قصة حلوة كتيرر روعة 2024.

حين وقفت المعلمة أمام الصف الخامس في أول يوم تستأنف فيه الدراسة، وألقت على مسامع التلاميذ جملة لطيفة تجاملهم بها، نظرت لتلاميذها وقالت لهم: إنني أحبكم جميعاً، هكذا كما يفعل جميع المعلمين والمعلمات، ولكنها كانت تستثني في نفسها تلميذاً يجلس في الصف الأمامي، يدعى تيدي ستودارد.

لقد راقبت السيدة تومسون الطفل تيدي خلال العام السابق، ولاحظت أنه لا يلعب مع بقية الأطفال، وأن ملابسه دائماً متسخة، وأنه دائماً يحتاج إلى حمام، بالإضافة إلى أنه يبدو شخصاً غير مبهج، وقد بلغ الأمر أن السيدة تومسون كانت تجد متعة في تصحيح أوراقه بقلم أحمر عريض الخط، وتضع عليها علامات x بخط عريض، وبعد ذلك تكتب عبارة "راسب" في أعلى تلك الأوراق.

وفي المدرسة التي كانت تعمل فيها السيدة تومسون، كان يطلب منها مراجعة السجلات الدراسية السابقة لكل تلميذ، فكانت تضع سجل الدرجات الخاص بتيدي في النهاية. وبينما كانت تراجع ملفه فوجئت بشيء ما!!

لقد كتب معلم تيدي في الصف الأول الابتدائي ما يلي: "تيدي طفل ذكي ويتمتع بروح مرحة. إنه يؤدي عمله بعناية واهتمام، وبطريقة منظمة، كما أنه يتمتع بدماثة الأخلاق".

وكتب عنه معلمه في الصف الثاني: "تيدي تلميذ نجيب، ومحبوب لدى زملائه في الصف، ولكنه منزعج وقلق بسبب إصابة والدته بمرض عضال، مما جعل الحياة في المنزل تسودها المعاناة والمشقة والتعب.

أما معله في الصف الثالث فقد كتب عنه: "لقد كان لوفاة أمه وقع صعب عليه.. لقد حاول الاجتهاد، وبذل أقصى ما يملك من جهود، ولكن والده لم يكن مهتماً، وإن الحياة في منزله سرعان ما ستؤثر عليه إن لم تتخذ بعض الإجراءات".

بينما كتب عنه معلمه في الصف الرابع: "تيدي تلميذ منطو على نفسه، ولا يبدي الكثير من الرغبة في الدراسة، وليس لديه الكثير من الأصدقاء، وفي بعض الأحيان ينام أثناء الدرس".

وهنا أدركت السيدة تومسون المشكلة، فشعرت بالخجل والاستحياء من نفسها على ما بدر منها، وقد تأزم موقفها إلى الأسوأ عندما أحضر لها تلاميذها هدايا عيد الميلاد ملفوفة في أشرطة جميلة وورق براق، ما عدا تيدي. فقد كانت الهدية التي تقدم بها لها في ذلك اليوم ملفوفة بسماجة وعدم انتظام، في ورق داكن اللون، مأخوذ من كيس من الأكياس التي توضع فيها الأغراض من بقالة، وقد تألمت السيدة تومسون وهي تفتح هدية تيدي، وانفجر بعض التلاميذ بالضحك عندما وجدت فيها عقداً مؤلفاً من ماسات مزيفة ناقصة الأحجار، وقارورة عطر ليس فيها إلا الربع فقط.. ولكن سرعان ما كف أولئك التلاميذ عن الضحك عندما عبَّرت السيدة تومسون عن إعجابها الشديد بجمال ذلك العقد ثم لبسته على عنقها ووضعت قطرات من العطر على معصمها. ولم يذهب تيدي بعد الدراسة إلى منزله في ذلك اليوم. بل انتظر قليلاً من الوقت ليقابل السيدة تومسون ويقول لها: إن رائحتك اليوم مثل رائحة والدتي!!

وعندما غادر التلاميذ المدرسة، انفجرت السيدة تومسون في البكاء لمدة ساعة على الأقل، لأن تيدي أحضر لها زجاجة العطر التي كانت والدته تستعملها، ووجد في معلمته رائحة أمه الراحلة!، ومنذ ذلك اليوم توقفت عن تدريس القراءة، والكتابة، والحساب، وبدأت بتدريس الأطفال المواد كافة "معلمة فصل"، وقد أولت السيدة تومسون اهتماماً خاصاً لتيدي، وحينما بدأت التركيز عليه بدأ عقله يستعيد نشاطه، وكلما شجعته كانت استجابته أسرع، وبنهاية السنة الدراسية، أصبح تيدي من أكثر التلاميذ تميزاً في الفصل، وأبرزهم ذكاء، وأصبح أحد التلايمذ المدللين عندها.

وبعد مضي عام وجدت السيدة تومسون مذكرة عند بابها للتلميذ تيدي، يقول لها فيها: "إنها أفضل معلمة قابلها في حياته".

مضت ست سنوات دون أن تتلقى أي مذكرة أخرى منه. ثم بعد ذلك كتب لها أنه أكمل المرحلة الثانوية، وأحرز المرتبة الثالثة في فصله، وأنها حتى الآن مازالت تحتل مكانة أفضل معلمة قابلها طيلة حياته.

