تخطى إلى المحتوى

كيف تخططي لعرس في الخريف؟ 2024.

  • بواسطة
هل ترغبي في رفع مستوى الدافئ هذا الخريف، لما لا تتبعي هذه النصائحِ والأفكار للحصول على حفل زفاف بطابع خريفي رائع.

استعدي لتغيرات الطقس:
يمكن أن يكون الطقس متقلبا في الخريف: فما قد يبدأ كصباح دافئ قد ينتهي بمساء بارد جدا. استعدي لجميع الظروف. إذا كنت ستقومين بعمل حفل الزفاف في الخارج فتأكدي من وجود أجهزة تدفئة. ولا تنسي ارتداء ثياب دافئة.

احتفلي بفخر في الخارج:
يبدو موسم الخريف رائعا لإقامة حفل في الهواء الطلق. وهذا يعني بأن تختاري موقعا مناسبا مثل: المتنزهات، البساتين، مزارع العنب، المزارع، الطواحين، أو الحدائق أو القصور التاريخيةِ. إذا لم يكن الموقع في الخارج اختيارا مفضلا، فيمكنك إقامة الحفل في قاعة مع إيحاء بطبيعة الطقس.

قومي بتخطيط ديكور للخريف:
• استعملي ديكور خفيف يوحي بطقس الخريف، وإليك بعض الأفكار:
• اختاري لوحة الألوان – يمكنك اختيار الألوانِ التقليدية التي تعكس ألوان الموسم: الأحمر، البرتقالي، البني، والأصفر. يمكنك أيضا اختيار الألوان النحاسية، والذهبية والفضية، والبرونزية.
• اختاري زهور الموسم- تتضمن زهور الخريف مجموعة من واسعة من الزهور مثل montbretia ، hypericum، mums بالإضافة إلى عباد الشمس، والورود، والأقحوان.
• اختاري طابعا طبيعيا – استعملي الديكور البسيط لتَحسين وفرةِ موسم الخريف بشكل طبيعي. استعملي نتاج الحصادَ الخريفي للإلهامِ؛ فكري بالقرع، أوراق الشجر، القَشِّ، دوارق شراب التفاح، عيدان القرفة والورود المجففة.
• اختاري أقمشة ذات ألوان طبيعية – لا بد من أنك تفكرين في استعمال مفارش للطاولات وأغطية للمقاعد وستائر. فكري باللون البني أَو الذهبي أو الشوكولاته الغنية في كافة أنحاء الاستقبال. اختاري قطع وإكسسوارات بلورية لعكس الإضاءة

يسشلمو كتير حبيبتي

هيدا الموضوع رح يفيد صديقتي كتير

شكرلكي مرورك الكريم
خليجية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.