تخطى إلى المحتوى

رواية يآ خبايا الوقت قولي وش بعد ؟ رؤاية مشوقة 2024.

هااي انا اول مره اكتب يعني اول روايه ليا و انا عمري 12 سنه و مع ضغط الدراسه امم انشالله اكون كتبت شي حلو و اذا شفت انو الروايه عجبتكم بكمل و اذا ما عجبتكم ماراح اكمل يعني القرار بيدكم :$:$ روايتي : يــآ خبايا الوقت .. قولي وش بعد ~ ؟
نبدأ
التعريف بالشخصيات الرئيسيه
الجد : عبد الحميد
الجده : صالحه
عيالهم اكبر واحد
ابو عبدالله ( عبدالعزيز ) : رجل اعمال معروف يحب عياله و رباهم احسن تربيه ..
ام عبدالله ( فاطمه ) : ست بيت تموت بعيالها خصوصا حمودي
عيالهم ..
عبدالله : 25 سنه هادي عصبي و غامض وسيم جداا طويل و عريض ..
رغد : 24 سنه متزوجه من ولد عمتها مالك و عايشه حياتها
جود : 19 سنه فرفوشه ما تزعل ابد ودايم تضحك الكل يحبها قصيره و شعرها طويل و ملامحها هنديه و نحيفه..
مها : 17 سنه زي جود تماما تحب الضحك و تجيها حالات تفصل على البنات بس احيان تسير هاااديه و رومنسيه طويله وحلوه مره شعرها لنص ظهرها عيونها وااسعه و شفايفها شوي مليانه بيضا رموشها كثيفه حواجبها مرسومه رسم و دافوره بالمدرسه ..
محمد : الكل يناديه حمودي عمره 5 سنوات تختوخ الكل يحبه ..
..
الولد الثاني لعبد الحميد
ابو ابراهيم ( عبدالرحمن ) : اخو ابو عبدالله , طول وقته مشغول بشغله و سفراته و حاس بالذنب لانو مهمل بيته و عياله ..
ام ابراهيم ( تهاني ) : مهتمه بعيالها و تحاول تعوضهم عن ابوهم و تحب مها مررا ..

عيالهم

ابراهيم : 23 سنه ما يبين للي قدامه همه جلسته ما تنمل اللي يجلس معاه بس يضحك وسيم جدا و مها ما تطيقه و هو ما يطيقها
ارام : 17 سنه مرجوجه بس تضحك قصيره عندها غمازات سمرا تحب مها موت و معاها بكل شي ومها تحبها و تحب اخوها مووت ..

البنت الوحيده لعبدالحميد
ام مالك ( اماني ) : صارمه ما عندها روح و تعال تحب عيالها بس شاده عليهم وراح تعرفون شخصيتها اكثر مع الروايه
ابو مالك ( طلال ) : يحب عياله و حنون عليهم دايم اذا عاقبتهم امهم يلف و يدور لما تحن عليهم و تلغي العقاب ..
عيالهم
مالك : 27 سنه متزوج من بنت خاله رغد له هيبه تجبر الكل يحترمه طويل و مزوح شويتين يحب زوجته مالهم الا سنه متزوجين و لسا ما عندهم اولاد
اسماء : 22 سنه حبوبه ناعمه حساسه جدا طويله و شعرها اسود لين ظهرها بيضا عيونها سودا واسعه ..
منار : 20 سنه تحب اختها اسماء مرره , ماخذه الدنيا ضحك و هستره قصيره و دبدوبه شوي ..
امل : 15 سنه غبيه دراسه ذكيه حياه دايم تضحك تحب ترقص وتستهبل قصيره و نحيفه ..
…..
ام زياد ( ايمان ) : اخت ام عبدالله متزوجه من ابو زياد ( سعود )
عيالهم :
زياد :26 سنه مملوح و طويل هادي ما يحتك باحد يدرس بكنده طب ..
فيصل : 24 سنه يدرس هندسه فرفوش يحب الفله بس وقت الجد جد ,اذا اجتمعوا هوا و الشباب يعني مصيبه جايه ..
رائد : 21 سنه مزاجي احيانا عيبه انه قصير ونحيف و الشباب مخلينه مسخره بقصره ..
شيماء : 19 سنه مغروره تكلم الناس من طرف خشمها حلوه بس مها احلى منها ..
خالد : 15 سنه يكره الدراسه كل حياته بليستيشن و لعب ..
..
ام راشد ( رباب ) : اخت ام ابراهيم زوجها مدلعها و هي مدلعه عيالها ..
ابو راشد ( احمد ) : عصبي شوي معطي عيالهم راحتهم يحب ولده راشد و مربيه احسن تربيه ..
راشد : 28 سنه شاب طموح جدا اخلاق و جمال , اسمر و طويل و مهتم بمستقبله و يدرس اداره اعمال ..
ماجد : 18 سنه يحب الفله والوناسه و يكره النفسيات ..
رزان : 19 سنه تحب شيماء من اول مرا شافتها لانو نفس الاطباع مغروره مره و اذا تبغا تسوي شي تسويه و على موتها و تكره ارام و مها ما خلت واحد بجده الا كلمته و ابوها ما يهتم لها لو تنام برا البيت سنه ..
و الباقي نتعرف عليهم بالروايه

