البارت الاول… الجزء الاول…
بيت ابو سامي::
(سامي راشد الـ……….. 25 سنه "طوله عادي وعريض وابيض ومملوح شوي وشعره اسود كثييييف
في حاله ولا احد يدري عنه بس انه اذا عصصصصب عصصصب
متخرج ويشتغل وطبعا مو ثابته له وضيفه وكل شوي غيرو له وضيفته لانه مو ملتزم بالدوام ابداً)
(سلطان راشد الـ………… 22 سنه "طويل وضعيف وابيض وملامحه عاديه يعني ماينقال له وسييييم ولا شين عادي جداً وشعره اسود قليل
كلا سرحاااااان ومستحيييل يعصب بس فيه نذاله مو طبيعيه خخخخخ
ماعنده طموح وبس يبي يخلص دراسته ،يدرس سنه رابع/ ادب انجليزي/)
(سمر راشد الـ……….. 18 سنه "طويله وجسمها حلو وبيضه ومملوحه وشعرها اسود كثيف وطويل
هااااااديه مع انها تحب تجلس مع كل الناس وتستانس بس لازم عندها تخصص وقت تجلس فيه مع نفسها
تدرس ثالث ادبي ومستواها زين بالدراسه واحسن من اخوانها")
بيت ابو تركي::
(تركي حمد الـ………… 29 سنه "طوييييل وضعيييييف وحنطاوي وشعره خفيييييييف اسود
هاااااادي وطييييب وحنووووون وفي حاله وماعليه من احد
مهندس ميكانيكي ومسؤول كبيييير لان شهادته افضل من اللي معاه
متزوج وعنده ولد")
(صقر حمد الـ………. 22 سنه "طوله زيين ومجسم شوي ،اسمر وشعره اسود كثيييييف وفيه وسامه
بسررررررعه يتنرفز ويعصب بس انه فلاوي ويحب الوناسه والضحك
طموووح يدرس رابع سنه/ هندسة ديكور/")
(علا حمد الـ………..15 سنه "طويله وعريضه شوي وسمره وشعرها اسووود قلييييل ووسييييمه
طيوووبه وتحب كل الناس مستحييييل تكره او تحقد على احد بدون مايكون مسوي لها شي
تدرس بثالث متوسط ومستواها كوييييس بالدراسه")
بيت ابو منيره::
(منيره محمد الـ…………. 19 سنه "طولها زين وجسمها حلو مو بيضه بيضه بس تعتبر بشرتها فاتحه وشعرها بني غامق طويل
مفهيييييه ومع انها بسرعه تعصب بس بسرعه تهدى
تدرس اول سنه طب ومهتمه بدراستها كثيييييير")
(العنود محمد الـ…………. 15 سنه "طوييله وجسمها عادي وحنطاويه وشعرها اسود طوييييل
اهم شي عندها وناستها وانها ماتزهق وتطففففر اللي يحاول يستفزها
تدرس بثالث متوسط ومجتهددددده بدراستها)
بيت ابو باسل::
(باسل ماجد الـ………… 25 سنه "طوووله عااادي مايعتبر طويل مو ابيض ابيض يعني على حنطاوي بشرته وشعره اسود عادي
اهو في حاله دائما وماعليه من احد بس لما يكون مشغول بشي فيه خير اللي يكلمه <<يعني بيقوم الدنيا عليه
متخرج ويشتغل مهندس كهربائي")
(عز ماجد الـ………… 22 سنه "مو طويييل طوله عادي واسمر وشعره بني غااااامق خفييييف
هااااااادي وطيييييب ومايعصب على أي شي
يدرس سنه رابعه/ حقوق/")
(لميس ماجد الـ…………. 18 سنه "طويله بس طولها يعتبر زين بييضه وشعرها اسود
عصبيه وبالموت تهدى وزعووله شوي بس طيوبه
تدرس بثالث علمي وطمووووحه جداً)
بيت ام زياد::
(اشجان خالد الـ……….. 24 سنه "طولها عادي وسمررره وشعرها اسود ومو طويل كثير
مو عصبيه بس اذا عصبت اعوذ بالله واهي فلاويه وتحب الوناسه
تدرس ماجستير")
(زياد خالد الـ………… 19 سنه يعتبر قصير ،حنطاوي وعريييييض وشعره اسود خفييييييييييييف
هاااااااااادي وفي حاله دايم وماعليه من الناس
يدرس اول سنه /سياسه/")
بيت ابو ناصر::
(ناصر عبدالله الـ……….. 22 سنه "طويييييييل وعريييييييض وابييييض ومو مملوح كثير بس فيه بياض وشعره بني غامق ومو كثيف
مفهييييي درجه اولى ومايدري وين الله قاطه بس من تحت لتحت
يدرس اخر سنه ادب عربي)
(ظميا عبدالله الـ…………. 15 سنه "قصيييره وضعييفه وبيضه وفيها حلااه يعني عكس اخوها وشعرها بني
تحب الوناسه والضحك همها الوحيد بس احيانا تكون حساسه بزياده
تدرس بثالث متوسط وكويسه بدراستها")
بيت ابو ميساء::
(ميساء عمر الـ………. 18 سنه "طويله وحنطاويه وشعرها اسود طويل
هاديه اغلب الاحيان بس تجيها حالات تششب
تدرس بثالث ثنوي علمي ومجتهده")
(ميرا عمر الـ……….. 16 سنه "طولها زين وبيضه وشعرها اسود
تحب الوناااااسه بس مو شبببببه كثير
تدرس باولى ثانوي ومتاززززمه وماتحب الدراسه اصلا)
(راكان 16 سنه " طوييييل وجسمه عضل شوي مع انه مو كبير شعره اسود كثييييف