وبعد انقضاء أربع سنوات على ذلك، تلقت خطاباً آخر منه يقول لها فيه: "إن الأشياء أصبحت صعبة، وإنه مقيم في الكلية لا يبرحها، وإنه سوف يتخرج قريباً من الجامعة بدرجة الشرف الأولى، وأكد لها كذلك في هذه الرسالة أنها أفضل وأحب معلمة عنده حتى الآن".

وبعد أربع سنوات أخرى، تلقت خطاباً آخر منه، وفي هذه المرة أوضح لها أنه بعد أن حصل على درجة البكالوريوس، قرر أن يتقدم قليلاً في الدراسة، وأكد لها مرة أخرى أنها أفضل وأحب معلمة قابلته طوال حياته، ولكن هذه المرة كان اسمه طويلاً بعض الشيء، دكتور ثيودور إف. ستودارد!!

لم تتوقف القصة عند هذا الحد، لقد جاءها خطاب آخر منه في ذلك الربيع، يقول فيه: "إنه قابل فتاة، وأنه سوف يتزوجها، وكما سبق أن أخبرها بأن والده قد توفي قبل عامين، وطلب منها أن تأتي لتجلس مكان والدته في حفل زواجه، وقد وافقت السيدة تومسون على ذلك"، والعجيب في الأمر أنها كانت ترتدي العقد نفسه الذي أهداه لها في عيد الميلاد منذ سنوات طويلة مضت، والذي كانت إحدى أحجاره ناقصة، والأكثر من ذلك أنه تأكد من تعطّرها بالعطر نفسه الذي ذَكّرهُ بأمه في آخر عيد ميلاد!!

واحتضن كل منهما الآخر، وهمس (دكتور ستودارد) في أذن السيدة تومسون قائلاً لها، أشكرك على ثقتك فيّ، وأشكرك أجزل الشكر على أن جعلتيني أشعر بأنني مهم، وأنني يمكن أن أكون مبرزاً ومتميزاً.

فردت عليه السيدة تومسون والدموع تملأ عينيها: أنت مخطئ، لقد كنت أنت من علمني كيف أكون معلمة مبرزة ومتميزة، لم أكن أعرف كيف أعلِّم، حتى قابلتك.

(وللعلم تيدي ستودارد هو الطبيب الشهير الذي لديه جناح باسم مركز "ستودارد" لعلاج السرطان في مستشفى ميثوددست في ديس مونتيس ولاية أيوا بالولايات المتحدة الأمريكية، ويعد من أفضل مراكز العلاج ليس في الولاية نفسها وإنما على مستوى الولايات المتحدة الأمريكية) انتهت القصة.

شكرا على القصة الحزينة
بس حلوة

شكرا الله يعطيكـ العااااااااااااااااااافيه
قصه مره مؤثره الف الف شكر
تسلمووووووووووولي يااااااااحلوين

رجل متزوج أربع شوفوا زوجته الأولى وش سوت له؟ 2024.

بسم الله الرحم الرحيم
——

يذكر ان ملك كان متزوج من اربع نساء
وكان يحب
الرابعة
حبا جنونيا ويعمل كل ما في وسعه لإرضائها….

أما
الثالثة
فكان يحبها أيضا ولكنه يشعر أنها قد تتركه من أجل شخص آخر…

الثانية
كانت هي من يلجأ إليها عند الشدائد
وكانت دائما تستمع إليه وتتواجد عند الضيق….

أما الزوجة الأولى

فكان يهملها ولا يرعاها ولا يؤتيها حقها
مع أنها كانت تحبه كثيرا وكان لها دور كبير في الحفاظ على مملكته.

مرض الملك وشعر باقتراب أجله ففكر وقال :
أنا الآن لدي 4 زوجات ولا أريد أن أذهب إلى القبر وحديا

فسأل زوجته الرابعة:

أحببتك أكثر من باقي زوجاتي
ولبيت كل رغباتك وطلباتك
فهل ترضين أن تأتي معي لتؤنسيني في قبري ؟

فقالت:
(مستحيل)

وانصرفت فورا بدون إبداء أي تعاطف مع الملك.

فأحضر زوجته الثالثة

وقال لها :أحببتك طيلة حياتي فهل ترافقيني في قبري ؟
فقالت
بالطبع لا
الحياة جميلة وعند موتك سأذهب وأتزوج من غيرك

فأحضرالزوجة الثانية

وقال لها :

كنت دائما ألجأ إليك عند الضيق وطالما ضحيت من أجلي
وساعدتيني فهلا ترافقيني في قبري ؟

فقالت :

سامحني
لا أستطيع تلبية طلبك ولكن أكثر

ما أستطيع فعله هو أن أوصلك إلى قبرك
حزن الملك حزنا شديدا على جحود هؤلاء الزوجات

وإذا بصوت يأتي من بعيد
ويقول :
أنا أرافقك في قبرك…
أنا
سأكون معك أينما تذهب..

