تخطى إلى المحتوى

ظلال رائعة وجذابة تناسب فصل الخريف شيك 2024.

  • بواسطة
من الظلال الإرجوانية الجريئة إلى الظلال المعدنية البراقة، نقدم أحدث ألوان ظلال العيون الغنية والبرية لفصل الخريف الحالي.

5 ألوان جريئة وغنية:
البنفسجي الحيوي.
الأرجواني، سواء في ظلال العيون أو أحمر الشفاه، تعتبر موضة هذا الخريف. هذا وتعتبر الظلال البنفسجية الحيوية الجريئة مع لمسة وميض مكونا مثاليا للعيون المدخنة باللون الإرجواني.
يمكنك استعمال هذه الظلال لإطلالة نهارية أيضا. ننصحك بتجربة Shiseido Shimmering Cream Eye Color باللون البنفسجي.

الذهبي اللامع.
الآن يمكنك استعمال ظلال العيون الذهبية في النهار والليل، هذا ما ينصح به خبراء التجميل لموسم الخريف. تقدم مجموعة بوبي براون لخريف 2024، لوحتا ألوان (واحدة للجلد الفاتح، والأخرى للجلد الداكن ). كل لوحة الألوان تعرض ثمانية ظلال مذهلة من البرونزي والذهبي والبني. استعملي الظلال المختلفة، لابراز جفونك بلون ذهبي لامع لنظرة فاتنة.

الأزرق الرمادي.
ظلال الرمادي من الرمادي الفاتح إلى الفحمي هي عنوان المودة والجمال. هذا الخريف، ركزي على الظلال الزرقاء الرمادية. يمكنك تجربة Impromt-Blue shade of Clinique’s new Lid Smoothie Antioxidant 8-Hour Eye-Colour مقاومة للتكتل، وذات ملمس حريري ناعم يدوم ويدوم.

الأخضر اللامع.
الألوان اللامعة ليست فقط للطقس الدافئ. وفقا لخبراء التجميل يمكنك أن تستعمليها في الطقس الابرد. امزجي اللون الاخضر اللامع مع الرمادي أو البني للحصول على ظلال جفون متآلقة. ننصحك بتجربة MAC Colourizations Double Feature Shadow Compact.

البرونزي الأخضر.
رأينا هذا اللون في طلاء الاظافر هذا الخريف، ولكنه يبدو أروع على العيون، أيضا. ننصحك بتجربة The Pine Bronze shade of Sateen Eye Colour من Laura Mercier Canyon Collection.

إذا كنت تستعملين قلم تحديد العيون باللون الأسود والبني دائما، حاولي تغير روتينك باستعمال ظلال جديدة من الأزرق، الفضي، التيراكوتا، والكاكي.
خليجية

خليجية
شكرلكم
روعة ….. تسلم ايديكي يا قمر ومشكوره على مجهودك …
شكرلكم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.