رواية أنا والزمن رؤاية مشوقة 2024.

أول شيء نبدأ بالشخصيات :
الاخوان
• بيت محمد ال ….
• بيت عبدالعزيز ال ….
• بيت منصور ال …….
• بيت حصة أختهم
• بيت بسمه أختهم

أولاد محمد ال ……..
• طلال الولد الكبير 30 سنه * عصبي بس طيب في بعض الاحيان وهو ضابط شرطة *
• عمر 24 سنه * عصبي جدا جدا ويشتغل مع أبوه في الشركة *
• أحمد 25سنه *حنون لأبعد درجة وكمان يشتغل دكتور أطفال وهو يموت في الاطفال *
• شهد 29 سنه المهم هيه مرررة حبوبة وطيبة بس إذ عصبت لايحوشك
• مشاري21 * هذا مررررررررررررره حلو وجميل سبحان الله في الجامعةو كل بنات العيله خاقين *
• حياة * 18 في ثالث ثانوي
• سحر 20 في الجامعة
أولاد عبد العزيز
• محمد عمره 30سنه يعني هو مزاجي * ويشتغل مع عبدالعزيز في المصنع *
• خالد 22 سنه وهو في الجامعة حلو يعني خقه
• هند 20 في الجامعة شخصيه هاااااااااادئه جدا وحلوة
• مها 18 في ثالث ثانوي مرحه حبوبه طيبه بس عصبيه شوي ماتحب المزح الكثير
• فاطمة 20 سنه في الجامعة بنت جميله جمالها خيالي

أولاد منصور
• ماجد وهذا صديق طلال الروح بالروح عمره 30
• بندر عمره 29 هذا ما يدري عن الله وين حاطه
• تغريد بنت فرفوشة ومرحة عمرها 18
• سارة بنت يعني عندها منطق وكذا تحسها ناقده في كل المواضع 29

أولاد حصة
• 29هدى سنه هادئة
• رعد 22 في الجامعة
• إيمان 20 سنه في الجامعة

أولاد بسمه
ما عندها إلا بنت وحدة ومدلاله مرررررررررررة وأسمها أريج وعمرها 18 سنه وهي دلوعه شوي

أنتهينا حبايبي بس في شخصيات ثانيه بس بعدين لانها شخصيات ثانويه مو رئيسيه

…..

……………………..
الجزء الاول

في بيت محمد
أم طلال قوم يا أبو طلال تأخرت عن الشركة
أبو طلال أن شاء الله الحين قايم خلاص يا مره
طلعت من الغرفة راحت غرفة ولدها الكبير طلال
وصحته علشان الدوام
بعدين راحت صحتهم كلهم .
على سفرة الفطور أبو طلال :طلال يا ولدي وشلون شغلك عسى ما يكون فيه أحد يبي يخرب البلد ولا شيء
طلال : لالالا يبى فيه بس احنا ما نقصر أن شاء الله
أبو طلال يعطيك العافيه ياولدي
طلال : الله يعافيك
طلال وهو يناظر أمه بنص عين يعني فتحتيه بالموضوع ولا- لأنه يبي يخطب هدى –
المهم قامت أم طلال وجات قربت من أبو طلال وقالتله السالفه أبو طلال: والنعم والله بهدى بنت متربيه وأخلاق
على طول قالت سحر يبى إيش فيه يعني سمعتك تقول هدى- يعني اسلوب لقافة سمعتك ومن هالحركات –
قام ابوطلال يقول أخوك طلال يبي يتزوجها صاااااااااااااااحت سحر وقالت مبروك وأخيرا واحد من العيله بيتزوج ما بغينا
الكل هههه
عاد من كثر فرح طلال ما قدر يكمل أكله راح لدومه وهو مبسوط
أبو طلال : يحليله
عمر : ههههه مسوي فيها مستحي هو وخشته
أحمد : هههههههههههههه عقبالنا إن شاء الله
شهد أقول خلاص عاد انت ويه ما تصدقون تأخرتوا على دوامتكم يلا قوموا روحوا إيش مستنين
وتناظر في مشاري وهو يكلم في الجوال مشاري على طول صكر الجوال وقال مع السلامة
قالت شهد مابغى يقوم وشوي تذكرت يمه يمه وين حياة ضحكت وقالت اكيييييد تبي تغيب علشان كذه ما نزلت
شهد : حياة
حياة : ……………
شهد : حياة والصمخ
حياة :……………
شهد : حياااااااااااااااااااااااااااا ااااة
حياة : نعم نعم إيش تبين الواحد ما يعرف ينام في هالبيت أووووف
شهد : أقول قومي يالله مدرسة
حياة : خليني اناااااااااااااااااااااااااااا اااااااام
شهد : أقول يلا بتتأخرين
حياة : طيب طيب صكري الباب بس
شهد : مسكت المخده ورمتها عليها وقالتلها قومي وجع
حياة : أوووووووووووووووووووووووووف ورجعت ناااااااااااااااااامت