فنظر الملك
فإذا بزوجته الأولى

وهي في حالة هزيلة ضعيفة مريضة
بسبب إهمال زوجها لها فندم الملك على سوء رعايته لها في حياته
وقال :
كان ينبغي لي أن أعتني بك أكثر من الباقين
ولو عاد بي الزمان لكنت أنت أكثر من أهتم به من زوجاتي الأربعة
….
….

في الحقيقة أحبائي الكرام
كلنا لدينا
4 زوجات

الرابعة

الجسد :
مهما اعتنينا بأجسادنا وأشبعنا شهواتنا
فستتركنا الأجساد فورا عند الموت

الثالثة

الأموال والممتلكات :
عند موتنا ستتركنا وتذهب لأشخاص آخرين

الثانية

الأهل والأصدقاء :
مهما بلغت تضحياتهم لنا في حياتنا
فلا نتوقع منهم أكثر من إيصالنا للقبور عند موتنا

الأولى

العمل الصالح :
ننشغل عن تغذيته والاعتناء به
على حساب شهواتنا وأموالنا وأصدقائنا مع أن اعمالنا
هي الوحيدة التي ستكون معنا في قبورنا ….
….
….
يا ترى إذا تمثل عملك لك اليوم على هيئة إنسان …
كيف سيكون شكله وهيئته ؟؟؟…هزيل ضعيف مهمل ؟
أم قوي مدرب معتنى به؟

منقوووووووووووول

استمتع بالحياة مشوقة 2024.

بعد أن حققوا نجاحات كثيرة في حياتهم العملية والمادية والإجتماعية ونالوا ارفع المناصب، قرروا ان يلتقوا في منزل استاذهم العجوز ويسألوا عن أحواله، وبعد السلام والتحية طفئ كل واحد منهم يتأفف من مصاعب ومشاكل العمل والحياة وما يسبب له من توتر وقلق… وغادر الاستاذ العجوز الغرفة ورجع ومعه ابريقا من القهوة في صينية عليها مجموعة من أنواع الكؤوس المختلفة، بعضها يبدوا فاخرا والاخرى تبدوا عادية، وبعد أن أخد كل واحد منهم كأس القهوة تكلم الاستاذ العجوز : هل لاحظتم أن الكؤوس الفاخرة هي التي وقع عليها اختياركم بينما تجنبتم الكؤوس العادية؟ رغم أن المهم هو ما في الكأس وليس الكأس، من الطبيعي أن يتطلع كل واحد منكم نحو الأفضل وهذا ما يسبب لكم القلق والتوتر، فبدل أن تستمتعوا بالقهوة وتشعروا باللحظة، انشغلتم بنوعية الكؤوس، فتهافتم على الكؤوس الفاخرة، وانحسرت عيونكم وعقولكم على كؤوس أصدقائكم وتناسيتم أهمية ما بين أيديكم، فلو كانت الحياة هي القهوة فإن العمل والمال والمكانة الإجتماعية…هي الكأس.
ما يجعلنا لا نستمتع بالحياة ونشعر بالتوتر والقلق هو عدم الرضا بما لدينا والتطلع دائما لما لذا الاخرين مهمى بلغنا من نجاحات في الحياة، القناعة والرضى سر السعادة والنجاح.:rmadeat-a52ff53d67::rmadeat-a52ff53d67::rmadeat-a52ff53d67::rmadeat-a52ff53d67::rmadeat-a52ff53d67::rmadeat-a52ff53d67::rmadeat-a52ff5

عريس وعروس لايفوتكم روعة 2024.

قصة حقيقة حدثت في السعودية

هذا واحد توه معرس وخلصت الزفه والامور اللي في الصالة .. اخونا في الله اخذ حرمته وركبوا في السياره …
ودعس للقصيم يعني أهل العروسه في الرياض وهو ساكن بالقصيم
والبنيه تستحي ومبرطمه طول الطريق .. والرجال ماغير يسولف ويهذر والبنيه ساكته .. ما حولك احد
الرجال يأس من البنت انها تتكلم .. وقال يا ولد ما وراها هذره اشغل المسجل وامسك الخط ,,
في الوقت نفسه البنت كانت تبغى تروح الحمام ومتوهقه .. هي بس تبي تتكلم عشان تقوله ابي الحمام ((الله يكرمكم ))

