إنشاء مطبخ حديث التصميم 2024.

خليجية

خليجية

خليجية

خليجية

خليجية

قد يبدو صعباً جعل مطبخك جذاب, معاصر وجميل وخاصةً على ميزانية صغيرة. ولكن في الواقع, فإنه ليس كذلك على الإطلاق. هناك فقط بعض المعلومات الصغيرة التي يجدر بك تذكرها عند إنشاء هذا المطبخ.

وهي كما بلي:

– إحصلي على جزيرة Island

الجزيرة أصبحت من يوم إلى يوم تزداد شعبيتها. فإن وجودها في وسط المطبخ تجعاها ملائمة لخلق مساحات جديدة كطاولة إفطار على سبيل المثال أو ببساطة مساحة للتخزين. في النهاية, فإنها تقلل من الحاجة الى الحركة عن طريق الحفاظ على الأشياء في متناول اليد, في حين تعطي لك سطح أخر للعمل عليه.

– فكري جيداً في المواد

إذا كنت تريدين النجاح لتصميم مطبخك الجديد. فعليك التركيز على المواد التي ستستخدم في الإنشاء. الفولاذ المقاوم للصدأ هو المفضل لهذه المساحات. على الرغم من انه سيستخدم أكثر مما كنت ستشعري في البداية. بدلاً من ذلك خذي بعين الإعتبار استخدام الغرانيت. فهو سطح صلب ويعطي شكلاً راقياً. وفي هذه الأثناء , الزجاج هو جيد لمناطق الجلوس ولكن لا تذهبي للشفاف كلياً بل حاولي إغشاءه قليلاً.

– الإضاءة الجيدة:

أخيراً, يجب التركيز على الإضاءة. وذلك ببساطة لأنها تلعب دوراً حيوياً في نجاح التصميم. لديك الخيار في كلا الأضواء الساطعة ( للتحضير) والإضاءة الباهتة ( لتناول الطعام, الزينة) و المهم الحصول على التوازن الصحيح.

مشكوره على النصائح القيمه

دمتي بهذا التميز

مشكوررره حبيبتي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.