البارت ااول
في بيت ابو عبدالله
عبدالله :يالله يا امي تاخرنا
ام عبدالله : يالله يالله يمه جينا
في غرفة مها
جود : مهاوي يلا عبود معصب
مها : افف عبدالله مطيرنا من بدري
جود : اقول بلا كثرة كلام و امشي
خرجو و ركبو السياره و مشو عالشاليه
بيت ابو ابراهيم
ام ابراهيم : ابراهيم شيل الاشياء لا نتاخر
ابراهيم : يمه خلاص لا تشيلين هم .. وينها ارام ؟؟
طبت عليهم ارام فجاه و قالت : هذا انا ادري حشيتو فيني يلا بسرعه اعترفو
ابراهيم انفجع مسكها من اذنها و قال : انتي ما تبطلين هبالك
ارام وهي تتالم : احح برهووم شيل يدك يعور
ابراهيم : تساهلين عشان ما تفجعيني
جات ارام بتبدا هواش بس امها وقفتها لما قالت : يا صبر ايوب الحين بيبدون هواش يلا يلا قدامي لا نتأخر
ركبو السياره و مرو عالسوبر ماركت لانو ارام ما خلتهم بحالهم
نزلو وارام على طول على قسم الشبسات و الشوكولاتات و قشقشت نص السوبر ماركت
حاسبو و راحو عالشاليه

بيت العمه اماني
غرفة اسماء
كانو امل و منار عندها يتجهزون
قالت امل : بنات مين بيجي بالشاليه
اسماء : احنا و جدو و جده و عمو عبدالعزيز و عياله و عمو عبدالرحمن و عياله
امل : الله يعني بنشوف مهاوي و ارومه و جوود والله لهم وحشه
منار : والله صادقه
اسماء : أي من زمااان عنهم
منار : بس احلى شي انو شيماء و رزان ما راح يجون احسن لانو لو جوو ما بخليهم بحالهم
امل : أي والله صادقه
اسماء :هما صح ينرفزون بس وش نسوي يضلون من اهلنا
طق طق طق
امل : ادخل
دخل ابوهم و قال : يلا حبايبي ما خلصتو
امل : انا خلاص
منار: وانا كمان
اسماء : انا ثواني و اخص انزلو و الحقكم
نزلو و لحقتهم اسماء و مشيو عالشاليه
الشاليه
وصلو ام عبدالله و عيالها لقيو الجد و الجده من قبل سلمو و قعدو يسولفون معاهم شوي دخلت ام ابراهيم و عيالها سلمت ام ابراهم و لما جات عند مها سلمت بحراره و ابراهيم متنرفز منها و مها لما جات ارام تسلم عليها ضمتها و و قعدو مها و ارام و جود يسولفون و ام ابراهيم و ام عبدالله و الجده يسولفون بعد فتره دخلت العمه و بناتها و سلمو و راحو البنات عالبحر
خليني اقولكم البنات وش لابسين
مها : سكني بنفسجي و بلوزه كت بيضا
ارام شورت ابيض لين الركبه و تيشيرت فسفوري اورنج
جود : سكني اسود و بلوزه بيضا عليها كتابات اسود
اسماء : شورت لين نص الفخذ احمر و بدي ابيض
منار : سكني اخضر و بلوزه بيج مشجره
امل : برموده جنز و تيشيرت فسفوري وردي
..
اسماء : والله وحشتونا يا بنات
مها : و انتو اكثر يا قلبي
ارام : بنات نبي نسوي شي اكشن نهبل بالعيااال نركب دبابات أي شي أي شي
جود : منجد اذا بنقعد كذا بنزهق
منار : ام ايش رايكم نجيب استريو و نتنكس
امل : يلا قداام
قامو ارام و مها و امل يجيبو الاستريوو الباقي يرتبون المكان عشان الرقص جو ارام و مها و امل و شغلو الاستريو و حطو اغنيه طني ورور و رقصو مها و ارام و منار و لما خلصت شغلو معاد تسال رابح صقر و قامو اسما ء و جود ..
عند الشباب
ابراهيم : عبدالله يلا نسوي شي زهق
عبدالله ببرود : وش نسوي مثلا
ابراهيم : ايش رايك نكلم الشباب
عبدالله : بتكلم مين
ابراهيم : فيصل و خالد و رائد و راشد و ماجد
عبدالله : خلاص كلمهم و قولهم يجيبون الاهل معاهم
كلم ابراهيم العيال و قالهم يجيبون الاهل امعاهم
ابراهيم: عبدالله قول لامك انو الحريم بيجون
عبدالله : اوك
دق عبدالله على امه و قالها
عند الحريم :
ام عبدالله : اقولكم ترى ام زياد و ام راشد بيجون
ام عبدالعزيز : أي عادي الله يحيهم
دخلت ارام بتاخذ جوالها قالتلها ام عبدالله : ارومه قولي للبنات انو ام راشد و ام زياد جاين
ارام : يووه لييش نبي ناخذ راحتنا
ام ابراهيم : يابنت عيب عليك
ام عبدالله : اقولك مها وين
ارام : هناك ترقص مع البنات
ام عبدالله : كلميها لي
ارام و هي تأشرعلى عيونها : من عيوني
راحت ارام و كلمت مها
لما جات مها بتدخل صدمت باحد و طاحت رفت راسها بتتهاوش
بس ……………………..
انتها البارت
توقعاتكم
مين اللي صدم في مها ؟؟
ايش راح يصير لما يجون رزان و شيماء ؟؟
ايش راح يصير مواقف مع البنات بالشاليه ؟؟؟

اتمنى انو البارت عجبكم و تتفاعلون معايا عشان اكمل
:$:$

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.