عاد هي نقزت على المرتبه الي ورا عشان تنسدح عشان يخف عليها الوجع .. الين يوصلون المحطه
المهم الرجال ما وعى الا هذيك محطه ويوقف عندها
وينزل عند البقاله وياخذ له كيس فصفص وكم بيبسي حق الطريق..
البنت على طول ماصدقت ينزل زوجها الا وتشوف هذيك الحمامات حقت الحريم الي عند المسجد الي جنب البقاله
قالت يابنت بيمديني اروح واخلص وارجع قبل لا يرجع هو من البقاله
المهم المسكينه راحت واخذت وقتها
اخونا في هالوقت قد رجع للسياره وعلى باله عروسته في المرتبه الي ورا ومعلومكم عبايه سودا واخر الليل ما انتبه انها مش في السيارة وهوشغل ودعس على الاخير
البنيه المسيكينه طلعت وهي مرتاحه و نقص من وزنها كم من كيلو و
وتشوف يا بنت وين السياره … وتلفت ما تشوف غير الهنود حق المحطه
عاد تخيلو الصدمه يوم عرفت ان زوجها دق سلف ومشى والبنت المسكينه حتى في نفسها موب راضيه تصدق انه مشى .. جالسه تتأمل انه يمكن راح هنا ولا هنا وبيرجع
شوي ما وعت الا ذاك الجمس اللي جاي يوم وقفوا عند البقاله الي جنبها
وتشوف الحريم اللي في الجمس … قالت زين عائله وتروح للحرمه الي قدام .. وهي ام العيله وتقول لها خالتي انا داخله على الله ثم عليك .. وهذي قصتي والعجوز مسكت راسها وقالت .. يابنيتي انتي تعرفين سيارة زوجك .. قالت ايه اعرفها
قالت قومي ادخلي نلحق على زوجك
ويعبون بنزين ويدعسون وراه
نرجع الحين لصاحب الفصفص ..
اخونا في الله مريح وماشي .. بعد ما لقوه في الخط على بعد نص ساعة
عاد تخيل انك على طريق القصيم و فجأة وراك جمس يكبس بالنور بشكل مخيف يبيك توقف وش ردة فعلك؟!!
اكيد الرجال دعس قال ياولد هذولا مهابيل بيضروني ومعي عروستي .. ويافشيلة اذا انطقينا
والجمس وراه داعس يحاول معه انه يوقف .. المهم الحين اللي يسوق الجمس عرف وش يسوي .. فقام يولع نور الجمس اللي في الداخل عشان العريس يشوف ان اللي في الجمس ..عائله..
وأخيرا .. انتبه و يوقف … قال وش عنده ذا
ونزل وهو معصب
عاد من اللي متوهق في هالموقف؟!!
اكيد هو راعي الجمس يقول في نفسه وشلون اقوله ان مرته معنا
يبي يجيبها بأسلوب تدريجي عشان العريس ما ينصدم .. خبركم مثل هالموقف وش بيقولون عنك اهل العروسه … اخذت بنتنا وضيعتها
ولله ان تلزق فيك السالفه طول عمرك و العالم يتمشون ولا عندهم سالفة غيرك .. تصير علك دائم الحلى .. ولا تصف جنب علك ابو سهم .. يتشمتون فيك.. المهم راعي الجمس سلم وقال له اخوي ما كأنك مضيع لك شي؟!!
قال له العريس … لا ولله ما ضيعت شي
قال له تأكد
قال العريس … وشلون
قال راعي الجمس .. رح طل في سيارتك شف في شي ناقص لك
العريس قام يوسوس حتى المشكله مرته ما جت على باله
المهم راح ودخل خشته داخل السيارة وقال يا مره في شي طاح مننا وحنا في المحطه .. محد رد عليه!!
ويوم لون وجهه بدا يميل للكرت الاحمر.. وين راحت المره
ورجع لراعي الجمس وقال هات السالفه..
قال يا ولد مرتك لقيناها عند المحطه انا واهلي وقالت لنا انها
نزلت للحما وانت مشيت ولا دريت عنها ..
عاد العريس كل انواع النفاضات نزلت عليه تلعثم ولا قدر يتكلم
المهم راعي الجمس راح وقال للعروسه يلاروحي عند زوجك شوفيه متصروع عليك
المهم العروسه ركبت مع زوجها في السياره وانطلق لسانها اللي كان مربوط وقامت تتعذر له ..
وتقول لا تزعل مني انا كنت مستحيه اني اقولك اني طول الخط وانا ابغى اروح الحمام .. وانت مشاء الله عليك ركبت السيارة وانطلقت
هههههههههههههههههههههههههههاي <== يا شين التميلح .. توها تتميلح .. عاد انقلب الوضع صار العريس هو اللي مبرطم طول الطريق والعروسه الي قاعده تبربر ما بقى الا انها هي اللي تسوق ..
عشان اخينا في الله مرتاع من اللي صار
منقول:rmadeat-a52ff53d67::rmadeat-a52ff53d67::rmadeat-a52ff53d67:
هههههههههه
بصراحه عجبتني
وانتو وش رايكم
:084::084::084:

روؤوؤوعة موقف ماينحسد عليه
الله يعافينا
هههههههههههههههههههههههههههههه ههه
هههههههههههه:7_1_115[1]:
يعطيكم ألف عا فيه ما قصرتو

توفيت 2024.

توفيت شهد على مسرح المدرسه وهي تلقي قصيده
تنتظر أسرة سعودية فتوى خاصة من اللجنة الدائمة للإفتاء بشأن سيدة (44سنة) قتلت طفلة صغيرة تبلغ من العمر ثمانية أعوام وذلك عندما حسدتها وهي تلقي قصيدة شعرية على مسرح المدرسة بإحدى المدارس الابتدائية بالعاصمة.

وفي تفاصيل القصة كما روتها أم الطالبة التي تعيش ظروف صعبة أن السيدة كانت ضمن الحضور لحفل طالبات المرحلة الابتدائية وتكريم المتفوقات وفي ختام الحفل كرمت طالبة عمرها ثمان سنوات لتفوقها وبع استلامها الجائزة ألقت قصيدة شعرية وقرب نهاية القصيدة بدأ لون وجه الطفلة يتحول إلى الأسود ثم سقطت أمام الحضور وسط صراخ وبكاء الأمهات والطالبات والمعلمات.

