أربع نصائحِ لإلهاب الحرارة في غرفة النوم بعد الولادة 2024.

لنتحدث عن الجنس بعد الولادة، أو لنتحدث بشكل اوضح عن الجنس الذي لم تحصلا عليه منذ ولادة الطفل. في كتابها الجديد، Love in the Time of Colic The New Parents’ Guide to Getting It On Again ، يقدم آيان كيرنر، دكتوراه، وهايدي رايكيل، أربع نصائحِ لإلهاب الحرارة في (غرفة النوم الجديدة) التي تحتوي على سرير طفل رضيع.

النصيحة الجنسية #1: خذا الامور بسهولة
حتى بعد أن يعطي طبيبك تصريحا رسميا بأنكما يمكن أن تستأنفا حياتكما الجنسية، يجب أن لا تستعجلا ولا تتوقعا أن كل شيء سيعود كما كان على الاقل خلال الشهر الاول الذي يلي الولادة.

النصيحة الجنسية #2: قوما بالتعبير عن مشاعركما الحميمة على الاقل 20 دقيقة في اليوم
وفقاً للمؤلفين، يجب أن يلمس الازواج بعضهما البعض على الاقل 20 ثانية في كل ساعة، وهذه تكفي لعناق حميم أو شعور بالدفئ قرب صدر الزوج أو الزوجة. هل تعرف أن 20 ثانية من العناق الحميم كافي لتعزيز مستويات هرمون oxytocin في جسم المرأة الامر الذي يعزز شعورها بالحب والارتباط بالزوج.

النصيحة الجنسية #3: لا تقسما ولا تحتلا
قد يكون من السهل تقسيم اعمال أو الوظائف المنزل ولكن لا تنقلا ذلك إلى حياتكما الجنسية، فحياتكما الجنسية ليس فيها وظائف واجبات بل هي عمل مشترك بالدرجة الاولى. سواء كان الامر اعداد الطعام أو العناق يجب أن تقبلا معا على العمل وتستمتعا بكل دقيقة معا.

النصيحة الجنسية #4: قوما بعض التغيرات
من السهل اعتبار الجنس تحصيلا حاصلا في الحياة الزوجية، ولكن الوقوع فريسة للروتين امر يمكن أن يقتل كل المشاعر الصادقة. لذا نصحك الازواج بعمل جدول للاشياء التي يحبونها بشأن الشريك ثم محاولة استكشاف الشريك جنسيا. التغير في الملابس، شراشف السرير، الرغبة في الطرف الاخر، كلها يمكن أن تساعد على تعزيز الشعور بالحب اتجاه الطرف الاخر.

خليجية

شكرلكم
يسلمو
شكرلكم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.