توفيت 2024.

توفيت شهد على مسرح المدرسه وهي تلقي قصيده
تنتظر أسرة سعودية فتوى خاصة من اللجنة الدائمة للإفتاء بشأن سيدة (44سنة) قتلت طفلة صغيرة تبلغ من العمر ثمانية أعوام وذلك عندما حسدتها وهي تلقي قصيدة شعرية على مسرح المدرسة بإحدى المدارس الابتدائية بالعاصمة.

وفي تفاصيل القصة كما روتها أم الطالبة التي تعيش ظروف صعبة أن السيدة كانت ضمن الحضور لحفل طالبات المرحلة الابتدائية وتكريم المتفوقات وفي ختام الحفل كرمت طالبة عمرها ثمان سنوات لتفوقها وبع استلامها الجائزة ألقت قصيدة شعرية وقرب نهاية القصيدة بدأ لون وجه الطفلة يتحول إلى الأسود ثم سقطت أمام الحضور وسط صراخ وبكاء الأمهات والطالبات والمعلمات.

وأشارت والدة الطفلة إلى أنها نقلت إلى المستشفى حيث أكد الطبيب المشرف على الحالة أن هناك علامة كبيرة وسوداء كانت تكتسح منطقة الرأس واللسان وظهورها ربما يكون علامة على وجود عين قوية أصابتها وأدت إلى وفاتها.

وأضافت والدة الطالبة أنها فوجئت بعد يومين من عزاء طفلتها بدخول السيدة المتسببة في الوفاة وهي تطلب منها السماح لأنها حسدت ابنتها ولم تستطع السيطرة على غيرتها عند مشاهدتها وهي تلقي قصيدة الشعر وقالت إنها تشعر بذنب كبير تجاه الطفلة المتوفاة وتطلب من والديها القصاص منها لأنها قتلت عمدا طفلة بريئة لتميزها وبراعتها في إلقاء الشعر على الرغم من صغر سنها وأكدت والدة الطالبة (شهد) أنها طلبت من السيدة رفع الأمر إلى لجنة الإفتاء لتحديد العقوبة في حال وجوبها أو أي أمر ترى اللجنة أنه مناسب لتلك السيدة الحاسدة وذكرت السيدة التي قتلت الطفلة الصغيرة بعينها أنها تتمنى أن تحدد اللجنة الدائمة للإفتاء عقوبة بحقها لأنها قتلت نفساَ بريئة مؤكدة أنه كان بإمكانها أن تتفادى هذا الحسد بذكر الله.

منقوول للفائده

فتاة تبيع وتدمر امها مشوقة 2024.

هذي بنت عايشه مع امها وامها كبيره
مره طلبت ريم من امها لابتوب وطبعا امهاما
حبت تزعلها فشترت الابتوب
المسكينه ماكانت تدري ان بنتها اللي عطتها الثقه بجي يوم وتدمرها وتبيعها

بعد ايام ريم تعرفت على شاب عن طريق الشات في البدايه كلام وبعدين طلعه
في يوم عزمها الشاب على العشى ومثل العاده خدعت امها وقالت طالعه مع صديقاتها

ويوم راحت طلب منها طلب انصدمت منه الحقير قاللها يا تتزوجيني ونسافروتنسين امش لانها كبي
ره وبعد ايام بتموت وبتصير عظم

يا تنسين انش تعرفين ان في واحد يحبش وقالها الحين روحي البيت وفكري وبعد اسبوع عطيني الرد

ماكانت تفكر اصلن تترك امها عشانه لكن قام يتصل عليها واثر عليها وكأن متاكد انها بتروح معاه

وقال لها جيبي معاك الفلوس
لان سفرتن بتطول وعاها عنوان بيته

وبعد اسبوع تركت رساله لامها وراحت لبيته ويوم دخلت لقت معه بنت سالته عنها قال اخته واخد الفلوس وقال شفتي الباب اللي وراش
قالت اي قال طلعي منه قالت ريم ليش قال انا ماابيش وبعدين اكتشفت ان اللي معاه كانت خطيبته لكنها ترجته يظل معاها

ورد عليها بكل حقاره :انتي الل بعتي امش في يوم وليله اضل معاش عشان تبيعيني مثل مابعتي امك مسحيل اصلن ط
حتي من عيني

وفي ديك اللحظه دكرت امها وراحت البيت ركض لانها متاكده ان امها قرت الرساله

ويوم راحت شافت عند بيتهم اسعاف ولويه وسالت جارتهم
نظرت لها نظرة احتقار وقالت تسوين كذه بامك عشان شاب قالت شلون عرفتي قالت امك خلتني اقرا الرساله ويوم قريتها انصدمت وطاحت

والله يعلم بحالها المسكينه انصابت بشلل ماتحس باللي حواليها
وريم ندمت

لا وجالتها حاله نفسيه كلما تشوف امها:05:

عريس وعروس لايفوتكم روعة 2024.

