
روابي : اووووووووووه وتصفر حركات وش هذا يابنت خقه
بشرى : تسلمين ياقلبي
روابي: ههههههههههههه لا تقولين انحرجتي خخخخخ
بشرى : اقول طيري انحرج منك الموهم من جد كيف حلوو ….؟؟ وبعدين وين جاتليك ماجت معك
روابي : حلوووو ويجنن بعد كفايه انا اللي مختارته لك وبعدين الا جايه بس بعد 5 دقايق يختي صدق انك جلده
بشرى : افااااااااااا ليش …….؟؟
روابي :الحين ماتقولين روابي تفضلي شاي قهوه عصير يختي عطيني مويه انا راضيه ههههههههه
بشرى :يؤ اسفه ياقلبي وربي خالد الخبل نساني
روابي :ههههههههههههههه لا وش دعوه امزح وبعدين انا مستعجله خلاص جاتليك رح تسوي كل شئ معك اوك يالله نتقابل اليوم وسلمي ع عمتي
بشرى :اوك ياقلبي باي
رجعت روابي البيت و ع اذان العصر خلصت طبعا كانت لابسه هي وبشرى زي بعض لابسه بنطلون وبلوزه ماسكين ببعض لونهم احمر حفر طبعا روابي نحيفه وطويله فطالع اللبس عليها شئ ثاني وشعرها مسويته كيرلي ومصلح مكياج هاادي وحاطه روج احمر واكسسوارات بيضاء وصندل ابيض
نزلت الدرج وهي تغني عيشا سني وبغني وبحب الحياه هيا دنيا وبنعشها مره وخلاص

بس نزلت لقت العائله كلهم مجتمعين حتى اعمامها كانوا موجدين بدون حريمهم سلمت وجلست
روابي :هاااااااااااا كيف شكلي بابا…؟؟
خالد: قمر يابنتي اسم الله عليك
روابي :ثانكيوووووووو
طبعا الخدم كانوا حايسين الفله من كثرهمم روابي كانت تتمشا بينهم وتغني وتهايط شوي الا باب البيت يدق طبعا جت ميري بتفتح بس لقافت روابي ماخلتها خلي خلي انا بفتح راحت ركض قالت : مين
فيصل : افتحي
روابي فتحت ع بلها انه سلطان او عبد الرحمنبس شافت فيصل قدامها انصدمت

روابي : يؤؤؤؤؤؤؤؤؤ اسفه
فيصل : لا انا اللي اسف
راحت روابي ركض تقول لميري تدخل فيصل
دخل فيصل وكل تفكيره في اللي فتحت له الباب من تكون معقوله وحده من بنات عمتي نوره يمكن ليش لا دخل الصاله فيصل : السلام عليكم
الكل : وعليكم السلام
فيصل : الحمد لله ع سلامتك عمي خالد منور السعوديه
خالد : منوره باهلها
الجده : فيصل يمه وين امك وخواتك لحد الحين ماجوا ..؟؟
فيصل: تعرفين قلق الحريم يمه لازم يحوسون ساعه بالشعر وساعه بلمكياج وساعه باللبس ههههههههه بس ولا يهمك بعد عشر دقايق جايين مع السواق
ابو فيصل (( احمد )): ايه يابوا خالد ماقلت لي اذا رجعت هذي المره بتاخذ روابي معك …؟
خالد تضايق من ها السيره : لا والله يابو فيصل مااتوقع رح ترضى تجي معي هي ماتحب الا السعوديه
عبد الله : خلها ع راحتها ياخوي ترى في النهايه مردها لها
فيصل اللي يوم قالوا اسم روابي حس قلبه فز مايدري ليش
ع الساعه 5:00 العصر بدوء يجون عمتهم نوره وبناتها كانوا اول الواصلين
روابي اول مادخلوا انجنت وسلمت عليهم كان لها سنه ماشافتهم ماكنها اليوم الظهر عندهم وجت ام فيصل (( مريم)) وبنتها وجت مرت عبد الله وكان الكل مشتاق لساره لان لها 5 شهور تقريبا ماشافوها
نوره : الف الحمد لله ع سلامتك ياغاليه والله الجلسات واللمات ماتحلى بدونك .
ساره : تسلمين والله حتى انا فاقدتكم بس وش اسوي خالد وشغله .
سعاد: والله والشغل عااد اللي يسمعه يقول الوليد بن عبد الرحمنع غفله
بشرى بلقافتها المعتاده : أي فديت خالي احسن من الوليد
روابي : اكيد حبيبتي هذا مايبغالها كلام بس عاااد وش تقولين عن العذال .
منال : بنات امشوا الناس وصولوا تعالوا نستقبلهم
روابي : اوكي بس دقايق بروح اعدل مكياجي
راحت روابي وهي مستعجله وقفت قريب من المطبخ وجلست تعدل مكياجها وماسمعت الا احد يتكلم من وراها ويقول : قمر قمر مايحتاج تطالعين بالمرايه
روابي انصدمت ومن الصدمه ماتكلمت جلست شوي وبعدين استوعبت قالت شكلة يفتكرني بشرى
روابي : انا مو بشرى
خالد وهو مقرب منها ويسوي نفسه انصدم وهو عارف انها روابي من اول : اووووووووووه سوري ع بالي بيشو
روابي : لا عاتي >> وراحت تركض
نوف : روابي وينك امي وخالتي يبغونك وش فيك ..؟؟
روابي : يالله نوفتي جايه بس كنت اعدل مكياجي << امحق تعديل
وصلت روابي قاعه الاستقبال وهناك قابلت صحباتها وبنات الجيران وناس كثيرين كانوا حاضرين من بينهم وحده كااااانت تموت ع ولد عمها فيصل وهي كانت تعرف بس ماتدري ليش هذي المره تطالعها بنظرات غير

