تخطى إلى المحتوى

قولي لي هيا الدنيا جرا فيها ايه على قول اخوانا المصرين رائعة 2024.

وانا اتصفح باحدي المنتديات وجدت هذه القصة واستغربت بل اصبت بالذهول رغم اني سمعت قصص كثيرة عن الخيانة التى اصبحت منتشرة وكأننا لسنا بمسلمين وقبل ان نكون مسلمين نحن عرب ايش صار احد يقول لي قبل لا اتجنن
اختكم ملوك بتصاب بحالة من الجنان من حال الناس وين الاخلاق وين المبادىء
سوف اعرض عليكم ماقراته منتظره منكم اجابه :frasha12:
القصة او المشكلة كما يعرضها صاحبها
استطلاع راي عن ما حصل معي في حياتي الشخصية
ما سوف اكتبه وتقروأنه ليست احداث لفليم سنيمائي هابط ولكنه حقيقة وحدثت معي انا قصة عشتها بكل تفصيليتها واحداثها !!! وكنت انا مغفلها بل بطلها
اولا انا رجل سعودي في اوئل العقد الرابع من عمري ! تزوجت من عشر سنوات ، رغم اني كنت رافض مبدأ الزواج تماما لأني كنت شاب احب المرح والسفر والرحلات ولما صار عمري ثلاثين بدأت الولادة الله يحفظها تحن فوق راسى متى بتزوج تزوج وكل يوم عروس شكل تعرضها علي وكلهن لم يكن مافي خيالي ( من حكايات الشباب ومن التجارب الخاصة اعرف ان اغلب بنات ها الأيام ماصار عندهن اخلاق !! والجوال والنت والبرامج الأباحية التى في الفضائيات ما خلت احد على حاله !! لا البنت صار عندها الخجل الى يزينها ولا الولد صارت عنده الرجولة الي يمتاز فيها كلها سلطة وما حدش داري !!!!! ايوا لا تستغربون انا كنت راعي كشتات وسهرات وكنت اشوف البنات واسمع القصص الي امها عند اصحابها وابوها مسافر والي تقول لأهلها انا عندي عرس وتيجي عند الشباب والي تقول لزوجها انا بيت عند اختى وتيجي عند الشباب !! بصراحه من كثر ما شفت في الداخل والخارج فقدت الثقة بكل جنس الحريم !!!! وعلى ايه اجيب لي وحده في البيت تستغفلنى!! الى ان قالت لي الوالدة الله يحفظها راح اغضب عليك لو ما تزوجت ها السنة ! وتهاوشت معها !! ورحت العمل ( انا في وظيفه مرموقة حكومية في شركة كبيرة يعنى دخلي ممتاز ولله الحمد وابي عنده عمارة من ست طوابق لكل واحد منا له شقتين يعنى واحدة استثمار واحدة للسكن والشقة حقت السكن كنت مأجرها لأني رافض فكرة الزواجودخلي كله يروح على السفر والحفلات بعد هوشه الولاده لي رحت العمل وانا غضبان وزعلان ومتكدر سألني صديقى في المكتب قال علامك يا معود؟ حكيت له القصه بالكامل قال لي الله دي بسيطة ياعم ايه رايك يا بو الكباتن تخطب بنت ابو عبد الكريم!!! طليت فيه وانا مستغرب وقلت له مين ابو عبد الكريم رد علي الي في قسم …………… قلت له يا معود هذا رجال من كثر ماهو مستقيم وكشر انا اخاف امر من جنب مكتبه وبعدين مين قال لك ان ابو عبد الكريم عنده بنات ويش دراك انت ؟؟؟ قالي صديقى وقد عدل لهجته امم
