روايتي الاولى | تربيت بدار الايتام من عمري يوم خيال 2024.

بسم الله الرحمن الرحيم
روايتي الاولى
تربيت في دار الايتام .. من عمري يوم) هذا اسم الرواية
الحرمان .. الحنان .. العطف .. كلمة الام والاب .. ماهي هذه؟؟ الكلمة عن ماذا تعني وتعبر
عن ماذا تتكلم لماذا نحرمت من هذه الكلمة هل بسبب لانني بنت .. او لان حظي هكذا..او لان القدر اخبئ لي هذا الشي ..او.. واو .. واو .. مارح احدد مصيري في هذه الحياة او كيف هنا الى ملجئ الايتام الذي يلجئو اليه الناس .. الذي لايوجد لديهم اهل .. وانا وجدت نفس من هؤلاء الناس .. الذي لايوجد لديهم اهل .. لكن سأجد اهلي وامي وابي واخواتي ..
هل سأنطق بكلمة امي واذا وجدتهااا ماشعوري عندما اجدهاا اعاتبهاا لاني تركتني في ملجئ ايتام .. ام احضنهاا وانطق بكلمة امي واقول لها امي اريد ان ارتمي بحضنك وتعوضيني عن حرمان السنين .. ولا ادري ماهو الشعور الذي سيتملكني عندماا اجدهاا ..
الآن انتم رح تعيشوا قصتي بحلوهاا ومرهاا واللحظات التي اعيشهااا في بعد امي
الآن تبدأ قصتي في دار الايتام
اناا اللي رح اتلكم عن قصتي اسمي ريمااا

ريما : بنات بكرا العيد ودي نعيد مثل باقي الناااس نروح ونلبس ونكشخ
هويدا : هههههههه تحلمي انتي ريوم نسيتي ان احنا ايتام مين رح يودينا الطلعات هاذي كلهاا
ريماا اللي فتكرت وحزنت : ايه صح .. بس نخلي سواق الدار يوديناا
هويدا:اكييد مثل كل مرررة نروح البر
ريما:ايوا بس ايش نسووي اهم شي نطلع نغيير جوو
هويدا:يا ستي
ميار .. : بـــنــــاااااااات بــنــااااااات المديرة تقول جهزو نفسكم نبغاا نرووح البر
ريما:وااااااااااااو ياسلام
هويدا:انشاء الله يالله نروح ونجهز نفسنا قلتلك على البببببر
مياار:يالله
وراحو وجهزو نفسهم

****************************** *****************

المديرة:يالله يا بنات جااهزين
البنات:ايوا
المديرة :مو ناقصكم شي
ريماا في نفسها :ناقصنا حناان الام والدفئ ونزلت دمعتها ومسحتها
هويدا:ريمو وين وصلتي يالله الكل خرج الا احنا
ريما:اه يالله
وخرجو وركبو الباص وراحو ااالبر

****************************** ****************

انتها البارت الاول
انشاء الله تكون عجبتكم

ايش بيصير معاهم في البر؟؟
تابعوني
:sdgsdg:

بداية رائعه
وشكلها راح تكون موثره
تابعي يالغلا
البارت الــ2

في البر وصلو
ونصبو الخيم
هويدا:ميور ريمو تعالو نتمشى
مياار:يالله
ريما:يالله
وراحو يتمشو وهم يتمشو
هويدا:انا نفسي اجلس قدام التلفزيون مع بوب كورن وبيبسي على افلام جديدة
ريما:ايوا ياسلام
مياار:هههههه
ريما:انا نفسي في شي ثااني
مياار:ايش هو ؟؟
ريما:القى اهلي حلمي
هويدا حست الجو حيقلب نكد:ياربي الله كريييم انشاء الله نلقاهم يالله تعالو نبعد شوي
ريما:يالله
وبعدو عن الخييم كثييير
ريماوهي بتمشي صقعت في رجال جذاب وحلوو يجنن
مياار:يوووه ما تشوف
الرجال:اسف
ريما:حصل خييير
هويدا:بنااات يالله نرجع بعدناا كثييييير
ريماا:لالا ما ابغا اشوف نفس الوجوه خلينا بعااد شوي
مياار:من جد