مشت اميره ولاعاجبها احد تطالع يمين ويسار وتحتقر شوي الامجموعه من صحبات روابي وبشرى يضحكون
: هههههههههههههههههه
: الحين هذي بنت مدير المدرسه
: خخخخخخخ هذا وهو مدير مدرسه اجل لوكان مدير شركه وش سويت
: والله مادري بس شكلها بتطلع سطح القمر ككككككككككك

مرت بشرى عليهم ولاحظت كلامهم جتها ضحكه وقالت تستاهل بنت مريوم بس ماهانت عليها هيه برضه مهما كان بنت خالها
بشرى : بنات اعرفكم هذي بنت خالي اميره
وحده منهم اسمها امجاد : هلا هلا أي اساسا عرفناها من قبل
بشرى : أي كويس انكم عرفتوها اجل يالله عن اذنكم ترى الديجي بداء

وبدأ الديجي واول اغنيه كانت إهداء من روابي لابوها وامها وهيه مو اغنيه تقريبا مثل الانشوده بس فيها موسيقى
انا كل غلاتي لابوي وامي الغاليه
اهما حياتي اللي موت والباقيه
انا ياهلي حبكم ترى وسط الحشاء مدفون
ومهما حصل ولاجرى انتو ترى تمونون
منون انا طول العمر ابقاء لكم ممنون
يابعد حياتي اللي موت والباقيه

ام عبد الرحمن( ساره) ماقدرت تستحمل وحست ان بنتها الوحيد تعاني من كثرة سفراتهم دمعت عينها ولما شافت الهديه اللي جابتها لها روابي ماقدرت تستحمل وجلست تبكي الهديه عباره عن ( طقم عطر ذي بودي شوب كااانت ام روابي تحبه مررره (love etc…..)

مشت العزيمه منال و روابي وبشرى وشجون ونوف واميره كانوا يطلبون اغنيه جماعيه ويرقصون عليها وطبعا لاتخلوا من الهياط والهبال والتريقه

كانوا يرقصون ع اغنيه حبه حبه على قلبي حبه حبه
وداخلين جوا مع الاغنيه الا وتجيهم وحده من الحريم دباااا وترقص شجون هذي البنت راعيه تريقه بقوه ماقدرت تستحمل وجلست ع الارض وتضحك من قلب كل الحريم التفتو لمها وماتوا ضحك روابي وبشرى حسوا انه الحرمه انحرجت بس ماقدروا يمسكون انفسهم وضحكوا بس راعوا مشاعر الحرمة وطلعوا من الصاله للمكان اللي قابلت فيه روابي خالد وجلسوا ع الارض ويضحكون زي المهابيل شوي يدخلون الثالاثي المرح (( سلطان :: وفيصل :: وعبد الرحمن)) ويطالعون ومن كثر ضحك روابي وبشرى صاروا حتى هم ميتين من الضحك مايدرون ليش
فيصل كان يضحك ويطالع في البنتين اللي قدامه الحين هذي مين ياربي بتذبحني هااا البنت وربي اليوم كل تفكيري فيها روابي لاحظت وجودهم ع طول فزت وسحبت بشرى وركض ع المطبخ واول ماوصلوا استمروا في الضحك خلاص مو قادرين يوقفون
الثلاثي المرح انتبها انهم كانوا قاطين سلطان يلعن ابو جوكم ياليتنا مثل البنات نفل ونرقص ونهاااايط مو انتوا مالت عليكم بس
فيصل يسال عبد الرحمن: الحين هذولا البنتين مين تعرفونهم …؟؟ ويسوي نفسه مو داري انهم يقربون لهم بس يبغى يعرف البنت …يؤ فشله والله الحين اكيد بيقولون لاهلهم علينا
عبد الرحمن: اقول لايكثر مناك بس هذي روابي الخبله واللي معها اكيد بشرى هم الثنتين دايم مع بعض ونفس اللبس والاشياء هذي
فيصل في نفسه ( ياربي انا عارف انه وحده روابي والثانيه بشرى بس منهي اللي ماخذه عقلي ) :يؤؤؤؤ دحيم نسينا نقولهم العشاء جاهز >> عاااش مصرف
عبد الرحمن : أي وانت الصادق خلاص انا بدق ع روابي واقول لها
فيصل : اوكيشن بس لاتطول
عبد الرحمن: وين لا تطول تعال يالحبيب منت رايح
فيصل : ليش انت مابتكلم اختك …؟؟
عبد الرحمن: بالجوال يالخبل .. اقلك اليوم فيك ان بس ماانت مصدقني
فيصل : اقول تلايط بس