قصة حقيقة حدثت في السعودية

هذا واحد توه معرس وخلصت الزفه والامور اللي في الصالة .. اخونا في الله اخذ حرمته وركبوا في السياره …
ودعس للقصيم يعني أهل العروسه في الرياض وهو ساكن بالقصيم
والبنيه تستحي ومبرطمه طول الطريق .. والرجال ماغير يسولف ويهذر والبنيه ساكته .. ما حولك احد
الرجال يأس من البنت انها تتكلم .. وقال يا ولد ما وراها هذره اشغل المسجل وامسك الخط ,,
في الوقت نفسه البنت كانت تبغى تروح الحمام ومتوهقه .. هي بس تبي تتكلم عشان تقوله ابي الحمام ((الله يكرمكم ))

عاد هي نقزت على المرتبه الي ورا عشان تنسدح عشان يخف عليها الوجع .. الين يوصلون المحطه
المهم الرجال ما وعى الا هذيك محطه ويوقف عندها
وينزل عند البقاله وياخذ له كيس فصفص وكم بيبسي حق الطريق..
البنت على طول ماصدقت ينزل زوجها الا وتشوف هذيك الحمامات حقت الحريم الي عند المسجد الي جنب البقاله
قالت يابنت بيمديني اروح واخلص وارجع قبل لا يرجع هو من البقاله
المهم المسكينه راحت واخذت وقتها
اخونا في هالوقت قد رجع للسياره وعلى باله عروسته في المرتبه الي ورا ومعلومكم عبايه سودا واخر الليل ما انتبه انها مش في السيارة وهوشغل ودعس على الاخير
البنيه المسيكينه طلعت وهي مرتاحه و نقص من وزنها كم من كيلو و
وتشوف يا بنت وين السياره … وتلفت ما تشوف غير الهنود حق المحطه
عاد تخيلو الصدمه يوم عرفت ان زوجها دق سلف ومشى والبنت المسكينه حتى في نفسها موب راضيه تصدق انه مشى .. جالسه تتأمل انه يمكن راح هنا ولا هنا وبيرجع
شوي ما وعت الا ذاك الجمس اللي جاي يوم وقفوا عند البقاله الي جنبها
وتشوف الحريم اللي في الجمس … قالت زين عائله وتروح للحرمه الي قدام .. وهي ام العيله وتقول لها خالتي انا داخله على الله ثم عليك .. وهذي قصتي والعجوز مسكت راسها وقالت .. يابنيتي انتي تعرفين سيارة زوجك .. قالت ايه اعرفها
قالت قومي ادخلي نلحق على زوجك
ويعبون بنزين ويدعسون وراه
نرجع الحين لصاحب الفصفص ..
اخونا في الله مريح وماشي .. بعد ما لقوه في الخط على بعد نص ساعة
عاد تخيل انك على طريق القصيم و فجأة وراك جمس يكبس بالنور بشكل مخيف يبيك توقف وش ردة فعلك؟!!
اكيد الرجال دعس قال ياولد هذولا مهابيل بيضروني ومعي عروستي .. ويافشيلة اذا انطقينا
والجمس وراه داعس يحاول معه انه يوقف .. المهم الحين اللي يسوق الجمس عرف وش يسوي .. فقام يولع نور الجمس اللي في الداخل عشان العريس يشوف ان اللي في الجمس ..عائله..
وأخيرا .. انتبه و يوقف … قال وش عنده ذا
ونزل وهو معصب
عاد من اللي متوهق في هالموقف؟!!
اكيد هو راعي الجمس يقول في نفسه وشلون اقوله ان مرته معنا
يبي يجيبها بأسلوب تدريجي عشان العريس ما ينصدم .. خبركم مثل هالموقف وش بيقولون عنك اهل العروسه … اخذت بنتنا وضيعتها
ولله ان تلزق فيك السالفه طول عمرك و العالم يتمشون ولا عندهم سالفة غيرك .. تصير علك دائم الحلى .. ولا تصف جنب علك ابو سهم .. يتشمتون فيك.. المهم راعي الجمس سلم وقال له اخوي ما كأنك مضيع لك شي؟!!
قال له العريس … لا ولله ما ضيعت شي
قال له تأكد
قال العريس … وشلون
قال راعي الجمس .. رح طل في سيارتك شف في شي ناقص لك
العريس قام يوسوس حتى المشكله مرته ما جت على باله
المهم راح ودخل خشته داخل السيارة وقال يا مره في شي طاح مننا وحنا في المحطه .. محد رد عليه!!
ويوم لون وجهه بدا يميل للكرت الاحمر.. وين راحت المره
ورجع لراعي الجمس وقال هات السالفه..
قال يا ولد مرتك لقيناها عند المحطه انا واهلي وقالت لنا انها
نزلت للحما وانت مشيت ولا دريت عنها ..
عاد العريس كل انواع النفاضات نزلت عليه تلعثم ولا قدر يتكلم
المهم راعي الجمس راح وقال للعروسه يلاروحي عند زوجك شوفيه متصروع عليك
المهم العروسه ركبت مع زوجها في السياره وانطلق لسانها اللي كان مربوط وقامت تتعذر له ..
وتقول لا تزعل مني انا كنت مستحيه اني اقولك اني طول الخط وانا ابغى اروح الحمام .. وانت مشاء الله عليك ركبت السيارة وانطلقت
هههههههههههههههههههههههههههاي <== يا شين التميلح .. توها تتميلح .. عاد انقلب الوضع صار العريس هو اللي مبرطم طول الطريق والعروسه الي قاعده تبربر ما بقى الا انها هي اللي تسوق ..
عشان اخينا في الله مرتاع من اللي صار
منقول:rmadeat-a52ff53d67::rmadeat-a52ff53d67::rmadeat-a52ff53d67:
هههههههههه
بصراحه عجبتني
وانتو وش رايكم
:084::084::084:

روؤوؤوعة موقف ماينحسد عليه
الله يعافينا
هههههههههههههههههههههههههههههه ههه
هههههههههههه:7_1_115[1]:
يعطيكم ألف عا فيه ما قصرتو

قصة خادمه تزور اهلها كل يوووم ؟؟؟ لكن عن طريق ماذا جميلة 2024.