اغلب وقته هادي مع انه اجتماعي درجه اولى طبعا اهو لقيط بس اهم مربينه من واهو صغير
يدرس باولى ثنوي ومتفوق على ميرا بكثييييييييييير)
بيت ام بسام::
(بسام نايف الـ……….. 30 سنه ، عزابي وشكله مايبين عليه انه بهالعمر كلهم يحطون له عمر 20ويمكن اصغر بعد
لانه ضعيييف واملط "يعني ماله لالحيه ولا شنب" ابييض وشعره اشقر اللي يشوفه مايصدق انه سعودي
دكتور علم نفس، وطيييييب وحبووووب مستحيل احد يجلس معاه ويمل من سوالفه ^_^)
(رائد نايف الـ………….. 23 سنه ، اخو بسام من ابوه توفت امه بعد ولادة اخوه نواف ،عزابي ومسافر برى يكمل دراسته عكس بسام تمااااماً طوييييييل وعريييض ومجسسسسم وابيض وشعره كثيييف اسود وصوته حاااااد
الكل يحترمه لهيبته ،عصصصصبي ومع كل مواصفاته هذي الا انه طيووب وحياته لعب 😀 / يكمل دراسته آخر سنه /صحافه)
(نواف نايف الـ……….. 22 سنه ، اخو رائد من الام والابو توفت امه بعد ولادته واللي ربته ام بسام ،اسمراني ومملوح وجسمه عريييض عكس اخوه ولا فيه من اخوه شبه"
عااااااطل عن العمل طول وقته فاضي ويدور في المجمعات، مغازلجي درجه اوووولى وهذا شغلته في الحياه /خلص الثانويه وتم بالبيت)
عندهم اخوات توأم ثنتين (صبا و ربا نايف الـ……….. 19 اصغر من نواف "من نفس ام بسام" متشابهيييييين ولا احد يقدر يفرق بينهم
حنطاويات وشعورهم سوووده كثيييفه بس اللي يفرقهم ان صبا شعرها قصير وربا طويييييييييل
يدرسون بنفس التخصص / طب اسنان)
بيت ابو محمد::
(محمد ياسر الـ……… 33 سنه ،متزوج وعنده بنتين بس دااااايم مع الشباب وعايش حياته :p
عريييض واسمر وملامحه خششششششنه/ طيب بس عصصصبي يعني كل شي عنده له حدوووود ومستحيل أي احد يتمادى معه
مهتم بعيلته كثيييييير بس مو كل وقته لهم يعني عارف يقسم وقته
دارس فلك ويشتغل من فتره طويله ومعررووووف)
عنده 3 خوات
(ريتاج ياسر الـ……….. 22 سنه ، تدرس طب ،فيها من اخوها محمد كثيييير حتى ملامحها ماخذه منه الا الاسلوب
من توفى خطيبها واهي متغير طبعها وصايره هاديه بزيااااااده ودايم بحالها وغير اجتماعيه
دايم منعزله وتقرى وماعليها من احد)
(ملاك ياسر الـ………… 18عكس اختها تماااااما شكلا وطبعاً وكل شي غيرهاااا ، طولها مناسب وشعرها بني وبشرتها مايله للاسمر شوي
مززززززعجه ومعروفه في البيت اذا مافي صوت اكيد مو موجوده
همها بالحياه انها تصير حلوه وتهتم بمظهرها كثيييير ومغرووووره)
(رانيا ياسرالـ………. 16، اللي يشوفها يقول مو اختهم "بيضه وقصيره وشعرها اسود قصير واللي يشوفها يقول بمتوسط لان شكلها صغير" عايشه بعالم ثاااااني مسويه جو في البيت بس مو مثل اختها
مايهمها أي شي بالدنيا الا سعادتها وراحتها/ ماتعصصصب ولا تفكر تعصب اصلا وتعرف شلون تقهر اللي قدامه اذا نرفزها
طمووحه بس مو لذيك الدرجه)
((ابو محمد اخو ابو باسل))
^^^^^^^^^^^^^^^^^^^
^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^ ^^^^
في السعوديه ـــــــــــــــــــ الشرقيه ::
في احدى الحارات المتوسطه:: وفي احد بيوتها:: بيت ابو سامي::
سلطان يصرخ: سموووووووور يالهبله عقلي
سمر راحت تركض ورقت الدرج: لين تجيب جوالي اعطيك اياه
سلطان: سمور بلا غباء خلصينا عطيني الكتاب مو فاضي لك انا
سمر وقفت في اخر الدرج واهي تلهث: جيب جوالي
سلطان طلع جوالها ومد يده على الدرج بيقطه: تبين جوالك ينزل قبلك علشان ماتتعبين..!!
سمر طاااااارت عيونها وراحت تسرع له ومدت الكتاب: هاك كتابك بس جوالي لايصير فيه شي ياويلك ان انكسر
سلطان اخذ كتابه واهو يطالعها بنص عين ومد يده لها: بوسي يدي واعطيك اياه
سمر صقعت يده: وكسر والله لو تموت قدامي مابوس يدك
سلطان مسك الجوال بصبعين واهو منزله بيقطه
سمر: سلطانوووووووووو
سلطان: نعم نعم ماسمعت
سمر: قصدي سلطان اقول انت طيب يعني يلا عاد
سمعو صوت الباب لفو شافو سامي طالع من غرفته واهو بينزل وشافهم واقفين: شفيكم واقفين عند الدرج..!!
سمر: سامي شوف سلطان ماخذ جوالي ولا براضي يجيبه
سامي لف يطالع تحت: كان ابوي جا..!!