ع الساعه 10:00 الليل انفتح بوفيه الاكل وبداء الناس يتعشون بعدها راح الجميع مابقى الا العائله بس

منال : نوره ممكن طلب
نوره : سمي
منال : عاتي تخلين البنات ينامون عندنا اليوم
نوره : اوك بكلم ابوهم واقوله مع انه مارح يرفض
منال : يعني نقول تم
نوره : هههههههههههه تم
حصه (( زوجة عبد الله )) : يااااي وناسه بتنامون مع بعض اليوم
منال : اكلم عبد الله يخليك ترى مااتوقع يقول شئ هو مايرفض لك طلب
حصه : لالا مااقدر انا بعيد عنه ياعمري
منال : اموووووت ع الحب وتصفق وتصفر

البنات نازلين من الدرج ركض بعد ماسمعوا التصفير

شجون : وش السالفه اشم ريحة دجه ورجه ومهايط
روابي : ليش مندي هي تشمينها
بشرى : ههههههههههههههههههه حلوه بالله عيديها مره ثانيه
روابي : ابشري (( ليش مندي هي تشمينها ))
نوف : يعوووووووووو مااسمجكم
منال : والله محد صادق فيكم غير نوفتي اجل انتو يالمنافقات مغير تكذبون ع بعض
روابي : احنا راضين في بعض عنك مانع
نوف : لا عندها دواس
بشرى : يعووووووووووووو بالله من السامج الحين
منال : صراحه اقتنعت انها سامجه الحين خخخخخ يؤ بغيتوا تنسوني السالفه
اميره : وش …؟؟
منال : اميره انتي باقي ماتاكدت منك بس بنات نوره اكيد
روابي : لا لاتقولين يااااااااااااااااااااااااااااا اااااااااااااااااااا ااي وناسه وبدت تصفر وتغني وتصفق بيدها
منال : انا قلت شئ الحين
روابي : لا بس بتقولين
منال : مالت عليك الموهم البنات بينامون عندنا واميره بكلم امك واقنعها
اميره : وااااااااااااااااو وناسه فديت قلبها عمتي
روابي : يالله منال روحي كلمي عمتي مريوم
اميره : مريوم بعينك
روابي كانت بتضارب بس قالت يابنت اقصري الشر راحت عند جدتها وانسدحت ع حضنها

منال : يمممه انا بطلع انا والبنات بنشتري اغراض من السوبر ماركت
فاطمه : انتي بكيفك بس بنات اختك لا
نوف : ليش ياجده ..؟
فاطمه : الحين تروحون مع السواق لحالكم تالي الليل
منال : اجل بندق ع واحد من العيال يجي معنا
روابي : انا بطلم عبد الرحمن
بشرى : وانا بكلم خالد
اميره : وانا بكلم فيصل
منال : خلاص وانا اكلم سلطان … بس تخيلوا جوا كلهم معنا هههههههههههه
روابي : يؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤ تخيلي بالله خلينا نجرب

راحت كل وحده دقت ع اخوها ووافقوا
شجون : بنات ياويلي اخاف اخق مع واحد في السوق ويكشفوني الهيئه اللي ماخذينهم معنا
اميره : هههههههههههههههههههه الله يرجك يافديت خويتي
روابي : اقول لايكثر انتي معها وامشوا
بس طلعوا انصدموا في الجيش اللي كان في السياره (( معاذ * عبد الرحمن* فيصل * سلطان * خالد *))

منال : ياويلي بالله وين نركب احنا اذا انتوا كلكم جيتوا
معاذ : روحوا مع السواق
روابي : دامنا بنروح معه ليش داقين عليكم ……..؟؟
عبد الرحمن: بس عشان نحميكم
بشرى تقرب لروابي وتقول : اقول بالله قولي لاخوك لا يكثر
<< هي كانت تمزح ماتوقعت روابي بتقوله
روابي : قربت عند عبد الرحمنوقالت بشرى تقول بالله لايكثر
عبد الرحمن: خخخخخخخخخخخخخخخخ قولي لا ماعليك بيقل
معاذ : يعععععععع ياشينك وانت تستخف
عبد الرحمن: اقول امش وانت ساكت
منال : لا من جد عيال محد بيركب معنا في السياره
فيصل :خلاص انا بجي << العيال عبالهم فزعه وهو يبغى يعرف أي شئ عن البنت
راحوا العيال في سياره والبنات في سياره مع فيصل
طبعا البنات كانوا يسولفون بس بهدوء
روابي : يؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤ ياليت معاذ هو اللي جاء معنا احنا دايم نمون عليه
بشرى : أي والله معاذ الزق مسوي لي فيها رجال ورايح معهم
رفع فيصل ع المسجل كانت اغنيه حسين الجسمي انت كافي