قصة خادمه تزور اهلها كل يوووم ؟؟؟ لكن عن طريق ماذا ؟؟؟

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

قصة واقعية حدثت قبل فتره طويله في دولة الإمارات العربية المتحدة ً

في مدينة دبي . في احد الفنادق تسكن عائلة سعودية مكونة

من 14 شخصاً في أحد أجنحة الفندق ، وبرفقة العائلة عامله اسيويه

وتحديداً من الجنسية الأندنوسية . وفي تلك الليلة

دخلت العامله دورة المياه الخاصة بالجناح ولفت إنتباه العائلة

الفترة الطويلة التي إستغرقت العاملة جلوسها في دورة المياه . فبادر

أحد الأبناء بطرق الباب عليها ولكن العاملة لا تستجيب !! فأخذ رب

المنزل وزوجته بطرق الباب على الخادمة ولكن دون جدوى أيضاً ، حيث

أن الخادمة لا تستجيب لأي نداء !! فبادر رب الأسرة بالإتصال بإدارة

الفندق وبدورهم قاموا بإبلاغ السلطات الإماراتية والتي باشرت الحدث

على الفور . وعند وصول مسئولي الفندق ورجال الشرطة إلى الجناح

وبدأو بطرق الباب لعل الخادمة تستجيب لهم ، فإذا بالخادمة تفتح الباب

وكأن شيء لم يكن ؟؟؟ فأستغرب الجميع من هذه المسألة ، حيث أن

الخادمة مكثت في دورة المياه ما يقارب الساعة ونصف ! ماذا كانت

تعمل الخادمة في دورة المياه ! بالنسبة لي أتوقع أن الخادمة رافضة

للعمل ، وبالنسبة لشخص آخر أنها كانت منغمسة في شهواتها ،

ولآخرين أنها أغمي عليها وأفاقت بعد طرق الشرطة ومسئولي الفندق

الباب عليها بقوة . ولكن الحقيقة هي أن الخادمة كانت تسافر عن

طريق الجان إلى أندونيسيا لرؤية أبنائها الأربعة كل أسبوع من دورات

المياه . فقد إعترفت الخادمة بعد إصرار العائلة ورجال الشرطة لها

بالإعتراف عن ما كان يحصل بالداخل ! فقالت الخادمة : أنها تسافر كل

اسبوع من دورة المياه عن طريق الجان إلى أندونيسيا لرؤية أبناءها

الأربعة وأنها معتادة على هذا العمل . فأستنكر أفراد العائلة هذا

الشيء وأصروا على كشف الحقيقة . فما كان من الخادمة إلا أن قالت

لزوجة رب المنزل تعالي معي لكي أثبت لكي هذا الشيء . وبالفعل

ذهبت معها إلى دورة المياه وعندما دخلا وأغلقا الباب . بدأت الخادمة

بقراءة بعض الأشياء وأمسكت بيد صاحبة المنزل وسافرت معها وبعد

العودة خرجا من دورة المياه ، وأغمي على المرأة !! وبدأ زوجها في

طرح الأسئلة على زوجته ، فقالت أنها ذهبت معها إلى أندونيسيا لرؤية

ابناءها ، واصرت على ظرورة ترحيلها من البلاد خوفاً منها وخوفاً على

عائلتها

جزاك الله خير أختى على الطرح الراائع
الثنائي الرائع
مشكوره علي المرور
يمه والله خوفتني بس زين سوت يوم سفرتها
الله يعطيك العافيه
ومشكوره ياعسل ع الطرح

انا الصراحه مش مصدقه
وان كان كذا بانسافر اي مكان نشتي بدون خساره ولا معامله

ههههههههههههه

ماتت امه وهو على النت . رائعة 2024.

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

قصه تحكي واقع مؤلم !!!!

(((اتركم معها )))

اكتب بحبر وريدي وبقلم آهاتي لكل من يسمع آهاتي ونيني وأشواقي…

انا شاب فارق اهله من زمن بعيد وبعد العودة لم اجد سوى ثراهم ..

وها انا ابحث وابحث وابحث ولكن دون جدوى…

ارجو من الله عز وجل ان يرثي قلبي ويرحم اهاتي وحزني …

يا يمه كل ما فيني ينادي لكِ أنا ندمان

طلبتك قولي سامحتك وردي لوجهي بسماتي

أنا ادري قلبك الطيب كسرته بصدمة النكران

غلطت وغلطتي هذي تعيّر كل غلطاتي

نادتني بكل حنان ولطف.. تعال يا "فلان" تعال يا بني..

تعال

اترك عنك هذا الجهاز..

تعال

اريد ان اتسامر معك.. اشتقت لأحاديثك.. وليس عندي ما يؤنسني..

تجاهلتها وكأني لست المُنَادى..

صحيح أنا "فلان"

ولكن ماذا تريد بي الآن!!

أنا مشغول بهذا الشرح الذي سأغنم من بعده الأجر العظيم!! نعم فهو في خدمة الغير!!

ولكن الشوق فيها انهضها.. تهادت حتى وصلت إلى "غرفتي"

وبنظرة مثقلة رفعت عيني من "شاشتي" والتفت نحوها..

وبكل "ثقل" مرحباً بكِ.. انظري هذا شرح اعده للناس (حتى تفهم اني مشغول)

ولكنها جلست تنظر لي.. نعم تنظر لفلذة كبدها كيف يسعى خلف الخير وهو بجواره!!