انا اقول لك في مره دخلت عليه المكتب علشان يوقع لي ………………….. سمعته جالس يصيح على بنته في التيلفون ويقول لهم انتم تسهرون للساعه احد عشر في الليل كيف بتقومون لمدراسكم !! ضحكت يومها بنفسي يا بو الشباب وقلت والله ابو عبد الكريم على النظام العكسري هنا وفي بيته وعرفت ان عنده بنات شوف انت تبغى حرمه الحين ومو اي حرمة تبغى حرمة في كرتونها وما اعتقد بتلقى بنت بكرتونها ومضمونه زي بنت ابو عبد الكريم ( رديت عليه يامعود ولو طلعت بنت الرجال تفجع وخشتها مثل خشت العنز ويش السوات ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟!!! رد صديقى امم يعنى تطلع ماهي بحلوه والله مادري بهذي معك حق وسكت صديقى لكن الفكره ظلت في راسى جلست افكر قلت ايش يعنى لو تطلع مو حلوه المهم انها تكون في كرتونها انا اشوف حلوات ومزاين كثيرات هذه للبيت ولأنجاب الأولاد !! وعشان اسكت امي عني ! ولما تكون مو حلوه اضمن انها لا راح تروح لاهنا ولا هنا ولا احد يطل فيها احسن تكون مو حلوه طيب انا ايش بخسر لو قلت لأمي تروح تشوفها لي المهم خرجت من مكتبى وتوجهت لعم ابو عبد الكريم وانا استعيد كل الايات الي حفظتها من القرأن ( من جد كنت اخاف من كشرت ها الرجال بالله اشلون بأخذ بنته بس يالله خلينى اشوف ! طرقت مكتبه واستئذنت ودخلت عليه وقلت له عم ابو عبد الكريم (( الحين صار عمي مو بأخذ بنته )) قال نعم
قلت له وما ادري من وين جات لي فصاحه ها اللسان قلت له امي بتعرف على الأهل وبتيجي اتزوكم في البيت ممكن ؟ قال لي ها وايش المناسبة ؟؟ قلت له يا عم ابو عبد الكريم ادخلوا البيوت من ابوابها وبصراحه امي بتشوف لي عروس وانا ماراح القى احسن من بنتك ان كنت اناسبها
ابتسم الرجال ( تغيرت كل ملامح الشراسة والكشره قال لي طيب انا اعلمهم في البيت وارد عليك )) بلعت ريقي وخرجت من عنده ورحت البيت وقلت لأمي انها اتروح تشوف بنت ابو عبد الكريم وامي صارت تغترف ومو مصدقه ايش جالسة تسمع منى انا بتزوج مو معقول هل وافقت على الفكره كمان مو معقول المهم بعد اسبوع تحدد موعد زيارة امي لبيت ابو عبد الكريم ولم اكن اتصور ما جات امي تقوله لي
امي جات بتطير من الفرحه قالت لي عند ابو عبد الكريم بنتين يشبهون الملايكة واحدة في الجامعة والثانية في ثالث ثانوي وهم مرره حلوين ( قلت بنفسى والله امي بتورطنى اخاف انها جالسه تقول ها الكلام خوفا منها اني ارجع بكلامي !! عن موضوع الزواج !! هزيت راسي لها وقلت والاخلاق قالت هم بنات متدينات حتى تلفزيون ماعندهم دش ( قلت بنفي ياسلام هذا اول نقطة تفرح ، سألتها وعندهم جولات ؟؟ ردت امي وقالت ياوليدي وانا ايش دراني عن الجولات عندهم ولا ؟ وانت ايش تبي عندهم ولا ؟ ( امي مسكينة ماهي فاهمة انا ايش اقصد !!!