انت كافي وماابى غيرك احد
انت كافي وانت بزياده ليه
اوعدك ماتلفت عيني لاحد
ايش ابي اكثر مدامك انت ليه
روابي كانت داخله جوا مع الاغنيه .. اماا منال فكانت ماسكه البلاك تبعها ومشغوله فيه .. بشرى كانت تفكر بعبد الرحمنوقد ايش هي خاقه عنده بس محد ملاحظ ..فيصل وده يعرف مهي البنت ..؟؟,,شجون الوحيده اللي كانت تعلق ع السيارات الرايحه والجايه

فيصل كان يفكر انه يسمع اصواتهم هوه مميز نبرة صوتها زين
فيصل : بنات
منال : هلا << نيابة عن البنات
فيصل : الحين انتوا بتنامون عند منال
شجون : أي وناسه صح
فيصل : مالت عليك اجل وناسه وين الوناسه عند منالوا
منال : نعم اخ فيصل وش قلت
روابي وبشرى : هههههههههههههههههههههههه
نوف : لا حرام فيصل والله خاله منال قمر
فيصل : أي عليه كسوف
اميره: لا عااد فيصل مالك حق كل شئ ومنال ترى غاليه
منال : وجع انتي واخوك الحين هذا يسب وانتي منال حاااف وين عمه منال عمت عينك
روابي ماقدرت تمسك نفسها :ههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههه وبعدين تفشلت من فيصل وسكتت
بس ماقدرت لانه الشعب كله اول ماسكتت ضحك
ورجعت خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ خ
خلاص حرام عليكم مت من الضحك
فيصل : الحين انا ماسبيت بس اقول انه سمرات العيال وقعداتهم احلى من البنات
هنا كل البنات قاموا عليه
بشرى : عند اهلك العيال قعداتهم احلى من البنات
منال : أي من جد تلقى يالله
شجون : اساسا القعدات كلها ماتسوى بدون بنات وخصوصا انا
نوف : هي صادقه بس في بدون بنات اما انتي تلقي
اميره : افاااااااااااااا هذا واحنا ماخذينك معنا في السياره
فيصل كان يستنى يسمع صوت روابي بس هيه كانت مشغوله في البلاك تبعها

فيصل : والله هااا وحده تسمع اغنيه والثانيه ع البلاك والثالثه مابقى سياره الاوقزتها يعني ملل
روابي انتبهت انهم وصولوا دقت اميره
: اقول اميره هذا السوبر اللي احنا نبغاه قولي لفيصل
اميره : فيصل تقول روابي هذا السوبر اللي يبغونه
فيصل : اوك .. وفي نفسه (( آآآآآآآآآآه ليش ماتريحيني وتتكلمين ودي اعرف بس انتي ولا لا ))

وصلوا ونزلوا البنات طبعا شلل
اميره وشجون مع بعض بحكم انهم نفس السن
روابي وبشرى مع بعض بحكم انهم صحبات وكذا وطبعا منال كانت معهم
نوف راحت لشباب مع فيصل
خالد : نوفوه وش جابك عند العيال انقلعي هناك
نوف : انقلع هاااا شوف من بيدخل معك
خالد : يؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤه صح السوبر عوائل
عبد الرحمن: وانت ايش عااد نفسك مع هذولا الطقه << وياشر ع البنات
خالد : هههههههههههه عااد نفسي عوائل مو عائله وحده بعد
سلطان : اقول شكل البنات بيدخلون ويخلونا
راحوا للبنات ركض
سلطان : يالله كل وحده تروح مع واحد لحد ماندخل
البنات : اوك
(( عبد الرحمن:: روابي )) ,, (( خالد :: بشرى )) ,, (( سلطان :: منال )) ,,(( فيصل :: اميره ونوف )) ,,((معاذ :: شجون ))
ودخلوا السوبر وانقسموا بنات وشباب دخلوا السوبر الساعه 12
وخرجوا الساعه 2:30
روابي : هاااااااااا منال من رح يجي معنا من العيال …؟؟
منال : اتوقع عبد الرحمن
روابي وبشرى: لالالالالالالالالالالالالا
منال : ليش ان شاء الله
بشرى انحرجت : لا بس نبغاء معاذ احسن نفلها معاه
روابي : أي صح والله معاذ فله وبعدين مافيه احد ينحرج منه
منال : اوكي بقولهم
وراحت منال للشباب
منال : هااااااااي شله
العيال : ههههههههههههههههههههههههههههه
عبد الرحمن: هااا عمتي جاهزين يالله بنروح
منال : امممم للاسف اخ عبد الرحمنالطلب اعليك هاالايام معدوم ويتهيالي انه الاخ معاذ الطلب زايد عليه بسبب دجته ورجته
معاذ : احم احم فديتني والله اني مخققهم كلهم
خالد : اقول لا يكثر بالله ومن اللي يبغى معاذوه ..؟؟
منال : روابي وبشرى << قويه
فيصل في نفسه ( يارب اعرف منهي منهم خلاص احس بنجن اخاف اتعلق في وحده وتطلع مو اللي في بالي )
عبد الرحمن: وروابيوه ماتستحي تخلي اخوها وتركب مع معاذوه
خالد : أي والله وبشروه بعد ماتستحي تركب مع معاذوه لا وطالبينه بالاسم بعد