وأشارت والدة الطفلة إلى أنها نقلت إلى المستشفى حيث أكد الطبيب المشرف على الحالة أن هناك علامة كبيرة وسوداء كانت تكتسح منطقة الرأس واللسان وظهورها ربما يكون علامة على وجود عين قوية أصابتها وأدت إلى وفاتها.

وأضافت والدة الطالبة أنها فوجئت بعد يومين من عزاء طفلتها بدخول السيدة المتسببة في الوفاة وهي تطلب منها السماح لأنها حسدت ابنتها ولم تستطع السيطرة على غيرتها عند مشاهدتها وهي تلقي قصيدة الشعر وقالت إنها تشعر بذنب كبير تجاه الطفلة المتوفاة وتطلب من والديها القصاص منها لأنها قتلت عمدا طفلة بريئة لتميزها وبراعتها في إلقاء الشعر على الرغم من صغر سنها وأكدت والدة الطالبة (شهد) أنها طلبت من السيدة رفع الأمر إلى لجنة الإفتاء لتحديد العقوبة في حال وجوبها أو أي أمر ترى اللجنة أنه مناسب لتلك السيدة الحاسدة وذكرت السيدة التي قتلت الطفلة الصغيرة بعينها أنها تتمنى أن تحدد اللجنة الدائمة للإفتاء عقوبة بحقها لأنها قتلت نفساَ بريئة مؤكدة أنه كان بإمكانها أن تتفادى هذا الحسد بذكر الله.

منقوول للفائده

فتاة تبيع وتدمر امها مشوقة 2024.

هذي بنت عايشه مع امها وامها كبيره
مره طلبت ريم من امها لابتوب وطبعا امهاما
حبت تزعلها فشترت الابتوب
المسكينه ماكانت تدري ان بنتها اللي عطتها الثقه بجي يوم وتدمرها وتبيعها

بعد ايام ريم تعرفت على شاب عن طريق الشات في البدايه كلام وبعدين طلعه
في يوم عزمها الشاب على العشى ومثل العاده خدعت امها وقالت طالعه مع صديقاتها

ويوم راحت طلب منها طلب انصدمت منه الحقير قاللها يا تتزوجيني ونسافروتنسين امش لانها كبي
ره وبعد ايام بتموت وبتصير عظم

يا تنسين انش تعرفين ان في واحد يحبش وقالها الحين روحي البيت وفكري وبعد اسبوع عطيني الرد

ماكانت تفكر اصلن تترك امها عشانه لكن قام يتصل عليها واثر عليها وكأن متاكد انها بتروح معاه

وقال لها جيبي معاك الفلوس
لان سفرتن بتطول وعاها عنوان بيته

وبعد اسبوع تركت رساله لامها وراحت لبيته ويوم دخلت لقت معه بنت سالته عنها قال اخته واخد الفلوس وقال شفتي الباب اللي وراش
قالت اي قال طلعي منه قالت ريم ليش قال انا ماابيش وبعدين اكتشفت ان اللي معاه كانت خطيبته لكنها ترجته يظل معاها

ورد عليها بكل حقاره :انتي الل بعتي امش في يوم وليله اضل معاش عشان تبيعيني مثل مابعتي امك مسحيل اصلن ط
حتي من عيني

وفي ديك اللحظه دكرت امها وراحت البيت ركض لانها متاكده ان امها قرت الرساله

ويوم راحت شافت عند بيتهم اسعاف ولويه وسالت جارتهم
نظرت لها نظرة احتقار وقالت تسوين كذه بامك عشان شاب قالت شلون عرفتي قالت امك خلتني اقرا الرساله ويوم قريتها انصدمت وطاحت

والله يعلم بحالها المسكينه انصابت بشلل ماتحس باللي حواليها
وريم ندمت

لا وجالتها حاله نفسيه كلما تشوف امها:05:

حركه جديده يقوم بها الشباب في عبايات البنات!!!! جميلة 2024.

السلاآم عليكم . . :11_1_207[1]:
اخبآركم ؟

حركه جديده يقوم بها الشباب في عبايات البنات !!!!

ندخل في الموضوع << بدون مقدمآت

تقول احدى الفتيات من احدى المنتديات :

ذهبت الى السوق مع زوجي و هناك رأيت أربع بنات لابسين عبايات فاضحه ، يـبان حجم اليد والصدر والخصر ومن تحت فضفاض واثنان من الشباب يمشون ورائهم وشوي إلا واحد من الشباب طلع من جيبه أبره ورش عبايات البنات .

جلسنا نمشي خلف البنات ، وشوي تغيرت لون عبايتهم طلع لها لون غريب يضحك / واضح إن منكب عليهم كلوركس !!
وبعدها جلست أدور في عبايتي عسى مارشوني أنا بعد !>>>
تقول سبحان الله بعد ماشريت لي ملابس رحنا الملاهي نلعب الاولاد التى داخل السوق ولقينا نفس الشباب وقلت لزوجي شوفهم هناك ورى البنات
وراح لهم زوجي وبعد خمس دقايق رجع يضحك قلت له هاه وش السالفه ؟؟

قال وهو يضحك :الإبرة اللي شفناها معهم هذي أنبوبات بدون أبره وفيها كلوركس يقولون اللي عجزت عنهم الهيئة تكافحهم إحنا نكافحهم !!
تكافحهم إحنا نكافحهم !!

