هذا الموسم: لا تنسي الفساتين ذات القبّة المميزة كما الشهيرات احدث موضة

خليجية

خليجية

خليجية

خليجية

في كل موسمٍ تبرز بعض الصيحات المميزة التي سرعان ما تنتشر بشكلٍ واسعٍ بين النجمات والشهيرات. ومن أبرز تلك الصيحات لموسم الخريف والشتاء الحالي هي صيحة القبّات المتباينة أو Contrasting Collars.

تباين بشكلٍ جميل

هذه الصيحة على الرغم من بساطتها إلا أنها تأتي بأشكالٍ عديدة للغاية بحيث ترضي جميع الأذواق. وكما هو واضح من اسمها فهي تعتمد على التباين بين القبّة وبقية الفستان من حيث نوع القماش ولونه وتصميمه، وهذا ما يؤدي إلى بروز القبّة عند العنق وإعطائها طلة فريدة ومختلفة للفستان.

Miu Miu الأبرز بقبّة Peter Pan

القبّة المميزة هي طريقة بسيطة لتحويل الفستان البسيط إلى قطعة رائعة تجذب الأنظار، كما هي الحال في الفساتين المزينة بقبّة Peter Pan والتي تأتي باللون الأبيض غالباً وبقصةٍ ناعمة وصغيرة وذات زوايا حادة، والتي طغت على مجموعة الشتاء الحالي من Miu Miu والتي كانت رائجة جداً لدى الشهيرات أمثال ميشيل ويليامز وهايلي ستاينفيلد. ورأينا هذه القبّة بكثرة أيضاً في أزياء Marc Jacobs وYSL لهذا الموسم.

خرز وكريستال ودانتيل

كذلك الخرز والشّك والبرّيق وأحجار الكريستال يظهرون في تصاميم القبة هذا الموسم كما في قبّات Balmain وPrada وNo21. مما يعطي القميص أو الفستان مظهراً معتقاً وVintage.

أما الدانتيل فكان له حصة كبيرة أيضاً في هذه الموضة حيث برزت قبّات الدانتيل في أزياء Pucci وإيلي صعب وعاشق الدانتيل الأول Erdem، كما ترين في إطلالات كلٍ من كايلي مينوغ وتايلر سويفت وسارة جيسيكا باركر وليلي دونالدسون.

القبّة تسيطر على مجموعات ما قبل الصيف!

تلاحظين أيضاً في هذه الصيحة التباين بين لون القبّة ولون بقية الفستان أو القميص على غرار مجموعات ما قبل الصيف من Louis Vuitton وChristopher Kane وMulberry وGiles. وحتى أن التباين امتدّ إلى الطبعات المختلفة.
ولم يقف المصممون عند الأقمشة الفاخرة في تصميم هذه القبات، بل استخدموا أيضاً خامات أخرى مثل الجلد والبلاستيك كما ترين في فستان أنيا روبيك من تصميم Emilio Pucci.

أنوثة وعودة لزي الدراسة

هذه الصيحة إذاً غاية في الأنوثة وتذكر بملابس المدرسة وهي تعطي على الفور مظهراً أكثر شبابيةً وشقاوة. ومع كل الأمثلة التي قدمتها لك هنا بإمكانك الآن اختيار اللوك الأنسب لك ولشخصيتك لترتدي هذه الصيحة وتكوني ستايلش وعلى

خليجية
يعطيك الف عافية ع الطرح الجميل .

شكرا لك

شي جميل ! شكرااااا

عجبوني اشكرك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.