****************************** **************

وشافو عوائل كثيييييييير مع بعض
ريماا حزنت كان نفسها هي تكون بين اهلها كذا تروح وتيجي معاهم ام اب يتحكمو فيها اخوان تطلب منهم يجيبو لها كل انسان مكانهم يتمنى نفس الشي هي الوحيده اللي كانت حاطه براسها نفسها تلقى اهلها ميااار مو هاممها الموضوع اذا هي مبسوطه خلاص جو لها اهل ووثقت فيهم وصدقتهم بتعيش معاهم هويدا في بعض الاحياان يجي على بالها انها تعييش بين اسررة سعييده جداً

****************************** *********

اعرفكم على الشخصيات
ريماا":(بطله القصه)حلووة جمالها جذاااب .. والكل يحبها وحلمها انها تلاقي اهلها .. 19سنه اولى جاامعه تخصص تربيه

****************************** *******

هويدا":صحبت ريما ومياار الروح بالروح .. مثل الاخوات هي حلووة وحبوبه.. وتسحر بالعيون الخضرا .. اللي تجنن اللي يشوفها يحبها .. عمرهاا 20 سنه
ثاني جامعه تخصص طب.

****************************** ********

ميار:طيبه ومهبوله شووي .. وتحب ريماا وهويدا .. 18 سنه ثالث ثانوي .. وهي مهتمه بنفسهاا كثييير .. وهي حلووووة..

****************************** *******

اعرفكم على الشخص الجديد اللي صقعت فيه ريمو

نايف :عمره 24 سنة .. مهندس .. حلو وجذااب .. وهو بطل القصه .. تتوقعو ايش بيكون بالنسبه لريمااا

ابو ناايف :شخص طيب وحنووون .. وعنده شركه ويشتغل فيها هو وعياله الاثنين..

ام ناايف:حنوونه وطيبه .. واايد وتحب عيالها حب ماله حدووود

نواف:الابن الثاني لابو ناايف .. عمره 22 سنه .. حلوو وجذاب .. بس مو احلى .. من ناايف رابع جامعه تخصص حاسب >>وداير ورا الخرابيط وسوالف الحب بالعربي
(داشر)

مرام:حلووة ومؤدبه وطيبه .. عمرها 19 سنه .. سنه اولى جاامعه .. تخصص>آدآب

فرح:بنتهم الصغييرة دلووعه .. عمرها 18 .. مدلعه واااايد .. وما يرفضو لهااا طلب وهي صديقه مياار في المدرسه .. الروح بالروح .. ويحبو بعض

ريماا من ساعه ما صقعت في الولد وهي مو مصدقه روحها لالالاياربي يجنن يهبل احلى شي فيه انه مع اهله يااارب وريني يووم القى فيه اهلي

نواف يوم صقع فيها فهى في جماالها وجاذبيتها وحس فيها بشي غرريب حس انه يعرفها حبها عشقها لالالا يا نواف في دقااايق حبيبتها مو معقول

هويدا:ريمو حبيبتي وين رحتي
ريما:ااه معاك
ميااار:ليكوون اللي في بااالي؟؟ ههههه
ريماا:وش هو
مياار:فهيتي في الولد هههههه
هويدا:بسكم هبل ويالله نرجع
ريماا:تصدقو حسيت شي غريب تجاهه هاذا الولد ما ادري وش هو
هويدا:امشي بس ولا تفكري
ميار:زي كييف واقول هويدوه خلنا نسمع البنت
ريما:ما ادري شعور غريب غريييييب
هويدا:امممممممم اقول امشو
ريماا:خلاص يالله نروح دحيين المديرة تسأل عنا
مياار:يالله

وراحو عند الخيمه
المديرة:فيين كنتو
مياار:كنا نتمشى
المديرة:طيب اتمشو بس لاتبعدو
ريماا:انشاء الله

