نصائح للعروس الممتلئة عند اختيار فستان الزفاف 2024.

كنت عروسنا من ذوات الجسم الممتلئ فلا بأس عزيزتي نحن ننصحك ببعض الأمور التي عليك القيام بها حتى تحصلي على فستان زفاف يناسب قوامك…

إن كنت تحلمين دائماً بارتداء أحد تصاميم المشاهير فلا تترددي، يُصمّم معظم المصمّمين المختصّين بفساتين الأعراس فساتين كبيرة الحجم ولو لم يخصّصوا مجموعات لذلك.

لو كان القياس 8 هو الاعتيادي لفساتين الأعراس، فإنّ بعض المتاجر تقدّم فساتين بقياس 14، اتّصلي بها قبل توجّهك إليها للتأكّد من ذلك، وإن لم تُناسبك الفساتين المعروضة بالشكل المثاليّ، فثمّة بعض الطرق التي تسمح لك بأن تأخذي فكرة، يُمكن تثبيت أجزاء من الفستان بواسطة دبابيس على ملابسك التحتيّة لتكوين فكرة عن هيئة الفستان، ولو لم ترتدي الفستان.

لا تدعي شكل جسمك يحكم على اختيارك لطراز الفستان، ثمّة بعض الطرازات التي تليق بشكل جسمك، وتكون أفضل من غيرها، ولكنّك قد تفاجئين بالطرازات المتنوّعة التي يمكنك ارتداؤها.

ارتدي ملابسك التحتية المخصّصة ليوم الزفاف عند تجريب الفساتين، وإن كنت تنوين ارتداء السبانكس أو صدريّة خاصّة أو كورسيه يغطّي الجزء الأعلى من الجسم، في يوم زفافك، فتوجهي إلى متجر بيع فساتين الأعراس بها، لأنّها تُغيّر شكل الجسم فعلاً.

الــ الف ــــفــ شــكر إلكـ يآآ عســوؤولـة [:
مواضــيـعـكـ منـ [اروعــ] مآأ رأتـ عيـنيـ "_"
إبــ وتــقدم ـــداعـ و تـألــقـ وتمـــيـز عزيزتيـــ

لا نــحرمـ من مواضــيعكـ وجديــدكـ إنشــاء الله
إتــقبلــي مروريــ معـــ حبيــــــــــــــــ }{

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.