لحظات..

وإذا باب يُقفل.. التفت فإذا بها غادرة…

لا بأس سآتيها بعد دقايق.. اعيد لها ابتسامتها!!

واعود لعملي و "جهازي"

فقدت الراحه من بعدك فقدت الطيبه والحنان

بدونك راحتي غايه بدينك هذي راحاتي

أنا وَسِيدَ الشقا والهم من بعدك غدينا اخوان

يجيب همومي هالعالم ويرميها بمتاهاتي

لحظات..

نعم ماهي إلا لحظات..

واتحرر من قيودي.. وانتقل للبحث عن "امي"

وجدتها..

نعم وجدتها.. ولكنها متعبه..

مريضه.. لم اتمالك نفسي..

دموعها تغطيها..

وحرارة جسدها مرتفعه..

لا…. لابد أن اذهب بها إلى "المشفى"

وبصورة سريعه.. إذا بها تحت ايدي "الاطباء"

هذا يقيس.. وتلك "تحقن" والباب موصد في وجهي.. بعد أن كان..

موصداً في وجهها

يأتي الطبيب

الحالة حرجة..

إنها تعاني من ألم شديد في قلبها..

يجب أن تبقى هنا!!

و" بِرّاً " مني قلت:

إذاً أبقى معها..

لا…. اتني ك"لطمة" آلمتني..

لا.. حالتها لا تسمح بأن يبقى معها احد..

سوى الاجهزة و"طاقمنا الطبي"

أستدير..

وكاهلي مثقلٌ بالهم..

واقف بجوار الباب..

أنا الان اريد ان ((اتسامر معك.. اشتقت لأحاديثك.. وليس عندي ما يؤنسني..))

صدقتي يوم قلتِ ليت ِدِين اليوم بس تندم

رميتك في بدايات يروموني في نهاياتي

أنا من شالك بإيده رماكِ فأسفل البركان

نخيتيني وطلبتيني ولا حصّلتي نخواتي

بقيت في الانتظار..

اتذكر.. كم أنا احبها!!

مازال لدي الكثير لأخبرها به!!

نعم.. هي لا تعلم أني الان عضو شرف في موقع!!

ولا تعلم أني مشرف في آخر!!

هي لا تفهم كيف أن المحترف في "الحواسيب" هو شخص مهم!!

لم اشرح لها كيف أني علّمت اخوتي حتى يُشار لهم بالبنان!!

هي..

لا… بل أنا لم اخبرها..

لم اجلس معها.. ضاعت اوقاتي خلف الشاشات..

بكل برود.. قلت:

سأعوضها حالما "تتحسن" حالتها..

وعبثاً صدقت ما اردت !!

اغفو برهه..

واستيقظ على خطوات مسرعات..

التفت هنا وهناك..

إنهم يسرعون..

إلى أين…

لا

لا

إنهم يتجهون إلى غرفة "امي"

اترك خلفي "نعالي"

واسابق قدري.. لأصل وإذا بالغرفه مظلمه!!

والجميع يخرجون..

لا.. مالذي حصل!!

بكل هدوء.. يأتي ليصفعني صفعة أخرى.. اشد من التي قبلها..

{عظّم الله اجرك.. وغفر لها

لا..

هل مات امي!!

كيف تموت وأنا لم اخبرها ما اريد!!

كيف..

اريد ان اضمها..

أن اخدمها..

أن "اسولف" معها..

اريد ان.. "اطبع" على جبينها قبلة حارة.. لا "يبّردها" سوى سيل الدمعات..

امي

امي

امي.. عودي لي

يا يمه يالله ضميني ودفيني بها الاحضان

انا ادري فيكي مشتاقه وهمك بس ملاقاتي

يا يمه حيل ضميني أبي ارتاح أنا تعبان

تعبت اهرب من اذنوبي ابيك آخر مسافاتي

ابي اسمع منك اي كلمه لصوتك مسمعي ولهان

ابي اسمع يمه بصوتي ابي اذكر فيه نشواتي

اشوفك ساكته يُمّه غفيتي وإلا أنا غلطان

غفيتي يا بعد عمري تعبتي من مواساتي

يا يمه طالبك قومي إذا لي في عيونك شان

اشوف الموت بعيونك عساها تخيب هقواتي

تعالوا يا بشر شوفواأنا محتار انا تلفان

أنا امي مدري وش فيهاأنا مدري أنا حاتي

شيلوا امي انا ماتت لالالا ترى غلطان

أنا امي ما تخليني على حزني وناتي

أنا امي قلبها طيب ولايمكن تبكي انسان

انا امي ما تبكيني ولا تتمنى آهاتي

يا يمه صح ما متي؟وصح الموت ما حان؟

إذا مِتّي أنا بعدك أبقضي وين ساعاتي

يا يمه قومي يا يمه وقولي الموت لا ما كان

أنا جيتك وأنا ناوي ابدأ فيك جناتي

تركتيني ومتِّ ليه تركتيني وانا غرقان

ولا "مسموح" يا وليدي ولا تلعنك لعناتي

أنا الجاني وانا المجني وأنا المخطي وانا الندمان

تركتيني على نارياعذب فيك زلاتي

ولاني مرضيٍ ربي ولاني تابع الشيطان

انا بعدك ترى ما بي نهاياتي و بداياتي

يا يمه منتهي جيتك وكلّي مرتجي غفران

وشفت الناس تلعني تحذرني من الآتي

لم اتمالك نفسي وانا استمع لهذا النشيد.. وافكر بمثل هذه القصص.. إلا أن اسبل الدمع على وجنتي..