سلطان قام يطل وماحس الا بسامي سحب الجوال منه وعطاه سمر
سلطان: ايا النذل
سامي راح واهو نازل ويضحك عليهم
سمر قامت ترفع حواجبها تقهر سلطان وراحت غرفتها
سلطان فتح كتابه واهو يتحلطم عليها وراح جلس في الصاله اللي فوق واهو يذاكر
تحت عند سامي::
سامي كان يكلم جوال: أي أي وين اشوفك..؟؟
:وين ماتبي
سامي لف يطالع اذا احد جا: طيب خلاص اجل اشوفك اليوم الساعه 10!!
: مناسب بس ماقلت وين؟؟
سامي: اممممم في المطعم اللي شفتك فيه اخر مره
: أي عرفته خلاص اشوفك
سامي: يلا اجل اخليك الحين
: ok
وسكر وراح جلس في الصاله يطالع التلفزيون
ــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــ ــــــــــ
بيت ابو تركي::
علا كانت جالسه في الصاله وعيونها بجوالها ولا بحول احد << اصلا مافي احد بالغرفه الا اهي
دخل صقر واهو مخللللق حده وصقع بالباب
علا رفعت راسها له: ياخي اخلاق
صقر خزها ومشى ولا عطاها وجه لانه ان تكلم بيبرد حرته فيها
علا سكتت ماتبي تناقره
دخل تركي واهو يبتسم بعده: سلام
علا ابتسمت: أي هذا الاخوان وعليكم السلام
تركي: شفيه صقووور مطنقر..!!
علا: لييييه اصلا اهو من متى دخل البيت له خلق احد ويتكلم زي الناس.!! كلا معصب وبس يصرخ طول عمره كذا هالمخلوق
تركي: ههههه لا مسكين يمكن علشان الدراسه
علا: أي يصير خير
تركي: انزين وين عبود..؟؟
علا: نايم مع امه فوق
تركي قام: اجل بروح انا فوق يلا سلام
علا ابتسمت له: Ok
راح تركي فوق وتوه رايح الا دخل صقر مره ثانيه الصاله بس واهو نازل ويكلم جوال ويضحك: ههههه أي طيب ثواني
ناصر: كلنا ترى بنروح
صقر: مين كلكم..!!
ناصر: عز وباسل وسلطان
صقر: الحين ذولا كلكم..!! وين سامي وراكان وزياد ونواف..الخ؟؟
ناصر: راكان عنده اختبار ولا بجاي وسامي وزايد من متى جاو معنا اصلا..؟؟ والباقي بيجون بعد محمد ونواف وعبدالعزيز وبسام
صقر: اممممم طيب خلاص بجيكم بس مو الحين انا بروح اتغدى لان توني من شوي جيت من الجامعه بعد المغرب اجيكم
ناصر: ايالنصاب توك تقول ثواني..!! بعدين احنا بنلعب كوره على المغرب يعني حاول تجي بدري
صقر: ايه خلاص
ناصر: طيب بس عاد وقول لتركي اخوك يجي بعد
صقر: خلاص يوصل
ناصر: يلا سلام
سكر صقر من ناصر واهو يطالع علا: ايش الغدا..؟؟
علا: مو انا اللي طابخته والله
صقر: عن الاستهبال خلصينا
علا: أي علينا اعوووذ بالله ماتنتكلم بس لكل الناس رااااايق ولك خلقهم
صقر تنهد: لا يكثثثر
علا: روح المطبخ وشوف شالغدا
صقر: كش عليك مالت على اللي يسالك
علا بهمس: أي مالت عليه بقوه بعد
صقر سمعها ومايدري شيصقعها فيه لان باطه كبددده بس مشى وتركها لانه روق ولا يبي يعكر مزاجه شي
ــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــ
بيت ابو منيره::
منيره جالسه في حديقة بيتهم واهي تذاكر وتبي بس تخلللص "اوووووف ياربي شبسوي انا بعدين..!! ضغغغغغغغط"
طلعت العنود واهي تناديها: منووووووووووووور منييييييير وينك..؟؟
منيره: اووووف هذا انا هنا شتبين..؟؟
العنود شافتها وراحت لها: شتسوين..!!
منيره قامت تطالعها واهي ماسكه اعصابها: يعني جالسه بالهدوء وماسكه كتاب شسوي مثلا..!! اصور وياه يعني؟؟
العنود: أي يمكن
منيره: اقول قومي عن وجهي مالي خلقك انا موصله معاي من هالكتاب اللي مو فاهمه منه شي تجين انتي بعد تكملينها علي..!!
العنود: اقول سكتي مالت عليك جايه بسولف معاك تطرديني خلك هنا بروحك تستاهلين
منيره لاحت عليها القلم واهي رايحه: لا ميته عليك انا
راحت العنود ودخلت داخل وجلست على الكنب واهي تتحلطم: مالت عليها من اخت
وسمعت صوت احد نازل راحت بسرعه: يبا
ابو منيره: سمي
العنود: سم الله عدوك بس وين رايح..؟؟
ابو منيره: بيت عمك ابو ميساء
العنود: طيب وصلني على طريقك بيت عمي ابو تركي
ابو منيره: يلا بسرعه عاد لان مابي اتاخر على عمك مواعدنا اهو
العنود راحت: طيب يلا بسرعه بلبس عبايتي وبجي
ابو منيره: واختك مو جايه؟؟
العنود وقفت: لا بتذاكر
ابو منيره هز راسه بالموافقه واهو طالع: يلا انتظرك بالسياره لاتتاخرين
العنود راحت بسرعه لبست عبايتها وطلعت مع ابوها ووصلها بيت ابو تركي وراح بيت اخوه بو ميساء
ــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــ
بيت ابو ميساء::
ميساء جالسه مع ميرا بغرفتها
ميساء: الا وين ركووون.!!
