الصرخة 2024.

مرحبا انا اسمي سايا في الثامنه عشر من عمري اعيش مع امي في بيت يبدو عليه الثراء ابي توفى في حادث سير ولايوجد لي اي اخوه لدي بعض الاصدقاء المقربين …بدئت قصتي بشكل طبيعي كأي قصه مرعبه او كأي فتاه تعاني من بعض المشاكل فسببت لها بعض الكوابيس ..ولاكن هذا ما كنت اظنه….

في تلك الليله العاصفه كان صقيع الليل شديد وكانت السماء تمطر بغزاره والبرق والرعد ينيرون السماء في عاصمه نيويورك كنت انا جالسه في الغرفه وكان الظلام في غرفتي كاحل فكنت اجلس على نور الشموع تحت غطاء سريري وكنت اقرء احد روايات الرعب لاشهر الكاتبين فأنا اعشق الرعب ودائما ما ابحث عنه… لاكن في الحقيقه تغيرت وجهة نظري بعدما حدث لي في تلك اليله شعرت فجأه ان هناك هواء بارد تسلل الى غرفتي فأطفئ كل الشموع لم ابالي للامر وقلت في نفسي انطفئت الشموع بسبب الرياح الشديده في الخارج ولاكن الغريب ان نافذت غرفتي لم تكن مفتوحه بالكانت مغلقه بأحكام شديد ومكيف الهواء كان مغلق حتى المدفئه فمن اين جاء هذا الهواء

لائول مره في حياتي اشعربالخوف من شيئ سخيف لم اعدت ارى من حولي حاولت ان اقوم من على السرير وافتح نور الغرفه لا كني كنت اشعر بالبرد الشديد..اول بالخوف الشديد ناديت على امي ولاكن المشكله اني لم اكن اسمع صوتي فهل سمعته امي…

اغمضت عيني وتمنيت ان يكون هذا مجرد كابوس وفتحت عيني من جديد لائجد نفسي واقفه امام المرآه وامسك شمعه في يدي استغربت كثيرا فكيف وصلت من السرير الى المرآه بدون ان اتحرك او اشعر بأي شيئ غير ان غرفتي كبيره جدا فبيني وبين المرآه امتار نظرت من حولي ولاكن اصابع قدمي تجمدت عندما لاحظت ان انعكاس صورتي في المرآه لايتحرك مثلما انا اترحك وقعت الشمعه من يدي واشتعلت الغرفه بالنيران …ماذالت هذه بدايت قصتي فهل اكمل ام شعرتم بالخوف..

اريد الرد وبصراحة
حقا البداية رائعة ابدعتى حبيبتى
تستحقين التقييم

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة انا قمر موتو قهر الدلوعة خليجية
حقا البداية رائعة ابدعتى حبيبتى
تستحقين التقييم

شكرا جزيلا لكى ردك شجعنى كثيرا

جميل

سجلي حضورك باسم روايه حب 2024.

السلام عليكم

الموضوع واضح من عنوانه

سجلي حضورك باسم رواية قريتيها و اعجبتك

يلا انا ابدا

الروايه خيال *لمني بشوق و أحضني….بعادك عني بعثرني*

اتمنى القى تفاعل

مشكوره ياعسل اسجل دخولي

باسم
قلت احبك قالت هه حب ولا انتقام قلت ليه هو الحب عندك انواع

رواية عبير
صاحب الظل الطويل
اسجل دخولي ب………..

’’احلى صدفة بحياتي ’’

ولعيونكم راح احطها

رواية حياتي 2024.

رواية حياتي

——————————————————————————–

رواية حياتي

السلام عليكم ورحمه الله وبركاتهخليجية
[*]انا اسمي لارا بكتب عن قصه حياة سعوديه بالخارج مع صاحبتهاهي شوي خياليه بنسبه لنا اني ادرس مع صاحبتي او من ناحيه ثانيه هي رومنسيه خليجيةخليجيةخليجية
[*]ببدا انزل او ل بارت انشالله اليوم اسمها الروايه حياتي بتكلم عن شخصيه اسمها نورهخليجية

اسماء الشخصيات بالروايه الاساسيه

البنات :نوره ميمونه رهف خليجية خليجية

الاولاد :علي ناصر خليجية

اتمنى تدعموني بالردودد

خليجية

روايه مّات و ق عت أعش ق فّي ي و مّ و أغلي لي ن مّاح ب أش عل بق لبي ح ري رواية جميلة 2024.

مسسساكم الله بلخير
شحالكم عساكم طيبين
هاي اول روايه لي اكتبها
و ان شاء الله راح تعجبكم
اتمنى فيه تفاعل فروايه
تقيمكم و تعاليقاتكم اهم شي
البارت الاول
… : لا تلوميني في قراري
.. والدموع بعيونها : لا تتركني لا تبعد عني
طلال : قررت اسافر
ريماس : بس انا ما اقدر اعييييش بدونك واذا سافرت بعدها بترجع وانا بنتظرك
طلال : بس احتمال ما راح ارجع
ريماس و الدموع تنزل : طلال لا تخلني بسوي اي شي تبيه بس تبقى معي
طلال : اتمنى لو تقدرين بس ما يصير ديري بالك
ريماس و الدموع بعيونها : لا الله يخليييييك
طلال و تشويش الفون و صوته مو واضح : احبك ريماس احبك
______________________________ ___________________
في بيت بو خليفه
ميرا : احبببببج يللله وافقي
عذور : تمام بس اخبر امايه
ميرا : أموووووووووووووووووووووووووووا ح على خدج
عذاري : بس بس
ميرا : ههههههههههههه فديتج
عذاري ( فديت بنت خالتي اموت فيييها ): ربي لا يحرمني منج
ميرا بصوت عالي : امييييييييييييييييييين
عذاري : صمممممممممممممخ قلعتي اذني ويا صوتج
ميرا : فديت صوتي
عذاري : باي اكلمج بعدين
ميرا : تمام حنونه تيك كير
عذاري : ههههههههه خفي علييينا
ميرا : ما بخف
عذاري : تمام باي باي
ميرا تسكر و تنزل عند الصاله و تشوف اختها سمر جاعده على الكنبه و تقلب القنوات و معصبه استانست يوم شافتها معصبه و بابتسامه شاقه : صببببببببببببباح الفرح و السرور
سمر تطالعها و بعدها تقلب و يها على التي في
ميرا : هي هووووو هوهاااااااااا انا اكلمج ما تسمعيييييييين
سمر تضربها طاف ولا كانها سمعت شي
ميرا انقهرت منها و شلت المخده يلي كان بلكرسي و ضربتها بقوه على راسها
سمر بدء الشرار يجي براسها ووصل حدها
ميرا انتبهت لها و راحت على طول المطبخ ورى امها و بخوف + دلع : امايه شوفي سمر تبي تضربني
ام ركان : اووووووووووووف منكم انتوا متى بتوقفون كل يوم لازم ضرابه ولويه انتوا كبرتوا خلوا عنكم هلتصرفات
سمر : بس امايه هي يلي بديت
ميرا شهقت : هييييييييييييييه يلجذابه لا يمه هي كانت معصبه من قبل وراحت و عقت فيني
سمر : تادبي تراني اكبر عنج .. و يقطعهم صوت راكان حب امه و طالع لميرا و سمر : شو صاير صوتكم واصل لحد اليران
ام ركان : تعبوني وااايد ادبهم ما ادري شو اسوي بهم
ركان : افففففففا يمه يعذبوج وانا مويود
سمر و ميرا طالعوا بعض و عقب طالعوا ر كان يلي كان معصب و على طول ركذوا فوق
ام ركان : هههههههههههه ما يجيهم الا عييين الحمر
ر كان : ههههههههههههههههه ميانين خواتي
ميرا و سمر من فوق الدري يشوفون ركان : ترى نسمعكم
ركان : الحين بيي
ميرا : تعال مالنا خيفانين
ركان يركب الدرج : ياي
سمر تهمس لميرأ : قولي لا اله الا الله قريب قيمتنا
ميرا بصوت واطي بس مسموع : لا اله الا الله و على طول دشو الغرفه و سكروا
ركان نقع ضحك عليهم : يحليلهم خواتي خوافات

______________________________ ____________________ _____________________
في مكان 2 في بيت بو وليييد
ريماس قامت و مسحت ويها و الدموع يلي كان بعد يلي صار و هي تلبس تسمع احد يناديها نزلت و اخذت سويشها وركبت السيارة و راحت لبيت بو طلال
ريماس : مريم مويوده
ميري : هيييه مريم في موجود لحضه في نادي انتي منو
ريماس : ريماس
ميري : انتي في دوخل انا في خبر هي اوكي
ريماس : اوك و تدخل الصاله و تشوف مريم يلي و يها متغير لونه و دموعها على خدها تتقرب منها : شو صار مريم ليش ويهج جذي
مريم و دموع تسيل : طلـــ ـــــ ـأل يا ريماس طلــــــ ــــــ ـــــــ ـــــأل
ريماس شهقت : شو فييييه طلال خبريني
مريم : ربببببببببببببببب ـي يرححمه ه يغم ــــد روحه ه الجننةة
ريماس طاحت مريم ركذت صوبها و تضرب على ويها : ريماس رموس و الدموع تسيل و تنادي راااااااشد راااااااااااشد
راشد طلع من حجرته وهو ما حاس بشي بعد م سمع عن وفاة اخوه يطالع مريم وهي تمسك ريماس و تحاول تقومها رجع فوق وياب سويشه و قال لشغالة تساعدهم علشان يودوها المستشفى
و بعد دقايق طلعت الدكتوره راشد : هااا دكتورة شحالها
الكتورة : الحمد لله بس يحتاج لها ترتاح بعد الصدمه يلي جاها
مريم : يصير اشوفها
الدكتورة : ايه عادي بس لا تضغطي عليها
مريم : ولا يهمج … دخلت و شافت ريماس يلي جاعده على السرير و دموعها ما تتوقف : رموس
ريماس تطالعها و بحب وبابتسامه مزيفه : تعااااالي
مريم جعدت ينبها مسكت ابيدينها : شحالج الحييييين
ريماس تلاشت ابتسامتها المزيفه و قلبت ويها : الله عليم بحالي
مريم : تحضنها خلاص ريماس ارتاحي ولو شوي انسي يلي صار
ريماس تتناهد : وشلون انسى و دموعها تنزل اكثر وتشاهق
مريم حست فيها و ضمتها وهي تحضنها
ريماس : مريم
مريم : هممممممممممم
ريماس : خبريني شو صار كيييف ولييييش وشو صار بضبت علششششان ….
مريم تتنهدت و بدموع : كان الساعه 11 طالع محد كان يدري وين طالع بعدها وصل الساعه 3 و بعده ما رجع راشد كان ينضره بس و عقبه يوم شاف الوقت متاخر و بعده ما رد دورة بكل مكان يلي هو دايم يروح له و ما حصله اتصل بشرطه علشان يدوره و حصلوه على الشاطي و فــ
ريماس دموعها تزيد اكثر و اكثر و مريم انتبهت عليها و حضنتها
يقطعهم طراق الباب : ممكن ادخل
ريماس تتعدل : ايه تفضل
راشد دخل و طالع مريم و ريماس يلي عيونهم امتلت بدموع يقرب من مريم و يحضنها : خلاص مريم يكفي دموع الحين مفروض تدعوله الله يغفر له
مريم : وشلون تبيني انسى و ما ابكي هاذ اخوي راشد اخوي انت ما تدري شو يعني اخوي كان سند لنا بعد ما توفت امي كان يعرف عني كل شي و اذا غلت هو يلي يعلمني و اذا ما عرفت يعلمني و اذا حزنت يواسيني و اذا فرحت يزيد فرحتي
راشد يطالع مريم : وانا وين رحت انا بكون مثله واحسن
مريم : مستحيل تكون مثله هو كان كل شي بحياتي هو يلي حببني بلحياة بعد وقاة امي ربي يرحمها
راشد يطالع روميس يلي دموعها ما تتوقف ما درى شو يسوي يخلي منو و يواسي منو : احسن شي نرجع البيت ما له فايده جعدت المستشفى .. وطلعوا من المستشفى
______________________________ ____________________ _____________
ميرا تنزل من الدري شوي شوي علشان ركان ما ينتبه عليها
تركي بصراخ : بووووووووووووووووووووووووووووو وووه
ميرا انفزعت و صرخت : قطيعه تقطعك قول اميييين
تركي نقع ضحك : شو فيييج تتجسسين لمن
ميرا تقلده : تتجسسين لمن .. انا شو يخلني اجعد بلبيت
تركي : شو فيه بيتنا فديته طالع على
ميرا تناضرة و بسخريه : الحمد لله و الشكر
تركي : هيه انتي احترمي اخوج
ميرا : هههههههههههههههههههههههههههه وربي ضحكتني مالي بارض لك
و تنزل بلميس عند امها و تحب ايديها و راسها و تجعد على حضنها و بدلع : اماااااااااااااااااااااااااااا اااايه
ام راكان : شو تبين
ميرا : بطلع مع عذور عااااااادي يعني بعد اذنج طبعا
ام راكان حابسه ضحكتها : لا ما شي طلعه اليوم اشوف زادت الطلعات هلايام
ميرا تمثل الزعل : حرام عليج يومه انا بلاسبوع يلله يللله اروح اطلع
ام راكان كسرت خاطرها : تمام بس لا تتاخرون
ميرا حبة ايد امها وراسها : ربي لا يحرمني منج يا احلى ام و اروع ام بهلدنيا ما شي مثلج 2
ام راكان : ههههههههههههه كله هاذ بس علشان وافقت روحي قبل لا اغير راي
ميرا ركذت على طول الا و تنصدم بشخص صخم و تناضر فوق و تشهق و تصارخ
ركان : صممممممممممممممممخ ربي ياخذج قولي اميييين
ميرا بدون ما تتنبه : امييييييييييييييين
ركان نقع ضحك : ههههههههههههههههههه اهه قلبي هههههههههههههه دخليلك ثبت العقل فيها
ميرا : وخر عني
ركان : وين رايحه
ميرا : مالك خصصص امايه وافقت
ركان : عييل بخبرها انها تغير رايها اذا ما قلتي لي بقنعها
ميرا خافت : مع عذور حبيبة قلبي بنت خالونتي
ركان : بسس بسسس ما خليتي شي
ميرا : ووهه بسس فديتها
ركان : ربي يهديج بسسس
______________________________ ____________________ _________
في بيت بو طلال .. راشد و ريماس و مريم دخلوا البيت
كان بو طلال جاعد على الغنفه و مسكر عيونه كان مصدوم بجد و لحد الحين ما مصدق انه توفى
راشد يحب راس ابوه : هلا ابويه
بو طلال ما حاس بشي و ما رد عليه حتى ما يدري من الياي و الطالع و بعد دقايق : انا السبب انا يلي منعته من الزواج كا سببي لو ما منعتهكان ما بيسوي الي سواه

