الإنقطاع عن التكنولوجيا قد يشعر الناس بالضيق و الوحدة 2024.

خليجية

ماذا ستشعر إذا كنت منقطعا تماماً و غير قادر على الاتصال بهاتفك؟ أو إنك لم تتمكن من الدخول إلى الإنترنت؟ هل تعتقد أنك ستشعر بالاكتئاب أو بالراحة؟

ذكرت صحيفة " ديلي ميل " انه وفقاً لاستطلاع جديد من 1000 شخص ، 53 في المئة منهم قالوا انهم يشعرون بالضيق عندما حرموا من الوصول إلى الإنترنت ، و 40 في المئة قالوا انهم يشعرون بالوحدة عندما كانوا غير قادرين على تسجيل الدخول إلى الشبكة الانترنت.

الاستطلاع، الذي تم تنفيذه من قبل شركة " Intersperience " لبحوث المستهلك، سأل المشاركين حول مواقفهم تجاه الإنترنت، حيث تم إبعاد التكنولوجيا لمدة 24 ساعة, ( دون " facebook " ، " twitter " ، رسائل بريد إلكتروني أو رسائل نصية).

و بعد مضي ال 24 ساعة ، بعض المشاركين المتطوعين قارن التجربة بالإقلاع عن التدخين أو شرب الكحول ، حتى أن أحدهم وصفها كأنه وجد يده مقطوعة .

وقال " بول هدسون " ، الرئيس التنفيذي ل Intersperience " "، صحيفة التلغراف ، أن : " التكنولوجيا الرقمية والانترنت ، تخترق العالم بشكل متزايد، تؤثر على صداقاتنا، والطريقة التي نتواصل بها ، ونسيج حياة عائلتنا، ويعيش في عملنا، وعادات الشراء لدينا وتعاملنا مع المنظمات " ، و وفقاً لاحصاءات من عام 2024، تشير تقديرات وكالة الاستخبارات المركزية (سي آي ايه) ، إلى أن عدد مستخدمي الانترنت في جميع أنحاء العالم 2100000000.

منقول
عدد مستخدمي الانترنت في جميع أنحاء العالم 2100000000.
وااااااااااااو هاذا مرض التكنولوجيا لو فجائه ونقطع يصير ملل
الله لا يحرمنا من التكنو لوجيا
خليجية
يسلموووووو

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.