ميرا: تحت في الصاله مع لميس
ميساء: لمييس..!!
ميرا: أي ابوي مجمع عمامي وعماتي هنا ولميس جايه مع امها
ميساء: وانتي تدرين ومخليتها تحت..؟؟
ميرا: اهي جالسه مع ركون خلاص ليه اناديها
ميساء قامت واهي طالعه: ماعندك سالفه والله مسكينه البنت جايه بيتنا وتخلينها تحت
ميرا حست انها جد غلطت بس مو قصدها اهي شافتها مع راكان وراحت عنهم وخليتهم لحالهم "اووف شدراني انا..!! خلاص هذا اهي تناديها ماصار شي"
ميساء نزلت ويوم لفت للصاله شافت لميس ابتسمت: اهليين
لميس لفت عليها وردت لها الابتسامه: هلا فيك
جات ميساء وسلمت عليها وجلست: آسفه لميس بس ميرا ماقالت لي انك هنا توني ادري
لميس: لا عادي شدعوه
راكان حط عيونه بكتابه يوم جات ميساء
ميساء قامت: تعالي معنا فوق خلي ركوون بيذاكر
لميس لفت على راكان ورجعت تطالع ميساء: امممم طيب Ok انا بس بشوف ابوي متى بيمشى والحقك
ميساء: طيب احنا بغرفة ميرا
لميس هزت راسها بالموافقه
راحت ميساء الغرفه وجلست لميس جنب راكان
راكان رفع راسه لها: روحي لهم
لميس: وانت؟؟
راكان ابتسم على جنب: عادي متعود اجلس لحالي وبعدين انتي عارفتني ماحب اتكلم كثير
لميس: طيب انا بتم معاك مابي اروح لهم الحين اكلم ميساء اقول لها اني بمشى واتم هنا
راكان: طيب ليه تسوين كذا؟؟ روحي لهم انا بزهقك لاني بتم ساكت
لميس: كيييييفي انا ابي اتم هنا
اخذت جوالها وارسلت مسج لميساء انها بتمشي البيت الحين ونزلت جوالها واهي تطالع راكان
راكان يرتاح للميس كثيييير ويحسها اكثر وحده تفهمه ومايخش عنها شي ابد ابتسم لها: براحتك
لميس: في شي بتقوله صح..؟؟
راكان: لا
لميس قامت تطالع عيونه واهي رافعه حاجب: حط عينك بعيني اشوف
راكان قام يطالع عيونها
لميس: يلا قول بسرعه شفيك؟؟ كل الناس تخش عليهم الا انا ماتقدر
راكان تنهد وحط كتابه
لميس: يلا تكلم اسمعك انا
راكان: انا مو مرتاح
لميس: من ايش..!!
راكان: انا مو مثل قبل الحين كبرت وكل شي تغير لميس انا ودي اعرف من انا ولده..!! ليه اهلي رموني كذا؟؟
لميس عورها قلبها عليه لانه ولا مره تكلم معاها بهالموضوع بس سكتت تنتظره يقول كل اللي عنده
راكان تغارقت عيونه ونزل راسه: اتمنى القى جواب على اسئلتي انا مو قادر اتحمل اعيش هنا اكثر ياليتني مت ولا صرت كذا كل اللي يسالوني عن اسمي ويعرفون ان مالي اصل يطالعوني نظرات احتقار وكاني جرثومه لان يمكن انا مو ولد ………..
لميس قاطعته: لا راكان لاتقول كذا انت ماتدري ايش الضروف اللي صارت لامك وابوك علشان صار فيك كذا
راكان رفع راسه واهو معصب ووجهه احمر: أي ضروف هذي..!! الضروف تجبرهم على انهم يقطون ولدهم بالشارع؟؟ يصير ولد شوارع..؟؟ الكل يحتقره لانه بدون اصل ولا ام ولا ابو
لميس مسكت دموعها يوم شافت دموعه نزلو على خده وواضح انه يتألم
قربت منه وحطت يدينها على كتفه: خلاص راكان لاتفكر كثير بهالشي ادري انك بتقول بقلبك اني ماجربت علشان كذا مو حاسه فيك بس والله انا حاسه بس مابيدنا شي هذا اللي ربي كاتبه لك
راكان ضمها واهو يصيح بصوت يقطع القلب ولميس مو عارفه شتسوي له ومو متحمله تشوفه بهالحال: راكان خلاص امانه اسكت خلاص لاتفكر كثير ولا تهتم لهالموضوع احنا اهلك كلنا واذا انت مو مرتاح بيت عمي تعال بيتنا او تقدر تروح أي مكان انت تبيه انت بس اختار
راكان وخر عنها واهو يمسح دموعه: انا مرتاح هنا ويشهد الله ان ابوي مو مقصر علي شي بس انا ابي اهلي الحقيقيين يطلعون ويبررون لي بس ليه سوو كذا؟؟ ليه جابوني على هالدنيا اذا بيرموني
لميس توها بتتكلم الا دخلو عمامها مع ابوها الصاله واهم يسولفون
ابو ميساء: عاد لاتقطعون عيدوها
ابو تركي: اكيد ان شالله بنعيدها احنا اخوان وين بنرح يعني؟؟
ام باسل: يلا لميس مشينا
راكان كان لاف وجهه عنهم
لميس حطت يدها على كتفه واهي تاشر له بعيونها وكانها تقول له لايصيح: يلا مع السلامه
راكان بهمس: مشكوره
لميس ابتسمت وراحت مع امها ماشيه البيت
ــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــ
ولميس وركان اكيد بحبوا بعض بـــــــس العوااائل مرة كثااااااااار والله للحين اعيد فيهم عشان احفظهم
بس ان شاء الله مع الرواية بنحفظهم وانتظر البارت الجـاي
تجمعو كل الشباب واهم يلعبون بلايستيشن
باسل: ههههههههههه 3 واحد يلا اللي بعدو
ناصر: انت كلا تفوز؟؟ متى بتخلص يعني.!!