راشد : شو هلكلام يا ابويه
مريم ماسكه ريماس لانه كان بجد مصدومه ريما تقترب من عمها : لييييييييييش يا عمي لييييييييش منعت حبنا انا شو ناقصني
بو طلال : ما نقصك شي بس مستوانا ما نفس مستواكم
ريماس و الدموع بعيونها : بس هاذ ما عذر و طلعت و الدموع تنزل كل شوي و يزيد و دخلت البيت بدون لا تسلم وراحت على طول غرفتها و سكرت الباب و تجمع كل الذكريات و تبكي على كل الي صار و دموعها ما تتوقف و بدون ما تحسس نامت
______________________________ ____________________ ___________
في بيت بو ركان
ميرا نازله مع سمر
سمر : ميروا اشتريلي شي من مناك
ميرا : من عنوناتي شو تبين
سمر : اي شيييي حلووو
ميرا : تمام تروح صوب امها امايه تبين شي
ام راكان : سلامتج امايه اهم شي وشوفوا على الطريق و خلوا عنكم طييش البنات
ميرا : تمام ما توصي حريص و يرن فونها
عذاري : ويييييييييييييييييينج ساعه انترج
ميرا : يايه يايه و تسكر وطلع و هي فرحانه و الابتسامه شاقه الا تركي يجي صوبها :وييين ويييين
ميرا : يا الله يا رحمان الدنيا و الاخرة و باتسامه شاقه عند عذور حياتي
تركي : حشى الي يشوفك يقول رايحه هولي ود
ميرا : شو هولي ود تقارن هولي ود بعذور حياتي
تركي : ههههههههه بروح اخبرها انج ما بتروحي
ميرا : وخر حااااااااااااسد بقوه بعد
و طلعت
______________________________ ____________________ ________
في بيت بو وليد في غرفة ريماس
بعد ساعتين يرن فونها
و تقوم و كلها الم و تعب و اوجاع و ما تنتبه على الرقم و ترد : هلا
……… : هلا بطش و الرش
ريماس : طلاااااااااااااااااااااااااااا اااااااااااااااااااا ل

انتهى البارت
و لا تنسوا تعليقات و ارائكم وااايد يهمني

يعطيييك العاافيه ياقلبي

رواايه حلوووه وحماااس ربي يسعدك

بأنتظااار البااارت وأتوقع أنو اللي أتصل مو طلااال بس شكلهاا ملخبطه

أو انو أهله وصلهم وفاته بالخطأ

ننتظرك ياقلبي ونووورتي القسم

جووودي

ربي يعافيج حيوته
راح انزل كم بارت لانه صار لي فترة ما نزلت
لي عوده مع البارت 2
البارت الثاني
محمد ينزل و ماسك ايد ريم
ام محمد بابتسامه : هلا و غلا تو ما نور الميلس
محمد يتقرب من امه و يحب ايدها و راسهاا
و يجعد جنب امه و ريم جنبه محمد يطالع ريم و يبتسم : شو فييج وراي وراي عادي اعتبريه البيت بيتج
ريم منزله راسها و مستحيه و تهمس لمحمد بصوت ما مسموع : اششش لا تفشلني اول يوم اكون في بيت يعني حس بي شوي
محمد يضربها طاف و يطالع امه و بابتسامه : شحالج امايه
ام محمد : الحمد لله وانت شحالك
يقطعهم ابراهيم و يسلم على الكل و يهمس لامه : هاااا امايه كلمتيهم
ام محمد : لا بعد الحين بنتهم مخطوبه خلهم يستانسون ببنتهم شوي و عقب غيرها
ابراهيم : بسسس امايه
ام محمد تقاطعه : لا بس ولا شي وعد مني يوم يخلصون زواج بنتهم بزوجك اياها
ابراهيم عصب خذ سويشه وطلع و سكر الباب بقوه
محمد : شو فيييه ابراهيم ما على بعضه اليوم
ام محمد : ما ادري
محمد : في شي ما اعرفه
ام محمد : لا يوبه ما شي .. الحين انت و زوجتك روحوا افطروا عيب تخليها بدون فطور
محمد : اوووه نسسيت و ربي
ام محمد : الله يهديك يا وليدي انت المفروض تجوم من الصبح قبل لا تقوم تصبحها بلفطور
محمد : شو اسوي ما ادري هلشغلات محد علمني
ام محمد : بس من باكر اشوف الفطور فوق
محمد : هههههههههه تمام و يلف عند ريم يلي سرحانه و يهمس على اذنها : حبيبتي ما يوعانه
ريم تناضره و بحب : انت يوعان
محمد و كاتم ضحكته : يعني اذا انا يوعان انتي يوعانه
ريم تنزل راسها و بصوت واطي : ايه
محمد يرفع راسها و يمسك ايدينها : نروح نفطر لاني يوعان
______________________________ _____
ريماس : طلاااااااااااال
طلال : هييييه طلال بشحمة و دمه
ريماس و الدموع بعيونها : لا تخليني
طلال : ليييش شو فيييج
ريماس و بديت تصييييح : اوعدني انك ما بتخليني
طلال : ريماس تجلمي شو فيييج شو صاير
ريماس و الدموع تنزل و ما لها مصدقه شي : ما ادري شو صار بس اوعدني
طلال : ههههههههه ربي يهديج يا بنت الحلال خرعتيني
ريماس تمسح دموعها : انت يلي خرعتني
طلال : وانا شو سويت بلله
ريماس : توقعتك ….. خانقتها العبرة و سكتت
طلال : شو توقعتيني
ريماس : ولا شي
طلال : تخبي علي جولي ماا باكلج
ريماس و تعض على شفايفها : ما ادري يمكن حلمت مب صج
طلال : هههههههههههههههههه وربي انك تخرعين الواحد
ريماس : جب جب
طلال : عييييب تقولي لزوجك جب ان سمعتها مرة اقطع لسانج فاهمه
ريماس : اقطعه اقطعه ما بعيده منك
طلال : ما اقدر تدرين ليييش
ريماس : لييييييييش
طلال : لاني ما اجدر اكمل يومي من دون ما اسمع صوتج
ريماس ماتت من الحيا و ما عرفت شو ترد
طلال : روموس ويييينك
ريماس و كانه احد قاطع لسانها : ……….
طلال : روماس خلاص ما راح اقول شي بس تكلمي قولي شي
ريماس : هااااااا
طلال نقع من الضحك : ههههههههههههههههههههه
ريماس : جب والله بسكر
طلال : هههههه لا والله اخر مرة هههههههه
ريماس عصبت و سكرت الفون
طلال شاف انه الخط تسكر و كمل ضحكة
ريماس تحضن الفون ربي لا يحرمني منك طلال
يدخل عليها ولييد و يطالعها وهي تحضن الفون و نقع ضحك عليها : هههههههههه انتي مينونه تحضنين الفون
ريماس تنتبه عليه : جب انت بعععد
وليد : ههههه شو فييييج شكله طلال مجننج ههههه
ريماس تنزل راسها و تذكر شو كانت تسوي و رمت الفون بعيييييد
وليد نقع ضحك : لحضه لحضه بتصل فيييه اعلمه و يطلع فونه و يدور رقمه
ريماس تقترب صوبه و تحاول و تاخذ الفون بس هو اطول عنها و بعدها قفزت و اخذته و فجاءة يرن
وليد على طول اخذه بدون ما تتنتبه لانها كانت تشوف الرقم ويرد : ههههههه
طلال حابس ضحكته : ههه شو فيييك
وليد يطالع ريماس و يحط سبيكر : شو سويت باختي جننتها
طلال : هههه شو قالت
وليد : اتمنى لو قالت و يطالع ريماس يلي ماسكة اعصابها و سكت
طلال : شو عيل
وليد : هههههه تحضن الفون
طلال نقع ضحك : ههههههههههههه
ريماس عصصبت زووود : جب انت و هو ما احبك و طلعت و سكرت الباب بقوه
طلال : روح شوفها لا تسوي شي بعمرها
وليد : شو بتسوي بس ابيك تعلمني كيف جننت اختي
طلال ( لو دري هي يلي مجننتي ): هههههههه سر ما اخبرك
وليد : جب ما لك فايده .. اخليك الحييين
طلال : تمام … وسكر
______________________________ ______________________________ ______________

في بيت بو ركان
ركان يلي كان سهران مع خواته يشوفون الفلم الرعب اليديد
و بدء يسرح بلماضي
:

:

:

بشاير : احب افلام الرعب وااايد
راكان : عييل جوفي فوج بفتح لج فلم رعب
بشاير تطلع برع و ترفع راسها : ما جوف شي
راكان : لا جوفي مناك
بشاير : ماشي شي
راكان حابس ضحكته : من صجج انتي امزح معج لا يكون بعد طلعتي
بشاير بضحكة بريئه : ههه شو اسوي صدقتك
راكان : ههههههههه صج مجنونه
بشاير ( انت يلي مجنني ) : ههههه وانا يلي على بالي صج
راكان : يعني انتي الحين برع
بشاير بصوت واطي : هييه
راكان : انتي مينونه دشي داخل
بشاير تلف و تشوف المكان : واااي حلوو الجو برع بليل
راكان : اجول لج دشي داخل
بشاير : دخيلك ابي اجعد مني
و يقطعه صوت ميرا : بوووووووووووه
راكان يتنهد : اعوذ بلله
ميرا : كنت تفكر فمنو
راكان (منو غير حبيبة قلبي بشاير ) : ما يخصج و قلبي ويهج مناك و ياشر على التي في
ميرا تتنهد ( مسكين اخوي ما ضنيت انه يحبها هلزوود و طول الوقت يفكر فيها ليش طلقها اذا يحبها ليش يقطع قلبه ) و تقلب و يها و تكمل الفلم

رواية بعد كذبك لاترتجي مني نظره ترى لقيت الي يسواك الف مره بنت الخزاعي رائعة 2024.

تعريف بسيط ..بابطال الروايه ..

رهف: 18 سنه اخر في الثنويه بنت في غاية الجمال..

حنطاويه( سمره ماليه الى البياض) عيونها واسعه سوده

وشعرها بني غامق لنص ظهرها شفايفها صغيره لكن مليانه شوي..
رشيقه بس محشوه هع..

بالعربي لاهيفاء ولا طقتها تصف جنبها لان جمالها عربي ..

××××××××
شهد: 18 سنه نفس رهف اخر سنه وهي عكسها تماما في الشكل..

بيضه مره وعيونها عسلي شعرها اسود يوصل لكتفها اطول من رهف بشوي واعرض

كل شي في وجهها صغير ماعدى عيونها الواسعه انفها صغير وضعيف وشفايفها صغارمورده..

شهد ورهف في قسم علمي..

وشخصيتها عربجيه عكس رهف وهيفاء الدلوعات..

××××××××

هيفاء : هي اخر بطله من البنات وهي ملامحها طفوليه مرره وبيضه ضعيفه

عكس رهف وشعد من ناحية الجسم.. صابغه شعرها الطويل الي يغطي ظهرها بني فاتح عمرها من عمر شهد ورهف

لكن في قسم ادبي ..

****************************** ************

الحين دور الشباب … راح يطلعون متاخر شوي..

اياد: ابيض عريض طويل وعيونه خضر انفه طويل وشفايفه
مرسومه ..بالعربي الولد يسدح ههههه

شخصيته قويه يشتغل دكتور اسنان عمره 26 سنه..
من عايله لها مستواها بالشرقيه..
……………..