يقول الشاب لزوجي : نجي بدري لأي سوق يسمحون لنا ندخله و نلبس بنطلون أبيض أو ثوب ونحط في الجيب الواحد 10 أنبوبات فيها كلوركس ونرش عبايات البنات المخصرة والفاتنة ويحلف بالله اللي محتشمة ما نرشها نرش بس العبايات المخصرة والفاضحة !! وسمو نفسهم شباب الكلوركس للتبيض… !!

السؤال هنآ…..فما رأيك بما يفعله هؤلاء الاولاد ؟؟

هل هذا يعد تدخل في الخصوصية ؟؟

بصراحه ياحلوين وش رايكم بالحركه الي يفعلها الشباب

هل هي ايجابيه ام سلبيه ؟؟؟؟

بإنتظآر ارآئكم
:070::070:

يشرفني اكون اول من يرد عليك ..
لا طبعا سلبيه
مو كذا يكون النصح
مو هذا الدين .. مو هذا اللي يسوون شباب المسلمين ..
هذي اذية للبنات … بالعكس ماهو شي ايجابي …
لالا والف لا اني اكون مع هالشي اللي يسوونه واشجعهم على هالشي ..
بالعكس انا ضدهم …
مشكوره حبيبتي …
انا بصراحة مو مع هؤلاء الجماعات

اذا بدهم ينصحو ينصحو بادب لان الدين ما علمنا ولا حثنا على هاد الشي يسلمو على الموضوع

انا ابد مو معهم ويشوفون نفسهم

هالشباب والله وقاحه

حسبي الله عليهم

والله لو صار لي كذا راح اقتلهم واشوههم وجع ان شاء الله يوجعهم

ورب الكعبه ان عبايتي واسعه ومو مخصره و ع الكتف وغطوتي عاديه جدا

هههه ايجابيه الحمد لله انا محتشمه

قصة خادمه تزور اهلها كل يوووم ؟؟؟ لكن عن طريق ماذا جميلة 2024.

قصة خادمه تزور اهلها كل يوووم ؟؟؟ لكن عن طريق ماذا ؟؟؟

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

قصة واقعية حدثت قبل فتره طويله في دولة الإمارات العربية المتحدة ً

في مدينة دبي . في احد الفنادق تسكن عائلة سعودية مكونة

من 14 شخصاً في أحد أجنحة الفندق ، وبرفقة العائلة عامله اسيويه

وتحديداً من الجنسية الأندنوسية . وفي تلك الليلة

دخلت العامله دورة المياه الخاصة بالجناح ولفت إنتباه العائلة

الفترة الطويلة التي إستغرقت العاملة جلوسها في دورة المياه . فبادر

أحد الأبناء بطرق الباب عليها ولكن العاملة لا تستجيب !! فأخذ رب

المنزل وزوجته بطرق الباب على الخادمة ولكن دون جدوى أيضاً ، حيث

أن الخادمة لا تستجيب لأي نداء !! فبادر رب الأسرة بالإتصال بإدارة

الفندق وبدورهم قاموا بإبلاغ السلطات الإماراتية والتي باشرت الحدث

على الفور . وعند وصول مسئولي الفندق ورجال الشرطة إلى الجناح

وبدأو بطرق الباب لعل الخادمة تستجيب لهم ، فإذا بالخادمة تفتح الباب

وكأن شيء لم يكن ؟؟؟ فأستغرب الجميع من هذه المسألة ، حيث أن

الخادمة مكثت في دورة المياه ما يقارب الساعة ونصف ! ماذا كانت

تعمل الخادمة في دورة المياه ! بالنسبة لي أتوقع أن الخادمة رافضة

للعمل ، وبالنسبة لشخص آخر أنها كانت منغمسة في شهواتها ،

ولآخرين أنها أغمي عليها وأفاقت بعد طرق الشرطة ومسئولي الفندق

الباب عليها بقوة . ولكن الحقيقة هي أن الخادمة كانت تسافر عن

طريق الجان إلى أندونيسيا لرؤية أبنائها الأربعة كل أسبوع من دورات

المياه . فقد إعترفت الخادمة بعد إصرار العائلة ورجال الشرطة لها

بالإعتراف عن ما كان يحصل بالداخل ! فقالت الخادمة : أنها تسافر كل

اسبوع من دورة المياه عن طريق الجان إلى أندونيسيا لرؤية أبناءها

الأربعة وأنها معتادة على هذا العمل . فأستنكر أفراد العائلة هذا

الشيء وأصروا على كشف الحقيقة . فما كان من الخادمة إلا أن قالت

لزوجة رب المنزل تعالي معي لكي أثبت لكي هذا الشيء . وبالفعل

ذهبت معها إلى دورة المياه وعندما دخلا وأغلقا الباب . بدأت الخادمة

بقراءة بعض الأشياء وأمسكت بيد صاحبة المنزل وسافرت معها وبعد

العودة خرجا من دورة المياه ، وأغمي على المرأة !! وبدأ زوجها في

طرح الأسئلة على زوجته ، فقالت أنها ذهبت معها إلى أندونيسيا لرؤية

ابناءها ، واصرت على ظرورة ترحيلها من البلاد خوفاً منها وخوفاً على

عائلتها

جزاك الله خير أختى على الطرح الراائع
الثنائي الرائع
مشكوره علي المرور
يمه والله خوفتني بس زين سوت يوم سفرتها
الله يعطيك العافيه
ومشكوره ياعسل ع الطرح

انا الصراحه مش مصدقه
وان كان كذا بانسافر اي مكان نشتي بدون خساره ولا معامله

ههههههههههههه

ماتت امه وهو على النت . رائعة 2024.