بعد ما رحوا الدومات وخلاص ما بقى في البيت أحد هنا شهد تحب تقرأ الكتب وهي أصلا مثقفة بس رفضت إنها تشتغل تبغا تقعد في البيت تساعد أمها وزي كذاه

المهم هذا الصباح في بيت محمد لالالالالالالالالالالالالالالا كن في بيت عبد العزيز غييييييييييييير
الكل من الصباح تلقونه قايم من روحه ويجهز أغراضه ويفطرون
أما مها وهند دائما في هوشه من الصبح وعلى سبب بايخ وشد شعر ومدري إيش يعني مصارعة إلين ما تجي أمهم تفكهم من بعض وتقولهم أنتم أمس ما قولتولي إنه خلاص ما في مشاكل يعني كل يوم كذا على هذا الحال ما تستحون ولا تحشمون
هند : أسفه يمه هذي مها
مها : أسفه يمه هذي هند الغبيه
هند : أحترمي نفسك وأنا ما ني غبيه أنتي الغبيه
مها : والله مادري من الغبيه الي تحط عقلها بعقل وحده أصغر منها
هند : هههههاي ضحكتيني إلي يشوفك الحين يقول أنو عمرك 3 سنوات وأنا 60 مالت عليكي كل الفرق سنه وحده عمى
أمهم : خلالالالالالالالالالالالالالال الالالالالاص أووووووووف منكم ونزلت
هند : شوفتي يا حيوانه ونزلت عند أمها
مها : شفت يا لكلبه في نفسها طبعا
ونزلت وراها
على سفرة الفطور

خالد : السلام عليكم
الكل : وعليكم السلام
وجلس يفطر دق عليه مشاري هند أول ما سمعت إنه مشاري هو الي دق عليه فز قلبها لانها تحبه وجالسه معهم على السفرة وإذنها مي معها إذنها هناك مع سماعة الجوال
هه هه
المهم نزل محمد السلالالالالالالالام عليكم وباس راس أبوه وأمه
الكل : وعليكم السلام
محمد : هند صبلي شاي
هند: ……… مسرحه
محمد : هند بصرخه
هند : هلا
محمد : صبلي شاي كم مرررره أعيد
هند: إن شاء الله

ومها تضحك من جوفها وتقول في نفسها غبيه والله ياهند المفروض تروحين وتقوليله أنك تحبينه وبلاش الحركات هذي
نزلت فاطمة : السلام عليكم
الكل: وعليكم السلام
جلست وفطرت وراحت هي وهند الجامعة

في بيت منصور
طبعا وأكيد سارة قايمه بكل نشاط وحيويه وصحت تغريد
سارة : تغريد يلا قومي بتتأخرين
تغريد : وهي فاتحه عيونها على الآخر أي تأخرنا وجع أنتي من متى صاحيه
سارة تغريد أستناكي على السفره بسررررررعه أنزلي فاهمه
تغريد : فاااااااااااااااااااااهمه
أم بندر راحت تصحي بندر :
أم بندر : بندر بندر
بندر : هلا يمه
أم بندر : يلا قوم
بندر: يمه مالي حيل أقوم أمس كنت سهران يمه تكفين صرفيني عند ابوي قوليله أي شيء تكفى يمه
أم بندر : وأنت من متى لك حيل ما أقول إلا حسبي الله ونعم الوكيل على أصحابك هذولي إيلي ما يبغون لك الخير

بندر : نااااااااااااااااااااايم
راحت تتأكد أنه كل الي في البيت صحو ا

على السفرة
منصور : الي وين بندر
أم بندر : نايم يقول أنه تعبان شوي مو قادريقوم
منصور: خير إن شاالله إيش فيه هذي المرة
أم بندر : مسخن شوي يعني شوية سخونه وتروح
منصور طيب أصلا هذا الولد بيجبلي جلطه ولا سكته قلبيه
الكل : بسم الله عليك لا تقول كذا يبه
ماجد : يبه أقول هذي السنه ما في طلعه لشاليه
منصور : فيه بس في الاجازة إن شاء الله وكمان لمن يقررأخوي محمد يصير خير
تغريد : وناسه
سارة :إي والله وناسه ما في أحلى من جمعت الاهل والاحباب