نواف: اسمر طويل بس ضعيف في عرض بس مومره عيونه مكحله..
وشخصيته كوميديه يحب الهبال وضحك يشتغل مع ابوه في شركاته
عمره 25 سنه..

…………………………

ماجد: انسان عنيد وراسه يابس زي اياد بشخصيته لكن هو اعنف في قوتها

ملامحه حاده ونادر مايستهبل عمره 27 سنه مع عمامه وماسك حلال ابوه

لان ابوه متوفي..

………………………… ………..
هذا هم ابطال روايتي ..
وكيف ومتى راح يتعرفون ع البنات هذا كله بالروايه..

البارت الاول..

الساعه 10..يوم الخميس في الصباح..

رهف تسكر باب السياره وهي تكلم جوال: يمه والله هذا انا جايه .. لابس ماخذه برد

خلاص يمه سكر .. يلا باي..

(تلف على السواق وتعلي صوتها) سيد بقدونس ليه ماتتحرك تنتظر من

ان شاء الله ها..

السوق عبد القدوس: انا في اسم عبد القدوس مو بقدونس
بعدين انت ما في قول امشي..

رهف تفتح عيونها على الاخر: احلف قوم طقني اخلص حرك..
(وتناظر الشارع)

*حرك السواق وهويتكلم بلغته الهنديه والله مومعروف يسب

ولا يدعي عليها ..

وصلت رهف البيت..وشافت اختها الكبيره المتزوجه اسمها كريمه..
كريمه بعصبيه وهي تمشط شعر اختها: وين كنتي فيه؟؟

رهف ترفع حواجبها وبغرور تتكلم : في شقة خوي
يعني وين بكون امس تعبانه اكيد اليوم بروح المستشفى
تحقيق خلص ولا لا..

كريمه: والله لعلم عليك امي على هالكلام الغذر..ياوسخه

رهف تفصخ العبايه وتحطها على الكنب: تعرفين تنقلعين ولا لا..

في هذا الحظه دخل اخوها الي يجي بعد كريمه .. احمد..

احمد : ممكن توطون الصوت وبلا صراخ..

كريمه توقف وهي لحد الحين ع عصبيتهاوصراخها:

تعال وشف اختك وشتقول الوسخه

احمد وهو يغير محطات التلفزيون: قولي وش سوت

كريمه: جالسه اسألها وين كنتي تقول بيت خوي
قليلة الادب هين والله لاقول لامي..

احمد يناظر في رهف: رهف الاهبال بحدود لاعاد تقولي كذا..

رهف تلم عبايتها وشنطتها وكيسة الدواء: شسوي طفشتني مدري وش تحس فيه

شايفه في يدي كيس دواء وحالتي حاله وتسالني من وين جايه

مانتظرت تسمع راي احد طلعت من الصاله وراحت لغرفتها

فكت شعرها ورمت نفسها ع السرير ونامت
*

*

*
نرجع الى الصاله..

احمد يلف على اخته بعد ماطلعت رهف : ياحبيبتي ياختي اتركيها في حالها

ماتشوفي وجهها اصفر وحالتها حاله..

كريمه : لاوجهها اصفر ولا هم يحزنون بس هي تدلع واليوم
ماحطت مكياج( رفعت حاجب ونزلت حاجب) اموت واعرف

تحط لمين هالمكياج ؟؟ (وتطلع من الصاله)

*×* اخوات رهف.. كريمه ونوره..
اخوانها.. احمد وسعد وفهد..

وترتيبهم كذا..

كريمه 29سنه ..احمد27سنه ..نوره 25..سعد23.. فهد20سنه واخر شي رهف..

&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&& &&

الساعه 2 الظهر..

في بيت الشعر بصوت كله هبال وهي تناقز من مكان الى مكان:

ماروعك ترن ترن عمي ترن ترن هذي موسيقى مو رنة تلفون الموسيقى

عمها بتسامه: شعد انطمي صوتك نشاز..

شهد تجلس جنبه جلسه خاليه من اي نوع الانوثه: اقول محمدعبدو
وراك ماتسكر ثمك

عمها يخزها: بنت عيب

شهد: بنت ولا ولد ها ها ها بايخه صح

عمها يمسكها من يدها ويسحبها برى بيت الشعر: انقلعي شكلي عطيتها
وجه فوق العاده

شهد ماسكه نفسها لاتضحك: عبدالرحمن عن الهبال خلاص قلت اسفه

بس لا حياة لمن تنادي طلعها وقفل الباب

شهد ترف الباب : مالت عليك من عم غبي

( وراحت ادخلت بيتهم)

وبس ادخلت استقبلتها امها .. في الصاله: ذاكرتي

شهدبكذب: ايه

امها: متى وانتي كله مع عمك

شهد توهقت: يوم صحيت ذاكرت ..وبعدين يمه الغدا طول

امها: الحين بنحطه نادي اخوانك

راحت ع طول فوق لاخوانها..

&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&& &&

في غرفه ورده ناعمه متوسطة الحجم في بيت متوسط الحاله الماديه..

في العصر.. يرن جوالها بموسيقى كلاسيكيه..

ترفع الجوال وبصوت كله نوم ترد: الو

المتصل: ازعجتك؟؟

هيفاء تناظر الشاشه رقم غريب : يالله على الاوقات الغبيه ..نعم اخوي امر

المتصل :مايامر عليك ظالم..

هيفاء تقاطعه: انت حمار ولا شكلك كذا اخلص شتبي

المتصل :نعم

هيفاء تعدل الجلسه لسب: نعامه ترفسك رفسه ماتقدر تقوم من بعدها قول امين

المتصل: لاتدعين علي تراك زوتيها

هيفاء: اقول طس ولا عاد تدق لا والله تشوف شي عمرك ماشفته انسان احمق
((وتقفل الجوال في وجهه شوي ويدق جوالها))

ترد بعصبيه من دون ماتشوف المتصل : نعم خير

ابوها بحده: شرايك تنزلين وطقيني

هيفاء تشهق تحط يدها على فمها من الصدمه : اسفه بابا

ابوها : يلا انزل تغدي

هيفاء: ان شاء الله وتسكر السماعه.. حسبي عليك خليتني اصارخ على ابوي

وغسلت وجهها وانزلت ولا مشطت حتى شعرها..مالها خلق شي

ابوها يناظرها: وشفيك بسم الله الرحمن الرحيم

هيفاء تجلس ع الارض جنب فواز وتاخذ الملعقه: في احد يتغدى ساعه 4

امها:نتظر ابوك يجي من برى

هيفاء : ماشاء الله ع الرومنسيه تجوعينا عشانه

فواز اخوها يضربها على راسها بشويش: تكفين يالي تقطعين من الانتظار
موكانك خامده..

ابوهم : عن الهذره ويلا كلوا..

&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&& &&

في بيت شهد..

شهد بحماس: منيره شوفي مريول العام ومريول هالسنه..ضعفت واجد

منيره بدلع تقهر شهد لان شهد تكره الي يدلع عليها..: يوه شهد شوفي

كاني سمنانه شوي..

شهد تخز فيها من فوق لين تحت: تصدقين عاد توني بقولك صرتي تشبهين

انتصار شراح ..ياساتر لازم تدخلين نادي

هنا انقلب السحر ع الساحر ولعت منيره ..

منيره تاخذ المريول وترميه ع شهد: تافه وسخيفه ..انقلعي

شهد ماسكه نفسها لاتضحك وتقلد صوتها: انقلعي واي مقدر مسخره((تعدل صوتها))

بايخه ومليقه زيك ماشفت..

منيره توها بترد عليها الا يدق جوال شهد وتطلع شهد من الغرفه..

شهد: هلا وغلا تو مانور جوالي..

رهف بصوت كله تعب: هلا شهوده

شهد بجديه: ياعمري لحد الحين بطنك يالمك

رهف: لا شوي خف احسن من اول

شهد: ياعمرري لو اهلي زي اهلك يرضون كان جيت لك

رهف : بعدين يصير عندك اخت حقيره زي اختي تفتش وتشيش امك وابوك عليك..

شهد: تكفين الي خواتي الي ينحطون ع الجرح يبرى والي يعافيك
لاتلوعين كبدي..

رهف: اتركي اهلي واهلك قولي ليت اهلنا زي اهل هيوف

شهد تمد شفايفها: اي والله الله يخليهم لها

رهف : امين.. انا دقيت عشان اقول لك ترى كلمة اهلي
على اني اروح معك بالباص يوم السبت

شهد بفرحه: امانه

رهف: وربي وناسه صح

شهد: حيل رهوف انا احبك

رهف: ترى استحي مثلك واسكر تلفون في وجهك ههههههههههههههههه

شهد: هههههههههههههههههههههه

رهف: حبي بقفل الحين عمي علاوي يدق

شهد : سلمي عليه هو زوجته لا هههههه

رهف: ههههههه تيب

وتسكر شهد من رهف وتروح لتحت..

وتشوف امها وابوها بالصاله يتقهون.. وتدخل وتجلس على الكنبه..

امها: شدعوه داخله على يهود ماتسلمين

شهد: انا كله اشوفك

امها: موقصدي انا.. اقصد ابوك ..

شهد: عاتي ..

امها تهز راسها : مامنك فايده ها زين المريول عليك

شهد توقف: ايه عدل تبين شي ثاني

امها بصراخ: وجعه كلميني عدل انا امك

شهد تلف على ابوها وتكلمه بصوت واطي: انت مالقيت تعرس الا على هذي قلت
عليك حريم الي في السعوديه.. ياخي قلت لي وانا اعرسك على وحده احسن منها

ابوها يبتسم على هبال بنته .. يناظر زوجته ويكلم شهد: هذا حنا فيها
يلا اخطبي لي

شهد تعطي امها ظهرها : عندنا وحده بالفصل وحده حلوه

اخطبها لك..

امها تكب القوه في الصحن وترمي عليها الفنجال :اخطبك جني قولي امين

قومي انقلعي من قدامي قالت ايش قالت اخطب لك..((تناظر زوجها ))وانت ماصدقت على طول قلت يلا مناظر شكلك شايب..

شهد تحط يدها مكان الظربه : انتي هيه .. وين الشايب ابوي توه في عز شبابه
وه فديتك باباتي العزيز..

امها: شهد انقلعي غرفتك بسرعه

ابوها يناظر شهد ويلف على زوجته: اشفيك ياحرمه نمزح حنا

(يناظر شهد) اسم الله عليك روحي قولي لعمك يجهز حق صلاه المغرب مابقى شي وياذن..

شهد: ان شاء الله..

*×* خوات شهد: منيره وسوسن ..

اخوانها: ضاحي ومشعل وناصر..

ترتيبهم كذا..

ضاحي 24سنه.. منيره 23سنه .. سوسن20سنه.. شهد.. ناصر16سنه..مشعل 13سنه..

&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&& &&

هيفاء تسكر رضاعة ولد اخوها بدر: ماما ماهي حاله والله طفشت

امها :وشو

هيفاء: كل ماصار زواج الاخت راحت وتركت عيالها عندنا.. ولدك مايقولهاشي

امها: مالنا شغل دامهم مرتاحين مالنا دخل..

هيفاء تحط ولد اخوها على الكنب بعد مانام: هم يرتاحون وانا انغث

امها بتسامه: قولي امين

هيفاء بستغراب: امين

امها: ماتمر هالسنه الا وانتي متزوجه..

هيفاءبانفعال لدرجه امها استغربت منها: متوفيه ان شاء الله مومتزوجه ..
والله يخليك يمه لاعاد تقولي كذا تيب..((وتروح عن امها الى الغرفه))..

دخلت الغرفه وهي تحاول تمسك دموعها كل مايذكرون قدامها الزواج تتذكر الحادث المأساوي الي صار صحيح هو بس لحد الحين ذكراه ماراح من بالها غطت وجهها بيدها ماتبغى تذكر شي عشان ماتنهار.. تكلم نفسها بداخلها.. ياهيفاء امسكي نفسك لاتبكين.. خلاص اخذتي سنه كامله على وفاته.. لازم تنسين لازم ياهيفاء..

جلست تقول هالكلام لنفسها عشان ماتبكي .. في هذا الوقت دق جوالها .. ناظرت الاسم

امسحت دموعها وهي تبتسم .. وردت: الو هلا
شهود

شهد: هلابك زود ياحلوه طبعا انا احلى

هيفاء: ياشين الثقه نعم شتبين داقه

شهد: رهوف تعبانه وتعرفين اهلي فودي تروحي تشوفينها وطمني عليها

هيفاء : سلامتها تيب بروح انتي اخبارك؟

شهد : دامي مع امي واخواتي اكيد بكون بخير..

هيفاء:على قولته رهف حد الحين مظطربه العلاقه
ههههههههههههههههه

شهد : ههههههههههه ايه واحتمال تتمزق ياساتر على رهف
لمى تقلب لغه عربيه

هيفاء:ههههههههههههه اي بطني كل ماتذكر السالفه اموت ضحك

شهد بهبال: استغفر الله .. وشفيه بطنك بعد رهف ماخذه برد انتي شنو حامل..