المهم رحت وفتحت النت وجلست احفظ لي كم حديث واتثقف بالأحكام الشرعية حقت الزواج عشان اتفلسف على ابو عبد الكريم بكره في العمل وفي الصباح مريت على مكتب ابو عبد الكريم وقلت له الوالدة مدحتكم ومدحت في التربية وانا يهمنى الاصل والفصل وتنكح المرأة ………الخ
قال ابو عبد الكريم هذا مو وقته مر علي في البيت بعد صلاة المغرب !!واه الحكاية صارت جد ولا ايه ماعلي تيجي زي ما تيجي ولبست وتعودت وتبخرت ورحت لأبو عبد الكريم في البيت بالموعد المحدد وتفلسفت عليه قد ما اقدر بالدين والصلاح قال لي الحقيقة انت وانا في نفس الشركة وعمري ما سمعت عنك شىء بطال ( طبعا فأنا ملتزم في عملي اجي بمواعيدي وانتهى بمواعيدى اصدقاء العمل غير اصدقاء الكشتات ومعاملتى معهم تختلف فلكل وقت آذان هذا كان مبدئي غير اني اتابع واحضر كل الدورات من البرمجة العصبية والدورات الخاصة بلغات ) يعنى ما احد في العمل يعرف عني شىء اكثر من اني موظف في الموقع ……………………. ونشيط ومهذب وبس حتى سفراتي لم اكن اوضح لأحد الى اي بلد ومع من اي ربما مع الاصدقاء اي كنت غامض
لكن ابغى اسألك هذا ابو عبد الكريم الي يقول لي هل تصلى قلت له الحمد لله الحمدلله يا عم ابو عبد الكريم وهنا قال لي الله يصلحك ويهديك انا اهم شىء بلي يتزوج بنتى يكون يخاف الله وما يحب الخرابيط انا بناتي ما يدخلوا ولا يخرجوا الا لزيارة اختهم الكبيرة مرة في الشهر وعلى مدارسهم وما احب بناتي يتفرجوا على المساخر ماعندي دش ويصمون اثنين وخميس ( في نفسي قلت الله الله هذا هو المطلوب ) وبناتي مايروحون اسواق انا اشتري لهم كل ما يحتاجون من مقاضي ( ياسلام ايو زيدني زيدني هذا هو المطلوب هذا ماكنت اقوله بنفسي بنط على ابو عبد الكريم وابوسه ) وما احب اجيب لهم المكياج والخرابيط ما يحطون الا الكحل ( الله الله الله عليك يا ابو عبد الكريم ) وهنا قلت لأبو عبد الكريم متى يا عم ابو عبد الكريم الملكة بس الحقيقة انا ابغى الى في الثانوي وما ادري ليه قلت ها الجملة يمكن عشان اضمن ان بربيها علي ايدي اكثر يمكن فكرت انها بتكون كا العجينة الطرية الي اشكلها زي ما ابغى تتربي في عزي كل هذه كان افكار وهذا كان مرره مبسوط
) مبسوط بقوه كمان
قال ابو عبد الكريم طيب من حقك تشفوها الشوفة الشرعيه ولولا ان ولد اخوي امس كلمنى عن اختها الكبيره ما كنت بزوج الكبيره قبل الصغيرة بس حظك عاد جا كده يعنى الحظ خدمنى حدثت نفسي
المهم غاب ابو عبد الكريم وجا بعد اشوي بنته ( طليت فيها سبحان من خلق الوالدة ماكانت تهول كانت البنت حلوه وماكانت تحط ولاشىء على وجهها ولاشىء لا احمر لا اصفر يعنى جمال رباني وملامح طفولية بريئة ونعومه فائقة بالمشية وهدوء ورزانه طبيعية ( الحمدلله الحمدلله الحمدلله )
وملكت على البنت وتزوجتها وجبت لها جوال قالت لي براءة كأنها طفلة وجبت لها مفرقعات ياويلى جوال ( قلت بها إيه جوال عشان اكلمك فيه وعشان تكلمين زميلاتك ابتسمت ابتسامه رقيقة مره وبريئة على الآلآلآلآلآلآلآلآلآلآلآلآلآلآل آخر قالت انا ماعندي زميلات ولا صديقات وما احتاج الجوال قلت لها لازم تشيلين الجوال على الاقل لما اوديك عن امي اكلمك هناك فقد كنت قبل لأ انزل إلى العمل اوصلها الى شقة امي الى في نفس العمارة بالدور الي تحت !! ( هذا في البداية زيادة اطمئان وامان عليها فكيف اتركها