.
.
.
روايتي الاولى :دربـــك طويـــل
لا تحرمونـي من ردودكـــم ?
جلسة في مكتبتي
اتذكر الماضي
وابتسم
اتذكر وانا اضحك وابكي
اتذكر نفسي بين اهلي
ماحلى ان تعيش بين اهلك
اهداء
الجد.:صالح
الجده :نوره
عائلة ابو صالح
ابوصالح :اكبر عيال الجد والجده اسمه سليمان عمره53مدير اعمال
ام صالح اسمه نوال عمره 51
صالح:متزوج عمره 32ابيض شعره اسود عيونه اسود جسمه رياضي
زوجة صالح منى:عمره 26حلوه بيضاء شعره اشقر عيونه عسليات جسمه ناعم وحلو
سليمان ولد صالح :عمره 3 سنوات ابيض شعره اشقر عيونه عسلي الكل يحبه لانه خفيف دم ودبدوب شوي
عمر :عمره 22 ابيض شعره اسود حلو عيونه اسود توم عبير
عبير: تشبه عمر يعني مو لزم اقول
حلا :عمره 5سنوات حلوه وخفيفة دم وشعره لونه اشقر وبيضاء وعيونه اسود
عائلة ابو عبدالعزيز
ابو عبدالعزيز اسمه محمد عمره 44. مدير اعمال
ام عبدالعزيز : اسمه حصه عمره 42
نوره عمره 22 بيضاء شعره اشقر عيونه عسليات جسمه مثل عارضة ازياء
امل عمره 19بيضاء شعره اشقر عيونه سود جسمه نفس نوره بس انحف من نوره شوي
عبدالعزيز :عمره 11 دلوع مره لانه وحيد العائله ولد ابيض شعره اسود واقف مثل كوريا عيونه اسود
عائلة ابو عبد المجيد
ابو عبد المجيدعمره 43 مدير اعمال اسمه عبدالله
ام عبدالمجيد عمره41
اسمه جواهر
عبدالمجيد 30 ابيض شعره اسود عيونه سود
عبد الرحمن 22 يشبه اخوه بضبط
شوق عمره 19بيضاء شعرها اشقر وعيونها اسود
وتوم بنات
كيان شعره اسود عيونه سود بيضاء عمره 10
ليان تشبه اخته بس شعرها اشقر
عمهم فهد عمره 33
عمتهم ساره عمره 26
انتضرو البارات الاول
يوم جديد تشرق فيه الشمس
في بيت ابو صالح
ام صالح تدخل غرفة ولدها عمر
ام صالح : صباح الخير
عمر :صباح النور
ام صالح : يالله قوم من الفجر وانت جالس بسرير
عمر : يمه جالس ارجع
ام صالح : الله يوفقك
في بيت ابو عبدالعزيز
نوره تصرخ : اممممممممل امممممممل
امل ببروده : نعم بسرعه يالله السواق ينتضرك
نوره : وين كتابي امس حطيته بغرفتك
امل : حطيته بشنطتك
في بيت ابو عبد المجيد
ام عبدالمجيد :يالله حبيبتي كيان افطري
كيان : طيب ماما
في جامعة غلا
غلا تتكلم مع صديقتها هديل
غلا : امس اخوي عمر يضحك علي يقول روحي راجعي هو عنده اف
هديل بحزن : انا ماعندي اخوان بس عندي عم وزوجته وبس يضربوني وعمي وزوجته يقلون انتي الخدامه
غلا تخفف على هديل : الله يعينك
الظهر
دخلة هديل البيت القديم
زوجة عم هديل:هديل يالله روحي رتبي السطح
هديل : لا مابغا
عمه : وش احترامي امك
هديل : بسم الله على امي وابي
عم هديل طلع المسدس وحطه على راس هديل
زوجة عم هديل :لا لالا لالاوتبكي
انتضرو البارات القادم
في بيت ابو صالح
منى : صلوحي
صالح :عيونه
منى بخجل : تسلم عيوني كيف الشغل معاك
صالح :تماام بس عماني بس يعطوني الشغل حق الشركه
منى : ههههههههه الله يعينك
يرن جوال صالح
صالح:هلا
عمر : هلا والله صالح ابغا سلوم
صالح : طيب عطيته ماندرينو
مادرينو المرابيه حقة سليمان
عمر: طيب
في بيت ابو عبدالعزيز
عبدالعزيز : بابا
ابو عبدالعزيز :هلا بابا وش تبغا
عبدالعزيز : بابا اليوم متى نروح للمزرعه
ابو عبدالعزيز :راح انام الخميس والجمعه فيه
عبدالعزيز :يس يس
العصر
في بيت ابو عبد الجيد
شوق : ليان كيان البسو البس الاخير الي شرينه وش اخذت الشغاله لكم ملابس
ليان : طيب اخذات 3بجامات واخدات البنطلون السكني والتشيرتات الي فيه اي لفي يو والثانيه الي فيه النظرات والفستان الوردي انا وكيان نفس الشي
شوق :طيب
شوق البسة بنطلون جنز سكني وقميص ابيض وجكيت راسمي ازرق وحطية ميك اب خفف مسويه برام وفتركته بنص كتفيه
كيان وليان تنوره سكني قصيره وقميص ابيض
غلا كانت لابسه بنطلون سكني اسود وتشيرت فيه صورة ميكي ماوز
طبعن هي عبير لانه متحب اسم عبير
اي واحد ينديه عبير لانه غيرة اسمه
حلا لابسه فستان اسود
سليمان ولد صالح بنطلون جنز وقميص بربري
ونوره لبسه تنوره اسكني وقميص ازرق
وامل لبسه بنطلون اسكني جنز وتشيرات وردي
وعبد العزيز لبس بنطلون وقميص ابيض
في المزرعه
غلا :بنات جبت معاي اشرطه راشد الماجد
نوره صدق وناسه ياإااي
امل بنات ابروح لم عزوز معه الاشرطه
راحت امل لم العيال وقفت بجنب الغرفه ويجي يطلع عمر من الغرفه
امل عزوز حبيبي عطني الاشرطه ويجي تشوفه وهو يضحك
ورحة خجلنه
عن هديل
هديل ماتت
عم هديل يضحك
زوجة عم هديل : وش سوية انت بعدين قتلونك
عم هديل وش دراهم
في لندن
العم فهد
فهد :يادكتور كيف كذا >>> مترجم
الدكتور : المحاليل مختلفه >>مترجم
صديق فهد سعود: طيب العمل غدا نجيبه >>مترجم
الدكتور: نعم >>> مترجم
انتضرو البارات القادم
ا