وان انطرح بين يدي "امي" مقبله يديها وقدميها..

دمتي لي.. ودمت لكِ..

ألا تستحق امك ان تفزع الآن (حتى ولو طالت المسافه) وتطبع عليها قُبَلاً حاره!!

أوصيكم ونفسي بتقوى الله وبر الوالدين

منقول لعيونكم….

الله يعطيك العافية :0152::0152:
يسلمووو يا قلــــ:11_1_212[1]:ـــبي

:icon_eek:
:icon_eek::icon_eek:
:icon_eek::icon_eek::icon_eek:
:icon_eek::icon_eek::icon_eek: :icon_eek:
جزاك الله خير لردك يا قلــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــبي

فرحتيني الصرااااحة بردك

مشكووووووووورة
يسلموووووووووووووووووووووووووو و

حركه جديده يقوم بها الشباب في عبايات البنات!!!! جميلة 2024.

السلاآم عليكم . . :11_1_207[1]:
اخبآركم ؟

حركه جديده يقوم بها الشباب في عبايات البنات !!!!

ندخل في الموضوع << بدون مقدمآت

تقول احدى الفتيات من احدى المنتديات :

ذهبت الى السوق مع زوجي و هناك رأيت أربع بنات لابسين عبايات فاضحه ، يـبان حجم اليد والصدر والخصر ومن تحت فضفاض واثنان من الشباب يمشون ورائهم وشوي إلا واحد من الشباب طلع من جيبه أبره ورش عبايات البنات .

جلسنا نمشي خلف البنات ، وشوي تغيرت لون عبايتهم طلع لها لون غريب يضحك / واضح إن منكب عليهم كلوركس !!
وبعدها جلست أدور في عبايتي عسى مارشوني أنا بعد !>>>
تقول سبحان الله بعد ماشريت لي ملابس رحنا الملاهي نلعب الاولاد التى داخل السوق ولقينا نفس الشباب وقلت لزوجي شوفهم هناك ورى البنات
وراح لهم زوجي وبعد خمس دقايق رجع يضحك قلت له هاه وش السالفه ؟؟

قال وهو يضحك :الإبرة اللي شفناها معهم هذي أنبوبات بدون أبره وفيها كلوركس يقولون اللي عجزت عنهم الهيئة تكافحهم إحنا نكافحهم !!
تكافحهم إحنا نكافحهم !!

يقول الشاب لزوجي : نجي بدري لأي سوق يسمحون لنا ندخله و نلبس بنطلون أبيض أو ثوب ونحط في الجيب الواحد 10 أنبوبات فيها كلوركس ونرش عبايات البنات المخصرة والفاتنة ويحلف بالله اللي محتشمة ما نرشها نرش بس العبايات المخصرة والفاضحة !! وسمو نفسهم شباب الكلوركس للتبيض… !!

السؤال هنآ…..فما رأيك بما يفعله هؤلاء الاولاد ؟؟

هل هذا يعد تدخل في الخصوصية ؟؟

بصراحه ياحلوين وش رايكم بالحركه الي يفعلها الشباب

هل هي ايجابيه ام سلبيه ؟؟؟؟

بإنتظآر ارآئكم
:070::070:

يشرفني اكون اول من يرد عليك ..
لا طبعا سلبيه
مو كذا يكون النصح
مو هذا الدين .. مو هذا اللي يسوون شباب المسلمين ..
هذي اذية للبنات … بالعكس ماهو شي ايجابي …
لالا والف لا اني اكون مع هالشي اللي يسوونه واشجعهم على هالشي ..
بالعكس انا ضدهم …
مشكوره حبيبتي …
انا بصراحة مو مع هؤلاء الجماعات

اذا بدهم ينصحو ينصحو بادب لان الدين ما علمنا ولا حثنا على هاد الشي يسلمو على الموضوع

انا ابد مو معهم ويشوفون نفسهم

هالشباب والله وقاحه

حسبي الله عليهم

والله لو صار لي كذا راح اقتلهم واشوههم وجع ان شاء الله يوجعهم

ورب الكعبه ان عبايتي واسعه ومو مخصره و ع الكتف وغطوتي عاديه جدا

هههه ايجابيه الحمد لله انا محتشمه

قصة امرأة من أهل الجنة رائعة 2024.

قصة امرأة من أهل الجنة
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته

عن عطاء بن أبي رباح قال : قال لي ابن عباس ـ ـ : ألا أُريك امرأة من أهل الجنة ؟
قلت : بلى ، قال : هذه المرأة السوداء أتت النبي ـ
فقالت : يارسول الله إني أُصرع ، وإني أتكشف فادع الله لي
قال : " إن شئت صبرت ولك الجنة ، وإن شئت دعوت الله تعالى أن يعافيك "
فقالت : أصبر ، فقالت : إني أتكشف ، فادع الله أن لا أتكشف ، فدعا لها رواه البخاري
فهذه المرأة رغم أنها امرأة ، وأنها تصرع والصرع جنون متقطع ،
ورغم أنها بدعاء رسول الله ـ تشفى بإذن الله إلا أنها اختارت الصبر والجنة
ثم هي حرصت على الستر والعفاف حتى في المرض
فالله الله في طاعة الله والله الله في علو الهمة :
إذا كان النساءُ كَمِثل هَذِه لَفُضلت النساءُ على الرجَالِ

منقول للافادة
لا تنسوني من صالح دعائكم

يسعدني اني اكون اول مشاركة في موضوعك
جزاكي الله خير ………….
تفبلي مرور………………

مشكورة عالقصة الرائعة
تسلمو حبيباتي و جزاكم الله الف خير ع مروركم الطيب
جزاكي الله خيرا وبارك الله فيك

يالله خاتمة مشرفة 2024.