بالشقة لوحدها !! ))قالت لي على امرك حبيبي ( حبيبي من فمها صادقة لم تقلها لأحد من قبلي !!)) وعلمتها كيف تستخدم الجوال طبعا لم ادخلها الجامعة خليها جالسة في البيت لا تروح تتعرف على احد احسن كمان ان ما عندها صحبات يخربون عقلها خليها كده زي الصفحة البيضا وانا اكتب عليها الى ابغاه طبعا بعد المغرب كنت اجي امشيها تستغرب من كل شىء ياسلام كأني جبتها من الديره رغم انها من بنات المدينة كل ملابسها الى جات فيها من بيت عم ابو عبد الكريم رميتها بالزبالة تعبتنى في البداية بحكاية اللبس اقول لها ان تلبس لي القصير فلا ترضا قمصان النوم ما ترضا وانا سعيد على الآخر ياسلام هذا هو المطلوب احط يدي عليها تهرب وتبتعد ايش ها البرائة العظيمة ايش ها الروعة الي انا فيها يادي الهنا الي انت فيه يا البي !!! زي ما كنت ابغى بنت بكرتونها لبستها زي ما ابغى انا وعلمتها متى تصمت ومتى تتكلم وعلمتها كيف تقول احبك واشياء اخرى ………………………… ………..بشق الأنفس طبعا بس كنت مبسوط انا انا بس الى وريتها ماشافت ها الأشياء الا من خلالي وبعد عشر اشهر استقبلنا مولودنا الأول ( لو جيتوا للحق تعليمي اياها اخذ مني جهد وقت خلاني التزم اكثر في بيتى حرصها على الصلوات في وقتها واستيقاظي عليها في منتصف الليل وهي تصلي ايقظ في قلبي الوازع الدينى !! كانت هادئة متدينة خجولة صامته تسمع وتسمع ولا تقول لي الا على امرك انت تعرف اكثر منى وانت تعرف مصلحتى انت ولي امري ( وهذا كان يرضى غطرستى ويطفىء نيران شكي )) ايو انا اعترف بكده الوالدة كانت تقول انها طوال ماهي عندها كانت تجلس تسبح او تقرأ القرأن وتهنينى كل يوم بحظي السعيد ( هذه امي ) طبعا الطفل اخذ من وقتها فهي تعتبر طفلة فبنت بعمر السابعة عشر طفلة بالنسبة لي بينى وبينها عقد وبضع سنين ما اسعدني بها ! مرضت في يوم من ذات الايام ذهبنا الى المستشفى وجلست هي في انتظار السيدات ثم وجدتها تتصل بي وقالت لي تعال قابلنى بالسيب بره قابلتها قالت لي بصوت مرتعش ( نسيت ان اقول لكم ان الشىء الي ماقدرت اغيره فيها عبياتها التى على الراس والي امي ماكانت تقبل تلبسها تمسكت هي بها وانا كنت فرحان عشان كانت تظهر بها العباية كانها حرمه عمرها خمسين سنة قلت لها ويش بلاك قالت لي بصوت مرتعش وخايف فيه واحدة حرمه في انتظار السيدات كانت معها في المدرسة وطلبت رقم هاتفها وتطلب الأذن هل تعطيها اياه ام لا ؟؟ قلت لها انتى تبغى تعطيها قالت لي بأنكسار على كيفك قلت لها ويش تبغى فيكى قالت هي اتقول انها من اول تبغى تتعرف علي بس انا عشان كنت منطوية على نفسي وجدية زيادة كانت تخاف سألتها هي متزوجه قالت لي ايه تقول انها متزوجه وجاية اتراجع لحملها الأول قلت لها طيب هي دخلت الجامعة قالت لي ايو قلت : لا تعطيها ردت بكل انكسار على امرك حبيبي خلاص بأدخل واعتذر لها عن اعطائي لها رقم الهاتف !! صراحة كسرت خاطري قلت ياربي ها الأدامية ايش ها الطاعة ايش بيسير يعنى لو كلمتها خليها تتعرف على ناس مادام ان الأمر تحت السيطره ( لأني كنت حاط اجهزة تسجيل وتنصت في التيلفون يعنى بسمع الكلام الي بتقوله صحبتها لها يعنى لو بتخرب اخلاقها بتلاحق الأمر ) قلت لها اقولك يامعودة اعطيها اعطيها وصارت اول مكالمة وثاني مكالمة الكلام عادي ما يتعدي عن انها تتكلم عن دراستها وزوجتى تتكلم