هيفاء خلاص جاتها هستريا من الضحك: ههههههههههههههههه خلاص شهد

شهد: ههههههههه تيب اسمعي

هيفاء: هلا

شهد: لارحتي دقي علي موتنسين ياويلك..

هيفاء: تيب ..شهوده

شهد : هلا

هيفاء تمسك روحه لاتضحك: احبك انا

شهد استحت: وجعه انطمي

هيفاء: هههههههههههههههههههههههههههههه هههه

شهد: انقلعي ويلا باي.. وتسكر

هيفاء حطت الجوال على الطاوله وهي تضحك على شهد.. دخلت ع الحمام ((وانتم بكرامه))
عشان تصلي وتروح لبيت رهف..

*×*اخوان هيفاء: ماعندها خوات هي وحيده ابوها وامها بس عندها اخوين

بدر وفوار ..

ترتيبهم كذا..

بدر29سنه متزوج بنت خاله عنده بنت ولد ..فواز24سنه ..هيفاء..

&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&& &&

**وش سالفة هيفاء؟؟

**وش صار السنه الي فات؟؟

**وش راح يصير الجزي الجاي؟؟

كل هذا بالبارت الثاني..

طبعا بعض الشخصيات خياليه والباقي محرفه فيها شوي..

في انتظار التكملة
السلام عليكم
مشكورة حبيبتي عالقصة
نتظر البارت بس بسرعة بليز
ههههههههههههههههههه يازين رهوفه وشهوده

بالحيل متحمسه للتكمله

بنتظارك حبوبه

أحبك ولكن 2024.

مساء الخير لجميع عضوات منتدى أزياآء
اليوم حبيت أنقل لكم روايتي أحبك ولكن …
لانها اول تجربة لي وحابة أخذ اكبر مجموعة ارارء وانتقادات للرواية ..

,,, فكرة عن الرواية :
الفكرة الاساسية للرواية هي مقولة ( الدنيا دوارة )
اليوم الي تضرب احد كف راح يجي اليوم الي غيرك يضربك هالكف ويمكن اقوى

وبوسط هالدنيا الناس تعيش بمشاعر متلخبطة بين الحب والكره الحقد والاحترام الحسد وووو ….
راح احاول اني اعبر عن اغلب هالمشاعر

** الرواية بتكون باللهجة السعودية لاني حبيت هاللهجة وكثيرر قريت روايات مكتوبة بهاللهجة لكن مو تاقنته كثير لذا السموحة اذا صار اي خطأ في الكلام مو مقصود 🙁

الان بنزل مقدمة فيها تعريف بالشخصيات الاساسية والجزء الاول
اتمنى من كل قلبي انه روايتي المتواضعة تنال اعجابكم ..
اتقبل النقد البناء برحااابة صدر خاصة انه هذي اول تجربة لي

ودي للجميــع ..

في فلة من فلل الرياض المتواضعة نزلت الدرج وهي منزعجة من هالبيت وراحت للمطبخ سوتلها كوب كوفي واتجهت للصالة مكان تجمع العائلة
…. : صباح الخير
الجميع ما عدا وحدة : صباح النور
… : شفيك انسة سهى مو من قدرك ؟
سهى : لارد
ابوهم : رنا كم مرة قلتلك لاتكلمي اختك الكبيرة بهذي الطريقة ؟؟
رنا : يبا ما تشوفها ما ترد علي
ابوهم : خلااااص بتراددين بعد
رنا : اسفة يبا مو قصدي
ابوها طلع وهو منزعج من تصرفات بنته الصغيرة اللي مو حاشمه أحد اما رنا جلست ع الكنب وهي منزعجة من حب ابوها ل سهى
امها : رنا يا بنيتي خليني اسويلك فطور بدل هالكوفي يلا ,, ولا كأنه بنتها عملت أي شي 
رنا : يما تعرفين الريجيم تبيني أخربه عشان فطورك
امها : بس… رنا قاطعتها بلا بس يما .. الا يما متى ناويين تجيبولنا خدامة ؟؟
امها وهي كارهه هالسيرة : رنا كم مرة قلتلك خدامة ما في كيف تبيني أأمن بيتي عند وحدة ما أعرفها يعني ؟؟
رنا : يماااا بتساعدك قاطعتها امها وهي تبي تنهي الموضوع : البيت اصلا مو كبير ومحد طالب مساعدتك
رنا : بالضبط يمه هذا انتي قلتيها البيت صغير يمااا تكفين قولي حق ابوي يبيع هالخرابة
سهى وهي وصلت حدها من تصرفات اختها المزعجة : هالخرابة المو عاجبتك الناس تتحسر عليها المهم مكان ساترنا 
رنا بصوت واطي محد يسمعه غير أختها : تكلمت الحكيمة ثم رفعت صوتها يوماا انا طالعة غرفتي وياريت تكلمي ابوي بموضوعي بسررعة وقامت وتركتهم
سهى :يما مو حاسة انك مدلعتها زيادة .. اشوفها ما صارت تحترمك نهائي
امهم : يا يمه هذا قلب الام ما راح تعرفي هالشعور غير لما تتزوجي ويجيك عيال ورح تفهمي كلامي وقامت تكمل شغل البيت اما سهى طلعت من البيت وتوجهت للشركة
تعريف بسيط بالشخصيات
ابو سامي عمرة 65 سنة كان موظف في الدولة لكن بسبب حاجتة للمال تقاعد مبكر وفتح شركة خاصة بالملابس مع اخوه واصبح من رجال الاعمال المشهورين بهالمجال << صفاتة : طيب وحنون ويحب بناتة كثيير لكن ما يبين لهم هالشي دائما يكون قاسي معاهم علشان لا يتفرعنون عليه حسب وجهة نظره >> يمكن تكون أذيتهم بقسوتك الزايدة
ام سامي 55 سنة كانت موظفة لكن تركت العمل بعد ولادة ابنها الكبير سامي .. طيبه وقلبها ابيض تثق ببناتها ثقة عمياء لانها مربيتهم على يدها بدون خدم او اي احد ثاني
سامي 30 سنة ابنهم البكر والمفضل لانه اهدى اخوانه خريج ادارة اعمال وماسك فرع للشركة بالامارات ويتردد بين الرياض ودبي لكنه تقريبا مستقر في دبي … طويل نوعا ما واسمر يميزه غمازتة البارزة تحت لحيته الخفيفة ومملوح ماخذ من امه حنيتها ومن ابوه قساوته
سناء 27 سنة دكتورة ومتزوجة من محمد 30 سنة : دكتور ايضا : وعندهم بنوتة اسمها شهد عمرها سنة وحدة دلوعة رنا هي الشخص الوحيد الي تعامله رنا عدل
سها 23 سنة متخرجة من الهندسة وتشتغل في شركة ابوها على الرغم من انه تخصصها ما له علاقة بشركة ابوها لكن حبت تساعده خصوصا بعد ما سافر سامي وصار الشغل كله فوك راس ابوها اخلاقها عالية وما عمرها رفعت صوتها على احد ملتزمة ,, شكلها : قصيرة وضعيفة شعرها قصير اشقر وعيونها عسلية جمالها اعتيادي ومو مميزة ما تحب تهتم بنفسها همها الاول والاخير الشغل
فهد 21 سنة يدرس هندسة معمار في لندن اخذ الدراسة حجة علشان يخلص من الرياض ويصيع براحتة رسب نفسه متعمد علشان تطول فترة بقائة بلندن يكره الرياض وما يحب يردلها مبذر بشكل كبير ومغازلجي … طويل ومعضل وابيض شعره اسود بلون الليل مبرز بياضه وعيونه بلون البحر تضيع الي يطالع فيها ماخذها من امه
رنا 19 سنة توها تتخرج من الثانوي ما تحب احد كثر ما تحب نفسها وما تحترم احد الا اذا كان عندها مصلحة ,, شكلها يشبه لفهد كثييرر طولها وسط بشرتها بيضه جداا وشعرها بلونه الاسود مبرز البياض اكثر عيونها نفس لون عيون فهد تخلي اي احد يطالعها يضيع بجمالها ومهتمة بنفسها الى اخر درجة

في بيت ثاني قريب لبيت أبو سامي
كان مواصل للصبح وهو يتكلم مع اكثر من بنت ويضحك على سذاجتهم ويوهمهم بحبه لهم
سمع صوت الباب يندق بهمجية
… : سوووووووووولاااااااااااف يا الدووبه خلاص صحيت
استمرت بالدق ومو مهتمة لصراخة : كانت تبي تصحي ما تدري انه مواصل :
قفل اللاب وبعصبية فتح الباب بسرعة ولانها كانت متكية عليه طاحت بنص الغرفة
هو : ههههههههههههههههههههه تستاهلي يالدوبه علشان تبطلي هالعادة
سلاف وعيونها تدمع من الم الطيحة لكن حابستهم علشان كرامتها  : هذي جزاتي اني جاية اصحيك علشان ما يفوتك الفطور زي كل مرة
هو انقهرر عليها وحس انها تالمت راح عليها قومها : وانا وش دراني انك متكية ع الباب خلاص يا ستي اعتذر وجزاك الله خير خلاص صحيت تكدري تتفضلي وهو ياشر بيده ع الباب
محمد رد للاب ودع حبيباته واخذ شاور سريع ونزل شاف الكل جالسين ع المائدة جلس معاهم
ابو محمد باستهزاء : يبا ليش تعبت نفسك كان خليتهم يصعدولك الفطور
محمد : يبا كنت باخذ شور
ابو محمد طالع بابنه وغير لهجته للجدية : محمد يبا لمتى بتظل كذا لا شغل ولا مشغلة شوف بنت عمك سها وهي بنت بتشتغل في الشركة معانا وانت جالس هنا زي النسوان
محمد انزعج يعني لازم يفتح معي سالفة الشغل : يبا ابي ارتاح ما مداني ارتاح من الدراسة
ابو محمد : وشو ترتاح يعني ؟
ام محمد تدخلت علشان وحيدها : ابو محمد شفيك الولد مصيرة بيشتغل خله على راحتة
ابو محمد وهو منزعج قام من على الطاولة وهو يبي يطلع للشغل
حس محمد بزعل ابو وما هان عليه قام وباس ابوه من راسه : خلاص الغالي يامر واحنة ننفذ من بكرة بابدي بالشغل
ابو محمد وهو فرحان وفخور بابنة : عفية فيك هذا ولدي محمد وهو يطبطب على كتفه
سلاف بعربجية : يبا واحن وين رحنا يعني ولا هو الغالي وبس
ابو محمد : لا يا يبا كلكم غاليين وعزيزين علي
نطت سلاف وهي تبوس ابوها من راسه : الله يحفظك لنا يا يبا

تعريف بسيط بالشخصيات :
ابو محمد 50 سنة اخو ابو سامي الصغير وشريكه في الشركة حنون جدااا وعلى عكس اخوه ما يعرف القسوة ومدلل عياله عالاخر
ام محمد 45 سنة بالرغم من عمرها الا انها مهتمة بروحها وتحب تبين شباب دايما قاسية مع عيالها عشان ما يخربون بدلع ابوهم الزايد حسب ظنها اهم شي عندها شكلها ومركزها
محمد 27 سنة متخرج من كلية الحقوق مغازلجي ومصاحب بنات كثير عشان يتسلى لانه لا شغلة ولا عمله لكن بالرغم من هذا بار باهله ويحبهم كثيرر وما يرضى عليهم ,, طويل ومعضل اسمر ملامحة حليوه ودمه خفيف محبوب من الجميع
سمر 20 سنة تركت الدراسة بعد ما خلصت ثانوي لانها ما تعترف بالدراسة وبرأيها البنت مكانها بيت زوجها وبترسم على واحد غني احسن من الدراسة و همها وغثاها ,, جميييلة الى حد ما طويلة ورشيقة شعرها بني طويل ومهتمة بنفسها عندها شوية غرور وتكره رنا لانها شايفة نفسها عليهم
سلاف 19 سنة قصيرة ودبدوبة وعربجية كثييررر لكنها دافورة خلصت الثانوي بنسبة عالية وبتدخل كلية الطب ,, يميزها وجهها الدائري وعيونها السود الوساع شعرها اسود ما تصبغة وقصير لانها مالها خلق تهتم في -_- مهمله نفسها الى ابعد درجة واهم شي دراستها
نبعد شوي ونتوجه لاحدى الحارات الفقيرة في اطراف الرياض
طلع من غرفته وهو يتحلطم : يمااا ليه ما تكلمين اختك علشان تطلعنا من هالفقر والقرف ؟؟
امه : استحي على وجهك بدال ما تقولي يما انا بشتغل وبعيشكم تطلب مني اروح اشحذ من اختي
… : ما كلتلك اشحذي هي اختك يما ووين اشتغل بشهادة المتوسط ؟؟
امه : ماحد كالك تعاندني وتترك الدراسة زي ما تركتها روح دورلك على شغل تاخذ منه فلوس
…. : طيب يما والمصروف
امه عصبت منه ووصلت حدها وبدت تصارخ عليه : يا ليتني ما جبتك وانحسبت علي رجال وانت ما خذت من الرجولة غير الاسم بدل ما تشتغل وتستر علي انا واخوانك تجي تطلب مني مصروف ؟؟؟ شوف اخوك الصغير كيف يكد ويشتغل واتعلم منه
…. : طلع من البيت وهو كارهه وكاره عيشة الفقر الي عايشينها

