أفكار لزينة حفلات الزفاف الشتوية 2024.

الســـــــــــلام عليكـــــــم
خليجية
أفكار لزينة حفلات الزفاف الشتوية
من أجمل أوقات السنة للزواج هو فصل الشتاء، لكن إذا كنت قد قررت الزواج في الشتاءِ، فهناك بعض الاعتبارات الخاصّة التي يجب مراعاتها ومنها الزينةَ. إذا كنت تخططي لزفاف شتوي فإليك بعض الأفكار التي ستساعدك على اختيار الزينة المناسبة.

1. اختيار الألوان الغنية. الشتاء وقت عظيم للحصول على زفاف رومانسي، واختيار الألوان هام جدا. فكري في الألوان الخضراء الداكنة، الأحمر، الأرجوان، الأزرق الداكن والأزرق الثلجِي. بالطبع يبقى الأبيض لونا عظيما أيضاً. كلّ هذه الألوانِ ستبدو رائعة تحت ضوءِ الشموع. وفي الصور، حيث ستبدو حميمة، وغنية.

2. استعمال الزهور الموسمية. إن استعمال الزهور الموسميّة في الشتاء جميل جدا، وتبدو عظيمة في حفلات الزفاف الشتائية. ليس من الضروري أن تَصرفي الكثير من المالِ في محاولة الحصول على زهور صيفية. فالزهور الموسميّة عظيمة وتَتضمّنُ الزنابق، والورد بالطبع يمكنك استعمال النباتات دائمة الخضرة لإضفاء ألوان حيوية.

3. إضافة لمسة بيضاء. بالرغم من أنك قد لا تختاري زينة بيضاء اللون، إلا أنك تستطيعين استعمال اللون الأبيض هنا وهناك. فكري مثلا في ربطات بيضاء، بعض الورود البيضاء في الأكاليل، والشموع البيضاء بالطبع.

4. استعمال زينة عيدالميلاد. إذا كان زفافك قريبا من موسم الأعياد فيمكنك استعمال زينة عيدالميلاد البهيجة لإضفاء لمسة فرح إضافية. هناك النجوم المتلآلئة، الملائكة، الكرات البلورية، وبالطبع الأضوية المتنوعة. هناك الكثير من الأفكار التي يمكنك أن تستعمليها لتجعلي من زفافك الشتوي مناسبة اجتماعية رائعة مليئة بالألوان والحب والدفء.

م / ن

مشكوره قلبي

ينقل للقسم الصحيح

يسلمو حبيبتي شمعة بغداد على أفكار الحلوة

وعجبتني فكرة زينة عيد الميلاد

مشكووورة ياا الغلا
يسلمو حبيبتي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.