وراحو دخلو الخيمه

وريما ما زالت سرحانه في نايف

عند اهل نواف
نواف:تفضل القهوة
ابو نواف:تسلم
نواف:هااايبه ابيك تخطب لي
ابو نواف:بس الاول اخوك الكبيير يتزوج
نواف:يبه انا ما بجلس استنى ناايف يمكن ناايف ما يفكر في الزواج
ابو نواف:على راحتك من يوم نرجع من المزرعه اخلي امك تدور لك
نواف:لا يبه ابي بنت عمي روبى
ابو نواف:خلاص هاذي الساعه المبااركه
نواف:الله يبارك في يبه
ابو نواف:خلاص اكلملك عمك
نواف:انشاء الله

اليوم الثاني

ريما :المديرة تقول نبغا نرجع
هويدا:يالله
مياار:اي كذا ما نجلس الا يووم بس
ريما:خلاص ايش نسوي
هويدا:يالله نجهز نفسنا
وجهزو نفسهم وخرجو

وابو نواف كلم اخوه ابو خالد والبنت ما وافقت لانها تحب واحد

وصلو الدار
ريما :ايش رايكم نخلي السواق يودينا على السوبر مااركت
هوايدا:اي صح
مياار :خليني اروح اقول للمديرة ونلبس ونروح كلناا
هويدا:اي
ريما:لالا واللي يسلمكم مابي اروح مع المديرة تتحكم فينا
مياار:نخرج من غييير اذنها
ريماا:اي يالله اجهزو
هويدا:اوك

ولبسو وخرجو

في السوبر مااركت

مياار اخذت شيبسات وبيبسي وعصير وجالكسيات
ريما اخذت شيبشين ليز وبيبسي وعصير وجالكسيات
هويدا اشترت كتااب من عند الكتب عن الطب وعصير وجالكسيات وبيبسي

مياار:اقوول يالله
ريما:بس خلنا هنا شوي نتمشى نغيير جو
هويدا:طييب
ميار:يا سلام حنبقى
هويدا:يييس
ريماا:يالله امشو خلينا نروح
ميااار:يووووه توك تقولي نبي نجلس
هويدا:ريما مو هاذا الولد اللي شفناه في البر
مياار:ااي هو
ريماا:ويينه
هويدا:كاااهو هنااك
ريما:اي والله هو عن اذنكم بروح اسلم عليه لاانه في شي شدني له واااايد
هويدا:انهبلتي
مييااار:سيبيها عاادي روحي سلمي عليه حبيبتي
ريماا:خلاص اااي بروح الله يخليكم
هويدا:روحي

وراحت

ريما:انت اللي شفناك في البر كيفك شلونك
ناايف اللي تغييير لماا شاافها حس انه يعرفها يحبها:هلااا تماام انت شلونك
ريماا:بخيير
ناايف:انت ايش اسمك غريبه الصدف تجمعناا واايد وما نتعرف على بعض
ريما :اسمي ريما
ناايف:اهاا عاشت الاسامي
ريما:وانت
ناايف:اسمي نااايف
ريما:اهاا اسم حلووو واايد
نايف:انت الاحلى
هويدا:الظاهر الاخت نستنا انا هنا
ميااار:ههههههه هو باين كذا
هويدا:ريم تعالي بسررعه يالله
نايف:يقولولك ريم
ريما:اختصاار
نايف:اهاا
ريما اللي نستهم مع ناايف:اها عن اذنك كاني جاايه خلاص
نايف:اذنك معك
وراحت عندهم
ميااار:نسيتينا
ريما:لاعااش اللي ينساكم انتواهلي كييف انساكم
هويدا:حبيبتي ايش قالك
ريما:سألني اسمي قلتله بعدين انتو ناديتوني هو اسمه نااايف
ميار:هههههههههههههه ماشاء الله ههههه تعرفتو
ريما:هههههه يا سخفك
هويدا :بس كذا
ريما:اااي
مياار:اقوول يالله دحيين المديرة تدور علينا
ريما+ هويدا:يالله