مها وهي تتجه لامها : يما شفيك ماله داعي الصراخ
امها : انتي شايفة اخوك شلون صاير ؟؟ والله انه بيموتني ناقصة عمر الله ياخذه ويخلصني منه
مها : بعيد الشر عنك يماا .. يلا بروح اسوي لنا فطور تامرين على شي ؟
امها : لا يا يمه الله يحفظج لي دنيا واخرة ويرزقج بابن الحلال الي يستر عليج يااارب يا كريم
تعريف بسيط بالشخصيات
ام طلال 50 سنة اخت ام سامي مطلقة بعد ما شافت من زوجها الويل طلبت منها اختها تعيش معهم بعد الطلاق لكنها رفضت وجلست في بيت زوجها الي اخذته منه بدال المؤخر وهي تعتبره الحسنة الوحيدة من زوجها
طلال 30 سنة مخلص متوسط بس وترك الدراسة صايع ضايع ما همه شي غير الاكل والنوم والطلعات يكره خالته ام سامي وعيالها علشان العز الي عايشين فيه ويكره امه لانها دايم ترفض تطلب من اختها ومعيشتهم بهالفقر
مها 27 سنة خلصت الثانوي وجلست في البيت علشان تداري امها واخوانها ,, جميله جدا طويلة وعيونها عسلية واسعة وشعرها بني طويل همها الوحيد امها واخوانها .. دايم على مشاكل مع طلال لانها ترفض طريقة معاملته لامها
خالد 19 سنة توة مكمل ثانوي وناوي يترك الدراسة ويشتغل .. طيب وحنون على امه ومستحيل يرفض لها طلب ومن اول ما اخذ رخصة السواقة بدة يشتغل سواق تكسي في سيارة جارهم ابو عبدالله ولما ما يكدر ياخذ السيارة يشتغل حمال في السوق وهو الي معيش امه وخواته ,, طويل كثيرر وبحكم شغلة صار عنده عضلات وشكله يشبه لاخته مها كثيرر لكن بشكل رجولي منعزل عن الناس لانه ما عنده وقت للعلاقات الاجتماعية
ريم 18 سنة تدرس ثانوي تشبه لطلال في كل شي تكره امها لنفس السبب ولسانها طويل ,, قصيرة لكن رشيقة ملامحها اعتيادية لكن تجمل نفسها بالميك اب همها الوحيد انها تصيد رجال غني وتطلع من هالحياة ]

شباب علة وبنات فلة رائعة 2024.

شباب علة وبنات فلة

كيفكم اشحالكم يارب تكونوا بخيرين يارب اليوم جبت لكم رواية انما ايه توووحفه

صراحة الرواية تموت من الضحك ولها تتمة في صفحة ما يارب تعجبكم واتمنى انكم تقرؤها كلها

بسم الله الرحمن الرحيم

1الجزاء

هم 9 بنات وعشر شباب

(ملاحظه اهم كلهم ساكنين مع جدهم وجدتهم في الي يتيمه وفي الي توائم مهبلين وفي الي امه متزوجه ولي ابوه قاطه يعني بل عربي متربين في بيت واحد )

امينه:22 سنه
شوق:19 توأمهااشواق:19
ملاك :مهبله 18
مشاعل:18 صديقه وروح بالروح ملاك (خوات مو صديقات(
فاطمه :الرمنسيه المنسيه عمرها 20
يااسمين:17
انفاال :15معقده من ابوها لانو من اهي عمره سنتين يطقها
رونق:19 هذي عااد كله تتهاوش اهي وشلتها ومن شلتها البناات الي معها

ــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــــ
خلصنا من البنات الحين الشبااب

الشباب في الدوور الثالث

خالد :هذا لعب على البنات لعب 23
محمود25 :هذا الي ياخذون قراره بكل شي خاطبين له
بندر:هذا صديق خالد الروح بروح
محمد20 يحب شي اسمه دفاشه
مشااري 19 يحب يحرق اعصاب البنات
طارق:22
مشعل:18
عبد العزيز:19
جاسم19
سعد:17

ــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــ
ادخلت عليهم جدتهم بل عصا وتقعد البنات
الجده ام علي (علي متوفي الله يرحمه):/يـــــله قعدوو عااد امينه يمه قعدي
امينه :يمااا تو الناس الساعه 2 الظهر
الجده :مصمه يصمك الساعه ثنتين هاا
وضرب كل وحده ياليمين:يمه ريحت حررريقه لحقي
الجده :يؤؤؤؤ يحسرتي الهريسه
ملاك:الله هريسه بعد اشوي يمه وترجع تنام
البنات افطسووو ضحك على جدتهم وهي ترركض
ارجعوو ينامون
انقزت ملاك :شبااااااااااب وين مشاااعل
البنات انقزو وين راحت
امينه:قومو دورو
كانو نااايمن في الصاله وكل واحده تقوم ادور في المخزن والحمام وتحت الكنبااات وبره في التهويه
شوق واشوق وملاك وامينه راحوا عند الشباب

شوق ارفست الباب الاولد انقزززو
خالد:وجع وجعتين وثالث اشتبووون
ملاك:انت هــــــيييييي وين مشاااعل
خالد:مشاعلوو ماأدري عنه بس انتوا فله راقين بدون عبايه
بندار :والله كلهم طقه وحده خخخخخ
كلهم نزلووا راسهم استحوو الا ملاك
ملاك:اقوووول اسمع عاد احنا بكيفنا نلبس ولا لا
مشعل:هـــــــييييي انتي فين قاعده بفرنسا ولا الصين في الدمااام
شوق:واذا الدمام بكيفناااا وين مشااااعل اخلصوووا علينااا
محمود:اوووووص شل هالكلام وش قرقرقر مافي يسكت
ملاك افصخت النعله(اكرمكم الله)وضربت محمود
محموود:ايييي
ملاك:وجعاااااا انكتم لتشوف ازيد

جاسم:يعني ويش بتسووووووون هاااا فهموووني
امينه شافت المويه ذي وخذته و كبته على جاسم وخالد
البنات:هههههههههههههه
ملاك:ههع هههع هاا تبون نسوي يومكم اسوود نسويه
مشعل:ههههاي يوم اسود
عبد العزيز:اقوول شفتوا الباب شفتوا في شجره كل واحده تمسكها وتطق راسها فيها ولا اقول تعالوا انا ابيكم الحين تنظفوون البيت
هذا لكم عقاب
ملاك:اتحداااااااك
شوق:مس بوووزك هااا
امينه:ترا احنا ندخلك في المويه ونطلعك ناشف
كلهم الاولاد قااموا يطالعوونهم اسمعوووا صقعه احد يطق الباااب

البنات:وش هصوووت
بندر:ولا شي ولاشي اطلعووا
(احد يطق البااب طق طخ طق طخ(
البنات قاموا يركضون افتحوووا الباب شاافووا مشااعل
ملاك:يمه حبيبتي ميشووو
الاولد:انكشفنااااا
مشاعل :والله لخلي يمكم اسووود والله
البنات قاموا يرمون الصحوون والكاساات عفسوووا المكان وطلعووا
الشباب
طارق :بذمتكم ذول بنات ولا شباب
سعد :لا اي شكلهم ذول ماخذين الاحزام الاسوود
بندار:اي والله صدقت اما ملاك هاذي رهيبه اعجبتني
كلهم قاموا يطالعونه
خالد:وش قلت ماأسمععع وش قاااااااالت
طارق:خله ياخوك خله ترا اهو مستانــــــ كلهم اسكتوا
(رن جوال مشاري جاني حبيبي من بعد غيبت سنين ويقول سامحني)
مشاري:شباب هذا ابوي
محمد:رد عليه
مشاري:لا مابي الحين توه يدق علي
محمد:رد ردك جني وعقارب تهني
مشاري :طيب برد الووو
بو مشاري:هلا ولدي شخبارك
مشاري:بوخير
بومشاري :دوم ياولدي دوم
مشاري:دام عزك يبا
بو مشاري:يااولدي بقولك شي
مشاري:تفضل يبا
بومشاري:انا بتزوج
مشاري:تزوج يعني تجي تقولي كل مره تتزوج احد ماسكك تزوج
بومشاري:افااا الحين انا ابوك الي ربيتك
مشاري:يبا انت ماربيتني لو امي ماهي ميته كان تربيت عندها مو عند جدتي وجدي
بومشاري:بسسس خلاص انت تجيب النكد مالت عليك وعلى امك وسكر

(طوط طوط طوط)
محمد :ابوك وش به
مشاري:يعني شيبي بيتزوج لعن امي الله يرحمه
بندار:طنش تعش تنتعش خله قطه وراك
مشاري:انت ماعندك ابو ولا ام علشان تحس
بندار:كثر الله خيرك يامشاري وقام راح غرفته
طارق:الله يهديك يامشااري
مشاري:خــــلاص انا بقوم اعتذر

بندار قعد يقول بين نفسه انا وش اسوي يتم من وعيت على هنديه انا يتم علشان احس محد حسسني بحنان الم الا جدتي
مشاري طق طق طق
بندار :تفضل
مشاري:دام فضلك بندور انا اسف على الي قلته
بندار لا ياخوي عادي
مشاري:قام باس راسه
بندار قام :ليه ياخوي انت ماسويت شي
مشاري:مهما كان صحيح محنا طالعين من بطن واحده بس اخوان
اطلعوا عند الشباب

ــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــ
عند البنات

ملاك فاطسه ضحك اهي ومشاعل على الي سواه حق الاولاد
انفال:ها ليه تضحكوون
ياسمين:اقوول خلي النومه لها شوفي وشلون ضحكتهم
امينه:مالت عليك وعلى الي تسمعينه وعلى الي جمبك
ياسمين:يهووو ضحكونه وياكم
ملاك قالت لهم كل شي وقاموا يضحكون
اشووق :بناات جاتني فكره
رونق قكت تطق طق بعيونها وتحكها :وي وي ياحسره من متى تفكرين
اشواق:اسكتي انا من قبل ماأشوفك افكر
ملاك:أخلصي بسرعه وش هي الفكره
اشواق:ايش رأيكم نقطع المويه على الشباب والكهرباء
امينه: أحلى فكره حدهااا انتي قدهااا
الجده:بنات تتعالوا الغداء كح كح
امينه :هذا ابوي ينادي يله قووموا
تجمعوا البنات والشباب

الجزاء الثاااني

بندر:يمه ابي مويه
الجده ام علي:من عيوني ياولدي
ملاك:يبااا اليوم نبي نطلع احنا البنات
الجد:وين كح كح ان شاء الله
محمد:يبا لاتخليهم يروحون
امينه تلوح عليه التفاحه :انت وش عليك
ملاك:بنرووح التزلج اليوم خاص حق البنات
الجد:روحو يابنات بس مو تتأخرون
بندر:الحين احنا مارضيت لنا نروح الراشد علشان ترضا لهم
انفال:اوووص يلا
بندار:اي ملعونه يبا شفتها
الجد:اي شفتها وش حلاتها
بندر :يبااا
ملاك:وحطبااا قولوا اميين
البنات:اميييييين
ملاك: اي حلووو هذولي خواتي
مشعل:شباب قولو امييييين
كلهم الشباب :امييين
مشعل :جعل الطيح كل جدار على كل وحده وتبلعها الارض ولا يعرفها احد
الشباب:امييين يارب
البنات:وجعععععععع
الشباب:هههههههههه علشان تدعون مرثانيه
الجد:انتووو ماتسكتون الشوي بنتي حبيبتي امينه قومي جيبي الروادو(تقصد الراديو)
امينه بين نفسه رحت بداهيها ههههه:ليه تبيه يباا
الجد :يبيه اشوي ابي اسمع ام كلثووم
ملاك:اوووو فص الثوووم ماااات ههههه
مشاعل:يوبااا اسمع راشد الماجد ولا الجسمي
الجد:هااا ايش ماسمع من هذا جسسمو
مشاعل :يبا اسمع بنقول اغنيه منه ملوك يله بدينا >>اشتغلو الطقاقات
رحوا جابو القدووور والملاعق

ملاك :يله كللللوووش يله بدينه مشاااعل
مشاعل :اي اغنيه تبوون
فاطمه :نبي هنا مونتانا
ياسمين تطقه بل ملاس:هنا مونتانا مالت عليك وعليها
فاطمه:نجيييين وش قلت ااااييييي >>انقلبت هنديه الاخت
سعد:وش رايكم تشتغلون طقاقات
جاسم:تكسبوون واجد
انفال:حطيت يدها على خصرها :وش رايكم تنجعموون انت وياه
مشااااعل:خــــــــــــــــــــ ــلاااااااص بسس بدت النغنيه ملاك
ملاك:احم احم كح كح يله
وش جاه محبوبي مشى وخلاني …
مـابين نيراني وبين أحزاني …
واللي يسوي سواته ماهو عاقل …
يحبني موت ويصاحب ثـاني …
البنات يرددون وراها
ملاك:هلا عاشوو عاشووو هلا هلا يمن يسارر
الجده:شـــــــــــــــب انت وياها وش اللي وش جاه هاا
قاموا يضحكون
الجد :ولا فص الثوم احلا
ملاك:هههههه امون قومي جيبي الراديو لها