عند البنات
روابي : نوف حبيبتي شوفي منال كانها ابطت لينا خسنا في السياره
نوف : طيب بروح بس تعطيني من البرنقز حقك
روابي : وليش ماشريتي السوبر كان قدامك
نوف : جيب بشتري بس فيصل قالي بسرعه
روابي : ماني معطيتك وبتروح ولا انا بروح
نوف : لالا خلاص بروح >> خايفه تنطرد من السهره كلها
روابي : لالا خلاص لا تروحين ومافيه تنامين عندنا روحي نامي في بيتكم

راحت نوف للشباب وهيه تبكي
فيصل : وش فيك نوفتي ……..؟؟
نوف : روابي تقول مافيه تنامين عندنا اليوم عشاني ماسمعت كلامها
عبد الرحمن: هههههههههههههه والله اختي شخصيه
منال : ماعليك منها تعرفين رودي دايم تمزح ع العموم يالله معاذ ارى تاخرنا

وصلوا البنات والعيال عند السيارات وكانت سيارتين وحده همر اسود فيها البنات مع معاذ والثانيه لمبرقيني ملشلاقوا فيها العيال وقل مايدخلون
نوف قالت: خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ
الكل : وش فيك …؟؟
بشرى : ياويلي ع اختي انهبلت
نوف والكل ينتضر اجابه منها : روابي تقول لاتجين تنامين عندنا وهو اساسا مو بيتها بيت جدي هم اساسا ماعندهم بيت
هههههههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههه
الكل : ……………………….. صامت بس يطالعون في روابي
روابي حست كلام نوف صح مع انها صغيره الاانها ملاحظه دمعت عينها ودخلت السيارة قبل لاتبكي قدام احد
الكل حزن عليها العيال والبنات وكان ودهم يقتلون نوف خالد صك نوف ع راسها وقالها اركبي بسرعه عبد الرحمنتاثر عشان اخته وحس انها وحيده مع انه ابوهم عنده في كل مدينه بيت الا ان نوف صادقه البيت بدون عائله مايسوى

في السياره عند البنات الكل كان صااااامت ومتضايق ماعدا نوف كانت تبكي واخيرا
روابي : نوفتي ليش تبكين ……؟؟
نوف : خالد الحمار ضربني
بشرى : تستاهلين عشانك طويلة لسان ليته كسر راسك بعد
روابي : لا حرام عليك وش سوت مسكينه
اميره : والله صح ماسوت شئ يستاهل نوف صادقه روابي ماعندها بيت مثلنا بس شايفه نفسها بابوها ع الفاضي
روابي خلاص الدمعه نزلت ع خدها بس ماتبغى تبين لاحد
منال : اميره عله وش هذا الكلام روابي البيت بيتها وانا مااعتبر بيتنا يسواء بدونها
روابي : ممكن تسكتون خلاص مااحد له شغل عندي بيت ولا ماعندي اساسا محد حاس فيني وليش تحسون وابوي وامي واخوي ماحسو فيني تهئ تهئ تهئ تهئ >> جلست تبكي
معاذ : افاااا ياروابي احنا كلنا اخوانك ومن جد والله الرياض ماتحلى بدونك
روابي خلاص حتى موقادره تسمع احد او تتكلم مع احد من زمان كانت تضحك وتفل بس الكل كان مراعي مشاعرها بس نوف مع انها صغيره الاانها جابتها ع الجرح

في سيارة العيال
خالد : الله ياخذها نوف ماعندها اسلوب
فيصل : لا وش دعوه ياخي نوف صغيره وبعدين روابي عاقله ومااتوقع اخذت كلامها من جد
عبد الرحمنكان ساكت
دقه سلطان : هيييييييي دحووم وش فيك …؟؟
عبد الرحمن: ماادري احس روابي مسكينه وحيده لا ام ولا اب دارين عنها ولا حتى اخو يسال عليها
خالد : لا وش دعوه خالي وخالتي ماهم مقصرين معها بشئ بس يمكن هيه ماحبت تلكم مع نوف قدامنا
عبد الرحمن: انا بدق ع منال اشوف كيفها
فيصل : لا تدق ارسل لها
عبد الرحمن: اوك

ارسل عبد الرحمن
هاااااااااااااااي منول كيفك ..؟؟ هااا كيف روابي الحين احس كانت نفسيتها مو حلوه لما طلعنا من السوبر طمنيني الحين الله يطمنك

منال قرت الرساله وارسلت
هلا وغلا طلول انا تمام روابي جالسه تبكي مو عشان نوف لا بس اميره قالت لها كلام زياده خلها تبكي والحين الكل ساكت نخاف نقول كلمه تزعلها يالله باي

