بنات الي شاطره بالتعبير بليز باجر ابيه ؟؟ لمار 2024.

السلام عليكم

بنات حدي حدي متهوقه ابي وحده شاطره بالتعبير تحل لي هالواجب !!
على فكره اهوا ما بنات سابع ؟
………………………… ..
تحدثي عن أهمية الفعاليات الثقافية في الكويت من مثل معرض الكتاب وذلك بجمل نامية من خلال فقرة مترابطة مراعية أدوات الربط الناسبة وعلامات الترقيم .

………………………… .

وسلامتكم

اكدت وزارة الأوقاف والشؤون الاسلامية اليوم اهمية الابتكار والتجديد للانشطة والفعاليات الثقافية من خلال التطوير والابداع والسعي بجدية الى تحقيق صناعة المناخ الثقافي الاسلامي.

واضافت الوزارة في بيان صحافي بمناسبة تدشين ادارة الثقافة الاسلامية دورتها الشرعية (حلية الدعاة) في نسختها الثانية التي ستستمر يومين ويحاضر فيها غدا الدكتور جاسم مهلهل الياسين ان هذه الدورات تساهم في ملء الجوانب الايمانية والتربوية من حياة الانسان المسلم والمستجيبة لواقعه المعاصر والمتماشية مع الثوابت والأصول المستمدة من صحيح الدين.

واوضحت ان هذه الدورات تأتي استجابة لأهمية تكريس العمل الدعوي لخدمة قضايا القيم والفضائل داخل المجتمع ودور الدعوة والدعاة في تبصير المسلمين بأمور دينهم ودنياهم وشرح مقاصد الشريعة اضافة الى التدليل على سماحة الاسلام كمنهج حياة يصلح لكل زمان ومكان.

وقالت ان عمل ادارة الثقافة الاسلامية يرتكز على توسيع القاعدة التربوية والتوجيهية التي تبين المقاصد وتشرح السبل الكفيلة برسم طريق الخير والاصلاح وانارة الطريق امام السالكين انطلاقا من تأكيدها على عظم دور الدعوة والداعية في الواجبات المنوطة بها.

هذا قصدكِ ولا لا

مشكوره حبيبتي آلحين آلوآجب حلينآه وأفتكينآ ههههههه
لا شكر على واجب يا عسل

ههههههههههههههههه

تسلمين حبيبتي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.