جابت الراديو قام يحووس يحووس فيه جات اغنيه

هــذي حـاله في ذمتك
الشباب والبنات:لا
لا ظروفي همتك
ولا جروحي هزتك هـــذي مو حــاله معـاك
الشباب:لا
خـابرك يانـور عـيني تقـلب الـدنيا وتجــيني
لـو تضـيق الـدنيا فيني تنـفرج لـحـظة لقـاك

الجد:غير غير وين الزر
محمد:يوباااا ليه طفيتنه مو شفتنا نرقص
الجد استحوووا

ــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــ خلصو غداء واقاموا يتجهزون البنات والشباب يطررون جدهم علشان الراشد

انفال:بنات بكره رمضان
رونق:نجين شو
انفال:مالت علي الي يقولكم اتفوووا عليكم(عبت فمها تفلان واتفلت)
ملاك امسكتها من شعرها هي ورونق: شفتوا الباب هذا يله اطلعو بررررا شاتتهم
انفال:وجع مالت عليك وعلى غرفتك
مشاعل :يابو الشباب هدي برره
ملاك:البس السكنى الصفر ووالتيشيرت السود
مشاعل:يختي عليك الله يهديك اتحاديه
ملاك :طيب السكني الاحمر والقميص البيض والجزمه الحمره (اكرمكم الله)
مشاعل:اي لبسي هذا وبعد حطيلك بروش في القميص احمر وانا بلبس زيك

نروح عند امينه وفاطمه
امينه:اوففففف مدري وش البس
فطوم:شرايك نلبس شورتات
امينه:لا ماأبي ولا اقول اي لا مادري أهي أهي
فطوم:اقووووووول شورتات وخلاص
امون:طيب

عند انفال ورونق لابسين وخالصين
انفال:الميونيز بطنيي
رونق:تستاهلين
انفال:وع انا ارويك بس صبري

ــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــ ــــــ الجزاء الثالث
شوق واشواق ياسمين معهم
كل مره يتهاوشون علشان المقسات
شوق:حقي يمال الضربه
اشواق:الي يضربك وقروص يقرصك وتصارخين من اليوم لابكره محد يسمعك
شوق:هــــــــدييي حقي هووو اخذيه لعت كبدي
اشواق :لزم تسمعين كلامي انا اكبر منك بخمس دقايق
شوق:اوففف تفووو
ياسمين:هووو عن الازعااج خلونه نكشخ اشوي يمكن نصيد لنا مز
شوق:هههههه اي والله مز

عند الشباب

بندر:ياهوووووووو ليه منت راضي يبيبا
الجد:لا مافي روحه تفكروني ماعرفكم انتو تغازلون البنات
خالد بقق عيونه :يويااا انت من قالك
الجد:لولا بنتي ملوك كان ماعرفت
خالد:الله ياخذها ونفتك منها
الجد طقه بل عصا
خالد:اي اح جدي بس علشان ملاك
الجد:اي ملاك الي ترد الروح القلب وهي بعيده
ملا:بووووووه اناااااااا جييييييييت ادري ان قلبك ناداني
خالد:لا مانديتك في تسلب بره يناديك
مشاعل جات من وراء:والله محد التسلب غيرك انا والربع
محمود:هو هو هو
امينه:اثبتوا انكم جلابه
عبد العزيز:شفت شفت تتسبب لاتخليهم يرحون
الجد:يله بنات الله معاكم روحوا
الجده:على فكره انتو تبون الشباب يجون معاكم التزلج
رونق:يماااا اول شي بنروح مرينا بعدييييييين التزلج
الجده:طيب يابنتي اخذوا رجل معاكم
خالد:ههههه صدوكم يله اهييي دبروووا حالكم
ملاك:يمه بناخذ صديقتنا ساميه وبيجي اخوه وخلاص هو رجال
محمد:اخس وعقب رجال غريب احنا بنجي
امينه:يله مع السلامه
الجد:مع السلامه يحفظكم ربي
خالد:يبااا يبا خلنه نروح معاهم
الجد:انثبروا هنا اقوووووووووول

ــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــ البنات اطلعو بيركبون السوق لما يجيهم الميكر باص علشان يكفيهم
الجزاء الرابع

البنات وهم بيركبون الميرو باص السواق يقوول:اوو انت في واجد نفرااات
ملاك:انجعم بس يله
السواق:حاضر مدام
ملاك:مدام في عينه سمني ملاك
السواق:حاضر مد اوو مياك
ملاك:ياااربي افففف يله روح ودنا مارينا
امينه:اتصلووا في ساميه يجيبها اخوها خلينا نقز في اخوها اشوي
فاطمه:هي امين هذا لي
امينه:شتب شتب اخرسي خاااااالص
ياسمين:هي انتي وياها بسسسس
ملاك:الووووو
ساميه :هلا ملوك حسين لف على ساميه
ملاك:انتي وييييييييييين
ساميه:وجع وجعتين بطيتي اذوني يحماره انا في السياره مع حسوون
ملاك:اي ومع مييييين
ساميه حطت اسبيكرر
ملاك:اي مع خطيييييييبي حسوون هي انتي ولا دلعينه البنات هي لا انا قايله لي
اهو يسمع ونصدم ويضحك
ملاك:لحظه انتي حاطه سبيكر سكره الله يسكر راسك قولي اميين شغلك اذا جينا نتزلج
ساميه:اي معاك يله انا في الطريق
ملاك:يللللله باااااااايو

عند ساميه في السياره
حسين:هههههههههههههههههاي بذمتك هذيله بنات ولا شباب
ساميه:ههههههههه معليك خباله
حسين:وانتي ويااهم
ساميه قامت تتخزه وهي مبتسمه:انا وياهم ها ميه الريال راح اقول حق ابوي انه مايعطيك ايها
حسين:خلاص توبه ابوس راسك بس خليني اخذه وكمل وشتري جوال جديد
ساميه:يله ادعس بانزينك وروووووووووح
ــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــ ـــــ
عند البنات في الميكروباص يطبلون والهندي رايح بمه منززعج وده ينزل بس من ملاك وامينه ماااايقدر

ملاك:هلا هلا هلا عاااااشو تناقز تناقز
امينه:يمين يسار تحت تحت انتبه ليجيلك عيييين
مشاعل :باااااااااااااااااااااس
كلهم اسكتوا :مشاعل حااااادث

سياره داعستها تريله فيه شباب ثنين ماتو مكفونين واحد عايش طلع يصيح على ربعه

….:ساااامي قوووم ولي يعافيك قوم كافي اخوي الي مات
….:سامي للللليش مااترد نزين راكان قوووم قووم ولي يعافيك قوم
الشرطي:ياخ سعود خلاص ترحم لهم وقرالهم الفاتحه
سعود :لا انا عارفهم عااايشين ماماتو قول مااماتوا ويطيح على اركابه ويبكي

البنات:اهي اهي اهي
مشاعل وهي تبكي:قطع قلبي اهي اهي اهيييييييي
ملاك:اهي اهي كويس سكتووو اهيييي
امينه مابكت بس منصدمه:شساااالفه بناااات شصار يمااا قلبي راح فيها
ياسمين: بسسس نات خلاص يؤؤؤؤؤؤه السواق نزل

الهندي:بابا سعود في تذكر انا
سعود قام يطالعه :اي انت راني وش جابك من زمان وحنا ندورك
الهندي:انت مافي يدور انا انت في يطرد انا وانت سكران
سعود وهو يبكي:انا تبت تبت لله توبه نصووحه
شوق انزلت من السياره: راني تعال هنا بسررعه
سعود لف عليه وراني :حاضر انا في يجي الحين
سعود:راني منو هاذي
راني:هذي مدام شوق
شوق:رااااااني تعاااال
راني قام يركض ركب السياره وسعود حزززين على ربعه ويفكر في شوق
سعود:شووق بس في شله بنات كانو والركبوا يؤؤ الميكرو ياربي ودي اعرف اهي الحين وينه
بس ربعي ميتين

المــــــــــــهم نروح حق البنات في المجمع وحسين وراهم وامينه تلف وتغمزله
حسين فاطس ضحك عليهم

امينه:ويي اخوك يقهررر اغمزله مايعطي وجع مولت عليه اصلن مهو حلووو
ملاك:ولا يهمك لحظه استنوني
ساميه:وش بتسوي هذي خبله ترا

ملاك:حسينووو
حسين طبعن مابعد يحس سؤال الصدمه
ملاك:احسينوووو وطوب
حسين:هااا قصري صوتك احنا في مجمع مو في بيت
ملاك:عايدي واذا تبيني اصارخ ترا والله اصارخ
حسين:خبله انتي اصلن اتحدااك تصارخين
ملاك :اصارخ وقول حق اسكورتي خاطفني وقاعد يتغزل فيني وعندها شقه مشبوه
حسين منصدم:اوله كل هاااااذ عندي صديقة حقوده
ملاك:ههههههههاي عبالك انت اوديك في ستين داهيه

البنات قاعد يطالعون ملاك وشلون تتكلم طاقه الميانه وترفع يده وتئشر وهو يض
كانو واحد من الربع

حسين:يله عاد ذلفي
ملاك:هاااا وش قلت ماسمعت اااا تر >> سد فمه وقام يقول:وقسم بالله اسف ومليون مره اسف بس لا تصارخين فضحتينا
ملاك:وع يدك طعمه خااايس وع
حسين :وجع روحي هناك
ملاك:مصدق حالك تفكر نفسك ماجد المهندس على غفله ترا كلك حسينو
حسين قام يغازره تركض عند البنات

وساميه فاطسه ضحك والبنات كلهم وهو مسكين اول مره يشوف بنات كذا

البنات يدخلون السوق ويدررون ويحوسون وراحو التزلج ويتزلجوون وامينه وفاطه يمشون ويدعمون في البنات
ومشاعل ورونق ماسكين الحافه مايعرفون يتزلجون كثير

وياسمين واشواق وانفال مع بعض اما ملاك وشوق جالسين في الثلج والبنات يتزلجون

شوق:ملوكه عمري بقولك شي
ملاك:هو قولي وش هو
شوق مستحيه تقول شعورها لول مره اتجاه شخص:شفتي اولد الي اليوم
ملاك:اي ولد عاد احنا غازلنا كثيرر
شوق :الي صار له حاث
ملاك ابتسمت ابتسامة خبيثه شوق قامت تشوفها بققت عيونه شوق جات بتهرب ملاك امسكتها وجلستها
شوق:بس بذمتك توأمي ماقلته بس بقول انتي
ملاك:قوولي قوولي خلينا نستانس
شوق: بصراحه احس كل مافكر فيه اني كاني وحده احبه
ملاك:كلللللوش اهوك وارسم لتعجب علامه وكل مابنورك عيني خطت كحله عاااشو>>الي في التزلج يطالعونه
شوق:وجععع قصري صوتك

(قامو تزلجوا وشبعو وكلهم ارجعووا لبوتهم البنات افتحوا الباب وبيدهم من باسكن والشباب يستنونهم قبال الباب )

الجــــــــــــــزاء الخااامس

مشعل:كان تئخرتوا
امينه:مالك خص
بندار:لا لنا خص الحين ابوي نايم ونقدر نتصرف على كيفنا
ملاك رافعها صدرها بعربجيه:هــــي اقووول وراء ماتضف وجهك عننا يكون علينا الخير اليوم
بندر:و الله اكسر ايادنيك مرثانيه ياحلوة مو تضربين
مشااعل:اقووول عاد اذا تبون تخلونها دماان ا حنا جاهزين
خالد:هههههاي دمااان احنا بنخليكم تصارخون لين مايطلع الي اكلتوا كله

البنات جو بيمشون سدو طريقهم الشباب ملاك:ياهوووووووو (وتكب السكريم فوق راس خالد)
البنات:هههههههههههههههاي
الشباب قامو يتهاوشن والبنات وقامو يتضاربون

امينه :بندر نزل ايدك مدامن النفس عليك طيبه
بندر:ماني منزل وش راح تسووين
امينه اقرب جك عصير عندها وتكب فوق شعرها :ههههاي مقدر اسوي هاا
بندار شالفه وطلعها برا في البركه قطاها :ههههههاي
ــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــــ
ملاك عند خالد في المطبخ
ملاك ماسكه طبق بيض وتلوحه على خالد:ههههع
خالد عصير طمام حق امه يكبه عليه :هههعوهوع
ــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــ
شوق واشواق عبد العزيز ومشعل يكبون صابوون يخلون الشباب يطيحوون
ويامسن وانفال الوصين يتفلون بوجه جاسم وسعد
رونق ويا طارق قاعد يسلفون ومتربعين ياكلون باسكن
فاطمه ومشاري بل ملاس على راس بعض