يارب تجعل خاتمتي وخاتمنا مثلها يارب ياكريم يارب
يأأأأأرب اعفو عنا انت الغفار الرحيم يارب تسامحنا يارب ((( قصه يقشعر البدن بسماعها

تكفون ترا دنيانا فانيه يارب ترحمنا قولو امين ادعو لي تكفون

قصه حقيقيه روتها الداعيه (لولوه الدويش) عن ابنتها افنان

بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

طفلة عمرها 14 سنة اسلم على يدها الكثير

تقول والدة افنان: حينما كنت حاملا بابنتي افنان
راى والدي في منامه عصافير صغيره تطير في السماء
وبينهم كانت تطير حمامه بيضاء وجميله جدا
طارت الى بعيد وارتقت بالسماء

وسالت والدي عن تفسيره فأخبرني ان العصافير هم اولادي واني سأنجب فتاة تقيه .. ولم يكمل

وانا لم استفسر عن تكملة تأويل هذه الرؤيا

وبعدها انجبت ابنتي افنان

وكانت تقيه بالفعل وكنت ارى فيها المراة الصالحه منذ طفولتها

وبعد ان اصبحت بالصف الرابع الابتدائي
إبتعدت عن كل مايغضب الله .. فرفضت الذهاب الى الملاهي او الى الزواجات

وكانت متعلقة بدينها غيورة عليه .. محافظه على صلواتها وعلى السن

وعندما وصلت الى المرحله المتوسطه بدأت مشروعها في الدعوة الى الله .. وكانت ماترى منكرأ الا انكرته .. وتأمر بالمعروف وتحافظ على حجابها .. برغم انه لم يجب عليها بعد

بداية الدعوه الى الله

كان اول من أسلم على يدها هي خادمتنا (السيرلانكيه)

تقول والدة افنان: حين انجبت ابني الصغير (عبدالله) اضطرت لأستقدام خادمه لتعتني به في غيابي لاني موظفه وكانت ديانتها (مسيحيه) وبعد ان علمت افنان ان الخادمه غير مسلمه غضبت وجائتني ثائره وهي تقول: امي .. كيف تلمس الخادمه ملابسنا وتغسل اوانينا وتعتني بأخي وهي كافره؟؟؟ انا مستعده لاترك مدرستي واقوم بخدمتكم اربع وعشرين ساعه ولا تخدمنا كافره!!

ولم اعطها اي اهتمام لحاجتي الملحه لتلك الخادمه

وبعدها بشهرين فقط جائتني الخادمه وهي فرحه وتقول: ماما انا خلاص في مسلم .. افنان علمتني الاسلام

اول واخر زواج حضرته

حينما كانت افنان في الصف الثالث المتوسط طلب منها عمها حضور حفل زفافه واصر عليها والا فانه لن يرضى عنها طيلة حياته

وافقت افنان على طلب عمها بعد الحاحه الشديد ولانها كانت تحبه كثيرا

واستعدت افنان لهذا الزواج ولبست فستان ساتر بإكمام وضعت لها تسريحة بسيطه وكانت غاية في الجمال

كانت افنان شديدة الجمال وكل من يراها ينبهر بجمالها

لازلت اذكر شعرها حينما تلفه كان طويلا وكثيرا

الجميع انبهر بها ويسألني من هذه ؟؟؟ ولماذا اخفيتها عنا طيلة هذه المده

بعد زواج عمها بفتره بسيطه احست افنان بألم شديد في رجلها

وكانت تخفي عنا هذا الألم وتقول الم بسيط في رجلي

وبعد شهرين اصبحت (تعرج) وحينما سالناها قالت: الم بسيط سيزول إن شاء الله

وبعد شهر اصبحت عاجزه كلياً عن المشي

اخذناها للمستشفى وتم عمل الفحوصات الازمه والاشعه

وفي احد الغرف في ذلك المستشفى الكبير كان هناك انا والد افنان وعمها

والدكتور
ومترجم ومرضه (غير مسلمين)

وافنان مستلقيه على السرير

وكان الدكتور والمترجم لاينظرون الينا
ويكلمون افنان
اخبرها الدكتور انها مصابة بالسرطان في رجلها
وانها سوف تعطى ثلاث ابر كيماوي
وسيسقط شعرها وحواجبها كلها

صعقت لهذا الخبر انا والدها وعمها .. وجلسنا نبكي بحرقه

اما افنان فوضعت يديها على فمها وهي تقول: الحمدلله … الحمدلله … الحمدلله

قربتها من صدري وانا ابكي واقول لها: افنان وش فيك؟؟

قالت: يمه .. الحمدلله المصيبه فيني وليست في ديني .. (الله اكبر
)

واخذت تحمد الله بصوت عالي والجميع ينظرون اليها بدهشه

استصغرت نفسي وانا ارى طفلتي الصغيره وقوة ايمانها .. ومدى ضعف ايماني

كل من كان معنا تاثر من هذا الموقف ومن قوة ايمانها

اما الدكتور والمترجم والمرضه فقد اعلنوا اسلامهم

لله درها من فتاة

رحلة العلاج والدعوه الى الله

قبل ان تبدا افنان جلساتها بالكيماوي طلب منها عمها ان يحضر لها (كوافيره
) لتقص لها شعرها قبل ان يسقط بالعلاج

فرفضت بشدة

حاولت انا اقناعها لتلبية رغبة عمها

ولكن كانت ترفض .. واصريت عليها .. ومازالت ترفض

وقالت: لاأريد انا احرم اجر كل شعره تسقط من رأسي
!!