باسل: لايكثر يلا يلا من اللي يبي ينهزم بعد
تركي جا وجلس: اتحداك يلا
باسل: شتراهن عليه..!!
تركي: مو مهم اللي تبي لاني واثق اني بفوز
باسل: ههه أي نشوف امممم يلا تعشي كل الشباب على حسابك اذا خسرت
تركي: ok واذا فزت انت تصير الحارس اليوم في المباراه
باسل: اتفقنا
وبدو يلعبون
عند باقي الشباب::
بسام كل ثانيه يشوف الساعه
عبدالعزيز: شسالفة امك انت كل شوي تشوف الساعه..!!
<<عبدالعزيز صديق ناصر وكان جاي معهم
بسام: ترى جايكم وتوني جاي من الدوام راااااااسي مصدددع وداااااايخ ابي اناااام
محمد: ماحد قال لك غصب تعال انت اللي جيت بنفسك
نواف: تركه يولي دجاجه مايشبع نوم امس يمكن نايم من 9 وماقام اليوم الا 7 على وقت الدوااااام ولا متأخر بعد ولا شبع
بسام: جب جب انت آخر واحد يتكلم يالبطاال ماعنك لا شغله ولا مشغله ونايم طول النهار واحنا كررررف في الدوام
نواف: يازين النوم بس شلي بالشغل وعوار الراس!!
عبدالعزيز: الحين الشغل عوار راس..!! يعني بتتم حظرتك طول عمرك في البيت كانك حرمه..؟؟
ناصر: هههههههه عادي يسويها
نواف: اييه وش وراي انا..!!
بسام: بيجي يوم بتتحسسسف انك قاعد ماعندك شغل
نواف: الله يعافي الواسطات تقدر تشغلني بالمكان اللي ابيه
عبدالعزيز: ايييييه ان شااااااااااالله
بسام رفع يدينه يدعو: ياااااارب ياكريم انهم يقطونك في العسكريه علشان تكرف كررررف اليهد وتعرف شلون يعني شغل
نواف طارت عيونه: وللللل عليك مو اخو عدو
سلطان: هههههههههههه تستاهل
بسام حط راسه على رجول صقر وغمض: اذا جا المغرب قعدوني
صقر: باقي ساعه بس
توه غفى الا انتبه على صرررررررررخة باسل: لااااااااااااااا
لفو كلهم واهم ساكتين
تركي: ههههههههههههههه ماقلت لك بفوز ترى المفروض العشا عليك بس انا طيب وخليتك بس تصير حارس
باسل قام واهو يسوي انه مو مهتم: عادي فزت 3 مرات
بسام رجع حط راسه على رجل صقر: الله يذيك روعتني على بالي في شي اثرك بس خسرت
بعد ماخلصو لعبهم الشباب واذن المغرب قامو صلو جماعه وراحو يبدلون علشان يلعبون كوره
صقر ركب سيارته وفتح النوافذ كلها واهو يتكلم بصوت طويل علشان يسمعون: انا ماشي الملعب وانتم لحقوني
عبدالعزيز ركب جنبه: اها يلا انا وياك بخلي سيارتي هنا
صقر: Ok حياك
سلطان: صقووووووووووووور لحظه بجي معاك
عبدالعزيز: تركه يولي بسرعه امشي
صقر على انه وده ينتظر خويه بس يوم شاف عبدالعزيز متحمس مشى بسرعه وسحب على سلطان
سلطان وقف واهو يطالع سيارته واهي تمشي: شوف النذذذل
محمد ركب سيارته: روح بسيارتك
سلطان: لالا اكيد نواف بعدهم والله السبع بيوديني معاه
نواف: ها..!! من ذا نواف؟؟ تصدق اول مره اسمع هالاسم!! عرفني عليه المره الجايه يلا اشوفك في الملعب
ومشى بسيارته
بسام كان توه صاحي من النوم وطلع واهو يطالع: وين نوافو..!!
محمد: يسلم عليك
بسام: وانا من يوصلني ان شالله..!!
محمد: انت ماعندك سياره صح؟؟
بسام: لا جاي مع نوافووو النذل
محمد: تعال اجل معاي حيااااااك ان ماشالتك السياره اشيلك بعيوني
بسام جا وركب: مابي عيونك ابي توصلني معاك بس
ومشو اهم بعد وسلطان يتفرج
ناصر سكر الباب لانه اخر واحد وقفل كل شي وبس ركب سيارته جا سلطان وركب معاه: اها يلا وصلني على طريقك مابي اسوق
ناصر مايدري شالسالفه وشغل السياره واهو ماشي: اوصلك شبينقصني؟؟
ومشو رايحين للملعب
ــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــ ـــــــــــــ
في بيت ابو محمد::
كانو جالسين ملاك ورانيا مع امهم في الصاله
ام محمد: شخبار الدراسه معكم؟؟
رانيا: ماشي الحال
ام محمد: وانتي؟؟
ملاك كانت ماسكه مجله وتشوف كريمات للبشره وللشعر وو..الخ ولا بحول امها اللي تتكلم
ام محمد: اكلمك يابنت
رانيا التفتت عليها: ملاك امي تكلمك ردي
ملاك قامت واخذت المجله واهي توري امها: يما شوفي هذا ابغاه وو بعد ابي اصبغ شعري نفس هاللون
ام محمد: وانتي هذا همك؟؟ انا اسالك عن الدراسه
ملاك قامت تطالع امها: ها..!! أي دراسه؟؟
ام محمد: المدررررسه اقول
ملاك: ايييي المدرسه أي أي زين
ام محمد: زين والا كالعاده بتنجحين بالددددف؟؟
ملاك: لالا يما انا شاده حيلي شوي بس خلاص بتخرج واخيرا واخلص من الدراسه وعوار القلب
ام محمد: مانتي داخله الجامعه..!!
