أشكال مبتكرة للديكور من وحي الطبيعة شيك 2024.

الطبيعة هي أكثر ما يمكن أن تستعين به المرأة للحصول على ديكورات منزل رائعة وغير معتادة فهي لكل من تهوى التميز والتألق وهناك العديد من الأشكال المختلفة المستوحاة من الطبيعة والموجودة في عدد من قطع الأثاث الجديدة والمبتكرة والتي نقدم لك بعضها الآن:
هذا الشكل مثلاً يمكنك الاستعانة به حيث أنه يمثل كراسي مبتكرة من وحي الطبيعة متعددة الألوان حيث تحتضن الجالس وتشعره بالراحة وكأنه في حضن الطبيعة.
خليجية
أما هذا التصميم من قطع الأثاث فيمكن استخدامه في البيوت التي تطل على الشاطئ أو أيًا من البيوت العصرية حيث أنه مكون من قطع من الخشب الغارقة في الزجاج لتكون عدد من الكراسي والطاولات المبتكرة.
خليجية
أما هذه المجموعة من قطع الأثاث فهي تجمع بين جمال الطبيعة وغرابتها وبين أناقة وعصرية الحاضر حيث أن المصابيح مستديرة بالشكل العصري للمصابيح فيما تتميز الحاملات ببعض الابتكار حيث أنه مصنوعة من فروع الشجر بطبيعته.
خليجية
يمكنك أيضًا عزيزتي الاستعانة ببعض الأرائك المستوحاة من شكل الوردة والذي يميزها أكثر أن قاعدة كل كرسي أو أريكة يمكنها أن توضع أو تزال كما أن القماش سهل التنظيف.
خليجية
ويمكنك الاستعانة ببعض التصميمات الفريدة من الكراسي المبتكرة والتي تأخذ الشكل الدائري وتتماشى مع جسم الإنسان حيث أنها تناسب الباحة والحديقة، مع العلم أنها تتسع لشخصين فقط.
خليجية
ويعبر هذا الكرسي عن فصل الربيع حيث يوحي بالجمال والحيوية إضافة إلى الراحة والاسترخاء حيث يمكنك التحكم في تصميم الكرسي وفتحه وغلقه بسهولة.
خليجية
أما هذا التصميم فهو يأخذ الشكل الطبيعي للكرسي العادي إلا أنه مغطى بالكثير من الورود الصغيرة البيضاء حيث يعكس مفهوم الجمال والنضارة من خلال تصميمه.
خليجية

رؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤعه

خليجية

مرورك الاحلي غلآتي
رووووووووووووووووووعه

فعلا كانه في حضن الطبيعه

تسلم ايدك على تميز طرحك

كتيييير حلوييين

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.