انطلقنا انا وزوجي وافنان في اول طائره الى امريكا لعلاج افنان

وعندما وصلنا هناك قابلتنا دكتوره امريكيه كانت تشتغل بالرياض منذ خمسة عشر سنه

وكانت تتقن بعض الكلمات العربيه .. حينما راتها افنان سألتها: هل انتي مسلمه؟
فقالت الدكنوره: لا

اخذتها افنان الى احد الغرف وجلست تدعوها الى الاسلام

جائتني الدكتوره وقد امتلاءت عيناها بالدموع وقالت: انها منذ خمسة عشر سنه بالرياض لم يدعوها احد للإسلام

وهنا تاتي هذه الصغيره واسلم على يدها (الله اكبر
)

في امريكا اخبرونا انه لا علاج لها غير بتر رجلها خشية ان يصل السرطان الى رئتها ويقضي عليها

افنان لم تخش البتر بل كانت تخاف على مشاعر والديها

وفي احد الايام كانت افنان تحدث احد صديقاتها (رانيا) وكانت تسألها: وش رايك اخليهم يبترون رجلي؟

فحاولت ان تطمئنها وانه يمكن ان يضعون لها رجل بديله

فأجابتها وقالت بالحرف الواحد: انا ماهمتني رجلي بس ودي اذا حطوني بقبري اكون كامله

تقول رانيا بعد اجابة افنان احست باني صغيره امامها لافقه شي .. كان تفكيري كله كيف ستعيش وكان تفكيرها ارقى من ذلك

كانت تفكر كيف ستموت!!

عدنا الى الرياض بعد ان بترنا رجل افنان وكانت المفاجئه ان السرطان وصل الى الرئتين!!

وكانت حالتها ميؤس منها

بالمستشفى لم يكن يسمع صوت الاذان

وكانت حالتها شبه غيبوبه

وبمجرد دخول وقت الصلاة تستيقظ من غيبوبتها وتطلب الماء ثم تتوضاء وتصلي دون ان يوقظها احد

اخر ايام افنان

اخبرنا الاطباء انه لاجدوى من وجودها بالمستشفى فكلها يوم او اثنان وستفارق الحياة .. وانه بإمكاننا ان نأخذها للبيت

وكنت اود ان تقضي ابنتي ايامها الاخيره في بيت امي بجانبي

وفي بيت امي كانت تنام افنان في تلك الغرفه الصغيره .. كنت اجلس الى جانبها في بعض الاحيان واتحدث معها

وفي احد الايام حضرت زوجة عمها لزيارتها واخبرتها انها بالغرفة نائمه

وحين دخلت الغرفه خرجت بسرعه ثم اغلقت الباب فخفت ان يكون حدث لافنان امر

سالتها ولم تخبرني

لم اتمالك نفسي فذهبت اليها .. وحين فتحت الغرفه اذهلني مارايت

كانت الانوار مطفئه و وجه افنان يشع نوراً في وسط الظلام

راتني ثم ابتسمت وقالت: امي .. تعالي ساخبرك برؤيا رايتها

قلت: خيراً ان شاء الله

قالت: لقد رايت اني عروس في يوم زفافي وكنت ارتدي فستان ابيض كبير وانتي واهلي كلكم حولي

كلهم كانوا فرحين بزواجي .. الا انتي يامي

وسالتها: وماذا تظنين تفسير رؤياك

قالت: اضن اني ساموت وكلهم سينسوني وسيعيشون حياتهم فرحين … الا انتي يامي ..فستظلين تذكريني وتحزنين على فراقي
وصدقت افنان انا الان وانا اقول القصه احترق في داخلي

وفي احد الايام كنت جالسة بقرب افنان انا والدتي .. وكانت افنان مستلقيه على سريرها .. ثم استيقظت وقالت: امي اقتربي مني اريد ان اقبلك .. فقبلتني .. ثم قالت اريد ان اقبل خدك الثاني .. فأقتربت منها وقبلتني .. وعادت تستلقي على سريها

قالت لها والدتي: افنان .. قولي لا إله إلا الله

فقالت: اشهد ان لا إله إلا الله

ثم توجهت الى القبله وقالت: اشهد ان لا إله الا الله .. ونطقتها عشر مرات

ثم قالت: اشهد ان لا إله الا الله واشهد ان محمد رسول الله .. وخرجت روحها

اصبحت الغرفه تعم برائحه المسك لمدة اربع ايام ..

ولم استطع ان اتحمل ..

وخافوا اهلي علي وطيبوا الغرفه لكي لاحس بانها رائحة افنان

نسأل الله لنا ولكم حسن الختام

بعد ان قراتم قصة افنان فلا تبخلوا احبتي بنشرها لكل من عرفتم

والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اللهم انا نسألك حسن الخاتمة
وان تجعل اخر كلامنا من الدنيا
لا اله الا الله محمد رسول الله

اللهم توفنا وانت راض عنا ياذا الاجلال ولاكرام

و احسن لنا خاتمتنا واقطفنا قطف الريحان

أحسن الظن برب العالمين

فوالله

لن يضيعك رب العرش العظيم

جزاك الله خيرا لكن للاسف القصة مكررة
شكرا انا اول مرة اقرا قصة كده
بارك الله فيكم بس انا عمري ما شوفتها في المنتدى هنا شكرا لمروركم
مشكورة عالقصة المتميزة
اللهم ارزقنا حسن الخاتمة

قصة قصيـــرة جداً ولكنها مؤثــرة مشوقة 2024.