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

قصه تحكي واقع مؤلم !!!!

(((اتركم معها )))

اكتب بحبر وريدي وبقلم آهاتي لكل من يسمع آهاتي ونيني وأشواقي…

انا شاب فارق اهله من زمن بعيد وبعد العودة لم اجد سوى ثراهم ..

وها انا ابحث وابحث وابحث ولكن دون جدوى…

ارجو من الله عز وجل ان يرثي قلبي ويرحم اهاتي وحزني …

يا يمه كل ما فيني ينادي لكِ أنا ندمان

طلبتك قولي سامحتك وردي لوجهي بسماتي

أنا ادري قلبك الطيب كسرته بصدمة النكران

غلطت وغلطتي هذي تعيّر كل غلطاتي

نادتني بكل حنان ولطف.. تعال يا "فلان" تعال يا بني..

تعال

اترك عنك هذا الجهاز..

تعال

اريد ان اتسامر معك.. اشتقت لأحاديثك.. وليس عندي ما يؤنسني..

تجاهلتها وكأني لست المُنَادى..

صحيح أنا "فلان"

ولكن ماذا تريد بي الآن!!

أنا مشغول بهذا الشرح الذي سأغنم من بعده الأجر العظيم!! نعم فهو في خدمة الغير!!

ولكن الشوق فيها انهضها.. تهادت حتى وصلت إلى "غرفتي"

وبنظرة مثقلة رفعت عيني من "شاشتي" والتفت نحوها..

وبكل "ثقل" مرحباً بكِ.. انظري هذا شرح اعده للناس (حتى تفهم اني مشغول)

ولكنها جلست تنظر لي.. نعم تنظر لفلذة كبدها كيف يسعى خلف الخير وهو بجواره!!

لحظات..

وإذا باب يُقفل.. التفت فإذا بها غادرة…

لا بأس سآتيها بعد دقايق.. اعيد لها ابتسامتها!!

واعود لعملي و "جهازي"

فقدت الراحه من بعدك فقدت الطيبه والحنان

بدونك راحتي غايه بدينك هذي راحاتي

أنا وَسِيدَ الشقا والهم من بعدك غدينا اخوان

يجيب همومي هالعالم ويرميها بمتاهاتي

لحظات..

نعم ماهي إلا لحظات..

واتحرر من قيودي.. وانتقل للبحث عن "امي"

وجدتها..

نعم وجدتها.. ولكنها متعبه..

مريضه.. لم اتمالك نفسي..

دموعها تغطيها..

وحرارة جسدها مرتفعه..

لا…. لابد أن اذهب بها إلى "المشفى"

وبصورة سريعه.. إذا بها تحت ايدي "الاطباء"

هذا يقيس.. وتلك "تحقن" والباب موصد في وجهي.. بعد أن كان..

موصداً في وجهها

يأتي الطبيب

الحالة حرجة..

إنها تعاني من ألم شديد في قلبها..

يجب أن تبقى هنا!!

و" بِرّاً " مني قلت:

إذاً أبقى معها..

لا…. اتني ك"لطمة" آلمتني..

لا.. حالتها لا تسمح بأن يبقى معها احد..

سوى الاجهزة و"طاقمنا الطبي"

أستدير..

وكاهلي مثقلٌ بالهم..

واقف بجوار الباب..

أنا الان اريد ان ((اتسامر معك.. اشتقت لأحاديثك.. وليس عندي ما يؤنسني..))

صدقتي يوم قلتِ ليت ِدِين اليوم بس تندم

رميتك في بدايات يروموني في نهاياتي

أنا من شالك بإيده رماكِ فأسفل البركان

نخيتيني وطلبتيني ولا حصّلتي نخواتي

بقيت في الانتظار..

اتذكر.. كم أنا احبها!!

مازال لدي الكثير لأخبرها به!!

نعم.. هي لا تعلم أني الان عضو شرف في موقع!!

ولا تعلم أني مشرف في آخر!!

هي لا تفهم كيف أن المحترف في "الحواسيب" هو شخص مهم!!

لم اشرح لها كيف أني علّمت اخوتي حتى يُشار لهم بالبنان!!

هي..

لا… بل أنا لم اخبرها..

لم اجلس معها.. ضاعت اوقاتي خلف الشاشات..

بكل برود.. قلت:

سأعوضها حالما "تتحسن" حالتها..

وعبثاً صدقت ما اردت !!

اغفو برهه..

واستيقظ على خطوات مسرعات..