عن طفلنا وشىء فشىء صارت ها الصديقة الجديدة تزور زوجتى وزوجتى حملت بالطفل الثاني جبت لها شغالة كي تساعدها في اعمال المنزل التي كانت زوجتى بارعة بها فهذا هو الشىء الوحيد الي جابته من بيت عم ابو عبد الكريم وخليتها تحتفظ به لأنه نفعنى طبعا صار عندي ولد وبنت ومن ثم بنت ومن ثم بنت مرت خمس سنوات بعد خمس سنوات رميت كل اجهزة التنصت والتسجيل وقلت الله يلعن الشيطان زوجتى فوق كل مستوى من مستويات الشبهات بالله ها الدلخة بتخون لو تنفست تجري وتقول لي وتخاف من خيالها عم ابو عبد الكريم ابوها توفاه الله لكن انا صارت بنت ابو عبد الكريم اعز علي من عيوني التى اشوف بها وصارت حياتي طبيعة وصارت هي كمان امراة كبرت في بيتى وصارت تتفرج على التلفزيون لم تعد تصلى في الليل كأول عام لأن تعب البيت والأولاد ومباشرة الخادمات متعبة صديقتها صارت تزورها يوم بعد يوم صار لها زيارت على الجيران والجيران يأتوا لزيارتها والصديقة صارت صديقات لم اعد ابحث وراها ابدا ومرت خمس اعوام اخري وانا اعيش بهدوء وسكينة وامان ومودة وفي منتصف العام الحادي عشر لزواجنا قالت لي ان ابنت عمتها الطبيبة التى كانت تعيش في انجلتر مع زوجها بتيجي اتزورنا قلت لها ياهلا ومسهلا اي احد من ريحة الحبايب مرحباً به ابتسمت زوجتى كعادتها واسترسلت في كلامي معها قلت لها ماقلت لي ان لكي بنت عمه دكتورة وفي انجلترا بعد ( قالت لي بكل هدوء لم تأتي مناسبة وبعدين لما سافرت انا نفسي نسيتها !! قلت لها طيب هي كم عمرها كبيره يعنى عشان نحدد ايش الضيافة وكيف بتكون قالت لي لا تقريبا عمرها زي عمرك اها يعنى في الاربعينات طيب ايش تحبي نجيب اعطتنى طلباتها وجبت المقاضي كاملة وجدت زوجتى طبخت عشا شهي زي العادة المهم جات بنت عمتها الدكتورة ودخلت مجلس الحريم ومعها هدية كبيره جلست اشوي وبعدين نزلت عند امي المهم اتصلت علي زوجتى قالت لي اين انت دورت عليك مالقيتك قلت لها انا تحت عند امي جلست هند امي لبعض الوقت وطلعت الى شقتى مره اخرى لكن دون ان احدث اي ضوضاء ( اقسم بالله العظيم لأول مره لم اكن اتعمد استراق السمع ولم اكن اريد ان اتنصت على شىء ) وجدت بنت العمة الدكتورة المحترمة تقول لزوجتى البريئة شفتى كيف انا دكتورة سابقة عصري ! لولا عبقريتى ما كنتي في موقعك هذا ولا كان عندي البيت الجميل ولا اولاد ولا شى وكان خالي قتلك زوجتى قالت لها انا كافحت من اجل الوصول وصلت قالت لها بنت عمتها الدكتورة العبقرية ماذا تقصدين قالت لها زوجتى الصغيرة البريئة لو تعرفي كيف عشت في السنين الاولى زوجي مسكين يفتكرني وما اعرف ولاشى في الدنيا خالك وسكته علينا فادتنى كثيرا قالت لها كيف قالت لها بالحرف الواحد : زوجي احب ان اكون عبيطة وهبلة فأستهبلت وضحكت ضحكه لم اسمعها من زوجتى احدى عشر سنة وضحكت بنت عمتها قالت لها اللى ينعل عارك ايش سويتى انا اقول ليه ما عدتي تراسلينى وجوالاتك كلها الغيت ردت زوجتى البربئة الحلوة الصغيرة : بضحكة ساخره قالت لها جولات اي جولات انا ما عندي الا جوال واحد واول مره امسك جوال كان زوجي الله يحفظه هو الى جابه لي وجلس يعلمنى كيف ينفك وينسك وكيف اتصل مو اقولك سويت نفسي هبلة ردت الدكتوره العبقرية يا بنت الآية . ردت زوجتى الحلوة البريئة الصغيرة ايو اجل ايه سألنى هل تحبي القصير قلت له واه حرام قال تحبي العريان قلت واه عيب قال تحبي النت قلت له اسمع ان البنات يدخلون النت ويسون قلت حيا بس ابويا يقول عيب وحرام !!! وتضحك ضحكة اقشعر لها بدني ……..وضحكت بنت عمتها الدكتورة الملعونه وهي تقول لها ايش عملتى بفهد وعمر وسالم وكل اصدقاءك السابقون ياويلى بتيجينى جلطة زوجتى الصغيرة الحلوة البريئة المتدينة الى من بيت عم ابو عبد الكريم المحافظ لا بل الشرس لها اصدقاء ذكور