قصة قصيـــرة جداً .. ولكنها مؤثــرة ..
.
.
.
.
.
دخل لص بيت مالك بن دينار " رحمه الله "
فبحث عن شئ يسرقه فلم يجد ثم نظر فإذا بمالك يصلي
فعندها سلم مالك ونظر إلى اللص فقال :
…" جئت تسأل عن متاع الدنيا فلم تجد فهل لك في الآخرة من متاع ؟!
فإستجاب اللص وجلس وهو يتعجب من الرجل !!
فبدأ مالك يعظ فيه حتى بكى
وذهبا معاً إلى الصلاة .. وفي المسجد تعجب الناس من أمرهما :
" أكبر عالم مع أكبر لص أيعقل هذا ؟؟!
فسألوا مالكاً فقال لهم :
" جـــــاء ليسرقنـــــــا .. فسرقنـــــا قلبـــــــه !!

فتاه رزقها الله 15ملييييييييييييييييييييون 2024.

بسم الله الرحمن الرحيم

فتاة رزقها الله 15 مليون ريال … تدرون ما السبب

ذكر الشيخ عصام العويد وفقه الله تعالى في إحدى محاضراته هذه القصة العجيبة :

يقول :

رجل قد تراكمت عليه الديون والديون ، وأقلقه همها ، وأشغله كربها …..

جاءه أحد معارفه من كبااااااااااااار السن أصحاب الملايييين ، وقال له :

أنا أسدد عنك جميع ديونك ، بس بشرط :

تزوجني بنتك أم 21 سنة … ففرح المدين ، ووافق مباشرة …

كله يهوووووووووون ……… ولا هم الدين

فأسرع إلى بيته ونادى البنت ……..

وقال : يافلانة ………. خلاص إن شاء الله ستنتهي مشكلة الديون التي عليّ …

أبوفلان سيسددها كااااااملة ……..لكن بشرط :

أن أزوجكِ إياه ………

فبهتت البنت ……..

وانقلب وجهها …….

وتغير لونها ……….

وانكمشت ابتسامتها ……..

وقالت : لكن ……. أنا توي في بداية شبابي …..

حرام أقضي عليه مع شااايب …

قال الأب : يابنتي تـــكــــفــــيــــن ، وافقي

خلينا ننتهي من مشكلة الديون …… تكفين وافقي …..

فرفضت البنت ……… واعتذرت ……..

فألحّ الأب ، وحاول ، وترجى …….. لكن لا فاااااائدة …….

فنزلت دمعة حــارة من عيني الأب ………..

إذ تلاشت جميع الأحلام ، وعادت الهموم ، والغموم ……

مع هذا النقاش ، ومع اشتداده بين الأب وابنته ………

كانت الأخت الصغرى ( أم 18 ) تسمع ما يدور ، فدخلت على نزول تلك الدمعااااااات من الأب

وقالت : يا أبي ……… ماذا يريد أبوفلان ( الشايب ) ، ويسدد ديوننا

قال بسرعة : يريد فلانة ……… لكنها رفضت ………..

فتقدمت البنت الصغرى إلى الأب ، وقبّلت رأسه ، وقالت : يا أبتِ ، لا تحمل هم ……..

أناااااااااا مواااااافقة أن أتزوجه ………على أن تنتهي مشكلة ديونك .

فقام الأب فزعا ، وقال : صحيح ، أنت موافقة تأخذينه

قالت : نعم .

فقام الأب مسرعا إلى ذلك الشايب المليونيييييير ، وقال :

يا ابوفلان ، خلااااص ……..

لكن : البنت أم 21 اعتذرت

وعندي أم 18 موافقة ، وش رأيك

فتبسم الشايب ، وقال : أحسن ، وأحسن ، موافق .

فعقد الشايب على البنت الصغرى ، وحدد وقت الدخول ، وتم تسديد جميع الديون …

وعادت البسمة للأب الـــــضــــعــــيــــف ، والذي لا يدري كيف يشكر ابنته الباااااااااااارة .

والتي فكت أزمته بتوفيق الله .

وقبل الدخول بأيام يسيرة ,,,,

جاء خبر الشايب ، أنه توفي ، ولحق بالرفيق الأعلى …….

فجاء البنت من الورث ( الإرث ) ما يقارب 15 مليون ريال ……..

فأنفقت على أهلها ، وبيتها ، ووالدها …….

فكان فتحا لها .

برت بوالدها ………….فرزقها الله ………من حيث لم تحتسب ….

فـــمـــا أعــــظـــم بـــركـــــة بــــر الـــــوالـــــديـــن

الــلــهــم اغــفــرلــي ولــوالـــدي ولــلــمــســلــمــيــن والــمــســلـــمــات والــمــؤمــنــيــن والــمــؤمــنــات الأحــيــاء مــنــهــم والأمــــوات وارزقنا رضاهم….. منقققققققققققول:05:

سبحان الله يفتح جميع أبواب يسر
خليجية
سبحان الله وبحمده
سبحان الله وبحمده
الله يعطيك الف عافيه
مشاءالله عليها

الله يرزقنا بر والدينا

مشكـــــــــوره غلاي

اللهم امين وفعلن من كان بار بوالديه يرزقه الله من حيث لايحتسب