تررررررررررررررررررررررررررررر رررررررررررررررن تررررررررررررررررررررررررررررر ررررررن تررررررررررررررررررررررررررررر ررررررررررن تررررررررررررررررررررررررررررر ررررررررررن تررررررررررررررررررررررررررررر ررن بسم الله من هذا الي يدق كذا أفتحي بسرررررررعة
بسمه : ألحقوا علي
منصور : بسم الله عليكي أيش فيك يا أختي
بسمه بنتي بنتي يا منصور مدري إيش فيها
منصور: ايش فيها
بسمه: تعبانه تقول جنبها وصرخت وطاحت علي
منصور: وينها الحين
بسمه في البيت بسسسسسسسسسسسسسرررررررررررعة راحولها ونقلوها للمستشفى












أريج : اأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأ أأأأأأأه يمه مرررة جنبي يعورني أأأأأأأأأأأأأأأه
بسمه : خلاص حبيبتي أنتي رايحين للمستشفى خلاص
أريج : يمه أنا أخاف من المستشفيات أأأأأأأأأه يمه
منصور : خلاص بلى دلع زايد
أريج : حرام عليك يا خالي بس أنا من جد أخاف من المستشفيات
منصور : طيب طيب خلاص
المهم دخلوا المستشفى قسم الطوريء دخلوها علشان الفحوصات وهي خايفه مرررررررررررره وتبكي وأمها معها
بعد دقيقتين تقريبًا طلع الدكتور يقول من أبوها علشان يوقع على الإجراءات الطبيه
بسمه : أبوها مسافر مو موجود
منصور : جيب الإجراءات أنا بأوقع بدل أبوها
الدكتور : طيب
دخلوها قسم العمليات وهي تبكي وتقول لأمها أدخلي معاي لاتخليني يمه لا تخليني
بسمه : يا أريج يا حبيبتي ما يصير يا حبي أنتي ما يصير
جاو الدكاتره ودخلوها
منصور دق على بيت
محمد رد عليه عمر لأنه ما راح الشركه تعبان شوي
عمر : ألو
منصور : هلا عمر أبوك موجود ولا راح
عمر : لا راح أقدر أساعدك في شيء يا عمي
منصور : لا بس أبيك تقولهم أنو أريج في المستشفي بيسون لها عمليه
عمر : عملييييييييييييييييييييه ليش ليش
منصور : زايده بسيطه وتروح وأنت تعرف بنت عمتك دلوعه حبتين
عمر : لالا ياعمي بس أنتم في أي مستشفى
منصور : في مستشفى (……..)
عمر : يلا جايكم الحين
منصور : لاتعب نفسك وتجي أدام أنك تعبان
عمر : لالاتعب ولا شيء
منصور : على راحتك يلا مع السلامه ولا تتأخر
عمر : إن شاالله مع السلامه
أم طلال : إيش فيك يا عمر
عمر : يمه ما فيني شيء بس أريج بنت العمه بسمه في المستشفى
أم طلال : إيش فيها
عمر : يقولون إنها بتسوي عملية الزايده واليوم دخلوها في الصبح
أم طلال : يا قلبي عليها خذني معاك بأروح أوقف مع بسمه مداها الحين ميته من البكي
عمر : إن شاالله أنا في السيارة مستنيك لا تتأخرين
أم طلال : لالالا ما راح أتأخر بس روح جهز السيارة ولا تكثر كلام
عمر : هههههههه إن شاء الله

في الجامعة البنات دائما وقت الاستراحة يقعدون مع بعض يسولفون ويضحكون سحر وهند وفاطمه وإيمان المهم سواليف البنات عاديه وضحك على بعض وبكش – عاد مالومهم بنات –
إيمان : بناااااااااااااااااااااااات باركولي بأروح بعثه لبريطانيه وراح أودع السعوديه – بفرحه –
فاطمه : عاد من حلاتها السعوديهيا شيخة أنا أستنى يجني بعثة وإذ ما جاتني أنا بأقدم عليها يزين بلاد برى بس تخذيني معاكي
إيمان : غالي والطلب رخيص
فاطمه : ههههههه
سحر : أقول خلينا من سوالفكم البايخه هاذي أنا عندي لكم سالفه مررررررررررره مهمه
هند : قولي قولي بسرعة
سحر : أخوي طلال …….
فاطمه : إيش فيه يلا بسررعه ولا تقولين أف
سحر: خلالالالاص أف أكلتيني بقشوري بيتزوج هدى
إيمان : هدى هدى
هند : الصراحة هدى والنعم فيها ما عليها كلالالالالالالالام
فاطمة : مبروك إن شاءالله
سحر : تسلمين يا فاطمة على الاقل أنتي أحسن من غيرك قلتي مبروك مو هدى هدى !
إيمان : سحر قولي لطلال ألف ألف ألف ألف مبرررررررررررررررررروك
الكل : ههههههههههههههه