ملاك: امممم افكر
ام محمد: والله انتي ماينعرف لك
رانيا رن جوالها وردت عليه: الووو
لميس: الووو هلا
رانيا: هلا فيييك شخبارك؟؟
لميس: تمام وانتي؟؟
رانيا: بخير دامك بخير
لميس: تسلمين اقول لك بكره تعالي بيتنا
رانيا: متى؟؟
لميس: امممم المغرب
رانيا: طيب شالمناسبه..!!
لميس: انتو كلا بالبيت وتزهقييييين وبكره الخميس واحنا نجتمع مع عيال خوالي وخالاتي تعالي معنا واعرفك عليهم
رانيا: لا شكرا بس ماقدر ماعرفهم
لميس: يلا عاد رنووو لاتسوين فيها اني واني اها عاد انتي ماتستحين اصلا يلا تعااااااالي
رانيا: امي ماراح ترضى
لميس: اكلمها وبترضى بس تعالي يلا
رانيا: بشوف ملاك وريتاج
لميس: لا تكفيييييين الا هالمليقات خواتك مانبيهم تعالي بس انتي يلا انا عازمتك ترديني..!!
رانيا: امممم طيب بشوف وارد لك خبر
لميس: بسرعه ردي بكره في المدرسه اذا شفتك قولي لي يعني الحين ابيك تسألين امك وتقنعييينها مو بس تقولين كذا
رانيا: هههه طيب ولا يهمك
لميس: يلا بايووو
رانيا: باي
سكرت منها وحطت جوالها ومو عارفه شلون تقول لامها
رانيا بارتباك: يما
ام محمد: نعم
رانيا: يما هذي لميس بنت عمتي
ام محمد: أي شفيها عسى ماشر..!!
رانيا: لا اهي بخير بس عازمتني بكره في بيتهم
ام محمد: شالمناسبه؟؟
رانيا: ولا شي بس بيجون عيال خالاتها وخوالها واهي لزززمت علي اني اروح معهم ولا ابي احرجها ها شقلتي؟؟
ام محمد: شوفي خواتك واذا راضين خلاص قولي لابوك وروحو
رانيا: لا يما شنو فشله اهي عازمتني انا
ام محمد: اجل مافي روحه اعتذري لها
رانيا: يما شنو يعني بياكلوني!! فشله البنت عازمتني وملزمه اني اروح
ام محمد: مافي يعني مافي
ملاك: عاد من حلاتها هاللميس المغروره
رانيا سكتت لان ماتحب تعصب وتنفعل
دخل ابو محمد البيت: السلام عليكم
:وعليكم السلام
راح وجلس جنب رانيا: هلا والله شخبارك؟؟
رانيا ابتسمت لابوها: الحمدالله انا بخير وانت يبا شخبارك؟؟ عساك بخير!!
ابو محمد: أي انا الحمدالله تمام مدامك انتي بخير
رانيا: تسلم
ام محمد قامت تطالع رانيا لان واضح من شكلها متضايقه شوي واهي تلمح لها انها ماتقول لابوها شي
ابو محمد قام يطالع النظرات اللي بينهم ولف لرانيا: شفيك؟؟ ناقصك شي!! لاتستحين انا ابوك
رانيا: لا يبا سلامتك مو ناقصني شي
ابو محمد: اجل شفيك؟؟ احد مضايقك..!! قولي بس انتي واوريه انا
رانيا: لا يبا بس لميس كلمتني وعازمتني بكره
ابو محمد: بنت عمتك شفيها اذا عزمتك..!! روحي وانا ابوك مافيها شي
رانيا ابتسمت بوناسه: جد يبا عادي اروح..!!
