عشرة نساءلاينساهن الرجال 2024.


عشرة نساء لا ينساهن الرجل

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

على اختلاف الرجال و طبيعتهم ، هناك صورة لامرأة لا يستطيع الرجل أن ينساها ، يرى هذه المرأة دائما متجسدة في صورة شريكة الحياة.

********************

المرأة المنتمية

هي المرأة التي تنتمي إلى واقع هذا الرجل و حياته ، تشاركه وتحضره في كل لحظة ، وتشعر بكل تفاصيل حياته ، من أفراحه وأحزانه وأفكاره وخططه ، التي لا يشعر أنها متفرجة وتراقب الأحداث ، بل هي من يعيش في قلب الحدث وكل اللحظات التي تمر بالرجل ، هذه المرأة التي تشعر الرجل بأنها منتمية إلى عالمه الخاص ، امرأة لا ينساها الرجل لأنها مرتبطة بجميع ذكريات حياته.

المرأة الصبورة

الرجل لا ينسى امرأة صبرت وتحملت وشاركت أحداثا وضغوطات معه ، بل كانت طوق النجاة والحضن الدافئ الذي يلجأ إليه في الأزمات ، المرأة التي ترفع عنه همومه ، وتعلم جيداً متى يجب أن تكون حاضرة ، وما الذي يجب أن تقوله بحنان وحب وتصبر حتى على طبيعته ، وتتعامل معها بحكمة ، فهذه المرأة لا يستطيع الرجل نسيانها مهما كان.

المرأة المستمتعة

يحب الرجل أن يتشارك المتعة مع زوجته ، ويرضى حين تكون مستمتعة معه في لحظات كثيرة ومختلفة ، حتى في أدق التفاصيل وأصغر الأمور ، وأن حياتهما عبارة عن سلسلة من المتع اللا منتهية ، وأن لا معنى لحياتها من دونه ، هذه المرأة يصعب أن ينساها الرجل ، فهي ستجعل من كل لحظة بينهما ذكرى جميلة وممتعة تبقى للأبد.

المرأة الذكية

المرأة الذكية هي التي تعرف جيدا كيف تتعامل مع الرجل الشريك ، وتتفهم أن لكل رجل طبيعته وعقله الخاص به ، فتعلم متى تتحدث إليه ، ومتى تطلب منه ، ومتى تصمت وتستمع ، وليس هذا فحسب ، بل وتعلم كيف تجعل زوجها يظهر ويبرز ويتقدم للأمام ، لأنها تدعم الثقة في نفسه ، وتعزز شخصيته دائما ، هذه المرأة لا ينساها الرجل ، فهي شريكة نجاح قائم ، ويشعر بأنه يفكر بشكل أعمق وأوضح حين يكون معها.

المرأة الأنثى

المرأة الأنثى تجعل من شريك حياتها رجلاً ، وكلما زادت أنوثتها ، شعر الرجل برجولته أكثر فأكثر ، فهي دون أن تحاول أن تبرز تلك الأنوثة أو حتى تلفت النظر إليها من حديثها أو ملابسها ، فإنه يشعر بها عندما يجلس معها ، أنوثة داخلية حقيقية يشعر بها الرجل ولا يراها ، هذه المرأة يحبها الرجل ، ويحب رقتها ، ولا يتمكن من نسيانها.

المرأة الجوهر

الرجل لا ينسى امرأة تتمتع بجمال ودفئ داخلي ، وشخصية مستقرة متصالحة مع نفسها ، وتفضل الهدوء و الاستقرار ، ولا تتوه وسط الزحام ، وتكون المرجع والعقل المشارك ، والزهرة الجميلة وسط أشواك وضغوط الحياة ، تلك المرأة تلفت الرجل ، فيعطي هذا الجمال الذي لا يراه سواه ، اهتماما خاصا لأنها تنفرد وتتميز به.

المرأة العفوية

يحب الرجل تلك المرأة التي تتصرف و تفكر بعفوية ، فلا تتكلف ولا تتصنع في كلامها وتصرفاتها ، فيشعر أن حياته معها كتاب مفتوح ، يبادلها فيه الصراحة والوضوح ، ليكون على قدر ذلك الصفاء وتلك البراءة ، فالرجل يفضل أن تكون شريكته بريئة وعفوية أكثر من كونها جميلة.

المرأة الحنونة

المرأة الحنونة هي امرأة ذات مشاعر فياضة ، وأحاسيس مرهفة ، تستطيع أن تغرق الرجل في بحر من الحنان والعطف ، يشعر معها و كأنها ليست الزوجة والحبيبة فقط ، بل هي الأم أحيانا ، فالرجل في حقيقته طفل كبير ، ولكن مع فارق أن متطلبات هذا الطفل تفوق كثيراً متطلبات طفل صغير ، فهو ينتظر من شريكته أن تغمره كليا بالحنان والعطف الدائم.

المرأة المعطاءة والمضحية

هذه المرأة تترك أثرا لا ينسى لدى الرجل ، فهو يشعر بوجودها ، وبأنها حاضرة دائماً لتمده بكل ما تملك وكل ما تستطيع ، تقدم التضحيات وتعطي من دون حساب ، الرجل بطبعه يرغب دائماً بأن يكون صاحب الحق في الحصول على كل ما يمكنه الحصول عليه دون شروط مقابلة ، ودون مصالح متبادلة ، وهو يكره المرأة التي تدون تضحياتها وعطائها لتحاصره بها من وقت لآخر
المرأة القوية الضعيفة

يحب الرجل أن تعلم المرأة متى يجب أن تكون قوية ، ومتى عليها أن تضعف ، ويفضل شريكة تمده بالقوة ، ويستمد منها الصلابة ؛ ولكنه لا يحبها قوية في كل الظروف حتى يشعر بقوته ، ولا يحبها ضعيفة دائما حتى لا يشعر بسلبيتها.

خليجية
يعطيك العاااااااافية
صدقت فى كلامك وبارك الله فيك:0153:
شكراااااااا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.