ورجعو الدااار

انتها البارت الـ2
ايش بيكون ناايف بنسبه لريما بتكون تحبه ولا شي ثاني اللي محسس ريما فيه شي؟؟
المديرة بتكون فاقدتهم انهم خرجو من الداار؟؟
وكيف بيدخلو الداار ومين بيشوفهم؟؟
تابعوني في البارت الـ 3

البارت الــــــ3

؟
؟

؟
؟

؟
؟

؟
؟

؟
؟
ريماا:يالله وصلنا
هويدا:ااي يالله
مياار:ادخلو بهدوء من دون احد يحس
ريما:الله يعين على الدخوول

ودخلو
ريماا:بسررعه
هويدا:يالله
:تعالو هنا
ميار :رحناا في داهيه ومع ميين مع الفتانه
ريماا:يااا ويلي
هويدا:لاتخافوما تخوفنا وحده بزر مثل هاذي
ريماا:نعم ايش بغيتي
اسم االبنت رنا
هويدا:نعم رنو ايه تبغي اخلصي
رنا:وين كنتو
مياار:يابو التحقيق انت ايش تبغي كنا نتمشى
رناا:بااين الدااار مقلوبه عليكم
ريما:اقول تعالي خذي واعطتها جالكسي
رنا:مشكور يعني يبين لي انكم كنتو في السوبر ماركت ولييش ما اخذتو اذن ماما اظن هي المدييرة
هي امها المديرة بس تجيبها معاها عمر البنت 15
ريما:مو احنا اللي رحنا بعتنا السواق حق الدرا
رنا:ثاني مررة انتو ولا السواق تيجو وتأخذو اذن امي لانو هي المسؤله عليكم وهي اللي تتحاسب لو صاار لوحده منكم شي مفهوم
هويدا:ترااك زودتيها مالك شغل واحنا اللي رحناا مو السوااق في ماانع
مياار:ااي احنا اللي رحنا
رنا:واااااااه لازم ماما تعرف مع السلامه
ريماااا:ههههههه خبريها وخبري البنات بعد مو خايفين
هويدا:يعني ايش بتسوي بتطردنا من الدار اصلن احنا طفشنا من هالتحكم خلنا نطلع احسن
رنا:انا اوريكم اذا ما كاان اسمي رنا وخرجتكم من الداار وخليتكم في الشوارع تشوفو
ميار:ههههههههههههههههه سوي اللي تبغيه حبيبتي
رنا:طييييييييييييييب الله يخلي لي امي وبعض الناااس ما يلقو امهم
ريما مسكت دمعتها وهويدا شالت بقلبها وميااار نفسهاا تقتلها بس سكتت

وراحت للمديره
رنا:ماما ماما كانو في السوبر ماركت واللحين رجعو ويقولو لي انقلعي ما نبي احد يتحكم فينا واذا تبغو تطردونا اطردونا ما يهمنا
المديرة:نعم نعم والله انهم قليلات ادب بعد
رنا:ااي
المديرة:اناا اوريهم
رنا:هههههههههههه يستاهلو>> انبسطت صدق انها بزر

ريما:وااا يابنات دحين المديرة بتجي وبتزفنا
هويدا:احسن خلنا نطلع انا طفشت من هنا
مياار:ووين نبي نرووح
هويدا:في الشارع
ميار صارت تبكي:لالالالا انا اخاف خلاص خلينا هناا
ريماا:لاتبكي حبيبتي خلاص ربك يحلها
ميار:يوووووه انشاء الله
هويدا:جاات يابنات جاات المديرة
ريما:اي والله