ابو محمد: أي اكيد ليه كنتي متوقعه ماوافق..؟؟
رانيا: لا بس قلت يمكن يعني
ابو محمد: لاتخافين مو قايل لك لا هذا يلا قلت لك روحي الوقت اللي تبينه و بعد اذا تبين انا اوديك بنفسي
رنيا باست راس ابوها: تسلم يبا الله يخليك
ابو محمد ابتسم: انا شابي من هالدنيا الا اني اشوفكم مستانسين
قامت رانيا واخذت كتابها: يلا بروح اذاكر انا
ابو محمد هز راسه بالموافقه
راحت رانيا تذاكر واهي مبسوووووووطه ان ابوها رضى تروح لهم
ــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــــ
بيت ام بسام::
"ابو بسام متوفي بجلطه من سنتين وبسام اهو اللي شايل البيت"
ام بسام كانت جالسه في الصاله وربا فوق راسها تحن: يما يما يلا عااااااد
ام بسام سدت اذانها: الله يصبرني على حنتك اللي ماتخلص
ربا: يما والله شعري يع ماطيقه ابي اقصه يمااااا
ام بسام: يوم طولتيه وحتى صار الحين اطول من ظهرك تبين تقصينه..!! خبله انتي ماتتحسفين عليه؟؟
ربا: لا ماتحسف يما شعري وكيفي مابيه مثل ماطولته بكيفي الحين ابي اقصه بكيفي
ام بسام: لا والله مو بكيفك حرام تقصينه بعد ماطولتيه كل هالطول انا قلبي بيعورني على هالشعر انتي موهامك
صبا: يما شفيك؟؟ خليها تحلقه كيفها شعرها تولي
ربا: أي صح كلام اختي العزيزه شعري وكيفي
ام بسام: اقول قومو عن وجهي ثنتينكم مو ناقصتكم انا اها يلا قومو كل وحده تمسك لها كتاب تقرى لها كلمتين من جيتو من الجامعه وانا ماشوفكم ذاكرتو شي
صبا + ربا مع بعض: ماعندنا دوام بكره
ام بسام: اجل قومو عن وجهي لانكم رفعتو لي الضغط
قامت ربا معصبه واهي بتروح الا شافت نواف وبسام دخلو البيت
بسام: السلام عليكم
:وعليكم السلام
بسام راح بيرقى وشاف ربا واقفه عند الدرج ومتكتفه قام يطالعها واهو رافع حاجب: شفيك الحمدالله والشكر مكشره ونافشه الكشه..!!
ربا: مافيني شي
راح بسام وتركها
نواف قام يطالعها: وش فيها اختي الحلوه زعلانه؟؟
ربا تنهدت بعصبيه: مالك خص
نواف: افاااا انا نواف تقولين مالي خص؟؟ لالا ماهقيتها منك
ربا: ابي اقص شعري وامي مو راضيه قول لها نواف تكفى تكفى اقنعها
نواف ارتاع منها على طول هدت الكلام عليه: توه مالي دخل..!!
ربا: يلا عاد نواف والله اني احبك بس اقنعها
ام بسام: لا تحااااول قص شعر مااااااافي
صبا قامت واهي تضحك ووقفت جنبهم: ههههههاي احسن هذا اللي تطول شعرها واقول لك قصيه قصيه تقولين لالا ابيه طويل احلى تستاهلين
ربا: جب جب انتي تسكتين
نواف: يما آخر كلام مافي قص؟؟
ام بسام: مافي
نواف غمز لربا: أي خلاص مافي يعني مافي
ربا مافهمت من تعابير وجهه في فباله شي
نواف رقى الدرج ومسك يدها ولصق فمه في اذنها واهو يهمس لها: تعالي غرفتي شوي
ربا راحت وراه على طول وطبعا صبا ذاااااابحتها اللقافه وراحت وراهم
دخل نواف وسحب كرسي مكتبه وحطه قدام المرايه: تعالي
جلست اهي وماتدري شالسالفه
راح نواف وجاب مقص ومشط ووقف وراها واهو يبتسم: ولا اخلي في خاطرك انا بقصه
:لاااااااااااااااااااااااااااا
لفو ثنينهم على صبا اللي جنب الباب مرتاعين
صبا: خبله انتي بتسلمين نفسك لنوافو والله يقص اذانك الحين
نواف رمى المشط عليها: انتي طلعي برى شتبين جايه..!!
ربا: أي شتبين انتي؟؟ خله يسوي اللي يبي اهم شي يقص شعري
صبا: نصحتتتتك كيفك ان صار شي مالي دخل
وطلعت برى الغرفه ونواف راح اخذ المشط وجاب فوطه ولفها على رقبتها واخذ شعرها كلللله وطلعه على برى واهو يطالعه
ربا: يلا شتنتظر؟؟
نواف: عاد تصدقين حسافه على هالشعر
ربا: اقوووول لايكثر نواف بتقصه والا شلوووون..!!
نواف: لالا بقصه بس اول شي
ربا: ايش؟؟
نواف لفها عن المرايه علشان ماتشوف وجهها: بعد ماخلص تشوفين
ربا: Ok
نواف اخذ ماي ورشه على شعرها كله ومسك طرف الشعر كلللله وقصه بسرعه لنص ظهرها
ربا حست في شعرها قصر مسكته بيدها تتحسس لوين وصل
نواف: تحسفتي؟؟
ربا خايفه بس تكابر: لا عادي كمل بس لاتخربه
نواف: لا ماعليك
وبعد ماقصه لنص ظهرها اخذه كله وقسمه اربع اقسام وبدى من اليمين وقصه لتحت اذنها
وسوى نفس الشي مع اليسار ومن ورى وبعد ماخلص ووخلى كل الشعر طول بعض
اخذ اخر قسم اللي فوق وقام يقصصه بشكل عشوائي واقصر من اللي تحت
وبس خلص قام يحرك شعرها ويشوفه وكان مموج شوي
ربا شافته وقف بلعت ريقها واهي حاسه بشعرها اللي رقى فووووووووق: نواف خلصت؟؟
نواف: لا بروح شووووي وبرجع لاتتحركين ولا تشوفين شعرك ياوييييلك
ربا: طيب
راح بسرعه غرفة صبا وربا وفتح الباب واخذ الاستشوار ورجع غرفته وركبه واهو يستشور شعرها على تحت
وخلص من شعرها كله وقومها وشال الفوطه: غمضي عيونك ولفي على المرايه
ربا غمضت وقلبها يدددددق خايفه تشوف الشعر ماتدري شسوى ولعب فيه
لفها على المرايه واهو واقف وراها ويبتسم: يلا فتحي
فتحت عيونها وماصدقت يوم شافت شعرها شهقت ذيك الشهقه
نواف خاف: شفيك؟؟ ماعجبك
ربا مو مستوعبه ان هذا شعرها كان لتحت اذانها واهو كان يغطى ظهرها وزياده بعد بس كانت القصه مرتبببه وكان اللي مسويها خبير
نواف: هيي يااختنا في الله شفيك هجدتي؟؟
ربا لفت على نواف وتعلقت على رقبته واهو مسكها لاتطيح
ربا: والله اني احببببببببك يااحلى اخو انت
نواف: ههههههه عارف اني حلو خلاص وخري عني زنطتيني بموت
ربا وخرت عنه وباسته على خدددده: تسسسلم
نواف: الله يسلللللمك الحين عاد ياحلوه نادي الخدامه تكنس الشعر اللي بالارض وان قالت لك امي من قص شعرك شتقولين؟؟
ربا بغباء: نواف
نواف: اييييييه علشان اقص لساك ورى شعرك يالهبله
ربا: اجل شقول؟؟ اكذب..!!