محمد وعصب :باااااااااااااااااااااااااااا اااااااااااس انت وياها استحوا

محمد:استحوا على دمكم انتو عندكم دم مالت عليكم وراح فوق والشباب يلحقونه

والبنات منسدحين ضحك على هبالهم وامينه رفست الباب وهي كله ماي

اقعدت ملاك اليوم الثاني مفزوعه انزلت تحت كانت الساعه7حكم
في الصاله شافت خالد يلعب بلستيشن تكن
خالد:بسم الله اعوذ باالله انصرف انصرف بوو انصرف
ملاك وهي ماله خلق احد :خويلد
خالد:ها شتبين
ملاك:انا عفشه ودفشه وماعندي احساس
خالد:شوفي ياعفشه اي دفشه اهي بس احساس معدووم
ملاك:اهيي انت صدق تحطم
خالد:انتي عبالك بنت
ملاك:هاااا اجل انا وشووووو
خالد:صبي كانك واحد من الربع واذا تحطين مكياج تتنكرين بنت
ملاك:طقع عليك الصبي انا بنت ماني ولد
خالد بكل بروده:ها شفتي طقع هاا صبي
ملاك تلوح عليه المخده وتكبس وتقعد جمبه :هاات اليده العب
خالد:لحظه احط قيم ثاني
ملاك :يله حط

خالد(معجب في ملاك بتصرفاته واذا جاء يتضايق مايقول حق بندر صديق القلب لا يقول حق البنت )
ملاك(كل تتهاوش مع خلود وتحب تتحرش فيه واذا جات تسئل ينكده وتحط حرته فيه بس هذا مايعني تحبه )

امينه ترررررررركض تركض تركض وين بتروح؟ بتروح عند بندر وش تبي

طق طق طق طققققق طق
بندر:هاااااااا من علباب بجي
امينه:انا اموون
بندر فتح الباب: ها وشتبين
امينه:بندر ابي جلكسي
بندار علمه تعجب:انتي من قالك انه عندي
امينه :اصلن انا ااا شفتك تروح البقاله ولا اسئذنت من ابوي واذا والله ماعطيني وقسم انه راح اقول
بندار راح الغرفه حقته جاب الكرتون : ها انا كرتون وانتي كرتون
امينه:اي يسلمووو اصلن لو ماعطيتني بصكك راشدي كنت
بندر:اجل جيبي
امينه:هههه خلاص

محمد يكلم خطيبته
محمد:لا انتي حياتي الي اعيشه بلياك ومدري وشلون اعيش >>يعني على الرومنسيه
خلود:حمود متى نتزوج ونفتك من الهرج بل موبيل >>يعني مثقفه موبيل قول جوال
محمد:ههههه يقلبي نطري سنه هههه
هذهي الحال وياها يدلعون بعض المهم نروح حق مشاعل والبنات الي تحت

خالد:على فكره بنات انتوا مجانين
ملاك:وه وقسم انكم فاضين تحطون مكياج
انفال:وي انتي حدك عربجيه
ملاك:هاااااا من عربجية عربجوكي قولي امين فنار جهنم
رونق:هي ترا انا مارضا على أي شادوا
مشاعل:/اي مغير شاريته بخمس ريال
ملاك:ههههوي
خالد:كل يوم لك ضحكه انتي يم الصفر قومي ضفي ماحب اشوفكم تحطون مكياج
مشاعل:شرايك اقوم اكسر راسك
ملاك:اتحداااااااااكي
خالد:مشي بوزك ههع
الجده تصااارخ في المطبخ الكل نقز من مكان
وقام يركض ويروح وشوفه ويل خييييييير وش شافوا كلهم انصدموووو

الجزاء السادس

هالشباب والبنات:هههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههه
ملاك تجي عند جدته:يمه ولي عافيك ترا كله صرصور انا فكرت ابوي مات
محمد:يممممه بذمتك والله العظيم خطيبتي خلود اخترعت
جدي:وانا وش اسوي من انا صغيرة اخاف من الصرصور
ملاك:هههههه عاد يليته قررروص ههههههه
مشاعل:ههههههههههه مدري وش اقول صراحه لو ساميوه هنا انسدحت ضحك
مشاري:من ساميه يمكن اخذه مره لي
تجي تركض اشواق:شوف اذا بتاخذه انا اخذ حسون اخوها
مشاري:طيب منو تشبه
انفال:ههه الي يقول تجبه انجلينه جولي استتتتح ععيييب نقول اوصاف المراء
ملاك:هههههههههه والله يمه لو ابوي هناااا كان فطس ضحك
خالد:هههههه والله لو راني ميت انسي يجي هههههه
الجده:تقعدوون تعايبوون انت وياه ترا انا ماخفت بس وشراايكم بل حركه
العيال ماتو ضحك ماقدروا

جاء الجد لهم:وش فيكم يبا
ملاك:ههههههههههاي يبااا مدررريت
الجد:لا وشووو
الجده وهي مستحيه:ههه لا ولا شي ماتعرف بنتك خبله
خالد:لالا فيه ههههههههااااي بقووولك
الجد:وش فيكم استغفرالله
بندر انا اقوله :امي قامت تناقز من صرصور
الجد فيه الضحكه بس عصب على العيال بس طلع برا المطبخ:ههههههههه

ــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــ
عقب ماضحكوا وخلصوا خالد وبندر اسئذانو من ابوهم يرحون بنده فقال الجد اخذو ملاك ومشااعل
راحو ودخلوو البقاله

خالد:بندوور هذيلي يلحقونا من يوم طلعنا
بندر:اي شايفهم شف شف يطالعون ملاك
ملاك:ههههههاي ميشوو شرايك بهذا الهندي
مشاعل:هههه يصلحلي
ملاك:احس في حركه غريبه
مشاعل :مثل ايش يعني احد يلحقنا
ملاك:اي
قامو البنتين لفو وجيهم شافو اثنين يلحقونهم
مشاعل وملاك يسرعون اشوي وراحو عند خالد وبندر
ملاك:خلوود هذيل يلحقون
خالد:ادري شرايكم كل واحد تروح بطريق بروحه
ملاك:خبل انت
خالد:دقيقة نشوف وش راح يسوون

كل واحد فيهم راح من طريق واهم من يبوون يبون ملاك قفوا اقبال ملاك
واحد منهم يقول:انتي ملاك صح
ملاك:لا من قال
ــــــ:لا انتي ملاك وطلع صوره وقال:هذا انتي ولا مو انتي بعد
ملاك منصدمه :اي هذي انا من وين لكم الصوره هذا الصوره
ـــــ:ههههه انتي ماتعفرفيني بس امك تعرفني تعالي معانا
ملاك:لا ماني جايه معاكم
ـــــ:بتجين غصب عنك
امسكو ايدها ويسحبون فيه جاء الطرزان خالد وبندر يتهاوشون معاهم ملاك عند مشاعل حاضنتها
خالد:منو انتووو علشان تقلون لها الكلام هذا
واحد فيهم فتح الثمه شااافو انه يشبه ملاك نسخه منه
انصدموو بندار:منو انت

اكمل ولآ لآ؟!

التتمة في الحلقة القادمه

مشكوره و تسلم الايادي على الطرح
لا كملي ي فله
تنقل الى قسم الروايات الطويله
يسلموو
ام العنود البداية كتير حلوة بس متى راح تكمليها

روايتي الاولى :دربـــك طويـــل/ بقلمي.للكاتبه روايه ازياء رواية جميلة 2024.

السلام عليكم ورحمة الله وبركته
.
.
.
روايتي الاولى :دربـــك طويـــل

لا تحرمونـي من ردودكـــم ?

جلسة في مكتبتي
اتذكر الماضي
وابتسم
اتذكر وانا اضحك وابكي
اتذكر نفسي بين اهلي
ماحلى ان تعيش بين اهلك

اهداء

الشخصيات

الجد.:صالح
الجده :نوره

عائلة ابو صالح

ابوصالح :اكبر عيال الجد والجده اسمه سليمان عمره53مدير اعمال

ام صالح اسمه نوال عمره 51

صالح:متزوج عمره 32ابيض شعره اسود عيونه اسود جسمه رياضي

زوجة صالح منى:عمره 26حلوه بيضاء شعره اشقر عيونه عسليات جسمه ناعم وحلو

سليمان ولد صالح :عمره 3 سنوات ابيض شعره اشقر عيونه عسلي الكل يحبه لانه خفيف دم ودبدوب شوي

عمر :عمره 22 ابيض شعره اسود حلو عيونه اسود توم عبير

عبير: تشبه عمر يعني مو لزم اقول

حلا :عمره 5سنوات حلوه وخفيفة دم وشعره لونه اشقر وبيضاء وعيونه اسود

عائلة ابو عبدالعزيز

ابو عبدالعزيز اسمه محمد عمره 44. مدير اعمال
ام عبدالعزيز : اسمه حصه عمره 42

نوره عمره 22 بيضاء شعره اشقر عيونه عسليات جسمه مثل عارضة ازياء

امل عمره 19بيضاء شعره اشقر عيونه سود جسمه نفس نوره بس انحف من نوره شوي

عبدالعزيز :عمره 11 دلوع مره لانه وحيد العائله ولد ابيض شعره اسود واقف مثل كوريا عيونه اسود

عائلة ابو عبد المجيد
ابو عبد المجيدعمره 43 مدير اعمال اسمه عبدالله
ام عبدالمجيد عمره41
اسمه جواهر
عبدالمجيد 30 ابيض شعره اسود عيونه سود
عبد الرحمن 22 يشبه اخوه بضبط
شوق عمره 19بيضاء شعرها اشقر وعيونها اسود
وتوم بنات
كيان شعره اسود عيونه سود بيضاء عمره 10
ليان تشبه اخته بس شعرها اشقر

عمهم فهد عمره 33
عمتهم ساره عمره 26
انتضرو البارات الاول

البارات الاول 1
يوم جديد تشرق فيه الشمس

في بيت ابو صالح
ام صالح تدخل غرفة ولدها عمر
ام صالح : صباح الخير
عمر :صباح النور
ام صالح : يالله قوم من الفجر وانت جالس بسرير
عمر : يمه جالس ارجع
ام صالح : الله يوفقك

في بيت ابو عبدالعزيز

نوره تصرخ : اممممممممل امممممممل

امل ببروده : نعم بسرعه يالله السواق ينتضرك

نوره : وين كتابي امس حطيته بغرفتك

امل : حطيته بشنطتك

في بيت ابو عبد المجيد

ام عبدالمجيد :يالله حبيبتي كيان افطري

كيان : طيب ماما

في جامعة غلا
غلا تتكلم مع صديقتها هديل
غلا : امس اخوي عمر يضحك علي يقول روحي راجعي هو عنده اف

هديل بحزن : انا ماعندي اخوان بس عندي عم وزوجته وبس يضربوني وعمي وزوجته يقلون انتي الخدامه

غلا تخفف على هديل : الله يعينك

الظهر
دخلة هديل البيت القديم
زوجة عم هديل:هديل يالله روحي رتبي السطح
هديل : لا مابغا

عمه : وش احترامي امك
هديل : بسم الله على امي وابي
عم هديل طلع المسدس وحطه على راس هديل
زوجة عم هديل :لا لالا لالاوتبكي

انتضرو البارات القادم

البارات الثاني 2

في بيت ابو صالح

منى : صلوحي
صالح :عيونه
منى بخجل : تسلم عيوني كيف الشغل معاك
صالح :تماام بس عماني بس يعطوني الشغل حق الشركه
منى : ههههههههه الله يعينك

يرن جوال صالح
صالح:هلا
عمر : هلا والله صالح ابغا سلوم
صالح : طيب عطيته ماندرينو
مادرينو المرابيه حقة سليمان
عمر: طيب
في بيت ابو عبدالعزيز

عبدالعزيز : بابا
ابو عبدالعزيز :هلا بابا وش تبغا
عبدالعزيز : بابا اليوم متى نروح للمزرعه
ابو عبدالعزيز :راح انام الخميس والجمعه فيه
عبدالعزيز :يس يس

العصر
في بيت ابو عبد الجيد
شوق : ليان كيان البسو البس الاخير الي شرينه وش اخذت الشغاله لكم ملابس

ليان : طيب اخذات 3بجامات واخدات البنطلون السكني والتشيرتات الي فيه اي لفي يو والثانيه الي فيه النظرات والفستان الوردي انا وكيان نفس الشي
شوق :طيب

شوق البسة بنطلون جنز سكني وقميص ابيض وجكيت راسمي ازرق وحطية ميك اب خفف مسويه برام وفتركته بنص كتفيه

كيان وليان تنوره سكني قصيره وقميص ابيض

غلا كانت لابسه بنطلون سكني اسود وتشيرت فيه صورة ميكي ماوز
طبعن هي عبير لانه متحب اسم عبير
اي واحد ينديه عبير لانه غيرة اسمه
حلا لابسه فستان اسود

سليمان ولد صالح بنطلون جنز وقميص بربري
ونوره لبسه تنوره اسكني وقميص ازرق

وامل لبسه بنطلون اسكني جنز وتشيرات وردي
وعبد العزيز لبس بنطلون وقميص ابيض

في المزرعه
غلا :بنات جبت معاي اشرطه راشد الماجد
نوره صدق وناسه ياإااي
امل بنات ابروح لم عزوز معه الاشرطه

راحت امل لم العيال وقفت بجنب الغرفه ويجي يطلع عمر من الغرفه
امل عزوز حبيبي عطني الاشرطه ويجي تشوفه وهو يضحك
ورحة خجلنه

عن هديل
هديل ماتت
عم هديل يضحك
زوجة عم هديل : وش سوية انت بعدين قتلونك
عم هديل وش دراهم
في لندن
العم فهد
فهد :يادكتور كيف كذا >>> مترجم
الدكتور : المحاليل مختلفه >>مترجم
صديق فهد سعود: طيب العمل غدا نجيبه >>مترجم
الدكتور: نعم >>> مترجم
انتضرو البارات القادم
ا

كملي بس لو سمحتي اقرئي القوانين الاول

قصه رنا من الجامعه الى دار الرعايه رائعة 2024.