في جامعة العيال

مشاري : أحبها ياعيال أحبها
خالد : بسم الله من ذي الي تحبها تحبها !
رعد : مين ياترى ألي مشاري ميت في حبها
مشاري : عنود
خالد ورعد بصوت واحد :مين عنود
مشاري : صديقة هدى أخت رعد
رعد : أيش مجنون أنت منت صاحي كيف تحب وحدة أكبر منك مدري بكم سنه
مشاري : يا أخي الحب ما يعرف عمر
خالد : لا أنت أيش قاعد تقول من جدك
مشاري : أجل أنكت معاكم
رعد : طيب أيش أخرت حبك الاعمى هذا
مشاري أكيد زواج
خالد : هههههههههههه
مشاري : ليش الضحك الحين
خالد : إنت أحلامك كبيرة أصلا من الي بيخلك تزوجها
مشاري : والله مو بكيفهم بكيفي ومو لازم أخذ موافقتهم
رعد : إنت الكلام معاك مالو داعي مع السلامه بألحق على المحاضرة لا تفوتني
مشاري : أوف أنا الغلطان إني قولتلكم أصلا
خالد : ضحك وراح وهو يقول مجنون ما عليك شرهه
مشاري –في نفسه- بتزوجك ياعنود يعني بتزوجك

عنود ( هذي بنت عمرها 29 سنه أبوها متوفي وما عندها الى أمها معاها في البيت هي حلوة جسمها حلو شعرها طويل وهي صاحبت هدى الروح بالروح )

في غرفة الدكتور أحمد : دكتور دكتور ألحق علي يادكتور ألحق علي
أحمد : خير خير أن شاء الله
أم المريض : ولدي ولدي يا دكتور بلع حديده دائريه
قاطعها : إيش هو وينه الحين
أم المريض هناك بري موقادر يتنفس
أحمد : طيب متى بلعها
أم المريض : في الصبح
أحمد: وهو يجري الله يهديك بس بالعها الصبح وتوك تجيبينه وراحو عند الطفل
.
.
.
طلع الدكتور بعد ما خلص العمليه
بسمه بسرعة : ها دكتور طمني
الدكتور : لا الحمد لله العمليه نجحت بس يبغالها تجلس في المستشفى يومين على الاقل
بسمه : الحمدلله
منصور : شكرا دكتور
الدكتور: العفو
أم طلال : الحمدلله على سلامتها يا بسمه وما تشوف شر
بسمه : الشر ما يجيك حبيبتي
عمر : الحمدلله على سلامت بنتك يا عمه
بسمه : الله يسلمك وأسفه على إزعاجكم من الصبح وأنتم واقفين على حيلكم مشكورين
أم طلال : أفى ما بينا هذا الكلام ياشيخه إحنا أخوات إذا قولتي مره ثانيه كذا أزعل منك ها
بسمه : حبيبتي والله
طلعو أريج من غرفة العمليات إلى الغرفة

انصرفوا إلي في المدارس
بيت محمد
حياة : يمه يمه يمه
شهد : أمي مي في
حياة : وينها
شهد : عند أريج بالمستشفى
حياة : ليه إيش فيها
شهد : مسويه عمليه ومتنومه
حياة : علشان كذا غايبه ظلمتها الصراحه المهم عملية أيش
شهد : زايده وأي سؤال ثاني ياويلك
حياة : طيب أخر سؤال سويتي الغدى
شهد : أكيد وطبعا وأكيد لا
حياة : أيش
شهد : إلي سمعتيه لا ما سويت ما كنت فاضيه
حياة : حسبي الله ونعم الوكيل يعني ماتدرين أنو أحنا بنجي من المدرسه تعبانين ويالله نخذ نفس
شهد : خلالالالالالالالالالالالالاص أنتهى الحوار مع السلامه وراحت غرفتها
حياة : حيوانه أأأأأه جوعانه
طلال : ابوي جاه
حياة : لا
طلال : طيب أمي وين
حياة : أمي في المستشفي
طلال : أيش فيها
حياة ما فيها شيء بس بنت العمه بسمه تعبانه
طلال : سلامتها وراح يطلع الدرج قال إذا جاء ابوي وحطيتو الغدى أطلعي ناديني
حياة : طيب لمن يكون في غدى من الاساس
طالع فيها وراح غرفته

إن شاء الله يكون الجزء الاول أنال إعجابكم وأنا أرحب بكل نقد لان النقد قد يجعلني أفضل مع تحيا تي خادمة الرحمن

رووووووووووووووووووووووووووووو وووووعة الله يعطيك العافية عجلي بالجزء الثاني

يعطيك العافيه
ليش ما كملتيها !!!!
ليش ما كملتيها !!!!