السلام وعليكم اببدا اولى في العاىلت وكلهم بنات عم
عاىله ابونواف:
الام :نجلى
الاب: سعود
الاولاد:
نواف ثالث جامعه قسم هندسه [21]
الاءفي ثالث ثنوي اخرسنه لها [18]
ريم في اولى ثنوي عمرها [16]
عاىله ابو وليد :
الام: رهام
الاب:ناصر
الاولاد:
وليد في ثاني جامعه قسم طب [20]
ليلى في ثالث ثنوي اخر سنه لها [18]
احمد ثاني ثنوي عمره [17]
عاىله ابويا سر :
الام :اروى
الاب :عصام
الاولاد:
ياسر في ثالث جامعه قسم هندسه [21]
هيفاءاولى ثنوي عمرها [16]
اببداء اقصه السلا م وعليكم
في بيت ابو نواف كان الفجر الام :الاء يالله افطري عشان تروحين المدرسه الاء: منب رايحه الام :ليه ؟ الاء بس راسي يوجعني الام طيب قومي ريم طيب ريم يالله روحي للمدرسه ريم: طيب في بيت ابو وليد :الاء دقت على ليلى قالت لا تروحين انا بعد منب رايحه قالت okالام:يالله ليلى روحي للمدرسه ليلى منب رايحه الام ليه ؟ ليلى بنت عمي بتغيب ابغيب طيب قومي احمد ليلى : طيب ليلى احمد يالله قم رح للمدرسه احمد : انتي بتغبين ليلى الحين انت وش دخلك يالله بسرعه قم ترى معي جيك مويه بارده حمد هاه طيب ابقوم ليلى هههههههه في بيت ابو ياسر الام يالله هيفاء روحي هيفاء طيب ليلى دقت على هيفاءليلى : هيفاء غيبي انا والاء بنغيب ونروح للمطعم هيفاء بس انا قالت ميد امي ابروح ليلى ماءعليه قولي يمه راسي يوجعني ابغيب بسيطه
هيفاء والله فكره الاء مرت ليلى وهيفاء وراحو للمطعم وجوهم الاولاد بصدفه وقالو مهب ذولي خواتنا نواف ايه هذولي هم وتلطم وحدوهم الاء: وش نسوي ياليلى ليلى مب ذولي السيارات شكلها سيارات اخوانا قالو الا قالو خالنا نروح نركب قالو اكيد وهم قايلين ميد السواق قافل الباب بعدين الاء : ميد السواق افتح الباب وانا بننحاش وانت ارجع للبيت ok السوق ok بعدين الاء الي تسوق قالولها تدلين قالت اكيد وراحو في بيت ليلى وهم ماخذين سيارت نواف ودخلو غرفت ليلى وقالت الاء قافلتو الباب الغرفه ؟ قالت هيفاء ايه وهيفاء تحاسب ليلى قافلته وليلى تحاسب هيفاء قافلته بعدين ليلى في غرفتها عجره وسمعت ليلى صوت ليلى يمكن هذا هو ثمن خافو وليلى جابت العجره واولى مافتح الباب اخبطته وطلع وليد وتفجاو ووره عيال عمه ثمن قال و ليه اخبطتوه ليلى ليه يخوفنا الاجزء الاولى انشاء الله يعجبكم [COLOR="Navy"]بلييييييييييييز ردو[/ COLOR]:D
عاىله ابونواف:
الام :نجلى
الاب: سعود
الاولاد:
نواف ثالث جامعه قسم هندسه [21]
الاءفي ثالث ثنوي اخرسنه لها [18]
ريم في اولى ثنوي عمرها [16]
عاىله ابو وليد :
الام: رهام
الاب:ناصر
الاولاد:
وليد في ثاني جامعه قسم طب [20]
ليلى في ثالث ثنوي اخر سنه لها [18]
احمد ثاني ثنوي عمره [17]
عاىله ابويا سر :
الام :اروى
الاب :عصام
الاولاد:
ياسر في ثالث جامعه قسم هندسه [21]
هيفاءاولى ثنوي عمرها [16]
اببداء اقصه السلا م وعليكم
في بيت ابو نواف كان الفجر الام :الاء يالله افطري عشان تروحين المدرسه الاء: منب رايحه الام :ليه ؟ الاء بس راسي يوجعني الام طيب قومي ريم طيب ريم يالله روحي للمدرسه ريم: طيب في بيت ابو وليد :الاء دقت على ليلى قالت لا تروحين انا بعد منب رايحه قالت okالام:يالله ليلى روحي للمدرسه ليلى منب رايحه الام ليه ؟ ليلى بنت عمي بتغيب ابغيب طيب قومي احمد ليلى : طيب ليلى احمد يالله قم رح للمدرسه احمد : انتي بتغبين ليلى الحين انت وش دخلك يالله بسرعه قم ترى معي جيك مويه بارده حمد هاه طيب ابقوم ليلى هههههههه في بيت ابو ياسر الام يالله هيفاء روحي هيفاء طيب ليلى دقت على هيفاءليلى : هيفاء غيبي انا والاء بنغيب ونروح للمطعم هيفاء بس انا قالت ميد امي ابروح ليلى ماءعليه قولي يمه راسي يوجعني ابغيب بسيطه
هيفاء والله فكره الاء مرت ليلى وهيفاء وراحو للمطعم وجوهم الاولاد بصدفه وقالو مهب ذولي خواتنا نواف ايه هذولي هم وتلطم وحدوهم الاء: وش نسوي ياليلى ليلى مب ذولي السيارات شكلها سيارات اخوانا قالو الا قالو خالنا نروح نركب قالو اكيد وهم قايلين ميد السواق قافل الباب بعدين الاء : ميد السواق افتح الباب وانا بننحاش وانت ارجع للبيت ok السوق ok بعدين الاء الي تسوق قالولها تدلين قالت اكيد وراحو في بيت ليلى وهم ماخذين سيارت نواف ودخلو غرفت ليلى وقالت الاء قافلتو الباب الغرفه ؟ قالت هيفاء ايه وهيفاء تحاسب ليلى قافلته وليلى تحاسب هيفاء قافلته بعدين ليلى في غرفتها عجره وسمعت ليلى صوت ليلى يمكن هذا هو ثمن خافو وليلى جابت العجره واولى مافتح الباب اخبطته وطلع وليد وتفجاو ووره عيال عمه ثمن قال و ليه اخبطتوه ليلى ليه يخوفنا الاجزء الاولى انشاء الله يعجبكم [COLOR="Navy"]بلييييييييييييز ردو[/ COLOR]:D
ترى انا عاشقت طارق التايب