المديرة:ماشاء الله وين كنتو
هويدا:في السوبر ماركت
المديرة:صج انك قليلات حيا ما تأخذو اذذني
ريماا:خلاص رحنا ورجعنا بسررعه لاتكبري السالفه يا ابله
مياار:اي صح
المديرة:اقوول سكتي البزر اللي جمبك<<تقصد مياار يا حرااام
هويدا:ما بزر غيير هالرنا
المديرة:صدق قليلات ادب
هويدا:بس اادب من بنتك صح ربيتونا واهتميتو فيناا بس بنتك طووول عمرها تعاير فينا هاذي امي لازم رايها ما اعرف ايش امك على عيني وراسي بس تعايرينا انا ما عندنا ام لالالا ما حبيتها
المديرة اللي طالعت في بنتها نظرات تهديد وفي البنات نظرات تأسف واعتذار:خلاص اهدو حصل خيير
هويدا:انذلينا كفايه
المديرة:يعني ايش تبي تسوي
هويدا:ابي اخرج من الدااار كلها
المديرة:اتحداك تسوينها
هويدا:اسويها واسوي عشر زيها لو ما اسويها كااان خفت بس رحنا السوبر مااركت
المديرة:يا قليله الادب بتخرجي بس ولا وحده من رفيجاتك بخرجو معك
ميار:لالا انا بروح معاها
ريما:وانااا
المديرة انقهرت:بلقلعه روحه بلا رده يالله روحو ما اشوفكم
هويدا:يالله نرتب اشياءنا
البنات:يالله
والمديره راحت مكتبها

خرجو البنات من الداار
مياار:فيين حنروح
هويدا:تعالو ننزل البحر
ريما:يالله
ونزلو البحر اخذو لهم ليموزين ونزلو
هويدا:ياااربي
ريما:الله يسامحهم اللي رمونا كذا الله يسامحهم
ميااار:انشاء الله
هويدا:حننام هنا يوم
مياار:بنااات ما تتذكرو انو في لنا فلوس بالبنك
ريما:اي صح والله
مياار:اجل نسحبهم ونستأجر لنا شقه ونجلس فيها
هويدا:فكرة نروح دحيين البنك كم في بحساب مياار
مياار:على ما اعتقد عشرة
ريما:ريال
ميار:ههههههههههههه يا هبله 10 الاف
هويدا:وانتي ريما
ريما:اظن 15 الف
هويدا:وانا في عشرين الف والله اهلينا كريمين قبل لايرمونا حطو معانا فلوس يفكرو الفلوس كل شي بتعوضنا عن حناان الاب والام بس يالله جزاهم الله خيير
ريما:لا تذكري لي شي يالله خلاص خلنا نحل امورنا
ميار صاارت تبكي:ياااربي ساعدنا
ريما:حبيبتي لاتبكي
ميار:طيب خلينا نروح البنك نسحب الفلوس يالله
وراحو البنك وسحبو كل الفلوس كانو 45 الف
ميار:الحمد لله انحلت يالله ندور بيت ونجلس فيه
ريما:اي يالله
ودورو بيت ومالقو مناسب درور في حي الروضه لقو شقه تجنن وسعرها مناااسب
تتكون من 4 غرف وحمامييين ومطبخ وصاله كبييييييييرة سعرها22 الف بس الرجال جزاه الله خيير نزل في السعر عشانهم بناات لحالهم خلا السعر 18 الف وفوق كذا خلا حاارس العماارة اي شي يبغوه يجيب لهم اياه ويوصلهم وين ماكان بس هم ما رضيو انه ببلاش يجيب كل شي ويوصلهم لا قالو بنعطيه راتب كان راتبه بالشهر الف ريال وقالو هو رجال محترم ومضمون ولا نجيب لنا سواق ما نعرفه مصري ولا اندونيسي ولا سوداني وبعدين احنا بنات لحالنا ما معانا احد يحمينا هو الحامي الله بس كذا احد يوقف معانا
كل وحده لها غرفتها الخاصه فيها وبتزيد غرفه خلو فيها مجلس مرتب لو جاهم احد صح انه ماحد يزورهم بس يقولو يمكن احد يجي يكون من اهلنا يدور علينا ويكون مكاان حلو نجلسهم فيه والصاله حطو فيها طقم كنب مرتب
هويدا :نروح نشتري الاثاث
ميار:اي يالله
ريما:اول نروح محمود سعييد
هويدا:طيييب
وراحو محمودسعيد وعجبهم طقمين كنب فيه كانو بسيطييين جدا وغرف نوم غرفه هويدا اختارتها لون احمر لانها تحب الاحمر وكانت غرفه روعه وريما اختاارت غرفتها لون بنفسجي كماان كانت تجنن ومياار غرفتها لون بمبي لانها تحب هاذا اللون واخذو طقمين كنب حلوين سعر الطقم الواحد 5 الاف وغرف النوم كل وحده الفين يعني كله 16 الف
وفرشو البيت وبعدها راحو السوق واشترو اشياء المطبخ
هويدا:نأخذ طقم القدور هاذا كانت قدور تيفال
مياار:اي خذيه
ريما:وانا حأخذ هاذي الكاسات البلاستيك والكاسات القزاز
مياار:وهاذي الملاعق والشوك والسكاكين
هويدا:اااي كل هاذا نحتاجه
ريما :كل اللي قلنا عليه نأخذه لانهم حلوووين
مياار:ولاتنسو الصحون
هويدا:تعالو نشوف الصحون
وراحو وشافو الصحون
ريما:شوفو هاذي الصحون حلوووين كانت صحون بلاستيك بس قوي مو من اللي نأكل عليها ونرميها لالا من البلاستيك المقوى كانو عليهم زخارف حلوين اخذو كل المقاسات والاشكال البيضاوي المدور والمجور واللي يجي زي التبسي للرز

