السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة :..
صباحكم \ مسائكم خير
هي قصت بنت خانت ثقة اهلها بسبب القيمزر
وهذة القصة تحكيها اليكم البنت
انا بنت في صف ثاني متوسط عمري 14 شنة وانا سعودية ..
في اخر يوم من الامتحانا بعد ماجيت من المدرسة الصباح الساعة 11 جلست على الاب توب ودخلت على
القميمزر كان ماعندي شي اسوية دخلت وجلست العب لعبت مع واحد كان كلامة مثل العسل وجلست اتكلم معاه
واشوي وعطاني اميلة وضفتة عندي وجلست اكلمة على المسن وادمنت علية كل يوم اكلمة وكانوا هلي مايدرون
عني وجات العطلة بعد الامتحانات وكانواهلي مشغولين وانا استقليت الفرصة وكنت ضايفتة في اميل كانت اختي
مكلمة منة ولد كلمتة مره وحدة بس وظل الاميل ماحد يدخل علية وضليت انا اكلمة وحبيتة وريتة صورت صديقتي
بس برضاها وقلتلة اسم مستعار وعطاني صورتة وشفتة فديو بس طبعا هو ماشافني لانا الكمرة الي عندي حاطين
عليها استكر منشان محد يشوفنا شفتة وكان مره مره حلو كان مملوح وكان شكلة خقة كان بالفديو احلى من
الصورة وكنت اخاف علية اكثر من نفسي انا كنت ماخذتها في البداية عن انها لعبة بتسلى فيها بس حبيتة وكنت انام
وانا اكلمة على المسن وا ماجلي على طول ادخل واكلمة وكان مايرضى على زعلي عندى زعل الدنيا والكون ولا
زعلي وجاء اسبوع ومادخل طحت مريضة وكلا جالسة لحالي ومدري وش فية مادخل بعد الاسبوع دخل وكلمتة
وكنت زعلانة علية لانة مادخل وراصاني ورضيت علية لانا قلبي ماكان يرضى على زعلة وكنت اسالة اذا تغداء او
تعشى او فطر واذا قال انة ماتغداء ازعل علية ولا اخلية الا ليمن ياكل وكان كلامة مثل العسل والقشطة مع المربى
وكان دايم يتغزل فيني وانا اقولة اني استحي ويقول ياقلبي انة مو بيدي وهذا كلام قلبي ياقلبي وكنت مارضى لة
يتغزل فيني بس هو لازم يتغزل مايقدر يكلمني ومايتغزل فيني وكنت مانام ولا اذا شفت صورتة وابوسها قبل امانام
واول ماجلس اشوف صورتة وابوسها وكان ماخذ كل بالي وقلبي وعقلي وتفكيري وكان يطلب مني رقم جوالي بس
ماعطيتة اياة لاني ماكنت ابي اهلي يدرون بس كان يقدر ضروفي وكان خايف على من اهلي اذا درو وفي يوم من
الايام كلمتة ونمت انة كان ايام مدارس ويوم ثاني اول ماجيت من المدرسة كانت اختي معصبة علي وانا شكيت انا
درت وخذتني في الغرفة وقالتلي وخذت مني الاب توب وفتشت فية وخذفت كل صورة وقالت تبي جوالي وقبل
لاعطيها اياة حذفت الصور منة وعطيتها اياة وخذتة وفتشت فية وماشافت شي وخذت الجوال ولاب توب وبعدها
قالت حق امي امي ماسوتلي شي بس هاوشتني وقالتلي قليل ناخذ منك الجوال ولاب توب ومنعوني اني اكلمة
واختي اخذت لاب توب وادخلت على الاميل وسوتلة بلوك (( حظر)) وحذفتة وكنت اقول اني مراح اتخلى عنة لو
شنو مايصير لاني احبة ولو شنو يسون مراح اتركة وضليت يوم مارحت المدرسة وضليت طول اليوم ابكي
وادموعي اربع اربع وافكر وش اسوي منشان اكلمة وفكرت اني اعطية اميلي الثاني الانها ماتعرف الباسورد حقة
لانها قالتي انها حاولت تدخل علية بس مو راضي يدخل ولهذا اليوم ومانا ماكلمتة وبعد فترة دخلت على اميلي الثاني
وانا حافظة اميلة ضفتة عندي ورسلتلة رسالة اني انا الي كنت اكلمة وانا اهلي درو فاشان كذا غيرت الاميل بعد
اسبوع اختي ادخلت على نفس الاميل وشافت اني ضايفتة واني راسلتلة رسالة بس كذبت عليها وقلت لها انها هذة
الرسالة من زمان من اول مامنعتوني من اني اكلمة وصدقتني وقيرت الباسورد (( كلمة السر )) حقة الاميل القديم
وهذا الاميل وانا الحين محتارة وش اسوي وكيف اكلمة بس والله اشتقتلة موت واشتقت حق كلامة بس في صورتي
اهلي ماشافوهم ولا امسحوهم والصور الحين عندي وكل يوم اطالع الصور وابوسها وانام وهوكان سعودي بس
كان خق ..
وهذة كل قصت البنت انتو وش رايكم في البت هل هي قلطانة ؟؟؟؟ ارجوكم تقولون اذا هي قلطانة وابيكم تعطونها
حل كيف تكلمة واهلها مايدرون اذا هي مو غلطانة …..
………………………… ………………………… ………….
افضل لها لانها تعصي ربها
وتدعي ربها يعوضهاخير منه
والحمد لله الي كانت النهايه كذا ولا كانت شي تندم عليه طول عمرها
لان الشي الي بدايته غلط نهايته غلط
لازم تنساه
وربي يعوضها
مشكوره اختي طرح جميل
كيف ترضى على نفسها تكلم رجال غريب وتخون ثقه اهلها فيها