مدرستي

بنات شلونكم انا ودي اصارحكم انا عمري 13 بصف السابع عمري مو عشرين سوري لاني كنت اخاف اقول فسامحوني ممكن تسامحوني بدراستي كلها تفوقت ماعدا الصف السابع لان وحده خربت علي فالمثل يقول الصاحب ساحب فاممكن تساعدوني بنات ممكن تساامحوني عشان انا قلت عمري عشرين الله يخليكم سامحوني :7_13_5[1]::7_13_5[1]::frasha18:
عآدي ي قممر المهم اعترفتي بالخطآأ و ربي يووفقك و ينجحك يااااااااااااااااااارب ~،

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.