مياار:وفناجيين القهوة
ريما:ااي ونقو لهم فناجيين قهوة حلووين واخذو 4 طقومه
هويدا:امممممم وكمااان كاسات العصيير
ريماا:صح راح عن بالنا
ميار:هههههههه تعالو نأخذ
واخذو لهم 6 طقومه واشكال واحجاام ويجننو
حاسبو على اللي اشترو ورجعو الدااار اقصد بيتهم الجدييد

مياار:كذا احلى حريه
هويدا:اي ما نستأذن من احد
ريماا:من جد
هويدا:يالله رتبو الاشياء
وجالسو يرتبو الين تعبو وناامو

وكل وحده نااامت في غرفتها لان في نفس اليوم قبل لايروحو السوق جابو العمال وركبو الغرف وحطو الكنب وهم كانو منظفين البيت قبل لايسكنو فيه وهم اصلن جابو شركه التنظيف وهم نظفو لهم

يوووم جديد
هويدا:بنات ايش رايكم اليوم نطلع بس مانصرف كثيير لان نبي الفلوس تكفيينا
ريما:طيييب اقول هويدا ايش رايك مو هي مياار تروح المدرسه وماترجع الا الظهر ايش رايك انا وانت نشتغل ومياار في مدرستها كمااان عشان الفلوس لاتخلص الحمد لله ومنها ندرس الجامعه ونشتغل
هويدا:اممم افكر
ريماا:لاتفكري لاان هاذا الحل احسن حل والله ما يحتاج تفكيير
هويدا:خلاص نشوف لنا شغل
ريما:انا امس في الجريده قريت انه في محل يبغا بياعه ايش رايك ويبغو ممرضه
هويدا:خلاص انا اروح ممرضه وانت خذي البيع تعرفي صح
ريما:اي هو محل في رد سي نعومي
هويدا:اهاا اعرفه
ريما:ويقولو الراتب حق البيع 2024 ريال والممرضه 1500
هويدا:خلاص كويس منها كمان عشان دفع ايجاار البيت والجامعه
ريماا:انشاء الله ربنا يسهل امورنا ولما مياار ترجع من المدرسه احنا نرجع نفس الوقت
هويدا:تمام من دحين هاتي الارقام ونتصل
ريماا:خلاص
واتصلو واتفقو على الشغل ومن بكرا دومهم هويدا تجي الصباح الساعه 7 وترجع الظهر وريما تطلع المحل العصر وترجع العشا يا حراام غيير ما تفقو
هويدا:يا خساارة غيير الموعد اللي اتفقنا عليه
ريما:ايش نسوي خلاص
هويدا:يالله نجي معاك انا ومياار اول يووم وكل يووم نجي نجلس نستناكي بعدين تخرجي نتعشى ونروح المكان اللي نبغاه ونرجع البيت صح
ريماا:خلاص صح

