وجوه” Faces تطلعكنّ على أسرار أفضل طلّة للعروس 2024.

خليجية
قد تفعل العروس أي شيء لتطلّ بأبهى حلة يوم زفافها، حتى إنّ كثيرات مستعدات لاتخاذ تدابير قصوى غالباً ما يكون تأثيرها محدوداً أو لا يكون لها أي تأثير على الإطلاق.

لذلك، جمعت لك “وجوه” Faces أفضل خمس نصائح جمالية يجب اتباعها قبل شهرين من زفافك لكي تبدي بأفضل حالاتك بأقل وقت وجهد.

1- أكثري من شرب الماء، وحافظي على رطوبة جسمك بانتظام، احرصي على شرب ما لا يقل عن زجاجة ماء كبيرة في اليوم، فلا شيء يمنح البشرة الإشراق والنضارة كالماء.
2- اتبعي روتيناً مناسباً للعناية ببشرتك: استخدمي مزيل الماكياج ومنظف البشرة المناسبين بشكل يومي لإزالة الأوساخ والدهون الزائدة وخلايا الجلد الميتة عن بشرتك. استخدمي مقشراً يوميّاً يناسب نوع بشرتك، فإذا كانت بشرتك جافة/حساسة، ننصحك باستخدام مقشر كيميائي لا يحتوي على أي مواد كاشطة،أما إذا كانت بشرتك دهنية/مختلطة، فمن الأفضل أن تستخدمي مقشراً يومياً لطيفاً يحتوي على مواد كاشطة تزيل خلايا الجلد الميتة بلطف.
3- استخدمي تونر مناسباً، ففي الواقع تجهل الكثيرات الغرض من استخدام التونر، وأهميته في روتين العناية بالبشرة. تكون خلايا الجلد الميتة التي تطفو إلى سطح بشرتك حمضية للغاية، أي ذات درجة حموضة 2,2، وعند غسل الوجه بالصابون الذي دائماً ما يكون قلوياً للغاية، ترتفع درجة حموضة بشرة الوجه إلى 7 او 8، وهذا أمر غير صحي على الإطلاق، لذلك فإنّ التونر يعيد التوازن الهيدروجيني الأمثل إلى بشرتك، أي درجة ٥،٥، كما يساعد على إغلاق المسامات حتى لا تتسرب إليها المزيد من الأوساخ.
4- استخدمي مرطباً يناسب نوع بشرتك، فمرطب البشرة يقلّص نسبة تبخّر الماء من بشرتك، فيحافظ بالتالي على رطوبتها ويبقيها مرطبة لوقت أطول. إذا كانت بشرتك جافة/ناشفة، استخدمي مرطباً للبشرة أساسه من الزيوت، أما إذا كانت بشرتك دهنية، فاستخدمي مرطباً للبشرة أساسه من الماء وخفيف الوزن.
5- ليكتمل روتين العناية بالبشرة المذكور أعلاه، استخدمي مرة في الأسبوع غسول فرك البشرة ومنظفاً عميقاً للوجه. لكن نظراً إلى قوة تركيبة هذه المستحضرات، من الأفضل استخدامها أسبوعياً وليس يومياً.

تتسلم آيديكك ~
شكررا لكي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.