نواف: قولي لها انتي اللي قصيتيه انا مالي شغل فيك
ربا بلا مبالاه: أي يصير خير بعدين اقول لها
نواف: يلا الحين اشوف طلعي نادي الخدامه وانا بدخل اخذ شاور
ربا: ok نعيما مقدما
نواف: ينعم بحالك
اخذ فوطته ودخل الحمام
وربا طلعت توري اختها شعرها وتنادي الخدامه
ــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــ ــــ
بيت ابو تركي::
كانو توهم بيتعشون والعنود كانت عندهم
واخذت جوالها اتصلت على ابوها ووصلها رده: الووو
العنود: هلا والله يبا
ابو منيره: هلا فيك
العنود: يبا متى بتجي تاخذني؟؟
ابو منيره: هذا انا توني واصل وبتصل عليك يلا طلعي انا انتظرك
العنود قامت: طيب ثواني واكون برى يلا سلام
وسكرت منه واهي تلبس عبايتها
وكان صقر توه نازل وشافها تلبس: ها عنوود ماشيه؟؟
العنود لفت شيلتها واخذت شنطتها: أي والله ابوي برى اممم علا راحت فوق اذا نزلت قول لها اني مشيت طيب!!
صقر: Ok سلام
العنود طلعت لابوها وكانت علا توها نازله قامت تطالع الصاله واهي رافعه حاجب
صقر: عنود مشت من شوي ابوها جا
علا: يووووووه عاد ليه ماقلت لها تتم؟؟
صقر: ابووها جا اقول يعني شنو نرجع عمي فاضي مسكين
علا: اوووف
صقر راح وجلس قدام التلفزيون
علا توها بتدخل الا تذكرت ورجعت: أي صح صقر قوم تعشى يلا
قام وراح معاها وجلسو يتعشون واهم ساكتييين
ابو تركي: ها صقر شمسوي ويا الجامعه ان شالله ماشي؟؟
صقر: أي تمام
ابو تركي: الحمدالله زيين
وسكتو للحظات
وقطع صمتهم ابو تركي: اليوم انا ببيت ماجد اخوي والله كبرو بناته من زمان ماشفتهم
ام تركي: أي ماشالله عليهم
ابو تركي: ولا ميساء ماشالله عليها صارت مره
ام تركي: أي انا افكر بس يخلص صقر اخطبها له
صقر كشر وقام يطالعهم: نعم..!!
ام تركي: والله ميساء ماتنعاب ياصقر انت لو تشوفها بتعجبك
صقر: اولا انا للحين ماتخرجت علشان تخططين تخطبين لي وثانيا من قال لكم اني ابي ميساء..!!
ام تركي: وش فيها ميساء؟؟
صقر: مافيها شي بس مافكرت فيها
ام تركي: فكر فيها وبعدين انت بنفسك اللي بتقول لي اخطبها لك
صقر تنهد وحط الملعقه واهو قايم: الحمدالله شبعت
وراح غرفته واهم مستغربين منه
ابو تركي: تركي
تركي: هلا يبا
ابو تركي: وش فيه اخوك اليوم؟؟
تركي: مافيه شي هذا هو بخير
ابو تركي: مامدى قلنا له كلمه الا عصب
تركي: اهو كذا من قبل بسرعه يعصب
ابو تركي: الله يهديه
ام تركي: مادري ليه مو داخله مزاجه بنت عمه
علا: مو غصب مايبيها
ام تركي: وش فيها علشان يعافها؟؟
علا: اصلا انتو مادري شمستعجلين عليه الرجال توه يدرس بالجامعه خله يخلص ويشتغل ويكون نفسه ويصير خير
ام تركي: احنا بس نقترح عليه
علا: مو عاجبته البنت ولا بداخله مزاجه بكيفه حياته واهو حر من يختار
تركي: من جد خلوه براحته اهو متى ماتخرج واشتغل وعزم يتزوج بيجي بنفسه ويقول لكم تخطبون له واذا بباله وحده بيقول لكم عنها بس تو الناس عليه توه شاب وطايش
ام تركي: يمكن
ابو تركي قام: الحمدالله
عبدالله قام: يبا
ابو تركي: هلا ؟؟
عبدالله: ابي اروح وياك عند الرجال
ابو تركي ابتسم: تامر امر يلا خلصت اكلك؟؟
عبدالله هز راسه بطفوله: ايه
ابو تركي: يلا تعال نغسل واخذك معاي
وراح مع جده يغسلون وبيروح المجلس معاه
وعلا قامت بعد ماخلصت العشا وبتراجع اختبارها وبترتب كتبها وبتنام
~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~ ~~~~