الفتيات , بقلمي or , حار , رعاية , صرخة , في , وعظيه , قصة

بقلمي/ قصة وعظيه صرخة في دار رعاية الفتيات

قصه وعظيه {صرخة في دار رعاية الفتيات}

قصة وعضيه{صرخة في دار رعاية الفتيات}
صرخة من ضحايا أصدقاء السوء,,,,,
]مدخل{

صرخة ندم صرخة حسافه تريد أن تخرجها هذه الفتاة وتضج بها هذا الكون لكن لاتستطيع
تريد أن تصرخ صرخة تلو الأخرى صرخت ندم .عذاب
ألف صرخه بقلبها ألف ندمً ودمعهـ
مكتومة بقلبها تريد لو ثواني أن تبوح بها
لكن لاتستطيع أن تخرج وناتها . الا للذي خلقها
} أذا فات الأوان لاينفع الف صوت{
نحنُ نقول
الا ليت الشباب يعود يوماً لأحكي له ما فعل بي المشيبُ
وهي تقول
ليت الشيب يغطي رأسي لأاحكي له ما فعل بي شبابي
قصتي من وحي خيالي ….!!
وهي مجرد شطحة من شطحات خيالنا الواسع
واذا كان هناك تشابه بينها وبين شخصيات الواقع فهو مجرد صدفهـ
والهدف منها توعيهـ

start

رنا تبلغ من العمر 13 سنه وحيدة والديها من بين اخوتها الشباب
فتاة هادئه حبوبه من عائلة دكتاتوريه تعيش بالقريه

وهي بعيدة كل البعد عن التساهل بدينها و دائماً تنصح صديقاتها وتحثهم وتذكرهم بالصلاة والأذكار ……!! بجراءة ولكن بأدب وأقناع
فهي من الطالبات المتفوقات في الدراسه وايضاً حافظه أجزاء من
القراء ن
تدوام في الصباح الى مدرستها وفي فترة العصر تذهب
لتحفيظ القراء ن
وكانت ترجع تذاكر وتساعد والدتها…..!!
كبرت رنا والتحقت بالثانويه وكبر همها الصامت معها
والد رنا ووالدتها كانا شديدين الحرص عليها شدة لاتطاق
كانت عندما تدخل غرفتها لترتاح وتذاكر ترفض والدتها أن تغفل باب غرفتها عليها خوفً أن تفعل شيء …..
وكانت تراقب أحتياجاتها للتتأكد هل هناك شيء تخبيه أبنتها..!
كانت والدتها لاتعطيها الحرية الكامله حتى بأختيار ملابسها واحتياجاتها الخاصه
……
الله أرزقهم بفتاة جميلة ومحافظه ومتفوقه بمعنى الكلمه عكس أخوتها الشباب
لكن والديها لم يقدرو هذه النعمه والهبه التي انعمها الله لهم
ولم يعطوها الأمان والحرية والحنان يوماً…..!!

تخرجت من الثانويه بأمتياز وكانت الاولى على منطقتها
التحقت بالجامعة بالمدينه بعد محاولات عدة
من تدخل العائله حتى يقنعا والديها
أن يتركوها تكمل مسيرتها العلميه وافق والديها بعد الحاحً شديد …..
قدمت اوراقها للجامعه وأبتدا العام الجديد
وابتعدت عن اهلها ……….

…………………
أبتداء يوم وحياة جديد ه عند رنا كانت رنا غير واعيه عن فهم الحريه وكيف تتصرف كانت تجهل امور كثيره بهذه الحياة بسبب والديها الذين حرصوا عليها فقط ولم يفهموها كيف تتصرف وماهو الغلط والصح …. كانت كل ماتسأل عن شي تصرخ والدتها من أين تعلمتي ذلك حتى أصبحت جاهله عن امور كثيره
و عندما تغلط دون قصد وتحكي ماذا حدث لها لوالدتها
توبخها وتعاقبها أشد العقاب .حتى فضلت أن تكتم كل مايحدث لها بقلبها…!!
أبتداء يوم جديد
وداومت رنا وكانت تائها بهذه الجامعه
كانت تمشي وحيدة وهي ترردد….
جيتك وماأدري من الأول وصلك
هو انا ولاهمي ولا أنا وهمي جميع
جيتك كلي طموح وياهمي هنا بدفنك

رنا لم تعتاد أن تكون في مكان واسع به عدة مباني ومزدحم يضجه الكثير من أصوات البنات

….
أبتدأت اول محاضره ونادت الدكتوره بأسماء الحاضرين
وسجلت الحضور فعلمت رنا أن التي بجانبها تجلس اسمها {روان}
تعرفت عليها بعد نهاية المحاضره لأنها كانت محتاجة لصديقهـ…..
رنا :اهلاً وسهلاً روان
روان :اهلين
رنا: كيف حالك وكيف اول يوم معاك بالجامعه
روان: مشي الحال
دار الحديث بينهم وكلً منهما فتحت قلبها وشكت عن كل هم ….
فرحت رنا أن هناك من يفهمها ويستمع اليها …….
ويوماً بعد يوم حتى أصبحا صديقات لايفترقا أبداً ….

روان من سكان المدينه فتاة طائشه.. حاقده.. وماديه.. عندها معارف عدة من الجنس الأخر الطائش كثيرة الكلام وتميل الى الخصام والنزاع والديها منفصلان ولايعلما عنها شي تعيش عند جدتها وهي كبيرة بالسن لاتعلم مالذي تفعله حفيدتها ……….!!!

روان لاحظت أن رنا لاتشبهها أبداً
لكن الذي سهل الأمور عليها أنها لاتفهم شي بالحياة أبداً ولاتعرف كيف تتصرف…لذلك خططت وفكرت أن تغيرها ….
بعد تفكير توصلت روان لحل كيف تقنع فيه رنا بأن تصبح مثلها
أخذت روان تزين بعين رنا الفواحش ببداية الأمر……..!!
و أهدتها بدعوى الحب والتثقيف افلام وصور هابطه حتى مات قلب رنا وأهملت صلاتها ونسيت ماحفظت من القراءن وطموحها مات ولم تعد الطالبه المتفوقه…. شيء بشيء حتى أصبحت مثل روان….!!
رنا لم تعد تلك الفتاة …تغيرت كثيراً
ويوم من الأيام طلبت روان من رنا أن تزورها ببيتها
وجاء اليوم الذي ذهبت فيه رنا لزيارتها
وأدخلتها روان غرفتها ودار بينهم الضحك والتسليه بالنت بالدردشه الصوتيه
} و مع الحديث اخرجت روان بكت دخان وقالت لرنا جربي الدخان كم أنه رائع جربيه……….
جربته وبعدها أسقتها خمراً وأصبحت غافلة عن الوعي اخذت روان تصورها
وكانت غايتها هو نشر صورها للشباب حتى تقبض المال من وراء ذلك
كانت تستخدم الضحيه رنا حتى تعيش من وراءها……!!
نشرت صورها بين الشباب فأعجبتهم …. وفي اليوم التالي طلبو الشباب من روان أن تحضرها لهم بالشقه ……المعتاده التي يجتمعون بها(
وافقت روان الشباب بكل رحابة وسرور بشرط ان تقبض من وراء ذلك مبلغ كبير من المال ولأنها تعلم أن رنا لاتستطيع أن تشكيها أو تفضحها عند أحد…تمت الموافقه بينهم…!!
و أتصلت على رنا وقالت لها ماارأيك تذهبين معي غداً لزيارة صديقتي وافقت رنا من دون تفكير وبكل وثوق …….!!!وهي لاتعلم ماذا خبيت لها الأيام
وماذا سوف يحدث لها في تلك الزياره ….؟؟

أتت روان رنا في اليوم التالي وأخذتها وذهبوا لزيارة صديقة روان كما تعتقد رنا …
رنو جرس الشقه فتحت لهم الباب خادمه أندونيسيه دخلو
وجلسو وبعد ثواني دخلوا الشباب عليهم بأصوات من الضحكـ وكانت رنا خائفه جداً وبعيونها دموع وبقلبها ندم وحسره
و هي تردد بصمت :
طاوعك قلبك بلي تسوينه بي مو كافي أنك خليتيني أبتعد عن ربي
وأنا ألي كنت أحسب أني بديت عامً جديد وداويت جروحي
جيت أنا عندك تايه وكلي هموم و فيني لعب لعبتي
أنا غلطان يوم لغيرك أرتميت وشكيت مادريت أن الشكوى لغيرك يضيعني
مين بربك ياقلبي بهمي عليه أشكي اهً يامقسى حياتي

أخذت تبكي وتريد الخروج ولكن لاتستطيع فهي محاصره ووقعت لامحال لها للهروب وبعد ساعهـ دخلت الهيئه
وقبضت عليهم }كانت الشقه منذ فترة مراقبه من قبل الهيئه {
هذهي هي نهاية رنا الأن تقضيها بدار رعاية الفتيات لأن والديها تبرؤ منها ورفضوا ان يأخذوها وفصلت من الجامعه نهائياً وتحت أسمها مكتوب قضية أداب
هذهي هي نهاية طموحها وشدة والديها
أصبحت رنا على كل لسان وتحت مجتمع سوف لايرحمها طيلة حياتها ………..

أخذت رنا تصلي وتدعي كل ليلة وتسترجع حفظ مانسته من القراءن
و كل يوم تبكي وتدعي في اخر الليل حتى انها من شدة الندم لاتقوم من سجادة الصلاة

و بعد شهور قضتها رنا بحزن وندم وبكاء بدار الفتيات جاء يومها و فارقت الحياة وهي على سجادتها …

……… توفيت و حلمها وطموحها لم يتحقق ………..
}مخرج{
رسالة الى الوالدين ….!!
….. كلكم راعً وكلكم مسؤل عن رعيتهـ
….. قال رسول الله صلى الله عليه وسلم : ( من كان له ابنتان فأحسن إليهما كن له سترا من النار

رؤؤؤؤؤؤعهـ ابدآأإأآع يسلمو الايآأإدي
خليجية
سلمت لنا يمينكـ على الطرح

يعطيكي العافية

ماشاء الله اسلوبك رائع ومشوق والقصة هادفة
جزاك الله خيرا
في انتظار جديدك بفارغ الصبر
يسلمو حبيبتي

صدق رفقاء السوء يأثرووون…

ما قصرتي

إلى محبات الروايات ادخلوووووووو 2024.

إلى محبات الروايات
إلى كل كاتبه
إلى كل ناقله
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
أتمنى ان تكن بأتم الصحه والعافيه
عند قراتي لروايات
وجدت أكثرها غير ملائمه
فيا من تؤلفين الروايه وتكتبينها
ويا إيتها الناقله لها
أتقين الله عزوجل
لاتروجن للإختلاط بين الرجال والنساء
لاتروجن الإستماع للأغاني والموسيقا
والرقص
انتن من مجتمعات محافظه
مسلمه
وممازاد المي انكن تشوهن سمعه السعوديه وبناتها
وكأن مافيها إلتزام
وهذا مالمسته من خلال الروايات السعوديه
وانا لست من أهل السعوديه
حرام ان ننقل روايه تفوح منها
المخالفات وصار الأمر عادي ولا حول ولاقوه إلا بالله
مثل الإختلاط والأغاني
أنتن مسؤلات عن كل حرف تكتبنه
وعن كل حرف تنقلنه
وتكون حجه لكن أو عليكن
فخافين الله
أما انا فاقطع على نفسي اني لن أقرا مثل هذه الروايات
يختلط فيها الرجال والنساء
وتاخيره الصلوات بل وجمعها
وتضيعها
ما اروع الروايه النافعه
وحتى لوكان فيها حب لكن بحدود الشرع
محافظه ع الصلاه
والالتزام بالحجاب
مافيها إختلاط ولاأغاني

ومانصحي لكن إلا خوفي عليكن
ونتمنى ان نكون محافظات
على تعاليم ديننا
ولانغتر بالحضاره الغربيه الزائفه
والإعلام الساقط
وفق الله الجميع لما يحبه ويرضاه

يعطيك العافيه ماقصرتي
مشكوره وماقصرتي
الله يجزيك خير
الله يجزيك خير