التفت هنا وهناك..

إنهم يسرعون..

إلى أين…

لا

لا

إنهم يتجهون إلى غرفة "امي"

اترك خلفي "نعالي"

واسابق قدري.. لأصل وإذا بالغرفه مظلمه!!

والجميع يخرجون..

لا.. مالذي حصل!!

بكل هدوء.. يأتي ليصفعني صفعة أخرى.. اشد من التي قبلها..

{عظّم الله اجرك.. وغفر لها

لا..

هل مات امي!!

كيف تموت وأنا لم اخبرها ما اريد!!

كيف..

اريد ان اضمها..

أن اخدمها..

أن "اسولف" معها..

اريد ان.. "اطبع" على جبينها قبلة حارة.. لا "يبّردها" سوى سيل الدمعات..

امي

امي

امي.. عودي لي

يا يمه يالله ضميني ودفيني بها الاحضان

انا ادري فيكي مشتاقه وهمك بس ملاقاتي

يا يمه حيل ضميني أبي ارتاح أنا تعبان

تعبت اهرب من اذنوبي ابيك آخر مسافاتي

ابي اسمع منك اي كلمه لصوتك مسمعي ولهان

ابي اسمع يمه بصوتي ابي اذكر فيه نشواتي

اشوفك ساكته يُمّه غفيتي وإلا أنا غلطان

غفيتي يا بعد عمري تعبتي من مواساتي

يا يمه طالبك قومي إذا لي في عيونك شان

اشوف الموت بعيونك عساها تخيب هقواتي

تعالوا يا بشر شوفواأنا محتار انا تلفان

أنا امي مدري وش فيهاأنا مدري أنا حاتي

شيلوا امي انا ماتت لالالا ترى غلطان

أنا امي ما تخليني على حزني وناتي

أنا امي قلبها طيب ولايمكن تبكي انسان

انا امي ما تبكيني ولا تتمنى آهاتي

يا يمه صح ما متي؟وصح الموت ما حان؟

إذا مِتّي أنا بعدك أبقضي وين ساعاتي

يا يمه قومي يا يمه وقولي الموت لا ما كان

أنا جيتك وأنا ناوي ابدأ فيك جناتي

تركتيني ومتِّ ليه تركتيني وانا غرقان

ولا "مسموح" يا وليدي ولا تلعنك لعناتي

أنا الجاني وانا المجني وأنا المخطي وانا الندمان

تركتيني على نارياعذب فيك زلاتي

ولاني مرضيٍ ربي ولاني تابع الشيطان

انا بعدك ترى ما بي نهاياتي و بداياتي

يا يمه منتهي جيتك وكلّي مرتجي غفران

وشفت الناس تلعني تحذرني من الآتي

لم اتمالك نفسي وانا استمع لهذا النشيد.. وافكر بمثل هذه القصص.. إلا أن اسبل الدمع على وجنتي..

وان انطرح بين يدي "امي" مقبله يديها وقدميها..

دمتي لي.. ودمت لكِ..

ألا تستحق امك ان تفزع الآن (حتى ولو طالت المسافه) وتطبع عليها قُبَلاً حاره!!

أوصيكم ونفسي بتقوى الله وبر الوالدين

منقول لعيونكم….

الله يعطيك العافية :0152::0152:
يسلمووو يا قلــــ:11_1_212[1]:ـــبي

:icon_eek:
:icon_eek::icon_eek:
:icon_eek::icon_eek::icon_eek:
:icon_eek::icon_eek::icon_eek: :icon_eek:
جزاك الله خير لردك يا قلــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــبي

فرحتيني الصرااااحة بردك

مشكووووووووورة
يسلموووووووووووووووووووووووووو و

قصة امرأة من أهل الجنة رائعة 2024.

قصة امرأة من أهل الجنة
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته

عن عطاء بن أبي رباح قال : قال لي ابن عباس ـ ـ : ألا أُريك امرأة من أهل الجنة ؟
قلت : بلى ، قال : هذه المرأة السوداء أتت النبي ـ
فقالت : يارسول الله إني أُصرع ، وإني أتكشف فادع الله لي
قال : " إن شئت صبرت ولك الجنة ، وإن شئت دعوت الله تعالى أن يعافيك "
فقالت : أصبر ، فقالت : إني أتكشف ، فادع الله أن لا أتكشف ، فدعا لها رواه البخاري
فهذه المرأة رغم أنها امرأة ، وأنها تصرع والصرع جنون متقطع ،
ورغم أنها بدعاء رسول الله ـ تشفى بإذن الله إلا أنها اختارت الصبر والجنة
ثم هي حرصت على الستر والعفاف حتى في المرض
فالله الله في طاعة الله والله الله في علو الهمة :
إذا كان النساءُ كَمِثل هَذِه لَفُضلت النساءُ على الرجَالِ

منقول للافادة
لا تنسوني من صالح دعائكم

يسعدني اني اكون اول مشاركة في موضوعك
جزاكي الله خير ………….
تفبلي مرور………………

مشكورة عالقصة الرائعة
تسلمو حبيباتي و جزاكم الله الف خير ع مروركم الطيب
جزاكي الله خيرا وبارك الله فيك