ردت زوجتى المحترمة : لا تركتهم كلهم كل كان لعب وراح لحاله الدكتوره الملعونه هل اسكتفيتى الحين بزوجك قالت لها زوجتى ماعلينا فانا الان عندي اولاد وخلاص ردت الدكتوره الملعونه هل استكفيتى لا اصدق قالت لها فقط في السنة الأولى حين كان يوصلنى عند امه وهو في العمل فكان ممنوع علي ان اجلس بمفردي ادخل في غرفته غرفة العزوبية عند امه ومن ثم امه تذهب لترتاح قليلا ويأتي الى خالد وكان يظن اني بنتهم وليس زوجت ولدهم الدكتورة الملعونه وما هذا الجبروت الم تخافي ان يشوفه احد وهو داخل وخارج في بيت ام زوجك قالت لها وهي تضحك نفس الضحكة التى لم اسمعها من زوجتى ابدا لأنه كان يلبس عباية ويدخل فلم يكن احد يشك بالأمر ابدا قالت الدكتورة الملعونه ولأن قالت لها لا خلاص اكتفيت بزوجي كبرنا وعقلنا ياهول ما اسمع خيانة شيطانه انا كنت اعاشر شيطانة حرباء تتلون حسب الموقف كاذبة بكل شىء ممثلة حية رقطاء مسمومه والصدمة الكبرى ان زوجتى العزيزه فقدت عذريتها والدكتورة العبقرية هي من قامت بأصلاح ما تلف منها لأنها دكتورة متطورة وتقدمية ولأنها كانت تشجع ابنت خالها على البغاء والفجر ولكن ابو عبد الكريم ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ ما كان موقفه
كان مغفل اخر كان مثل حالتى فهذه الدكتورة مع ابن خالها الشيطانة الحية الرقطاء دوما كانوا يتلعبون على الرجل المسكين المسن ابو عبد الكريم زوجتى التى لا تعرف الطرق ولا تعرف المكياج ولا تعرف النت ولا الجوال كانت تأتي اليها الدكتورة الملعونة وتخرجها من البيت بحجة ان الزفته زوجتى تتدعي المرض وادعته لفترة طويلة عند ابو عبد الكريم وكانت ابنت عمتها الملعونه تخرجها بحجت الفحوصات والتحليل ولأنها كانت دكتورة وكبيرة في السن ومتزوجه كان ابو عبد الكريم مطمئن ان ابنته في يد ابنت اخته الامينة الدكتورة المحترمة المتزوجة ولا ادري ماذا يفعل المغفل الثالث معها اكيد انها هي كمان تتلون فهم كانوا يرتدون المولات والاسواق يلقطون رزقهم يتسلون والي يهدي زوجتى شريحه والي يعطيها جوال الي ما تعرف تستخدم الجوال ولا عمرها شافته الي ما تعرف الكمبيوتر كانت تجلس طوال الليل على النت لأن لديها كمبيوتر احضرتها الدكتورة الملعونة من لندن وهو صغير الحجم يعنى زوجتى الى بكرتونها استخدمت اجهزتنا المتطورة الان بنظرنا قبل اي احد هل انا في كابوس مزعج طيب هل الثلاث بنات والولد اولادي انا ؟؟؟؟
ماهذه القدرة الفائقة الممتازة على التمثيل والتلون لما كل هذا التصنع لما كل هذا الكذب
قولوا لي ماذا افعل انا لا اقدر ان احدث اي احد بمصيبتى ولم اعد اعرف ماذا افعل هل اطلقها هل اقتلها هل وهل ………………انا الفتك يسير لي كده !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!
يسلموؤوؤوؤوؤوؤوؤوؤوؤوؤوؤوؤوؤوؤ وؤوؤوؤ

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.