عبد الرحمنحزت في خاطره وقرر يكلم امه وابوه

البنات اول ماوصلوا روابي طلعت غرفتها ومحد قدر يكلمها لانها كانت متضايقه دخلت روابي غرفتها وجلست ع السرير تبكي بكت من قلب لما حست بالراحه وقالت : لازم اوريها اميروه بس مو الحين ولا لا الحين مارح اخليها تنام معنا ههههههههههههه تستاهل عشان تعرف مين رودي طلعت من غرفتها متجهه لجدتها اللي كانت متاكده انه البنات قالوا لها السالفه
روابي : مرحبا جده
الجده (( بحزن )) : هلا يامه
روابي : وش فيك ياجده … صوتك كانك زعلانه من شئ
الجده : لا حبيبتي ولا شئ.. بس انتي ليش منتي مع البنات
روابي : اممممم ابغاء اطلب منك طلب
الجده : امري
روابي : تقولين لاميره ماتنام عندنا
الجده : اساسا امها ماوافقت وبعد شوي رايحين
روابي طارت من الفرح : يالله جده انا رايحه
الجده : وين ……؟؟
روابي : ماابغى يفوتني شئ عند البنات
الجده : اوك الله معك

طلعت روابي وهيه مستانسه وطايره بعد قالت للخدمات يجيبون الاغراض من السياره ع غرفتها طبعا هيه بتسوي مقلب في البنات انه الاغراض محد نزلها ……….. جابوا الخدامات الاغراض وحطوها في غرتها طبعا هيه عندها جناح فقررت انها تسوي السهره في جناحها دخلت الصاله اللي في الجناح تبعها ونثرت العصيرات والحلويات والشيبسات كلها ع الطاوله وجهزت فلم (( هجوم ع الفتيان الوسيمين )) >>كوري << وجهزت الاضاءه والموسيقى وكل شئ مابقي عليها الاانها تنادي البنات
طلعت من الغرفه وقبل لاتدخل غرفة منال سمعت بشرى تقول : وربي يانوف لتروحين مع امي الليوم ولا والله لاقول لها وش سويتي مع روابي
نوف : لا امانه خلاص بروح بس لاتقولين لامي
طلعت نوف وروابي بسرعه اندست ورى الجدار راحت روابي لغرفت منال وفتحت الباب بقووووووووووه قالت : هاااااااااي شله هههههههههههههههههههههههههههههه هه
منال , بشرى, شجون , اميره , حصه (( مرت عبد الله )) انصدموا بس بعد ثواني منال اطلقت ضحكه : خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ خخخخخخخخخخخخ
وبعدها الكل ضحك : هههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههه ههههههههههههه
روابي : وش فيكم تضحون .. لا يكون تقولون نكت قبل لاجي
بشرى قامت من مكانها وحظنت روابي : يافديتك ياشيخه
روابي : احم احم وش الرومنسيه هذي عيب عيب ترى فيه ناس هنا ههههههههه
منال : والله من جد القعده من دونك ولا شئ
اميره : أي والله روابي بس من جد توقعتك تبكين بس طلع ماعندك احساس
روابي ارتفع ضغطها ميه وعشرين : لا ياحياتي للاسف انه ماعندي احساس وخصوصا اذا كان كلام عذال اووووه صح نسيت امك تقول مافيه نومه هنا وتستناك تحت وشكلها معصبه عليك خخخخخخخخ .
اميره : امااااااااا لا ابغاء انام معكم ياربي مالي شغل
دخلت عليهم سعاد: اميره وجع ساعه استناك يالله فيصل في السياره ومعصب
اميره : يمه الله يخليك ابغاء انام مع البنات
سعاد: انا ماعندي مانع بس ابوك يقول لا
روابي : هههههههههههههههههههه << هيه كانت تضحك ع مرت عمها بس صرفت ومسكت البلاك حقها ع اساس انها جتها نكته فيه
بشرى عرفت انها تصريفه وفقعت ضحك : هههههههههههههههههههههههههههههه الله يرجك
سعاداحتقرتهم وطلعت : بسرعه اميره فيصل في السياره
اميره : اوكي يالله بنات باي
البنات : باي
حصه : حرام عليكم ليش كذااا ……….؟؟ ترى والله مسكينه
روابي : والله ياعمتوا انتي المسكينه انا مااحب اجرح احد بس اللي يجرحني ياويله
شجون : ارحم ياقوي هههههههههه
منال : روابي ترى عبد الرحمنيبغاك تحت في الصاله
روابي : يؤؤؤؤؤؤؤؤؤ والله مالي خلقه الموهم تعالوا ابغاء اقولكم شئ
قربو منها رشت عليهم مويه وطلعت هههههههههههههههههههه
انقهروا منها ولحقوها بس هيه كانت اسرع ودخلت جناحها واول مادخلوا قالت سبرايز ههههههههههههه
البنات انصدموا
شجون : وانا اللي جزت عليك وقلت الحين جالسه تبكي اثاريك تسوين مفاجاءت والله انك خطيره
بشرى : أي والله خطيره بالجبنه بعد
روابي : خخخخخخخخخخخخخخخ حلوه بس لاعاد تفكرين تعيدينها
منال : يؤؤؤؤؤؤؤؤؤ ياربي عبد الرحمنغث اهلي فيك انزلي له
روابي : قولي له نامت وبشرى نايمه عندها عشان مايجي مالي خلقه ابغاء افلها معكم
منال : اوك
في هذي الاثناء عبد الله دق ع حصه
روابي شافت الجوال ونادت البنات: وش رايكم نرد ونستهبل
بشرى : اوك وناااسه
منال : لا اخاف حصه توعل
شجون : اقول طيري حصه فديتها ماتزعل ع بالك مريوم هههههههههههههههههههههه
ردت روابي : هلا وغلا
عبد الله استغرب الصوت : احم هلابك
روابي : وش فيك .. احسك مو ع بعضك
عبد الله : حصه ..؟؟ انتي حصه..؟؟
روابي : يؤؤؤ وش فيك تغير صوتي لهدرجه
حصه كانت توها طالعه من الحمام وشافتهم ضحكت وقالت خلينا اكمل هياط معهم
روابي : الوووو وين رحت حبيبي
عبد الله : حبتك القراده وين حصه بسرعه
روابي : خخخخخخخخ للاسف حصه خارج نطاق التغطيه ممكن ترسل لها مس كول هع هع هع
عبد الله : طيب باي
روابي : يؤؤؤؤؤ لحظه وش فيك ماعندك وقت …؟؟
عبد الله |: ماني فاضيلك
روابي : احلى ياعمي طلع اخلاق يالله خذ حصه بس كانت في الحمام
البنات هنا ماتووو ضحك لانه وجه حصه صار احمر هههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههه
حصه اخذت الجوال وودعت البنات وطلعت وشوي الانوره وساره يدخلون ع البنات ويسولفون معهم وجلسوا نص ساعه وطلعوا