اليوم اول يوم المدااارس بعد العييد
في المدرسه مياار وفرح
فرح:ميور عازمينك على ملكه اخوي نوااف
مياار:اهاا انشاء الله اسأل خواتي
فرح:تعالي انت وخواتك تشرفونا
مياار:حبيبتي تسلم واحنا عازمينك يووم على بيتنا انت واهلك
فرح:انشاء الله اكلم ماما
مياار:خلاص كوييس
فرح+ميار:ااااااااااااااااااااا ااااااااااااااااه
لانو الجرس دق معظم البنات كده
فرح:ههههههههههههههههههههههه يالله
مياار:يالله
ورراحو الفصل

في البييت
ميار:ريمو صديقتي فرح عازمتني على ملكه اخوها
ريما:والله
هويدا:تبغي تروحي
مياار:اي الله يخليكم
ريماا:يابنت لحااالك لالالا
مياار:وهي عزمتكم انتو كماان
هويدا:خلاص نروح انشاء الله بس متى
مياار:ما ادري ما قالت لي وانا كماان عزمتها على بيتنا هي واهلها
هويدا:اهاا تماام
ريما:يالله حبيبتي روحي ناامي عشان المدرسه بكرا
مياار:انشاء الله

وراحت تناام

يــــــــــــووم جـــــــــــــــديــــــــــــ ـــد
في الصباح
ريماا:يلا ميور قومي المدرسه
ميار:هممممم ابغا انام
ريماا:لا والله قومي المدرسه يالله خلينا نوصلك ونروح الدواام
مياار:طيب طيب قاايمه بس اطفي النور
ريما:ياربي لو طفينا النور حترجعي تنام قومي من دحيين
ميار:طيب قمت خلاص
وقامت ولبست
هويدا:يالله يا جمااعه
ريما:خلصتي مياار
مياار:ايوا خلاص
وخلصت خرجت كانت لابسه مريول اصفر وجزمه بيضاء وشنطه اصفر واسود
وريما كانت لابسه بنطلون جينز اسود سكيني وبلوزة حمراء عريانه وفوقها جكيت اسود وشبشب زحافي ومكياج خفيف طلعت تسحر تجنن مع جمالها الجذااب ولابسه العبايه
هويدا كانت لابسه بنطلون ازرق فااتح سكيني وبلوزة بيضاء وعليها فراشه بالازرق وجزمه لون ابيض وطلعت حلوة مع روب المستشفى والطرحه البيضاء حقت الروب طلعت كمااان حلووووة

وصلو مياار المدرسه وهم راحو الدواام اماا ريماا راحت السوبر مااركت واشترت اشيااء لانو موعد دواامها غييير عنهم العصر وترجع العشا وهويدا راحت المستشفى لانه شغلتها ممرضه

انتها الباارت الـ 3
ايش بيصير لما يروحو ملكه نواف؟؟
وايش بيصير مع هويدا بس تروح الدوام؟؟
وايش كمان بيصير مع ريماا لما تروح الدوام؟

؟

وييييييييييييييييينكممم لييييييش ما في تفاعل ترااا هالرواايهه ناحجه ومتميييزهه بس شوفوها بالمنتدييات الثاانييه وشوفو عليها التفاعل من ككل البلدااان يلا بليييييز تابعوووهاا عشان بعدها انزل روايتي الثاانيههه انتظركم ومارح ايأس رح افضل انزل بارتااااات الين القى تفااااعل

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.