اختاري الحقائب الحمراء من موضة صيف 2024 لأناقتك اليومية شيك 2024.

يمثّل اللون الأحمر، لون الجرأة والثقة بالنفسيمثّل اللون الأحمر، لون الجرأة والثقة بالنفس
1 من 3
اللون الأحمر تعتبرنه أساساً للإطلالة القويّة والملفتة للأنظاراللون الأحمر تعتبرنه أساساً للإطلالة القويّة والملفتة للأنظار
2 من 3
لإطلالة كلاسيكية أضيفي إشراقة الحقيبة الحمراء مع الألوان الحياديةلإطلالة كلاسيكية أضيفي إشراقة الحقيبة الحمراء مع الألوان الحيادية
3 من 3
يمثّل اللون الأحمر، لون الجرأة والثقة بالنفس، تعشقه العديد من السيّدات، وتعتبرنه أساساً للإطلالة القويّة والملفتة للأنظار، بينما تبتعد عنه أخريات لاتجرؤن على اختياره، خوفاً من الإطلالة البارزة أو بسبب صعوبة يواجهنها في تنسيقه.

ولكن مهما كان ذوقك وشخصيّتك سيّدتي، تألقي باللون الأحمر، إن لم يكن بالفساتين والملابس، يمكنك دائماً إدخال اللون الأحمر على طلّتك باختيار الحقيبة الحمراء، التي ستضفي بريقاً مبهراً على إطلالتك، والدليل على ذلك إطلالات أبرز أنيقات العالم متألقات بالحقائب الحمراء، وأبرزهن عارضة الأزياء الحسناء "Rosie Huntington Whiteley" التي لا تستغني عن الحقيبة الحمراء في إطلالاتها العمليّة، ودوقة كامبريدج "Kate Middleton"، والمغنيّة الشابّة "Taylor Swift".

فعمليّة اللون الأحمر أنه متوفر بدرجات عديدة ومتنوّعة، بين الغامق، أو الفاتح والناري، وأبدعت أهم دور الأزياء بتصميم بجميع المقاسات الكبيرة والعمليّة، أو المتوسّطة، أو الصغيرة بقصّة الـ"Clutch" والمناسبة لفساتين السهرات.

لإطلالة كلاسيكيّة وأنيقة أضيفي إشراقة وبهجة باختيار الحقيبة الحمراء مع الألوان الحياديّة، كالأسود، الأبيض، والبيج، أو نسّقيها مع الجينز والقمصان الحريريّة باللون السادة، ولإضافة لمسة راقية اختاري جاكيت البلايزر أو المعطف بالقصّة الأنيقة.

لإطلالة عصريّة وشبابيّة إنتقي الحقيبة الحمراء مع الفساتين والتنانير القصيرة، الجلديّة، أو المطبّعة بالورود، وأكثر ما يليق باللون الأحمر الملابس المخطّطة باللونين الأبيض والأسود.

وإن كنت ترغبين بإطلالة جريئة وبارزة، نسّقي الحقيبة الحمراء مع حذاء مماثل باللون، وتزيّني بالأكسسوار الأحمر، أو اصبغي إطلالتك باللون الأحمر بالكامل، ونسّقي الحقيبة الحمراء مع فساتين السهرة الحمراء أو كوني عصريّة بالبدلات النسائية الرائجة بقصّاتها المميّزة.

مشكوره على الموضوع
شكرا على المعلومات

لازم كلنا ناخذ هالتفاصيل بعين الاعتبار تساعدنا بحياتنا كتير

مشكورة اختى علة موضوع الحلوووووى
مشكورة حبيبتى ع النصائح

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.