شجون : ياحليها حصه الله يرزقها بالذريه يااارب
البنات : يارب
بشرى : ابو رويب
روابي : همممم ابو البشر
منال : حشى لو قاعده مع العيال ارحم
بشرى : ماعليك منها الموهم وش حطيتي لنا فلم
روابي : هجوم ع الفتيان الوسيمين
منال : اجل يالله نطالعه بعدين نرقص
شجون : يالله

جلسوا للساعه 8:00 الصباح رقص وضحك وهياط وبعدها نامو ا كلهم في جناح روابي

ع الساعه 2:00 الظهر عبد الرحمنمع امه وابوه وجدته وجده في الصاله
عبد الرحمن: يمه يبه
ساره : هلا يمه
عبد الرحمن: روابي
الكل خااف وش فيها
خالد : وش فيها ..؟؟
عبد الرحمن: مافيها شئ بس احسها مكسوره من جواتها ودها تكون زي البنات ام واب واخ في بيت واحد مو عند جدها وجدتها
فاطمه : وش دعوه ياولدي احنا محنا مقصرين عليها في شئ
عبد العزيز : عبد الرحمنعنده حق روابي محتاجه لكم في هذا السن
ساره : والله ياابوخالد انا بين نارين زوجي وبنتي
خالد : وبعدين انا قلت لها ميت مره تسافر معنا بس هيه ماتبغى
عبد الرحمن: طيب اجل انتوا اجلسوا معها
خالد : يعني تبغاني اخرب شغلي عشان تستانس اختك هي شكت لك
عبد الرحمن: لا بس انا حاس فيها
خالد : اقول روح لاتسوي لي فيها الاخ الكفو
عبد الرحمنانقهر وطلع : عن اذنكم
………………………… ……………….. ………………..
صحيوا البنات ع الساعه 4:00 العصر نزلوا عند جدهم وجدتهم وساره يسولفون معهم البنات كانوا مستانسين اقترحت منال فكره : وش رايكم نروح نسبح ,,,
شجون : واااااااااااو وناسه أي والله ودي نهايط
روابي : لا مشوار نروح النادي انا مالي خلق
بشرى : خلونا نسبح بالمسبح حق البيت
روابي : أي احسن
الكل : اوك
نزلت ساره مع البنات تراقبهم من بعيد وخصوصا روابي
كانوا البنات يسبحون وهم في قمة الوناسه
ساره : روابي
روابي : هلا يمه
ساره : ترى رح نسافر انا وابوك يوم الخميس الجاي
روابي انصدمت وحست بالغصه بس ماحبت تبين : امااااا يالله الله يوفقكم يمه
بشرى حست في روابي : يؤ خالتي مامداكم رجعتوا
ساره : وش اسوي يابنتي شغل خالك
بشرى : اهااااااااااا
ساره : وترى اليوم بعد العشاء بروح عند اهلي
روابي اللي ماتحي جدانها اهل امها لانهم متكبرين مره
: اوك يمه وانا بعد بجي معك اسلم وارجع بس ماني مطوله
ساره : اوك يمه عادي
جلسوا يسبحون للمغرب بدها طلعوا صلوا وروابي قروشتهم وش البس ..؟؟ طيب وش اسوي شعري ..؟؟ طيب وش اسوي مكياجي ..؟؟ بس في النهاية طلعت خققققققققققققققه
كانت لابسه سكيني ابيض وعليه بلوزه بيضاء وفيها ورد وردي ع الرقبه والظهر مفتوح وسوت شعرها كيرلي ومكياج وردي خفيف ولابسه صندل وردي

