تخطى إلى المحتوى

استخدام النساء العاريات كطاولات سفرة !!بالصور 2024.

نشرت الصحيفة الأمريكية نيويورك تايمز في عدد 18 ابريل 2024 وعدد 24 أغسطس 2024 وأعداد أخرى تقارير عن مطاعم انتشرت في امريكا (وأوروبا) تقدم الطعام على أجساد النساء العاريات حيث تستلقي نساء عاريات على طاولات وتوضع أطباق السوشي على أجسادهن العارية ليتناولها زبائن المطعم (في منظر مقز غاية في البشاعة والإذلال ) وتقول التقارير أن المرأة التي تستخدم كطاولة طعام تجاهد أنفاسها لكي لا يتحرك الطعام ويسقط.

وساكتفي بوضع إحدى الصور بعد طمسها:

خليجية

خليجية

أخواتي …

لو كانت هذه المطاعم استخدمت الحيوانات كطاولات لتقديم الطعام لاعترضت جمعيات حقوق الحيوانات لكن طالما أن الأمر يتعلق بمجرد نساء فليس عندهم مشكلة !!!

لو ذهبتم إلى أي دولة غربية ونظرتم إلى النشاط التجاري بشكل عام وإلى الإعلانات في الشوارع والجرائد والمجلات بل حتى في مواقع الإنترنت الغربية فستلاحظون الامتهان المخزي للنساء باستخدام أجسادهن العارية لإثارة الغرائزوجذب انتباه الزبائن !!

المجتمع الغربي بشكل عام يعتبر المرأة مجرد دمية مثيرة للجنس عديمة العقل… ولو كانت المرأة عندهم محترمة لما استخدمت كبضاعة ولما استخدم جسدها للاستهلاك العام والتسويق بتهيج الغرائز!. هذا ليس تحريرا للمرأة بل استغلال وامتهان واستعباد حديث.

والسؤال المهم الآن … "ما الذي يجعل هؤلاء النساء الغربيات المسكينات يفقدن عزتهن وكرامتهن وينسلخن من قيمهن وأخلاقهن ويقمن بهذه الأفعال المذلة المهينة ؟؟"

على النقيض من المجتمع الإسلامي فإن المرأة بشكل عام في الغرب يجب أن تعمل لكسب قوتها حيث أن قوانينهم لا تلزم الرجال بالإنفاق على النساء. مما يجعل كثيرا من النساء الغربيات يغرقن في أوحال الاستغلال الذكوري لتحصيل لقمة العيش حيث تضطرهن الحاجة إلى بيع أنوثتهن وأجسادهن لتطمثهن الأجساد والأعين!

الإسلام حرر المرأة من استعباد البشر ونزواتهم الخبيثة فكرم المرأة وحرم الإباحية واستخدام أجساد النساء لإثارة الغرائز وتحقيق الأرباح وألزم الرجال آباء أو أزواجا أو إخوانا بالإنفاق على النساء. في المجتمع الإسلامي تعيش المرأة بعزة وكرامة واحترام.

منقول والله المستعان

حسبنا الله ونعم الوكيل
لا اله الا الله

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ياسمين بري خليجية
حسبنا الله ونعم الوكيل

شكرا لتواجدك

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة kawther14 خليجية
لا اله الا الله

محمد رسول الله

شكرا لتواجدك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.