بشرى نازله من الدرج وتصفر وتصفق :: اووووووووه اموووت ع الخقه انا
روابي تضحك وتاشر بيدها زي الممثلين للجمهور : شكرا احرجتي تواضعي
شجون : ههههههههههههه يالبى العرب انا
منال : كككك يالبى الغرب << تبغى تقلد بس ماتعرف
بشرى وروابي : سااااااامجه اقوى شئ في الحياة خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ
بشرى صكت في احد وطاحت ع الارض : اووووووووووه راسي
….: اوووه اسف
بشرى : لا حصل خير
روابي : هههههههههههههههههه بشروه انحرجتي
بشرى وقفت وراحت تركض
عبد الرحمن: خخخخخخخخخخخخخخخ يازينها انحرجت
روابي : هاااااااا اخ عبد الرحمنلايكون خقيت ع بنت عمتي >> وترفع حاجب وتخلي الثاني <<
طلال: اقول روحي مانك احلى وش هالكشخه ع لوين العزم ..؟؟
منال : خخخخخخخ بتروح عند خالك محمد
عبد الرحمنمايداني اخواله لانهم مره متكبرين بس هوه مره مو زي روابي : يععععععععععع وش له تروحين ..؟؟
روابي : وش اسوي امي بتروح وانا بروح معها
عبد الرحمن: الله يعينك
روابي : هههههههه ويعينك لانك انت اللي بتودينا
عبد الرحمن: امااااااا لا تقولين
روابي : والله …… يالله عبد الرحمنباي ماابغى البنات يستنوني

راحوا للصاله
بشرى : كان جلستم شويه
روابي : اوووه سوري
دق تلفون البيت ترن ترن ترن ترن
نطت روابي ومنال وبشرى وشجون ع السماعه بس فازت فيها روابي وجلست تضحك هههههههههههههههه

نوره : الو
روابي : الو هلا
نوره : وش فيكم يالمهابيل..؟؟
روابي : ههههههههههه ولا شئ بس نتظارب ع التلفون
نوره : دوم الضحك يارب … اسمعي حبيبتي خلي البنات يجون البيت عشان بنروح عند اعمامهم
روابي : يؤؤؤؤ لا طيب بقول لهم
نوره : خلي احد يجيبهم لانه الاولاد نايمين وابوهم مو موجود
روابي : اوك بشوف عبد الرحمنولا السواق
نوره : اوك … باي سلميلي ع امي وامك
روابي : يوصل يالله مع السلامه
قفلت روابي وراحت للبنات تقول لهم
بشرى : يؤؤؤؤؤؤؤؤ والله مالي خلق بنات عمي يععع
شجون : انا بروح من زمان عنهم
منال : أي عااد انتي عندك حبيب القلب هناك خخخخخخ
روابي : لا حرام عليك شجون مالها الامعاذ هههههههههه
ساره توها داخله الصاله : مرحبا
البنات : اهلين
ساره : يالله يمه روابي عبد الرحمنفي السياره
روابي : اوك
بنات تكلم بشرى وشجون ( تجون معنا ) البنات قالوا اوك طلعوا جابوا اغراضهم .. ساره ركبت السياره وجلست تستنى روابي .. روابي استنت البنات وطلعوا سواء

وصلهم عبد الرحمنلبيتهم واتفقوا البنات انهم مايطولون نص ساعه بس ويخلون احد يجي ياخذهم

وصلت ساره وروابي عند خوالها اول مادخلت لقت بنات خالها وخالتها وحريم اخوالها كلهم مجتمعين
ساره : السلام عليكم
الكل كان مشتاق لساره لان لها 3 اشهور ماشافوها اللي نطت واللي صرخت واللي بكت واللي حظنتها جلسوا حوالي 10 دقايق يسلمون
روابي كانت تسلم بكل برود ومالها خلق احد مرت نص ساعه وروابي ماتكلم احد لانهم باختصار كل كلامهم عن اللبس والجهاز الجديد وبنت فلان وش كانت لابسه يعني من هذا الكلام وروابي ماتحب تتكلم مع أي احد لو انهم ناس مقربين لها معليش كانت ماسكه البلاك تبعها وترسل لبشرى ولصحباتها

واخيرا جاااء احد ياخذهم لانهم طقوا وهمه عند اعمامهم بس اخوانهم نايمين وابوهم موجود والسواق مشغول مع نوف في الملاهي بس من جاء ياخذهم …………….؟؟

اتمنى اشووووف تفاااعل اكثر ياحلوووين وان شاء الله البارت الثاني بينزل يووم الاربعاء القادم
ياقلبي كملي وانا متبعاك وبقوه بالتوفيق ياعسل
منوره قلبي

لاتحرميني من طلتك